العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مجاملة طلال المشعل باختصار ......اصابت الاهلي بانكسار

هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع واتمنى ان تقبلوني كاحد اعضاء الجمهور الاهلي ولو ان مشاركتي أتت في وقت غير مناسب . الاهلي هذا الموسم منطقيا منذ ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 03 - 2004, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الأصيل will become famous soon enough

افتراضي مجاملة طلال المشعل باختصار ......اصابت الاهلي بانكسار 


هذه اول مشاركه لي في هذا المنتدى الرائع واتمنى ان تقبلوني كاحد اعضاء الجمهور الاهلي ولو ان مشاركتي أتت في وقت غير مناسب .

الاهلي هذا الموسم منطقيا منذ ان بدأ وهو غير موفق سواء على صعيد المدربين او كثرة الاصابات بالاضافه الى ابتعاد كثير من اعضاء الشرف في الاونه الاخيره وعلى راسهم سمو الاميرمنصوربن مشعل ولذلك لم نكن نتوقع هذا الموسم أي انجازات بهذا المشاكل المتواتره.

اما بخصوص طلال المشعل وليعلم الجميع ان الاهلي ليس مصحه نفسيه لتأهيل اللاعبين ومنذ بزوغ مشكلة طلال الشهيره ونحن نتعشم خيرا في هذا اللاعب الذي يعبث باعصابنا واتيحت له الفرص التي لو اتيحت بعضها لخالد قهوجي او سعدالدوسري لرأينا الاهلي غير.

الاهلي تاريخ وكيان وجمهور عريق لايركن على لاعب او لاعبين وان اردتم تطبيق الاحتراف الحقيقي لشاهدتم في اوروبا كيف يقطن اللاعبين الكبار على مقاعد الاحتياط في ظل انخفاض مستواهم وهكذا يجب معاملة لاعبينا.

دعوكم المجامله وامنحوا اللاعبين الصغار امثال علي ضاوي ووليد الجيزاني ولو ان الاخير اصابته برودة المشعل ولكن لازالت الفرصه متاحه لاثبات وجوده.

من وجهة نظر شخصيه اتمنى من ادارة الاهلي ان لاتجدد للمشعل بأكثر من مليون حيث أن شراء اربعة لاعبين مهاجمين من اندية مغموره سيجعل التنافس بينهم على اشده وسنحصل على لاعبين اكفاء بدلا من التطبيل والرقص على اطلال المشعل.

ومن هذه الامثله عماد صديق وصاحب العبدالله اللذان برزا في ظروف سيئه هذا الموسم للاهلي ومن وجهة نظري عماد من خيرة مدافعين لدينا في الدوري السعودي بالاضافه الى المحور الرهيب صاحب وللمعلوميه هؤلاء الاثنين لم يكلفا النادي اكثر من خمسمائة الف.

نقاط متــــــــــــــــــ فرقه:
•الاهلي كان اكثر من رائع وانشاءلله هؤلاء اللاعبون هم انفسهم من سيحقق الانجازات قريبا بحول الله في حالة تطعيم الفريق بلاعبين على مستوى وروح عاليه بشرط معاقبة المقصرين واخلاء سبيل المتمردين.

•كما توقعت هجوم الاهلي هو من سيهزم الاهلي وبالفعل كان سيء للغاية بعكس الخطوط الاخرى.
•لاتبخسوا حق البقيه من اللاعبين بالفعل اجادوا ولكن الهجوم الهجوم الهجوم السبب الرئيسي.
•نشكر الجهود المبذوله من اعضاء شرف وجمهور الرياض ولكن نتمنى منكم عمل المستحيل لاقناع سعد الدوسري بالعوده لانه افضل صانع لعب حاليا في الدوري السعودي.

•مشكلة ادارة الكره الاهلاويه انها لاتحسن التعامل مع اللاعبين والامثله كثيره عبيد الدوسري, خالد قهوجي, سعد الدوسري.....والخ.

•انا اختلف تماما مع الجمهور الاهلاوي المطالبين باستقالة الاداره الحاليه حيث ان الاداره لم تقصر وبدلا من مطالبتهم بالاستقاله نريد دعم هذه الاداره بكفاءات وخبرات عاليه امثال عبدالرزاق ابوداوودوغيره وبهذه الطريقه سيعود الاهلي اكثر توهجا.

•الاهلي قدم مباراه كبيره وخصوصا الوجوه الشابه الجديده امثال عماد وتيسير وصاحب والشمري بالاضافه الى حسين وسويد ولكن السبب الرئيسي في الهزيمه الهجوم العقيم.

•استغربت من الكثيرين من اعضاء هذا المنتدى مطالبين بسلخ الفريق لماذا نحمل اللاعبون جميعا و في الاصل التقصير محصور على لاعب او لاعبين.(شليه-سويد-عبدالغني لازالوا قادرين على العطاءواتركوا عنكم ترهات الصحف)




•اسباب الخساره ثلاثه المشعل وكيم وتغيير المدرب لصاحب حيث سلم المباراه للاتحاد وكان الاجدر به ان يغير العبدلي ويلعب صالح وسط ايمن ومناوبة صاحب وتيسير على خانة الظهير الايمن.

• الاتحاد برز منه لاعبيه المحترفين اسلام الشاطر وشيكو وهم من حقق الفوز اما بقية اللاعبين فكانوا اقل من المستوى العادي وكما رأينا اختفاء ابوشقير وغيرهم ورأينا ان وسط الاهلي برز بشكل ملفت ولكن من دون مسانده من الهجوم.

•انا جدا جدا متفائل بالفريق الاهلاوي ولكن كل مانحتاجه ايجااد كفاءات ادريه اضافيه للاداره الحاليه مع ضرورة دعم الفريق السنه القادمه بلاعبين من فرق مغموره وسترون انشاءلله.

•اتعجب للحقد الدفين من الاقلام الاتحاديه مثل مالي والبكيري ولكن بحول الله سنخزيهم قريبا بتكاتف الاداره والاعضاء والجمهور واتمنى ان تمنح مشاركه فعاله للجمهور الاهلاوي.

• عجب عجاب من الصحافه التي مجدت فوز الاتحاد وكأنه افترس الاهلي بفارق كبير من الاهداف وان عدنا الى المباراه كانت متكافئه اضاع الاهلي فرص واستغل الاتحاد احدى الفرص وكانت المباراه سجال بين الفرقيقن ومن المؤسف ان بعض من جمهورنا جرى خلف هذه الخزعبلات.

•من السخف ان يخرج بعض الصحفيين ويصفوا الاتحاد بانه في اسوأ حالاته وهزم الاهلي الحمل الوديع باقل مجهود ...اين الحياديه وأمانة القلم يا أعداء الوطنيه.

•انا راهنت بعد مباراة الهلال بفوز الاهلي على الاتحاد لبعض الزملاء لكن بشرط ان يظهر هجوم الاهلي بفاعليه وليس بنجوميه ولكن للاسف خيبوا الظن.

•عماد صديق,صاحب العبدالله,ابراهيم سويد,تيسير الجاسم هؤلاء جميعا التحقوا بالنادي بمبالغ بسيطه وعلى النقيض اللاعبين اصحاب الملايين امثال عبيد لم ينجحوا فاتمنى من الاداره البحث عن اللاعبين المغمورين الذين لو اتيحت لهم الفرصه لن يفوتوها بدلا من خسارة ملايين في لاعبين مدللين.

•مانشستريونايتد الانجليزي استمر بطلا للدوري لاكثر من ثمان سنوات متتاليه ولكن هل سمعنا عن تحجيم الارسنال او ليفربول او تهميشها بالطبع لا ..هاهو الارسنال يعود فارسا للدوري الانجليزي بعد غياب طويل...وبأذن الله الاهلي سيعود بهذا الجيل الذي يجب علينا ان نقف معهم واتركوا التثبيط ياجمهور الاهلي والكبير كبير.

•كل الحب لجمهور الاهلي الوفي المخلص الذي اثبت بالفعل انه الاول على مستوى المملكه والذي بالرغم من الحظ والسقطات التي صاحبت نادينا في الاعوام الماضيه الا انه اثبت فيما يدع مجالا للشك حبه واخلاصه لهذا الكيان من خلال حضوره المكثف في النهائي.

•الاهلي بأذن الله قادم لمنصات التتويج رغما عن كل من أساء الادب مع هذا الكيان.




الأصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مجاملة طلال المشعل باختصار ......اصابت الاهلي بانكسار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر