العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل وصلت الرساله يا .. ريس الغفله ..

بعضنا تحمل المباراه النهائيه حتى النهايه ... انا ما قدرت ولحسن حظى انى ما قدرت ...لأنى ما كنت راح استحمل تبجح رئيس الغفله ورئيس الفلوس... ومدى غروره و قلة عقله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 04 - 2004, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي هل وصلت الرساله يا .. ريس الغفله .. 


بعضنا تحمل المباراه النهائيه حتى النهايه ... انا ما قدرت



ولحسن حظى انى ما قدرت ...لأنى ما كنت راح استحمل تبجح رئيس الغفله ورئيس الفلوس...
ومدى غروره و قلة عقله ..
ونسى هو مين .. واصله ايش..
وما عرف انه لسه يادوب .. سنه اولى ... رياضه ..
ولولا سوء الطالع ... وخسارة النهائى .. ماكان راح يكمل للصف التانى ...
المهم اتمنى ان تكون رسالة الرجل الحليم .. الامير خالد ..وصلت .. ولو انى اعرف ان اللى زيك .. ما يفهم من اول مره .. وما يفهم بدا الاسلوب .. لأنك ما تفهم غير لغة الكاش .. فبه وحده تعيش .. وتحقد و تموت بغيظك ..
ولعلمك .. الامير خالد .. لسه ما قال شى .. وما فعل شى .. هو بس اتلفت ناحيتك .. وطللك .. بنظره صغيره بس .. بأبتسامه .. مو انت اللى تفهمها ...
وبالمناسبه قالو من زمان ...
اذا رأيت انياب الليث بارزة .. فلا تظن ان الليث يبتسم ..
وبالمناسبه كمان ... خللى الجست - نيه ..
يفهمك الموضوع .. دا اذا هو فهم ...
وأكرر ... لا تتعدى حدودك .. وعلى قول المصريين .. انظر حولك ... وشوف و دور على اللى سبقوك فى محاربة الاهلى .., وشوف هما فين دحين ,,,
وان كانوا ارجل منك بكتير ... واغنى منك برضه ...
فهمت ..
شهاب




التعديل الأخير تم بواسطة R@Y@N ; 01 - 04 - 2004 الساعة 21 : 01 AM.

شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 04 - 2004, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


شهاب العزيز..

اهلا باطلالتك من جديد بعد غيبة..


اتمنى ان يكون رئيس الغفلة قد استوعب الكلام الكبييييييير اللي انقال له

لانه كلام يحرك حجر ...

بس مدري يحرك جبل




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2004, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

ابو عداي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو عداي

افتراضي  


صدق المثل الي يقول


احلام البغال واجسام العصافير .

اعتقد على ضخامه جسمه انسان ماعنده عقل ولايؤثر فيه الكلام .




ابو عداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2004, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



لقد اسمعت ان ناديت حياً ... ولكن لا حياة لمن تنادي




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2004, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


أهلا شهاب في الامبراطور بعد غيبة ..

لا يهمك أمثال هؤلاء الرد سيكون في الملعب فقط وقريبا ..
عندها ستنفجر البلالين كما انفجرت في جدة بعد البطولة العربية




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2004, 10 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

اعش يااهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اعش يااهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اعش يااهلي

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله انا خرجت من البيت لانه اعصابي ماتستحمل ولهيت نفسي في شغلة من تحت الارض كله عشان الامبراطور الا واشوف الخدم دايرين في الشوارع والفرحة علاى وجوههم العكرة واتنكدت اخر نكد وانقهرت وقعدت اقول "حسبي الله ونعم الوكيل "

الى متى القهر..........الى متى ؟
لالاوالناس تقول الاهلي ماقدم شئ يذكر والله حرام على الصرف الا يروح في الفاضي ولآمال الا نبنيها..........لا والهزيمة ماتجي الا من هذولا الا مااريد اذكر اسمهم
طيب متى لعبتنا يحسوا على دمهم ويكونا يد واحدة ياناس اصرخ والله حرام الا بيصير
وسامحوني
يااااااااااااااااكلك حبه .. حبه




اعش يااهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل وصلت الرساله يا .. ريس الغفله ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر