العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.,.الا لعنة الله على الظالمين المنافقين المتخاذليين.,.

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم للاسف الشديد حتى كرة السله تسلل اليها الانحياز التحكيمي والتخاذل والتواطىء لعبة السله الي كنا نقول انها احسن اتحاد بقدوم طلال بن بدر راح تحصل البقيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 04 - 2004, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي .,.الا لعزة الله على الظالمين المنافقين المتخاذليين.,. 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

للاسف الشديد حتى كرة السله تسلل اليها الانحياز التحكيمي والتخاذل والتواطىء
لعبة السله الي كنا نقول انها احسن اتحاد بقدوم طلال بن بدر راح تحصل البقيه

بالامس القريب قهروا احد واهدوا البطوله للاتحاد عيني عينك وبارد امبرد وهاهم مرة اخرى يعيدون ويكريرون نفس المسلسل لكن بطريقه اخرى

تحكيم عمري في حياتي لم اشاهد له مثيل
قرارات لا تصدر عن ناشىء في كرة لسله
تحيز والله واضح واضح واضح فاضح للاتحاد

لاعبين الاهلي اليوم لعبوا ضد الاتحاد والتحكيم والمدرب وفوقهم المخرج والمعلق اللعين

مدربنا للاسف قهرنا ولم يتعامل مع المباراه ابدا ابدا ابدا بالشكل المطلوب
دهور الفريق ونصر الاتحاد علينا بتغيراته الفاشله وتخطيطه الغبي
وطبعا التحكيم ابى الا ان يساعد مدربنا في قهر الاهلي وخساراة المباراه

لاعبينا ابطال والله مالومهم على هاذه الخساراه لائن كل شيء كان ضدهم مدرب وتحكيم وانحياز تام للاتحاد مما ادى الى توتر اللاعبيين وهذا شيء طبعا ولد عدم التركيز عندنا والارتباك




الى متى يمارس علينا هذا الظلم
الى متى راح نتحمل هذا الظيم

في كل الالعاب الاهلي محارب
حسبي الله ونعم الوكيل
ورحمك الله يارياضتنا السعوديه





التعديل الأخير تم بواسطة .,.محبوبة الاهلي.,. ; 04 - 04 - 2004 الساعة 02 : 11 PM.



.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 04 - 2004, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اعتذر نسيت ان اضع لكم نتائج مباراة اليوم

الانصار والوحده انتهت بفوز الاول بنتيجة 68_66
واليوم انتهت مباراتنا مع الاتحاد بفوز الاتحاد بنتيجة87 _77

سوف تقام المباراه الثانيه غدا الساعه السادسه عصرا


وحسبي الله ونعم الوكيل
ومهما يصير يالاهلي معالك للاخير







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2004, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




حكام خونه
حكام خانو الامانه
للاسف الحقد على الاهلي في كل مكان
تناسف رياضي غير شريف ووسط رياضي مخجل
تناحر وقتالات وخطط من تحت الطاوله مقرفه للغايه

تحكيم اخراج تعليق كلها في وجوه الاهلي

حكم جبان خائن قذر منحط


ااااه يا رجال الاهلي لماذا اكملتم المباراة
اااه يا ابطال الاهلي كان الانسحاب افضل
وتسجيل ردة فعل عنيفه على هذا التحكيم
خسه في كل شي من الحكام


حسبي الله ونعم الوكيل فيهم










اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2004, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


ااااااااااه والله ماعمري انقهرت مثل اليوم
والله حرااااااااام تحيز وااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااضح

حسبي الله
ليش اكملنا المباراه
والله لو كنا انسحبنا كان الحق معانا وكنا راح نأدب الجميع

حسبي الله على الخونه
لعنة الله على المتواطئيين

نطالب رجال الاهلي وبشده التحرك لي انهاء هاذه المهزله
نطالبهم بحفظ كرامة الاهلي والى هنا وكفى لن نقبل بالمزيد

المكائد والدسائس تنهال على الاهلي كالمطر في ضل سكوت الكل من رجال الاهلي والرضا التام بالحال

اذا اليوم لم يتاخذ اي قرار ضد حكم مباراة اليوم الجبان

نطالب بالانسحاب ولا غيره

الانسحاب ولا غيره يارجال الاهلي
الانسحاب ولا غيره يابصفر







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2004, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




نعم الانسحاب الانسحاب

لا نريد ان نلعب غداً المباراة
نريد ان نسجل موقف لهذا التحكيم الفاشل

الانسحاب الانسحاب افضل مليون مره من هذا الظلم


حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الخونه









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2004, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي  


ايييييييه يامحبوبة الاهلي 0

لاتشكين لي وابكي لك ، لا والجاي اكثر إذا لم يقف رجال الاهلي بكل حزم وشده لإنصاف نادينا الحبيب 0
والمثل يقول ،،، مايضيع حق وراه مطالب 00




م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2004, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي 07
 

اهلاوي 07 will become famous soon enough

افتراضي  


الى متى نحن نلعب ضد اكثر من خصم في مباراة واحده ؟؟؟

الى متى سوف نبقى نتكلم متى سيصبح كلمنا افعال ونعلمهم من نحن ؟؟؟

الى متى سوف نقهر وننغلب وغيرنا يفوز بالغش ؟؟ ((الانسحاب افضل مليون مره من الهزيمة ))

الى متى سوف يقف رجال الاهلي عن ايقاف هذه المهزلة في الرياضة وليس في الرياضة بشكلا عام بل على الاهلي خاصة ؟؟؟

إلى متى ... إلى متى ؟؟؟

نريد نحن كاابناء لهذا النادي حلول سريعة لهذه المهزلة والا ننسحب من البطولات لاننا مالنا فيها نصيب مع الغش الواضح المكشوف للجميع ...

تحياتي لكم ..





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


لا تعليق
اهلاوي 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 04 - 2004, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الخونه





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2004, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


الفساد طال جميع الألعاب والبطولات


ليس لك مجتهد نصيب؟؟؟
بل لك من دفع ونافق كؤوس وبطولات

قدم لاعبينا أداء راقي ...ولكنهم واجهوا تحكيم جائر
قدم لاعبينا مستوى رائع... ولكنهم قابلوا فريق مصارعة وليس فريق كرة سلة

أين التحكيم ..بل أين اتحاد السلة
لاعب الاتحاد الأمريكي يعتدي بالضرب
على خالد فلاته بدون كرة...وبدل من ان يطرد
ويتم إيقافه ...للآسف أكرمه الحكم برميتين


حسبنا الله ونعم الوكيل





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2004, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

@@البرنس@@ will become famous soon enough



ليس السبب بان الاهلي هو الخصم وليس هناك سبب الا ان الاتحاد عو الذي يلعب ...
ليس لانه اصبح الطفل المدلل لجميع اتحاداتنا وانما هو الوحيد الذي يملك ويدفع ..
منذ ان اعلن الاتحاد السعودي للسلة عن قبوله رعاية الشركات الا انه في كل يوم يثبت لنا ان المسألة ليسن بتطور بقدر ماهي دخل مادي يستفيد من عائدة اناس تسلطو وباسم اتحاد السلة يتحكمو ...
لم يكن خروج نادي احد مكسور الخاطر وبتلك الطريقة الملعوبه الا بداية لانكشاف دسائسهم وخباياهم ...
ولم يكن ماحصل اليوم من مجزرة تحكيمية الا دلالة واضحة على ان هناك من يقبض في جنح الظلام ....
لاعزاء بعد اليوم ولا عزاء على من يحمل شعار التطور ...
شكرا





قلبي بالاهلي مولع
هوده
@@البرنس@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.,.الا لعنة الله على الظالمين المنافقين المتخاذليين.,.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر