العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محطات من تاريخ الاهلي من قمة المجدوالضعف والعوده المتآرجحه

اخــواني الاعــزاء لاتجـــزوا تاريخ الاهلي وتختصرونه في جزئيه معينه اوحقبه العشر سنوات الاخيره . مشكلةالاهلي بدأت عندما اعتزل نجومه الكبار دون وجود صف ثاني يحقق البطولات واتي كانت عاده سنويه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 03 - 2004, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابو قشموع will become famous soon enough

افتراضي محطات من تاريخ الاهلي من قمة المجدوالضعف والعوده المتآرجحه 


اخــواني الاعــزاء لاتجـــزوا تاريخ الاهلي وتختصرونه في جزئيه معينه اوحقبه العشر سنوات الاخيره .

مشكلةالاهلي بدأت عندما اعتزل نجومه الكبار دون وجود صف ثاني يحقق البطولات واتي كانت عاده سنويه واخرها الدوري 1402 والكاس 1403 وكاس الخليج1405 واللعب على نهائي كاس اسيا 1406هـ .

وبعدها اعتزل العمالقه الصغير دابو ابو راس يحي عامر صمدو وحيد وطلال صبحي وهم العمود الفقري لجيل البطولات وكذلك مغادرة المدرب الداهيه سانتانا الذي اوجد مجموعه لاباس بها ولكن لم تجد المدرب الذي يصقلها ويمزجها مع ماتبقى من لاعبي الخبره فاحضر مدرب الماني حاس الفريق وكاد الفريق ان ينزل للدرجه الاولى 1407 واصبح الفريق يراوح بين الخامس والتاسع .

بسبب الاعتماد على النجوم السابقين وعدم استخدام الاحلال التدريجي مكان النجوم وبعد اعتزالهم واحد بعد الاخر لم يوجد بالفريق لاعبي خبره يوجهوا الشباب حتى 1410 وهو افضل موسم للاهلي عندما حقق المركز الثاني بعد الهلال بسبب فوز الهلال 3\1 بعد ان كان الاهلي متقدم بهدف عامر مانع وتعمد لاعب الهلال البيشي اصابت موسى مرزوق افضل مهاجمي الاهلي ذلك الوقت واصابة خالد منسي المحور الدفاعي وانقلبت المباراه ثم كان الفارق نقطه حتى مباراة الفلم الهندي من نادي الرائد وهزيمته من الهلال 8\0 وبعدها رجع ترتيب الفريق لوضعه السابق من الخامس الى التاسع .

حتى جاء الى الاهلي عضو شرفه المنسي من قبل جمهور الاهلي والذي تعرض لحرب نفذت من لاعبي الفريق
بعد ان اعلن استغناءه عن اعضاء الشرف وتحمل كامل اعباء الفريق واحضر افضل ثلاثي حضر في ذلك الوقت للملاعب السعوديه في بداية تطبيق جلب اللاعب الاجنبي وهم نبيل معلول افضل لاعب وسط في تونس وعبد القادر بالحسن ومراد العقبي مدافع اي عمود فقري لفريق اكتمل نضج بعض لاعبيه في عام1414 وقدم مستويات راقيه لاكن تغير الحال بعد فتره واصبح ذلك الفريق المرعب حمل وديع وتخاذل واضح من لاعبيه علما ان المدرب كان دابو فتلقى الفريق هزيمه مذله من الرياض ب5\1 في جده فسال الامير عبدالله دابو عن المشكله هل هي في لاعب او لاعبين فابلغه بانها في اكثر من نصف الفريق فساله عن الحل قال الاستقاله فاستقال الامير مع دابو فهو للحق اول من واجه حرب خفيه .

ثم استلم الرئاسه ابن الاهلي البار عبد العزيز عبد العال وحقق 31 بطوله وتمكن من اعادة قطبي الاهلي الكبيرين محمد وخالد معهم بدر بن فهد وعبد العزيز بن تركي وسلمان السديري ومجموعه كبيره لاتحضرني اسماءهم واستلم بدر بن فهد النادي سنه ويديره من الرياض لانه موجود هناك بسبب اعماله باتفاق مع اعضاء الشرف

ثم استلم الفريق الامير محمد العبد الله وتكفل بجميع احتياجاته وقدم فريق خرافي لعب على كاس خادم الحرمين من اول موسم ولعب الموسم الثاني على كاس الاتحاد وحقق كاس ولي العهد واخرج ظلما من كاس الدوري بسبب هدف سيرجيو لعب على اكثر من نهائي ولم يحققها ولكن للحقيقه كان ينقصه المشوره الصادقه في احتياجات الفريق من اللاعبين

ففي حين كان ينقص الفريق مهاجم من وزن سريجيو الذي حقق الاهلي بطوله بسبب وجوده كمهاجم هداف يحسم النهائيات احضر لاعب انهى الهلال عقده ولم يجدد له لانه في الاصل لاعب وسط ولم يكن مهاجم وخسر الاهلي نهايين امام الاتحاد بسبب عدم وجود المهاجم الهداف وكذلك كاس المؤوسس وما تعرض له من ظلم ولما احضر اللاعب الهداف عبيد الدوسري غادر المدافع الصلب عبد الله سليمان وبمليون ريال ( يابلاش ) ..




فضاعت بطولات بسبب ضعف الدفاع في وجود افضل مدرب مر على الاهلي في العشرين سنه الاخيره وهو لوكا ولو احضر له بدره لفاز بجميع البطولات التي اشترك فيها فكان يسجل اهداف بالكوم ولكن يخذله الدفاع دائما رغم تحقيقه بعض البطولات والتي لم يكن من بينها البطولتين الكبرى عدا بطولة الخليج ولما لم يجد المؤازره من قبل اعضاء الشرف حتى الحضور قبل النهايئات لرفع روح اللاعبين ومؤازرة الاداره المشرفه والذين ابتعدوا جميعا ماعدا خالد بن عبد الله والذي يتبرع للفريق عند الفوز بالبطولات وساهم في احضار لاعب اجبي لا اذكره بالضبط فاثر الامير الابتعاد اما الاخرين فلم يتبرعوا عند البطولات ولم يحضرو اما ما يحصل الان فهو بسبب عدم اختيار اللاعب المناسب من حيث المستوى والمركز .

ماعدا اجانب الموسم الماضي وهم للحق افضل ثالوث احضره نادي سعودي ولكن للاسف كانو بوجود سيئ الذكر مدرب اللياقه ايليا الذي اضاع 3 بطولات رغم توفر افضل تشكيله اهلاويه في العشرين السنه الاخيره و لم يجتمع للاهلي مدرب جيد ولاعبين جيدين الا 1418 ولكن مع الأسف فقد تفرقوا بالغاء عقد سيرجيو وطرد زاناتا .

اما الان فالمشكه في احتياج الفريق ونوعية اللاعب وبكل امانه هل مستوى بولينيو افضل من قهوجي او المحمدي او مسعد ؟ الجواب لا من وجهة نظري!! وهل هو افضل من سركسيان ؟ طبعا لا !! هو احضر كصانع العاب .. فاعطوني كره واحده مررها بشكل صحيح فجاء منها هدف ؟؟ لايوجد!!!!!!
فخانته يوجد بها أربعة لاعبين وسعود الخيبري الخامس .. لكن من يوجد في الوسط الايمن غير السويد لا أحد اذن لماذا جلبه المدرب !!!!!!!!!!

يجب على ادارة الاهلي ارسال مندوبين لامريكا الجنوبيه وحضور الدوريات هناك كما فعل الامير محمد عند احضار الكولمبي الكاتو بعد تحديد الخانه المحتاجه واحضار لاعب على مستوى عالي مثل ترينيو النصرالاول في الهجوم مثلا وعدم ترك الامر للمدرب فالاداره تعرف حاجة الفريق .

اما اعضاء الشرف الان بوجود خالد ومنصور وعبد الخالق واستقطاب اعضاء جدد ففيهم الخير والبركه والفريق قدم مستويات طيبه بعد العوده للطريقه المثلى 4/4/2 ولكنه اخفق في النهائي لعدة اسباب منها:


الاصابات وخسارة تغييرين اجباريه .

هبوط مستوى السويد وبلينهو وعدم القيام بالدور المناط بهم وهو الدور الهجومي وصناعة اللعب ولم ينجحو في مد الهجوم بكرة واحده صحيحه سانحة للتسجيل .

تخلي الفريق عن طريقة الضغط على حامل الكره الاتحادي من بعد نصف ساعه من الشوط الاول والشوط الثاني وترك نور وشيكو يسيطرون على النص بعد ان الغـوا خطورتهم بداية المباراة .. فهل هو بأمر من المدرب او اجتهاد من اللاعبين اوان لياقتهم انتهت ؟

اللعب بمهاجمين يؤدون نفس الدور على الاطراف وبعيدين عن منطقة المرمى كيم وطلال والمفروض روجيريو مع طلال لان روجريو رغم قصر المده كاد ان يسجل من فرصه وحيده .

الجميع يعرف ان قوة الاتحاد في الجهه اليمنى بوجود شيكو وحمزه والشاطر مثل الدوخي وسيسيه في الهلال لما اوقفهم بالخيبري وحسين ورأينا حسين اجهد من هذا الثالوث لعدم مساندة بلينهو ولم يقوم باي دور مساند للدفاع ولم يقدم اي شي هجوما .

الكل كان ينتظر تغيير بلينهو واذا به يغير صاحب والذي بخروجه استلم الاتحاد كامل الملعب بسبب
ضياع بلينهو والسويد وصاحب افضل منهم بكثير .



وكان حري بمدير الفريق ان يناقشه ويثنيه عن تغيير صاحب اذا لم يكن يرى مستوى الثائي سويد وبلينهو .. اما المحمدي فقد صنع الفرصه الوحيده في الشوط الثاني ويجب مناقشة المدرب عن اخطائه في التشكيل والتغيير.





اتق االله حيث ماكنت واتبع السيئه الحسنه تمحها وخالق الناس بخلق حسن
ابو قشموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 03 - 2004, 02 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


محطات مؤلمه صاحبت الاهلي على مدى سنين طويله

لنتكلم بصراحه
الحل ليس بطرد فلان وعلان وبتنسيق هذا وذاك
الحل هو
يجب على الاداراه اتباع اسلوب جديد مع اللاعبيين ومع الفريق بشكل عام

يجب على رجال الاهلي اتباع سياسه وحنكه جديده في كل شيء سواء مع الفرق والعامليين بالنادي والاعلام والصحافه والتلفزيون والايادي الخفيه وكل شيء


الوضع اصبح من سيء لي اسوء
وكل ماله في نزول

لذالك يجب تدارك الوضع ووضع حد لكل هاذه المهازل

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محطات من تاريخ الاهلي من قمة المجدوالضعف والعوده المتآرجحه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر