العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حـقيـقـي جـمـهـورك يـحـبـك

ماني عارف ايش اقول لكن كان الله في عون هذا الجمهور الجمهور الاهلاوي ذو النكهه الاوربيه كان ولازال رائع بمعنى الكلمه وشكله فوق الوصف لكن الحظ وبعض اللاعبين خذلوه لقي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 03 - 2004, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي حـقيـقـي جـمـهـورك يـحـبـك 





ماني عارف ايش اقول



لكن كان الله في عون هذا الجمهور
الجمهور الاهلاوي ذو النكهه الاوربيه
كان ولازال رائع بمعنى الكلمه وشكله فوق الوصف
لكن الحظ وبعض اللاعبين خذلوه


لقي في هذا الاسبوع اقوى واشد الصفعات
من التنس الى السله مروراً بالطائره ووقوفا عند بوابه الاتي

لكن الجميع سيشاهد اول نزال للاهلي عندها تعلم جيداً معدن الرجال ومعنى الانتماء
سيكون جمهور الاهلي قبل الجميع

يطربنا بعجب عجب
وقلعه عظيمه من ذهب
وقلبي بالاهلي مولع




من تلذذ بحب الاهلي وعشقه
عندها يعلم جيداً ان للعشق فنون
وللفنون جنون ونحن بمحبوبنا مغرمون


حقيقي جمهور مو يحبك
الا يموت ويحيا بك









الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 03 - 2004, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[FLASH=http://captain1.*******************************************************/alahli/Ma7boba.swf]WIDTH=360 HEIGHT=250[/FLASH]

اااااااااااه جمهور الاهلي
والله محد غيره يستاهل الفرح
والله محد غيره يستاهل ياخذ الكاس

سمعت المثل الي يقول كل الطرق تادي الى روما

الوفاء والجمال والحلاوه والرقي وكل شي جميل يأدي الى جمهور الاهلي


.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2004, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


من تلذذ بحب الاهلي وعشقه
عندها يعلم جيداً ان للعشق فنون
وللفنون جنون ونحن بمحبوبنا مغرمون




تسلم يدك




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2004, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


جمهور الاهلي جمهور كيان
جمهور لايرتبط ببطوله او فوز
جمهور عاشق محب للغايه جمهور الاهلي
والله محد غيره يستاهل الفرح
والله محد غيره يستاهل ياخذ الكاس

سمعت المثل الي يقول كل الطرق تادي الى روما

الوفاء والجمال والحلاوه والرقي وكل شي جميل يأدي الى جمهور الاهلي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2004, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


جمهور الاهلي جمهور كيان
جمهور لايرتبط ببطوله او فوز
جمهور عاشق محب للغايه جمهور الاهلي

والله محد غيره يستاهل الفرح
والله محد غيره يستاهل ياخذ الكاس

سمعت المثل الي يقول كل الطرق تادي الى روما

الوفاء والجمال والحلاوه والرقي وكل شي جميل يأدي الى جمهور الاهلي




اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 03 - 2004, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا جمهور راقي
مشكورين





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حـقيـقـي جـمـهـورك يـحـبـك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر