العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي الغالي في صحافة الجمعة 5/2/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يارب وفق أهلاينا وأرجعه إلى جدة بالكائس يارب من يعانق ذهب كأس ولي العهد "العميد" أم "قلعة الكؤوس"؟! تحليل فني المدرب الوطني صالح المطلق يرعى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 03 - 2004, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي الغالي في صحافة الجمعة 5/2/1425هـ 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يارب وفق أهلاينا وأرجعه إلى جدة بالكائس يارب






من يعانق ذهب كأس ولي العهد "العميد" أم "قلعة الكؤوس"؟!
تحليل فني المدرب الوطني صالح المطلق





يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء الليلة اللقاء النهائي على كأس سموه والذي سيجمع الأهلي بشقيقه الاتحاد على استاد الملك فهد بالرياض إذ سيقوم سموه بتسليم كأس الذهب والميداليات الذهبية للفريق الفائز (البطل) والميداليات الفضية للفريق الخاسر (الوصيف).
المواجهة (فنياً)
@@ يدخل الفريقان لقاء الليلة بعد مارثون كروي في مربع المسابقة خاضاه أمام الهلال والنصر، وتفوقا من خلاله في مجموع لقاءي (الذهاب) و(الإياب) وتبدو حظوظ الفريقين قوية ومدعمة بنجوم الخبرة، والمهارة وبنظرة تحليلية (فنية) تبدأ بحراسة المرمى في الفريقين وعوامل الضعف والتفوق.
حراسة الاتحاد
يمثل مبروك زايد ركيزة اساسية في التشكيلة الاتحادية وهو اللاعب الذي ازداد خبرة وخصوصاً وهو من يمثل المنتخب الأول في الفترة الحالية ولا شك أنه صاحب إمكانات ومساهمة فعالة وواسعة على نتائج الفريق الاتحادي.
حراسة الأهلي
يلعب في هذا المركز فهد الشمري والذي انضم حديثاً للفريق بعد أن كان في الطائي النادي السابق وهو حارس جيد واستطاع أن يقنع الجهاز الفني وينال ثقة تمثيل الفريق ولا شك أن فهد الشمري قليل الخبرة ويحتاج لوقت طويل حتى يتطور ويتلافى بعض الأخطاء التي وقعت منه في المباريات السابقة وخصوصاً التوقيت والتصدي للكور الثابتة والقريبة من منطقة الجزاء.
دفاع الاتحاد
يلعب للاتحاد نخبة ممتازة من المدافعين يبرز من بينهم رضا تكر والشاطر كأكثر المدافعين ثباتاً في المستوى وأقل أخطاءً ويأتي المنتشري والمولد وصالح الصقري في هذا الخط كقوة إضافية يلاحظ عليها الارهاق والهبوط في المستوى الفني مثل الصقري وللحقيقة نقول إن الدفاع الاتحادي جيد ومثالي ولكن كان هناك ثغرات كثيرة وواضحة حدثت في أكثر من مباراة لم تستغل من قبل المهاجمين وهو ما قد يحصل مع هجوم الأهلي المتحفز والجاهز لهذه المباراة.
دفاع الأهلي
يعتمد الجهاز الفني اللعب بثلاثة في الوسط الدفاعي واثنان على الأطراف وقد ظهر هذا الخماسي بشكل ممتاز في المباريات الأخيرة ولم يقع في أخطاء كثيرة خصوصاً وانهم مدعمون بصاحب عبدالله وتيسير الجاسم صاحبي المجهود الشخصي والصفات الدفاعية المطلوبة والتي قد يستفيد منها فريق الاتحاد والذي يملك اللاعب المنفذ لها مثل "شيكو".
وبتلك المقارنة يتضح أن الحراسة الاتحادية هي الأفضل والأكثر استعداداً لمثل هذه المباريات.
خط وسط الاتحاد
أفضل الخطوط واكثرها متانة وقوة وتنوعاً من حيث النجوم وتعدد الصفات يعتبر الوسط الاتحادي هو الأميز بين كل الأندية وإن كانت التشكيلة الاتحادية بجميع خطوطها متكاملة ولها الفضل فيما وصل إليه الفريق من نجاحات إلا أن خط الوسط والمتمثل باللاعبين نور، خميس، الزهراني، مناف، وكريري وديمبا كان لهم المساهمة الأكبر والأكثر في تحقيق التوازن وتسجيل الأهداف يعاب على هذا الخط الميل للشق الهجومي أكثر من النواحي الدفاعية كما أنه يلاحظ عليه الارهاق الواضح على معظم افراده وهذا ما قد يتفوق عليهم به خط الوسط الأهلاوي.
خط وسط الأهلي
بالرجوع لبدايات الدوري ولما كان عليه الفريق من مستويات نجد أن التذبذب والمستويات السيئة هي العنوان البارز لأغلب مباريات الفريق وهو ما تغير وأصبح بشكل أفضل بعد تغير الجهاز الفني والتعاقد مع بعض اللاعبين واستعادة أهم اللاعبين لمستوياتهم المعروفة مثل إبراهيم سويد، حسن، المشعل.
وخط الوسط الأهلاوي مميز ويملك لاعبوه الحسم وترجيح الكفة وأضاف صاحب عبدالله هيبة ومعنى لهذا الخط والمتكون من الجاسم صاحب المجهود الوافر والسويد اللاعب المهم والذي يحتاجه كل فريق وكل مدرب لما يتمتع به من خصال وفكر وخبرة وإخلاص.
مقارنة
وبذلك لا نستطيع الجزم بأفضلية خط الوسط الأهلاوي على الاتحاد أو العكس إلا انني أؤكد أن الارهاق واضح وجلي على الاتحاد بعكس الأهلي الأحسن والأكثر جاذبية.
خط هجوم الاتحاد
بلغة الأرقام هو الأفضل وبكثرة النجوم أيضاً هو الأفضل فوجود حمزة وشيكو واليامي ومحمد أمين وغيرهم يستطيع الجهاز الفني تحديد من هو اللاعب المفيد في هذه المباراة وغيرها فلديه السرعة والمهارة ومن بعيد التعامل مع الكرات الثابتة مثل شيكو ويحتاج فقط للتفاعل المطلوب والمعتاد من قبل خط الوسط حتى يستطيع السيطرة والفوز بالمباراة.
خط هجوم الأهلي
أكثر ما يحتاج الفريق الأهلاوي في هذه المباراة هو أن يكون خط الهجوم في وضع ممتاز وجاهز وخصوصاً طلال المشعل والذي متى ما تحرك ورغب اللعب والتسجيل فلن يستطيع الدفاع الاتحادي توقيفه ومنعه من التسجيل.
الجهاز الفني في الاتحاد
من خلال جميع المباريات التي لعبها الاتحاد هذا الموسم سواء كانت الداخلية والخارجية يتضح لنا أن الفريق يلعب وفق أسلوب وتعليمات والتزام تام من جميع اللاعبين ولا يوجد أي خروج عن النص أو التأليف وهو ما انعكس على شكل وهوية الفريق ووصل إلى ما هو عليه الأمر.
الجهاز الفني في الأهلي
بعد التغير الذي اجراه الأهلي من الأسلوب الفرنسي إلى البرازيلي استطاع الجهاز الفني أن يعود بالفريق إلى الذاكرة ومعاودة التألق وفق أسلوب اللعب الجماعي وإعطاء الفرصة للجميع.
نقاط قبل اللقاء
(1) القراءة الفنية مهمة والخطأ في وضع لاعب قد يكون هو خطأ المباراة كاملاً.
(2) لا شك أن وصول الفريقين للمباراة النهائية هو المكافأة الأولى لما قدماه من جهد خلال الموسم ويبقى الكأس الثمرة الأغلى لمن يوفقه الله سبحانه وتعالى ويتفوق على الآخر من خلال المباراة.
(3) الأهلي الأهدأ والاتحاد الأكثر حاجة للتأكيد.
(4) المشعل وإبراهيم سويد هما من يرجح كفة الأهلي في هذا اللقاء بالذات.
(5) وجود المشعل وكسيم لا يسمح بتكرار الأخطاء الدفاعية الاتحادية.
(6) الفرصة كبيرة وسانحة ليستفيد "شيكو" من قلة خبرة الحارس الأهلاوي وخصوصاً من الكرات الثابتة والقريبة من المنطقة.




مدرب الأهلي (لوروز) :أعددت فريقي بصورة تؤهله للفوز على الاتحاد
حوار - عبدالخالق الزهراني : تصوير محمد سالم






بواقعية الكبار أكد مدير الفريق الأهلاوي لكرة القدم ان فريقه جاهز تماماً لخوض مباراة نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد - يحفظه الله.وأوضح لـ"الرياض" ان مهمته تقتصر على إعداد فريقه بالصورة المناسبة ولا يهمه ابداً هوية حكام المباراة وأن المدرب الذي يحترم نفسه ووعي الجماهير لا يمكن أن يعدهم بتحقيق البطولة.. واشاد بدور الادارة الاهلاوية في تسهيل مهمته كما اشاد بالثلاثي الاجنبي وبصاحب العبدالله والشمري الذين تألقوا بسرعة مع الفريق والكثير من الامور التي ندعوكم لمتابعتها بأنفسكم خلال الحوار التالي:
@ في البداية بودنا التعرف على رؤية المدرب الأهلاوي "فلايمير لوروز" للمباراة النهائية على كأس ولي العهد التي ستجمع فريقه بفريق الاتحاد؟
- في حقيقة الأمر مباراة "الليلة" التي ستجمع الأهلي بالاتحاد مهمة جداً.. ليس لأنصار الناديين في جدة او المملكة العربية السعودية فقط. وانما تتجاز اهميتها الي المحيط الخارجي خليجياً وعربياً وآسيوياً ايضاً لأنها تجمع فريقين لهما وزنهما الكبير على كافة الأصعدة التي ذكرتها ولهما مشاركات خارجية تجعلهما محط اهتمام كبير.. وما يزيدها اهمية هو أن الأهلي وكذلك الاتحاد سيدخلانها من أجل تحقيق الفوز فقط.. وهذا يعني زيادة المتعة والإثارة لها.
الأهلي نجم الليلة
@ وماذا عن الفريق الأهلاوي في هذه المواجهة الساخنة إن صح التعبير؟
- الفريق الأهلاوي كما يلاحظ الجميع وصل لمرحلة جيدة من حيث المستوى الفني والترابط بين خطوطه ويملك من الامكانيات الفنية ما يطمئن محبيه وانصاره في كل مكان وهو مزيج من اصحاب الخبرة وذوي الحماس والنشاط الوافر داخل الملعب وسوف تشاهدونه بصورة جميلة أثناء المباراة.

الإدارة الأهلاوية ناجحة
@ ما مدى رضاك عن ما تبذله إدارة الكرة وكذلك المسؤولين في الأهلي مع الجهاز الفني في سبيل نجاح الفريق؟
- لولا الجهود الإدارية الكبيرة والتعاون الواضح من كافة المسؤولين عن الإدارة الأهلاوية لما وصل الفريق لشرف نهائي مسابقة الكأس وأشكرهم جزيل الشكر على دعمهم المعنوي والمالي وتذليلهم لكافة الصعاب التي واجهتنا حتى أصبح الفريق بهذه الصورة التي اعتبرها ذات مردود ايجابي واضح لتلك الجهود الإدارية الكبيرة.
ثنائي رائع
@ كيف ترى تأقلم اللاعبين صاحب العبدالله وحارس المرمى فهد الشمري ومدى تفاهمها مع زملائهما داخل الملعب باعتبارهما آخر الصفقات الأهلاوية؟
- أسعدني كثيراً سرعة انسجامها وتأقلمهما مع باقي المجموعة... خصوصاً صاحب العبدالله الذي ظهر بصورة جيدة مع زملائه داخل الملعب وقدم عطاءات يشكر عليه بحكم تواجده مع المجموعة وكذلك فهد الذي ظهر بصورة جيدة واتمنى لهما المزيد من التوفيق اليوم وفي المستقبل..
@ وبالنسبة للثلاثي البرازيلي "كيم" و"روجيرو" و"بولينو" كيف تراهم؟
- أرى انهم من اميز اللاعبين الاجانب الموجودين في الدوري السعودي وسوف يكونونا افضل مرور الوقت خصوصاً في ظل امكانياتهم الفنية ومقدرتهم على العطاء وسوف يكون لهم كلمة مع زملائهم في مباراة اليوم التي آمل ان تظهر بالصورة المطلوبة التي تليق ومكانة الكرة السعودية وكذلك سمعة ومكانة الناديين العريقين الأهلي والاتحاد.
احترم الآخرين
@ من خلال رؤيتك السابقة لامكانيات فريقك هل تستطيع وعد الجماهير الاهلاوية بالعودة الى جدة بالكأس؟
- من الصعوبة على أي مدرب يحترم نفسه ووعي جماهير فريقه ان يقول انني ذاهب للعودة بالبطولة خصوصاً عندما يلعب امام فريق كبير كفريق الاتحاد الذي يسعى هو الآخر لتحقيق نفس الهدف ولكن الوعد الذي استطيع الجزم به هو اللعب بصورة جيدة ومن اجل تحقيق الفوز والعودة بالكأس اما النتائج فعلمها من الغيبيات التي يصعب التنبؤ بها.
@ كيف ترى قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم باسناد تحكيم المباراة لحكام من خارج المملكة؟
- هذا الشأن لا يخصني من قريب او بعيد وكل همي هو في كيفية اعداد فريقي للظهور بالصورة المناسبة في المباراة واتمنى دائماً كمدرب ان يوفق الحكام أياً كانت جنسياتهم في قيادة المباريات بالصورة التي تنصف كافة اللاعبين داخل الملعب وظهور المباريات بالشكل المطلوب وخلاف ذلك لا يهمني ابداً.
كندينو مدرب قدير
@ هل يتوقع "لوروز" ان يجد فريقه صعوبة كبيرة في تحقيق البطولة؟
- بكل تأكيد.. ولكنني عملت وسأعمل أنا وكافة اللاعبين على تجاوز الصعاب والسعي جاهدين لاسعاد جماهير الأهلي وكافة محبيه.
@ هل من رسالة تحب توجيهها لمدرب الاتحاد "كندينو" قبل المباراة؟
- ابداً لا يوجد لدي ما اقوله لمدرب الاتحاد. فهو مدرب قدير يعمل من اجل فريقه وانا أعمل من اجل فريقي ايضاً.
@ ولمسؤولي الأهلي وجماهيره.. ماذ تقول؟
- اشكر الأمير خالد العبدالله على دعمه الكبير واهتمامه المتواصل بالنادي الأهلي وكذلك كافة المسؤولين في النادي الذين كان لوقفتهم مع ناديهم اثرها الايجابي.. وللجماهير الاهلاوية اتمنى مؤازرتكم المثالية لفريقكم واطمئنوا على أوضاعه الفنية واتمنى لكم ولفريقكم التوفيق هذا المساء.




منصور بن مشعل:سنرد على التصريحات الاتحادية داخل الملعب
جدة - عبدالخالق الزهراني:





أبدى الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي المشرف على قطاع الشباب والناشئين لكرة القدم تفاؤله الكبير بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم لكأس سمو ولي العهد - يحفظه الله - وان مواجهة الليلة التي ستجمع الأهلي بمنافسه التقليدي الاتحاد تعد المواجهة الأقوى بينهما منذ زمن بعيد لما يملكانه من نجوم كبار وللأهمية الكبيرة التي تحظى بها هذه المباراة.. ورد على بعض الاتحاديين الذين أكدوا ان فريقهم هو الأقرب للفوز بالقول:
ربما لو كانوا سيقابلون فريقاً آخر غير الأهلي وردنا سيكون من خلال مجريات اللعب داخل الملعب مكرراً مقولة "الميدان يا حميدان".
جاء ذلك، خلال لقائنا بسموه أثناء تواجده مع الفريق الأهلاوي أثناء مراحل استعداده الأخيرة.

الحكام الأجانب!!
و قال في رده على سؤال لـ "الرياض" حول رؤيته للمباراة ومدى استعداد الأهلي لها.. بالقول: مثل ما أنتم شايفين فريقنا جاهز فنياً ومعنوياً ولا يوجد به أي غياب أو إصابات ولله الحمد.. والمباراة لا شك أنها ستكون الأقوى والأكثر أهمية لكلا الفريقين لما لها من أهمية تاريخية وجماهيرية ويكفيها أنها تحمل اسم كأس سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - الاسم الغالي علينا جميعاً.
وفي تعليق لسموه حول هوية حكام المباراة والأثر الذي ربما تتركه لدى اللاعبين والأوساط الرياضية السعودية.. قال: وجود الحكم الأجنبي سيكون بمثابة الحافز للاعبي الفريقين بالأداء دون النظر لتوقع الأخطاء التحكيمية التي عصفت بنتائج النهائيات السابقة والتي آخرها نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - التي سلب فيها حق الأهلي أمام الاتحاد.. ونحن نتمنى ان يكون وجود الحكام الأجانب في هذه المباراة حافزاً أيضاً لحكام الكرة السعودية لتلافي أخطاء الماضي والاستفادة من وجودهم كما نتمنى لهم التوفيق لأنهم أيضاً معرضون للخطأ.

الأهلي أقرب للكسب!!
وعن مدى رضى سموه عن المستوى الفني الأهلاوي في الآونة الأخيرة وإمكانية لحاقه بفرق المربع الذهبي.. قال: الأهلي تعرض لظروف صعبة أهمها إصابة أبرز نجومه في الآونة الماضية التي جعلته يتأخر عن حسم تأهله للمربع الذهبي لكنه وبفضل دعم واهتمام الأمير خالد العبدالله تمكن من اصلاح الأوضاع بجلب صاحب العبدالله "النجم" المميز خلال المباريات الماضية وكذلك فهد الشمري والبرازيليين "روجيرو وبولينو" ومعهما "كيم" ونستطيع التأكد عن جاهزية هذه الأسماء مع الأسماء الأهلاوية الأخرى لحسم أي مباراة والعودة مجدداً للمربع الذهبي وقبل ذلك الفوز بكأس سمو ولي العهد مساء اليوم بإذن الله.
وحول التصريحات الاتحادية التي تؤكد ان الاتحاد سيحتفل بالكأس عقب المباراة قال: الميدان هو الفيصل في هذه الأمور ومشكلة الاتحاد أنه سيواجه الأهلي وليس غيره من الفرق.وأشاد بدور الجماهير الأهلاوية الكبير في بث روح الحماس لدى اللاعبين ووصفهم بأنهم أهم الأوراق الرابحة.. وتمنى ان تظهر المباراة بالصورة المطلوبة وان يوفق الأهلي في تحقيق النتيجة.




(الحازمي) رئيس رابطة مشجعي الأهلي:سنكسب الاتحاد بفارق هدفين
جدة - عبدالخالق الزهراني:




وصف رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي عادل الحازمي مواجهة الليلة الكبرى على نهائي كأس سمو ولي العهد بالهامة والتاريخية التي لا تقبل انصاف الحلول وطالب الجماهير الاهلاوية بالحضور والمؤازرة لفريقها بالصورة المثالية التي تنم عن ناديها الراقي.
وأضاف بأن الجماهير الاهلاوية استعدت هي الأخرى منذ وقت مبكر لمساندة فريقها بالاهازيج الاهلاوية المعروفة وانها ستكون أفضل من نظيرتها الاتحادية.
وحول أعداد الجماهير الاهلاوية التي غادرت إلى الرياض لمؤازرة الأهلي في المباراة قال الإحصاءات تؤكد انهم يقاربون العشرة آلاف سواء الذين تم اعتماد اسمائهم مع الرابطة أو أولئك الذين غادرو بسياراتهم الخاصة أو عن طريق الجو وناشد الجماهير الاهلاوية في الرياض والمناطق المجاورة لها بالحضور للمتعة الاهلاوية المتوقعة هذا المساء.



وحول توقعه لما ستسفر عنه نتيجة المباراة قال اتوقعها بمشيئة الله اهلاوية وبفارق هدفين.




صاحب العبد الله بثقة:وفروا أموالكم فلن ألعب لغير الاهلي
الدمام - محمد الشيخ





كشف صاحب العبد الله لاعب الاهلي المعار له من الخليج انه تلقى عرضين جادين بعد الاطلالة الاولى له مع الاهلي في نصف نهائي كاس سمو ولي العهد موضحا ان ناديه الخليج على علم بهذه المفاوضات. ورفض صاحب العبد الله الكشف عن هوية الناديين مكتفيا بالقول: "هما ناديان كبيران، واتشرف باللعب لاي منهما لكن هناك وعد بيني وبين الشخصيتين اللتين تحدثتا معي بان تبقى الامور قيد السرية". وعن حقيقة دخول الهلال على طرف الاهلي في المفاوضات معه قال: "قد اتحدث في هذا الموضوع ويأخذ من بعد ذلك ابعادا اخرى ولهذا فلن اتحدث على الاقل في الوقت الراهن غير ان الامور ستتضح قريبا".
واضاف العبد الله قائلا: "انا حاليا اعيش حالة تركيز شديدة لم اعش مثلها من قبل لاننا امام مهمة كبيرة وهي العودة من الرياض بكأس سمو ولي العهد ولهذا فلا اريد ان اصرف ذهني لغير الاهلي". وعن مدى معرفته بوصول ادارة الخليج الى طريق محسوم يقضي بانتقاله للاهلي نهائيا قال: "اولا انا اشكر ادارة الخليج لانها تعاملت مع موضوعي منذ بدايته باحترافية كبيرة، وبعيدا عن أي شيء آخر فانا بصراحة احببت الاهلي بكل مافيه خضوضاً جماهيره ولاعبي الفريق ولهذا انا مستعد للتخلي عن أي عرض آخر كي استمر معه، لانني بصراحة تعاملت مع شخصيات عززت فيَّ الثقة بالنفس واضافت لي الكثير، ولك ان تتصور الكلمات التي تلقيتها من سمو الامير خالد بن عبد الله وكيف اشعرتني انني ابن من ابناء الاهلي ولست مجرد معار قد تنتهي مهمته بانتهاء فترة الاعارة".
ومضى صاحب العبد الله يقول: "أمنيتي حاليا ان اتوج مشاركتي مع الفريق بتحقيق كاس سمو ولي العهد ونحن قادرون على ذلك لاننا جاهزون فنيا ونفسيا، والعامل النفسي اهم لدينا فالروح القتالية هي عنوان الفريق وانا على ثقة بأننا لو ظهرنا بروح الاهلي خلال المباراة لما احتجنا للمستوى!"
وعن الهالة الاعلامية التي صاحبت مشاركته مع الاهلي في مباراتي نصف النهائي لكاس سمو ولي العهد واثرها عليه قال: "الاهلي ناد اعلامي من الدرجة الاولى وطبيعي ان تسلط الاضواء على كل لاعبيه، واعتقد انني جنيت ثمرة عطائي في المباراتين حيث وجدت مباركة من الجميع، وكل ما اتمناه أن أكون عند مستوى ظن وثقة الاهلاويين الذي منحوني شرف ارتداء شعارهم، وثق تماما ان الاشادة الاعلامية التي تلقيتها لن تؤثر علي بالسلب لانني اعرف اني اذا ما وقفت عندها كثيرا فستكون سلاحاً ذا حدين، خاصة وانني ادرك ان القادم اهم وغداً العيون سترصدني اكثر في النهائي الذي سيكون اخضر اللون باذن الله".




طائرة الشبح تحلق في سماء الأهلي
جدة - خالد الدماك:




اجل فريق طائرة الهلال حسم بطولة الدوري الممتاز الى مواجهة فاصلة مع منافسه التقليدي الأهلي تقام عصر اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بجدة، وذلك بعد الفوز الكبير بثلاثة اشواط مقابل شوطين قدم خلالها العملاقان جميع فنون اللعبة من الضرب الساحق والألعاب الجميلة على الشبكة والارسالات القوية..
وقد تفوق الهلال في أغلب فترات المباراة، حيث نجح مدربة خالد العمار في استثمار جميع اوراق الفريق وقد ساعده على ذلك تألق صانع ألعاب الفريق خليل حجي الذي جهز لمهاجمي فريقه العديد من الجمل التكتيكية على الشبك تقدم الهلال في الشوط الأول (17/25) وكسب الأهلي الشوط الثاني (23/25) وانهى الشوط الثالث بنفس النتيجة وفرض الهلال الشوط الفاصل عندما كسب الشوط الرابع (24/26) ولم يجد اي صعوبة في كسب الشوط الفاصل بفضل لياقة لاعبيه العالية التي وضحت في هذا الشوط.
حكم المباراة الدوليان كامل الزاهر وأمين الطريفي ولم يؤخذ عليهما الا الخطأ القاتل الذي احتسب لصالح الاهلي في نهاية الشوط الثاني.
مباراة اليوم تقام عند الساعة الرابعة والربع عصرا ويقودها الحكم العالمي عبدالله الخليفي ويساعده الدولي ناصر المهنا ويراقب المباراة الحكم الدولي جوفان الجوفان.




السديري مبدياً تفاؤله بتحقيق الكأس:خسارة الاتحاد الأول بيد الأهلي
كتب - خالد الحربي:



أبدى الدكتور سلمان السديري عضو شرف الأهلي تفاؤله بفوز الأهلي بكأس ولي العهد مساء اليوم مشيرا الى أنه اكثر الاهلاويين تفاؤلا بالفوز وذلك لوجود خلفية لديه عن امكانات اللاعبين وجاهزيتهم من جميع النواحي الذهنية والفنية والبدنية.
وقال فريق الاتحاد قوي وكبير ولكن خسارته ستكون على يد الأهلي مشيرا الى أنه ينظر الى اللقاء من خلال تألق نجوم الأهلي وجود البديل.
وتمنى السديري في ختام حديثه ان حضور الجمهور الاهلاوي بكثافة ليؤازر فريقه في مباراة الليلة المهمة.




مدير الكرة الأهلاوية (سقناوي):فريقنا قادر على تحقيق البطولة
جدة - عبدالخالق الزهراني:




أكد مدير الكرة الاهلاوية عبدالسلام سقناوي على أهمية التعامل المثالي مع أحداث المباراة من قبل نجوم الكرة الاهلاوية وطالبهم بالهدوء والاتزان حتى يوفقوا في ترجمة جهودهم بالحصول على كأس ولي العهد - يحفظه الله - وقال ل "الرياض" إن مباراة اليوم تُعد حصاد وتتويج جهود كبيرة بذلك على مدار الأيام الماضية وثقتنا في نجوم الكرة الاهلاوية لا حدود لها.
وأضاف: لا شك اننا والأشقاء في نادي الاتحاد سعداء بالوصول إلى هذه المباراة التي يلتقي فيها الرياضيون بولاة الأمر وأن الجميع فائز بشرف النهائي ولكننا نطمح إلى الحصول على الكأس الغالية في مسماها ومضمونها.
وأشار إلى أنه لمس من نجوم الأهلي إصرارهم وعزيمتهم الكبيرة لإسعاد جماهيرهم والفوز بالبطولة.وطالب الجماهير الاهلاوية بالحضور المشرف والمؤازرة المثالية لفريقها وأنه سيكون عند حسن الظن به بإذن الله.وطمأن عشاق الأهلي على أنه أصبح في مستوى فني ثابت وزال عنه سوء التوفيق الذي لازمه فترة طويلة.





كابتن الأهلي شلية:جاهزون لحمل الكأس
جدة - عبدالخالق الزهراني:




عبر كابتن الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم اللاعب محمد شلية عن بالغ سروره وسعادته بلقاء راعي مباراة اليوم المهمة على كأس سمو ولي العهد يحفظه الله وقال في الحقيقة نحن واشقاؤنا في الفريق الاتحادي سعداء بوصولنا للمباراة النهائية لهذه المسابقة الهامة جدا وهذا بحد ذاته انجاز وبطولة خاصة وعن المباراة قال لا شك انها تمثل قمة الكرة السعودية لانها تجمع أقوى فريقين حاليا وستكون بإذن الله مباراة ممتعة وشيقة تعكس مدى التطور الذي وصلت له الرياضة في المملكة العربية السعودية.
وعن جاهزية الأهلي للمباراة قال الاهلي جاهز فنيا ومعنويا وسيلعب لتعويض جماهيره فقدان بطولة العام الماضي وبإذن الله يوفق في ذلك.




رئيس الأهلي (فاضل):أتمنى التوفيق لحكام اليوم بغض النظر عن جنسياتهم
جدة - عبدالخالق الزهراني:




قال الدكتور (أيمن فاضل) رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي عن مواجهة اليوم التي ستجمع فريقه بفريق الاتحاد على كأس سمو ولي العهد.. في الحقيقة نعتبر المباراة مباراة عادية من النواحي الاعدادية والفنية ولكنها تمتاز عن غيرها بانها نهائي نتشرف فيه بحضور سمو ولي العهد - يحفظه الله - والتي تحمل اسمه الكريم.. وكل الامنيات في ان تظهر بالصورة التي تليق بهذا المسمى الغالي ولا شك في ذلك كونها تجمع فريقين من افضل واقوى الفرق في المملكة.
وفيما يتعلق بحظوظ الفريق الاهلاوي في كسب المباراة قال الدكتور ايمن لاشك ان فريقنا جاهز للمباراة من كافة النواحي الفنية والتكتيكية والمعنوية لتقديم مباراة كبيرة تليق بسمعة نجوم الكرة الأهلاوية وهي أمام فريق منافس ويملك عناصر جيدة داخل الملعب ونحترمه كثيرا ومثل هذه المباريات الحساسة لا تخضع للمعاير الفنية بقدر خضوعها لظروف المباراة التي نأمل أن تكون لمصلحة الفريق الأهلاوي. وعلق الدكتور ايمن على الاستعانة بالحكام الأجانب بالقول لا شك انها خطوة جيدة ستنعكس على الأداء الفني داخل الملعب ونتمنى أن يوفق الحكام في قيادة المباراة بالصورة المطلوبة.




تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 03 - 2004, 47 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  





مشوار العميد والقلعة
كتب - صالح الجهني:




تخطى الاتحاد الدور الأول على حساب فريق الأخدود أحد فرق الدرجة الثالثة بعد فوزه بثلاثة اهداف دون مقابل سجلت عن طريق ديمبا وتشيكو وجنتل وتخطى الدور ربع النهائى بعد فوزه على الاتفاق بالهدف الذهبي لنجمه خميس الزهراني وتجاوز نصف النهائي على حساب نظيره فريق النصر بفوزه ذهابا بثلاثية محمد نور وشيكو وديمبا وايابا بهدفي شيكو وديمبا فيما تجاوز الاهلي الدور الاول بعد فوزه على الوحدة بخمسة اهداف مقابل هدف سجلت الاهداف الخمسة عن طريق نايف القاضي وانطونيو والسويد وروجيرو (هدفين) وتخطى الدور ربع النهائي على حساب نظيره الشباب بهدفي طلال المشعل وروجيريو وتأهل للنهائي على حساب الهلال حامل اللقب بعد فوزه بجدة بهدفي طلال المشعل وابراهيم السويد وتعادلهما سلبيا بالرياض.




المشعل أكثر الأهلاويين استفادة من الحكم الأجنبي!
جدة - عبدالخالق الزهراني:



بعد الموافقة السامية على مقترح رعاية الشباب حول تجربة الحكام الأجانب في نهائي كأس سمو ولي العهد وان ذلك من باب تطوير مستوى كرة القدم ولفائدة الحكم السعودي الذي لا نقبل أبداً في التشكيك في نزاهته.. سيكون المهاجم الأهلاوي الدولي الكبير طلال بن سعيد المشعل أكبر المستفيدين من هذا القرار أثناء المباراة وذلك لاختفاء الصورة "غير السليمة" عنه المتمثلة في اتهامه الدائم بالتمثيل على الحكام وسعيه للحصول على ضربات الجزاء والتي جعلت من غالبية الحكام السعوديين يتجاهلون بحسن نية بناء على الصورة التي رسمها البعض عن طلال ضربات جزاء سليمة 100% له وهو الأمر الذي لن ينطلي على الحكام البرتغاليين ولذا اتوقع انا شخصيا ان يحصل "المشعل" على حقه الكامل حول هذا الأمر أمام الاتحاد.




عضو الشرف الأهلاوي (السحلي) : الأهلي سيهزم الاتحاد بركالات الترجيح!
جدة - خالد الدماك:




عبر عضو الشرف الأهلاوي الاستاذ عبدالرحمن السحلي عن اعتزازه بوصول بطل الكؤوس لنهائي كأس سمو ولي العهد.
وقال يظل الاهلي صديق الكؤوس الأول وفارس مبارياتها الختامية الذي لا ينسى واليوم ولله الحمد هاهو يجدد عاداته وينازل عميد الأندية في نهائي كأس تاريخي جديد.
واضاف السحلي الاتحاد يدخل مباراة اليوم مكتمل الصفوف ويبقى مشكلة فريقنا ضعف دفاعه وقلة خبرة حراسته.. ولهذا أتوقع أن تكون مواجهة الليلة (لعبة حراس) حيث ستنتهي بالتعادل في الوقت الأصلي والاضافي وتحسمها ركلات الترجيح لصالح الأهلي بإذن الله..

اذا ما حالف التوفيق حارسنا فهد الشمري..




الكأس بين دهاء فالمير وكتيبة كندينيو
الدمام - محمد الشيخ






اتفق المدربون الوطنيون في المنطقة الشرقية على ان مباراة الاتحاد والاهلي في نهائي كأس سمو ولي العهد ستكون واحدة من اقوى مباريات الموسم على الاطلاق خاصة في هذا التوقيت الذي يشهد انطلاقة الاتحاد القوية وعودة الاهلي لترتيب اوراقه.
وكان "الرياض" قد رصدت قراءات عدد من المدربين الوطنيين في المنطقة الشرقية للنهائي فجاءت الآراء متوافقة حول حساسية المباراة وصعوبة التوقع فيها ومتباينة حول هوية البطل.

الكأس خضراء
مدرب الخليج الوطني خالد المرزوق قال ان المباراة قد لا يختلف عليها اثنان بأنها ستكون قمة الكرة في المملكة لاعتبارات عديدة لكنه توقع ان يخرج الاهلي حاملا الكأس مع نهاية الصافرة.
وقال المرزوق : التوقع صعب جدا لان التحليل الفني للمباراة يؤكد توازن قوى الفريقين وان كانت الكفة تميل للاتحاد من الجانب النظري لكن عمليا الوضع مختلف، فالاهلي يعيش افضل حالاته الفنية بقيادة (الداهية) فالمير الذي وضح مدى ما يملكه من فكر تدريبي عال فهو من جهة اعاد ترتيب اوراق الفريق بسرعة واظهره بشكل مغاير عما كان عليه في بداية الدوري ومن جهة اخرى جدد مستويات كثير من اللاعبين وقدم لاعبين آخرين فالخليوي في المباريات الاخيرة عاد نجما كما عهدناه ومثله في ذلك حسين عبد الغني، كما وضح ان بات يملك ارواقا كثيرة وفي احلك الظروف، وفضلا عن ذلك فقد نجح في صنع توليفة مثالية وليس ادل على المستوى الذي قدمه لاعبو وسط الفريق بقيادة تيسير الجاسم (الجندي المجهول) وصاحب العبد الله.
واضاف : الحديث عن الاتحاد يغني عنه النظرة فقط للاعبيه فكندينيو لا تعييه مسألة اختيار التشكيلة ففي كل مركز اكثر من نجم، لكن رغم ذاك اتوقع ان يواجه حرجا كبيرا امام الاهلي خاصة وان الاتحاد يدخل بتفكير مزدوج فهو لايريد ان يهزم بعد اكثر من ثلاثين فوزا وخاصة امام غريمه الاهلي ثم انه يتطلع للقب، واعتقد ان الاتحاديين اذا ما شعروا بانهم قوة لاتهزم فان الكأس سيكون في طريقه لقلعة الاهلي.

لا دور للمدربين
اما مساعد مدرب الاتفاق عمر باخشوين فانه يرى ان العبء سيكون على اللاعبين خلال المباراة فمدربا الفريقين سيضعان التكتيك كل بحسب وجهة نظره لكنني اعتقد ان المهمة ستكون بعد ذلك في يد اللاعبين فمن يطبق تكتيك مدربه يفز وقد لا يتحقق ذلك فمثل هذه المباريات يلعب فيها الحظ جانبا كبيرا في بعض الاحيان.
ويضيف باخشوين قائلا: شخصيا انا معجب بمستوى الاهلي وبعقلية مدربه وفي المقابل تبهرني نجومية لاعبي الاتحاد وروحهم القتالية ولهذا اتصور ان المباراة كما قلت ستكون مباراة لاعبين.
وعن توقعه للنتيجة قال: نظريا الاتحاد هو الاقرب للفوز لكن كل ذلك امر لايعترف به المستطيل الاخضر لانني اتوقع ان نشاهد الاهلي اليوم كما لم نشاهده من قبل.

عفوا.. ممنوع الكلام
مدرب شباب القادسية الوطني حمد الدوسري قال: لا اعتقد ان أي حديث عن المباراة سيترجم واقع ما سيدور في الملعب لان المباراة وببساطة بين الاتحاد والاهلي أو الاهلي والاتحاد سيان، وحينما نقول ذلك فكل عناوين الاثارة والندية ستكون حاضرة، فالاتحاد بنجومه والاهلي باصراره وعناده ومدربه الذكي والذي اظهر امكانات كبيرة مع الفريق الاهلاوي ومن هنا اعتقد ان اصعب سؤال يطرح هو كم تتوقع النتيجة.
ومضى الدوسري يقول: عن نفسي ساتحفظ على التوقع رغم انه يداعب لساني وساكتفي بانتظار الحدث حيث سيكون الكلام ساعتها ممنوعا لنتفرغ للعب الجميل.

الاتحاد أقرب
ويرى المدرب الوطني الاتفاقي فيصل البدين ان الكلام النظري عن المباراة سهل لكن واقعها سيكون صعبا وصعبا جدا.
ويضيف: من السهل ان اقول ان الاتحاد سيكسب المباراة لانه فريق لا يشبهه احد في الوقت الراهن لكن..هل الاهلي فريق اقل منه.. بالطبع لا!.
ويتابع البدين حديثه قائلا: مبدئيا انا اقول انا الاتحاد الاقرب ولعل هذا الامر يتفق معي فيه كثيرون لكن هذا لايعني ان اجزم بالامر فالاهلي فريق كبير ولا يستهان به والمباراة تعني له كثيرا وقد يقول كلمته بشكل اقوى مما نتوقع، خاصة وانه يملك لاعبين ايضا كباراً ومدرباً بارعاً.

الفوز للاتحاد بشرط
المدرب الوطني ولاعب الاتحاد السابق عثمان مرزوق قال: شخصيا اتوقع واتمنى ان تكون الكأس اتحادية لهو الاقرب لذلك وفق كل المعايير الفنية، لكن كرة القدم لاتعترف ساعة الحدث خاصة في النهائيات بمثل هذا الامر خاصة وان المباراة امام فريق كبير كالاهلي، واعتقد ان ذاكرة الاتحاديين لازالت تحمل اسى تجربة مريرة حينما دخلنا ذات نهائي ونحن نتتظر صافرة النهاية حتى نعود بالكأس الى جدة فحينما خرجنا لم نخرج الا وشباكنا قد أُتخمت باربعة اهداف اهلاوية ولهذا فان الاماني والاحلام والتوقعات شيء والواقع شيء اخر.





رئيس أعضاء شرف الأهلي عبدالخالق سعيد:نجوم فريقنا أقرب للفوز
جدة - عبدالخالق الزهراني:




أكد رئيس مجلس أعضاء شرف النادي الأهلي والفخريين عبدالخالق سعيد أن وصول الأهلي والاتحاد إلى نهائي كأس سمو ولي العهد شرف وإنجاز كبير بحد ذاته.. وأضاف ونحن في الأهلي نتمنى أن تكلل جهود أبنائنا اللاعبين في تحقيق هذا اللقب الغالي علينا جميعاً في مضمونه ومسماه.
وطالب عبدالخالق نجوم الكرة الأهلاوية بالابتعاد عن الشد العصبي واللعب من أجل تحقيق الهدف المنشود والظهور بالصورة التي تليق بالأهلي الكيان.. وقدم جزيل شكره وتقديره لكافة أعضاء شرف النادي الأهلي، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله على بذلهم وعطائهم الذي أوصل النادي الأهلي إلى مناصب البطولات ومنصات التتويج.
وعن الاتحاد قال إنه فريق جيد ويملك مجموعة كبيرة من اللاعبين، ولكنه لن يكون أفضل من الفريق الأهلاوي.. وفيما يتعلق بحكام المباراة وكونهم أجانب قال: لا شك انها خطوة مدروسة بعناية فائقة من قبل المسؤولين عن الرياضة والشباب في المملكة ولعلها تكون مفيدة للحكم السعودي الذي نحترمه ونقدره ونتمنى له التوفيق الدائم.
وتمنى عبدالخالق أن تظهر المباراة بالصورة التي تليق ومكانة الفريقين والبطولة أيضاً.




تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 56 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه اخوي
وانشاء الله بكره نسعد ونفرح سويا بهذب الطائره والقدم

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  








محمد بن منصور يتوقعها للأهلي.. والعجلان يرشح الاتحاد
كتب - عبدالله الفرج:




أكد الأمير محمد بن منصور بن جلوي رئيس أعضاء شرف نادي النصر أن الأهلي والاتحاد لديهما القدرة الكاملة على إمتاع الجماهير الرياضية بتقديم مباراة تليق بالحدث الكبير اليوم، وقال: إن حضور الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني يمثل تأكيداً لتواصل الدعم الكبير الذي تجده الرياضة السعودية من قيادتنا الرشيدة، وهو ما كان له كبير الأثر في الإنجازات التي تحققت للكرة السعودية وللرياضة بوجه عام.
وتمنى رئيس أعضاء شرف النصر أن تكون مباراة الليلة مسك الختام لمسابقة مشوقة ومثيرة، ورشح سموه فريق الأهلي لاحراز لقب البطولة في توقع خاص وعلق على تكليف طاقم حكام أجنبي من البرتغال لقيادة النهائي بالقول: إن الاستعانة بالحكم الأجنبي خطوة إيجابية ويتم اللجوء إليها من قبل العديد من الاتحادات الكروية والمهم أن يكون لدينا قناعة بأن ذلك لا علاقة له أبداً بالتقليل من قيمة الحكم السعودي، بل هي خطوة إيجابية تهدف للرفع من مستوى التحكيم في المسابقات الكروية السعودية، فاحتكاك الحكم السعودي بأبرز حكام أوروبا والعالم فوائده ستكون ايجابية دون شك.

العجلان يرشح الاتحاد للفوز
من جانبه رشح عضو مجلس إدارة نادي النصر فهد العجلان الاتحاد لاحراز لقب كأس سمو ولي العهد الأمين بعد فوزه اليوم على منافسه التقليدي الأهلي.
وقال العجلان: إن الظروف التي تسبق المباراة كلها تقف مع الاتحاد الفريق الجاهز من جميع النواحي الفنية والمعنوية والمادية.
وأضاف: إن إدارة نادي الاتحاد صرفت الملايين للوصول بفريقها الكروي لأعلى درجات الجاهزية، وهو الآن يملك عدداً كبيراً من أبرز اللاعبين، ولن ابالغ إن قلت إن النادي الأهلي لن يواجه فريقاً عادياً، بل سيواجه منتخباً متكاملاً لاعبوه يعيشون في أفضل حالاتهم النفسية ومكافآت التحفيز المتواصلة تزيدهم ارتياحاً وقدرة على تقديم ما يرضي الجماهير.
وتمنى العجلان أن يقدم الأهلي والاتحاد مباراة مثيرة تليق بالحدث الكبير الذي يشرفه سمو ولي العهد الأمين، وقال إن الفريقين استحقا الوصول لهذه المرحلة من المسابقة، ولم يستبعد العجلان في ختام تصريحه أن تحضر مفاجآت الكرة ويقلب الاهلاويون الطاولة على منافسيهم.




محمد عبده والجوهر "واثقان" في قدرات لاعبي الأهلي ورشاد وعبدالمجيد يؤكدانها اتحادية..






للارتباط الوثيق الذي يجمع نجوم الفن بالرياضة ونجومها وكون هؤلاء النجوم جماهير ومحبين لأندية معينة نقدم خلال الأسطر التالية آراء وانطباعات عدد من نجوم الأغنية السعودية المعروفين بحبهم لطرفي مواجهة الليلة الكروية الكبرى التي ستجمع الاتحاد بالأهل على كأس سمو ولي العهد - يحفظه الله - والذين أتت اراؤهم جميلة ومتزنة حول المباراة.
@ في البداية هنأ فنان العرب "محمد عبده" المعروف بحبه المتزن للفريق الأهلاوي كافة الرياضيين بهذا العرس الرياضي الكبير وأكد أن الجميع يترقبون مثل هذه اللحظات الجميلة بشغف وان الكل فائز بلقاء راعي المباراة في منظر اشبه ما يكون بلوحة فنية معبرة.. وعن المباراة قال: انها ستكون قمة في الاثارة والاداء الرجولي المشرف كونها تجمع الأهلي المعروف ببطولاته ومكانته الكبيرة بمنافسه التقليدي وجاره فريق الاتحاد.. وأكد أنه ومن خلال المباريات الأخيرة التي لعبها الأهلي وتأهل على اثرها إلى هذه المباراة يستطيع يقول: ان الأهلي اقرب من شقيقه الاتحاد لخطف الكأس.. وهي أمنية بالطبع وأضاف بان مثل هذه المباريات تحتاج الى تعامل خاص من قبل اللاعبين والأجهزة الفنية.
الكأس اتحادي
@ عبدالمجيد عبدالله النجم المتألق والذي عرف عنه ميوله الاتحادية اشار الى أن المباراة غامضة ويصعب التكهن المسبق بنتيجتها.. لكنه يرى ان الاتحاد في ظل ترسانة النجوم الدوليين وكذلك في ظل الخبرة التي يتمتع بها نجوم الاتحاد في مثل هذه المباريات قادر على العودة إلى جدة بالكأس.
@ الموسيقار الفنان الكبير عبادي الجوهر الذي يعشق الكرة الأهلاوية رغم أصدقائه المعروفين بحبهم للاتحاد كالاستاذ احمد السميري "ابوطارق" الصديق المقرب لعبادي وغيره طالب محبي الاتحاد بنوع من الدعابة بنسيان الكأس وانه يعرف طريقه التي سيسلكها وتمنى أن يحقق الأهلي البطولة منذ الأوقات الأصلية للمباراة لانه يحب تطويل الامور في مثل هذه المباريات وجدد ثقته في طلال "المشعل وكيم" وانهما قادران على حسم المباراة في وقتها الأصلي.
@ نجم الأغنية المعروف ربيع فارسي وهو بحكم الانتماء الأسري من محبي الكرة الاهلاوية ويعد لاعداد أغنية خاصة بالأهلي ومحبيه قال: إن الكرة فوز وخسارة والأمنيات هي فوز الأهلي بالكأس لكنه لن يكون انانياً اذا لم يوفق الاهلي وسيكون اول المهنئين لأصدقائه الاتحاديين.. واضاف لدي احساس خاص بان الاهلي سيكون هو البطل.
@ الفنان عبدالله رشاد الاتحادي الكبير اكد أن الاتحاد فريق كبير في ظل الدعم اللامحدود من قبل ادارته ومحبيه ويملك كافة عناصر التفوق ولذا فان فوزه هو الطبيعي مع الاحترام لكافة محبي الفريق الأهلاوي.. ولم يتوقع نتيجة معينة لكنه تمنى فوز الاتحاد..





نجوم الأهلي وجهازاه الفني والإداري لهذا العام
جدة - عبدالخالق الزهراني :




وصول الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم إلى شرف مواجهة اليوم النهائية على كأس سمو ولي العهد لم يأت بالمصادفة وإنما أتى كنتيجة لجهود كوكبة من النجوم سواء على صعيد اللاعبين أو الجهازين الفني والاداري الذين نوردهم فيما يلي كنوع من الانصاف لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال الموسم.
اللاعبون
محمد شليه الجهني، حسين عبدالغني، ابراهيم سويد، طلال المشعل، نايف القاضي، علي العبدلي، تيسير الجاسم، وليد الجيزاني، محمد الخليوي، وليد عبدربه، يحيى جوشان، عماد صديق، صالح المحمدي، خالد القهوجي، سعود الخيبري، نايف الشيباني، هاشم الصبياني، محمد مسعد، صاحب العبدالله".
حراس المرمى
فهد الشمري، منصور النجعي، تيسير ال نتيف، عبده بسيسي.

اللاعبون الأجانب
كارلوس دياز "كيم"، روجيرو - باولينو.
الجهاز الاداري
طارق كيال مشرف عام، عبدالسلام سقناوي - مدير الفريق عوض دكام مساعد اداري، محمد باهادي، مساعد اداري".

الجهاز الفني
فالميرلوروز - المدير الفني
رودني جونسا لفس - مساعد المدير الفني.
مانويل دي سوزا -- مدرب اللياقة.
اغستيو فيريرا - مدرب الحراس.
ريكاردو راموس - علاج طبيعي.
عبدالكريم عثمان - مترجم




آخرها ذهب الصداقة (23) بطولة للأهلي
كتب - صالح الجهني:



تأسس النادي الأهلي في عام 1357ه على يد حسن شمس رحمه الله واقترن النادي الأهلي باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود أحد أكبر وأهم صناع توهج الفريق الأخضر. ولقد تميزت عصور الأهلي منذ التأسيس وحتى اليوم بالحضور المشرف والمتميز والانجازات المتكررة، حيث توالت البطولات على القلعة الخضراء وفي شتى الألعاب حيث لم تكن كرة القدم في يوم من الايام هي واجهة النادي فقط.. بل تمثل مع الألعاب الأخرى واجهة النادي، حيث تشكل لوحة رائعة لناد ولد كبيرا وظل كذلك.. وفي كرة القدم حقق الفريق (23) بطولة يقف معها في الصف الثالث بين الأندية السعودية بعد الهلال والاتحاد ويبحث اليوم عن لقب جديد يؤكد معه انه لا يزال الحاضر أبدا على منصات التتويج المحلية.. وهذا رصد لبطولات الأخضر:
@ دوري كأس خادم الحرمين الشريفين (مرتين) 1398،
1404@ كأس الملك (10) مرات 1382، 1385، 1389، 1390، 1391، 1392، 1397، 1398، 1399،
1403.@ كأس ولي العهد (اربع مرات) 1377، 1390، 1418،
1422.@ كأس الأمير فيصل بن فهد (مرتين) 1421،
1422@ البطولة الخليجية (مرتين) 1405،
1423@ بطولة الأندية العربية الموحدة (مرة واحدة)
1423@ بطولة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل (مرتين) 1422،





تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
 

أهلا القلب وي will become famous soon enough

افتراضي  


ربنا معاك يالأهلي

وإن شاء الله حترجعوا بالكأس الغالية


ومنصورين وموفقين ياابطالنا

وكأسك ياالأهلي





أرفع راسك أنت أهلاوي .. هذا رمز الفريق الراقي
أهلا القلب وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


يازولي الله ينصرك على أي عزولي ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

شكرا أخ حسن وربنا ينصر الاهلى اليوم ونحقق بطولتين أجمل

يارب توفق الاهلى الحبيب

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

بنت الروابي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح
يسعدك ربي

شكرا أخ حسن وربنا ينصر الاهلى اليوم ونحقق بطولتين أجمل

يارب توفق الاهلى الحبيب

تحيه من بنت الروابي





بنت الروابي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الراقي 10 will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووووووور اخوووووووي على الاخبار




الراقي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2004, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك ووفق الله الاهلي


في الحصول على الكاس انشاء الله




الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي الغالي في صحافة الجمعة 5/2/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر