العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبارالأهلي [الغالي] في صحافة الخميس4/2/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباحكم فل ويارب وفق الأهلي في النهائي المرتقب الأهلي والهلال في قمة الطائرة السعودية بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي تقام اليوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 03 - 2004, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبارالأهلي [الغالي] في صحافة الخميس4/2/1425هـ 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصباحكم فل

ويارب وفق الأهلي في النهائي المرتقب





الأهلي والهلال في قمة الطائرة السعودية








بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي تقام اليوم المباراة الختامية لنهائي الدوري الممتاز والذي جمع فريقي الأهلي والهلال على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر اليوم وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وسيتوج الأهلي نفسه بطلا في حال فوزه بنتيجة اللقاء فيما سيؤجل الهلال التتويج والرضوخ لمباراة فاصلة تقام في اليوم التالي للقاء الجمعة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة حيث سيسلم المفتي الفريق البطل درع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية فيما سيسلم الوصيف الميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.
يدخل فريق الأهلي اللقاء برصيد 34نقطة بدون أي خسارة في حين يدخل الهلال اللقاء بخسارة واحدة من الأهلي بالرياض.. وبنظرة فنية سريعة للفريقين فان الأفضيلة لفريق الأهلي الذي يستفيد من الحضور الجماهيري المتوقع حضوره بكثافة إضافة إلى الاستقرار الفني الذي يشهده الفريق، في المقابل فان الهلال وان كان يتفوق على الأهلي بالبديل الجاهز الا ان جهازه الفني لم يستفد من هذه الميزة.
خسارة البطولة
عاد فريق الهلال من مسقط نهاية الاسبوع الماضي بعد أن فرط في الدفاع عن لقبه لصالح فريق مغمور يشارك لأول مرة في بطولة الخليج فريق النجمة البحريني الذي استطاع ان يحول خسارته الى فوز كبير على الهلال في أول أيام البطولة لتحسم البطولة مبكرا ويفرط الهلال في لقب هو الأجدر والأحق به.
وكان الفريق الهلالي قد استعد جيدا لهذه البطولة باقامة معسكر خارجي في القاهرة.. واذا ما استفاد الفريق الهلالي من المعسكر ومباريات البطولة واستطاع أن يرد اعتباره امام الاهلي ويؤجل البطولة وهو مؤهل لذلك بفضل تواجد ابرز نجوم اللعبة في المملكة من صفوفه اضافة الى الدعم الكبير الذي يجده الفريق من عضو شرف النادي الأمير خالد بن طلال فان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد العمار قد أخذ فرصته الكاملة نتمنى للفريق التوفيق في لقاء اليوم.
الزاهر يقود اللقاء
كلفت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة الحكم الدولي كامل الزاهر كحكم أول للقاء والدولي أمين الطريفي كحكم ثان ومحمد حسن مسجلا.. ويتولى مهام رجال الخطوط أحمد الغامدي، سعد اليحيوي، خالد فضل، عبدالله أمين.
في حين يراقبها فنياً عضو اللجنة الرئيسية رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الغربية الحكم الدولي صالح بن محفوظ الغامدي.
رقم قياسي
بدأت مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة عام 1399ه وحقق الأهلي أول بطولة وآخرها كانت عام 1423ه وحققها الأهلي ايضا.
يعتبر فريق الأهلي هو أكثر الفرق تحقيقا لبطولة الدوري اذ حققها 18مرة مقابل 5مرات للهلال.
فيما حقق الاتحاد والمحيط مرة واحدة فقط.







الأهلي يستعد للهلال بمعسكر ترفيهي
جدة - عبدالخالق الزهراني:




أنهى فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الهلال في ختام مباريات الدوري بمعسكر ترفيهي أكثر مما هو تدريبي، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بمدينة جدة على نفقة عضو شرف النادي الاستاذ عمار قاضي.. و قد وعد القاضي بتقديم مكافآت خاصة للفريق الأهلاوي في حالة فوزه بالبطولة دون تأجيلات او مباريات فاصلة وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهودهم امام الهلال حتى يتمكنوا من حسم المباراة.. وكان الأستاذ سفيان باناجة قد تكفل بالمعسكر الأهلاوي السابق الذي سبق مواجهة الاتحاد.
باسندوة يطمئن الجماهير!!
ومن جانبه أكد مدرب الفريق الأهلاوي لكرة الطائرة الكابتن سالم باسندوة ان فريقه جاهز تماماً لخوض المباراة بالصورة التي تأملها الجماهير الأهلاوية. وأشاد بالفريق الهلالي الذي قدم مستويات جيدة في البطولة الخليجية، وكذلك من خلال معسكره الذي أقامه في مصر وانه فريق محترم يجب اللعب امامه بحذر شديد وطالب الجماهير الأهلاوية بالحضور والمؤازرة المشرفة وطمأنهم ان فريقهم سيكون جاهزاً للفوز.. وقدم شكره للادارة الأهلاوية ولعضوي الشرف عمار قاضي وسفيان باناجة لدعمهما المستمر لفريق الطائرة.





نجم الطائرة ا لأهلاوية "الباهلي":سنهزم الهلال ونحسم البطولة




أكد نجم الطائرة الأهلاوية اللاعب الدولي عبدالله الباهلي بأن مباراة اليوم التي ستجمع فريقه أمام منافسه فريق الهلال في ختام مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة ستكون من أقوى المواجهات، وفريقنا ولله الحمد جاهز تماما لهذه المباراة ولن نفرط بحسم البطولة حيث لدينا الفرصة لكسب المباراة وعدم تمديد المسابقة. ونحن جاهزون فنيا ومعنويا ونتمنى من الجماهير الأهلاوية كما عودونا الوقوف مع الفريق ومساندته خاصة وان هذه المباراة تعني الكثير وهي على أرضنا وبين جماهيرنا التي سنسعدها في لقاء اليوم بتحقيق اللقب.ه





كاندينو يراقب المشعل ويركز على ركلات الترجيح
جدة - خالد الدماك:




تغادر بعثة نادي الاتحاد برئاسة منصور البلوي اليوم الخميس الى الرياض استعدادا للقاء كأس ولي العهد غداً الجمعة امام الاهلي بعد ان انهى الفريق استعداده التام لهذه المباراة وكان كاندينو اغلق المران امس من اجل اجراء مناورة قوية وقف من خلالها على آخر الاستعداد. وقد ركز المدرب على اللياقة البدنية وبعض الجمل التكتيكية واهمها مراقبة هجوم الاهلي طلال المشعل وكيم بالثنائى تكر والمنتشري.. ومساندة الكريزي وخميس العويران لخط الدفاع.. كذلك مساندة محمد نور وشيكو لخط الهجوم بجانب حمزة ادريس وديمبا.
كذلك اجرى المدرب تمارين قوية لحارس المرمى مبروك زايد خاصة في رجلات الترجيح.
وقد طالب الجهاز الفني اللاعبين بتقديم الصورة الجيدة عن الفريق والعودة بالكأس.
ولن يؤدي الفريق اي تمرين له بعد ان ينهي آخر تمارينه اليوم الخميس في وقت مبكر واراحة الفريق فور وصوله الى الرياض.
من جهة اخرى يغادر اليوم الى الرياض اكثر من عشرة آلاف مشجع اتحادي تم تسجيلهم في النادي عبر باصات وفرتها ادارة الاتحاد من تنقلات وتغذية لمساندة الفريق في هذا النهائى بقيادة رئيس الرابطة صالح القرني.





حطين يستضيف الاتفاق.. والاهلي يبحث عن الابتعاد من الهبوط امام الفتح

كتب - خالد الحربي:




تنطلق عصر اليوم الخميس مباريات الاسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز لدرجة الناشئين باللقاءات التالية:
حطين - الاتفاق
يقام اللقاء على ملعب نادي حطين ويجمع فريق حطين صاحب المركز السادس مع فريق الاتفاق صاحب المركز التاسع فريق حطين يعتبر اللقاء تحصيل حاصل بالنسبة له اما الاتفاق فيسعى للفوز للهروب من المؤخرة لأن أي خسارة للنقاط سوف تحرج الفريق.
الاتحاد - وج
يقام اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد ويدخل الاتحاد اللقاء ولديه 26نقطة محتلاً المركز الثاني اما وج فلديه 17نقطة محتلاً المركز السابع واللقاء مهم للفريقين حيث يسعى صغار الاتحاد للفوز بالمنافسة على الصدارة ووج يبحث عن الكسب للهروب من المؤخرة.
الفتح - الاهلي
يقام اللقاء على ملعب نادي الفتح ويجمع فريق الفتح الذي يحتل المركز الخامس بعد ان ضمن البقاء في ممتاز الناشئين مع فريق الاهلي صاحب المركز الثامن والذي يسعى للفوز للبعد عن شبح الهبوط لان الفارق بينه وبين صاحب المركز التاسع نقطة واحدة.
الوحدة - الشباب
يقام اللقاء على ملعب نادي الوحدة ويجمع فريق الوحدة صاحب المركز الاخير مع الشباب صاحب المركز الرابع والذي يبحث عن الفوز للمنافسة على الصدارة.
وفريق الوحدة فقد فرصة المنافسة.



تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 03 - 2004, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير







ولي العهد يرعى غداً اللقاء الختامي على كأس سموه




استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه برئاسة الحرس الوطني في الرياض امس معالي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر يرافقه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام وعدد من المسؤولين في الاتحادين الدولي والآسيوي.
وقد رحب سمو ولي العهد خلال الاستقبال بمعالي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ومرافقيه في المملكة العربية السعودية متمنياً لهم التوفيق والنجاح في كافة النشاطات الرياضية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم.
من جانبه أعرب جوزيف بلاتر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز لاستقباله له ومرافقيه مبدياً سروره بزيارة المملكة العربية السعودية.
ونوه معاليه بما تشهده المملكة من تطور في كافة المجالات الرياضية خصوصا فيما يتعلق بكرة القدم.
وفي نهاية الاستقبال قدم معالي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لسمو ولي العهد ميدالية ( الفيفا الذهبية ) ثم التقطت الصور التذكارية لسمو ولي العهد مع معاليه ومرافقيه.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الاستاذ ناصر بن حمد الراجحي.
من جهة أخري يرعي سموه المباراة الختامية على كأس سموه الكريم بين فريقي الاتحاد والاهلي من جدة التي ستقام بالرياض غدا الجمعة.


وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه وباسم جميع الرياضيين بالمملكة عن الاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله التي يتشرف فيها شباب ورياضيو المملكة بلقاء سموه.
كما عبر سموه عن ثقته في أن يقدم فريقا الاهلي والاتحاد اللذان تأهلا للمباراة الختامية على كاس سمو ولي العهد حفظه الله صورة مشرفة للرياضة السعودية من النواحي الفنية والروح الرياضية العالية التي تتناسب مع هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا.
ومن جهته عبر صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته بالرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني حفظه الله لهذه المناسبة الرياضية العزيزة على الجميع والتي تحمل اسم سموه ويتشرف خلالها أبناؤه الشباب والرياضيون بلقاء سموه الكريم والتعبير عن ما يكنونه من مشاعر حب وولاء لقيادتهم رعاها الله خلال هذا اللقاء الرياضي المبارك.





الأهلي والهلال في قمة الطائرة السعودية




بحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي تقام اليوم المباراة الختامية لنهائي الدوري الممتاز والذي جمع فريقي الأهلي والهلال على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر اليوم وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وسيتوج الأهلي نفسه بطلا في حال فوزه بنتيجة اللقاء فيما سيؤجل الهلال التتويج والرضوخ لمباراة فاصلة تقام في اليوم التالي للقاء الجمعة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة حيث سيسلم المفتي الفريق البطل درع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية فيما سيسلم الوصيف الميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.
يدخل فريق الأهلي اللقاء برصيد 34نقطة بدون أي خسارة في حين يدخل الهلال اللقاء بخسارة واحدة من الأهلي بالرياض.. وبنظرة فنية سريعة للفريقين فان الأفضيلة لفريق الأهلي الذي يستفيد من الحضور الجماهيري المتوقع حضوره بكثافة إضافة إلى الاستقرار الفني الذي يشهده الفريق، في المقابل فان الهلال وان كان يتفوق على الأهلي بالبديل الجاهز الا ان جهازه الفني لم يستفد من هذه الميزة.
خسارة البطولة

عاد فريق الهلال من مسقط نهاية الاسبوع الماضي بعد أن فرط في الدفاع عن لقبه لصالح فريق مغمور يشارك لأول مرة في بطولة الخليج فريق النجمة البحريني الذي استطاع ان يحول خسارته الى فوز كبير على الهلال في أول أيام البطولة لتحسم البطولة مبكرا ويفرط الهلال في لقب هو الأجدر والأحق به.
وكان الفريق الهلالي قد استعد جيدا لهذه البطولة باقامة معسكر خارجي في القاهرة.. واذا ما استفاد الفريق الهلالي من المعسكر ومباريات البطولة واستطاع أن يرد اعتباره امام الاهلي ويؤجل البطولة وهو مؤهل لذلك بفضل تواجد ابرز نجوم اللعبة في المملكة من صفوفه اضافة الى الدعم الكبير الذي يجده الفريق من عضو شرف النادي الأمير خالد بن طلال فان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد العمار قد أخذ فرصته الكاملة نتمنى للفريق التوفيق في لقاء اليوم.


الزاهر يقود اللقاء

كلفت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة الحكم الدولي كامل الزاهر كحكم أول للقاء والدولي أمين الطريفي كحكم ثان ومحمد حسن مسجلا.. ويتولى مهام رجال الخطوط أحمد الغامدي، سعد اليحيوي، خالد فضل، عبدالله أمين.
في حين يراقبها فنياً عضو اللجنة الرئيسية رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الغربية الحكم الدولي صالح بن محفوظ الغامدي.
رقم قياسي
بدأت مسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة عام 1399ه وحقق الأهلي أول بطولة وآخرها كانت عام 1423ه وحققها الأهلي ايضا.
يعتبر فريق الأهلي هو أكثر الفرق تحقيقا لبطولة الدوري اذ حققها 18مرة
5مقابل مرات للهلال.
فيما حقق الاتحاد والمحيط مرة واحدة فقط.



المفتي يطالب لاعبي الفريقين بالتعاون مع الحكام :
العملاقان مؤهلان لتقديم قمة مثيرة



أكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي بأن المباراة التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال في ختام مسباقة الدوري الممتاز لا شك ان المباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين وكل فريق يسعى إلى احراز الفوز حيث ان الأهلي يهمه حسب لقب البطولة.. والهلال ايضا يسعى إلى تمديد المسابقة إلى مباراة فاصلة.
وأنا من وجهة نظري ان كلا الفريقين قادرون على تحقيق الفوز نظراً لتقارب المستوى الفني واكتمال العناصر وعامل الخبرة..
وأضاف المفتي بأن دور الجهاز الفني بكل فريق سيكون مفتاح الفوز بالاضافة إلى ذلك الروح الحماسية والمعنوية ولو تابعنا لقاءات الفريقين في المسابقة نجد ان كلاهما حقق الفوز في جميع مبارياته ويتفوق الأهلي على الهلال كون الأول لم يخسر أي لقاء حتى الآن.
وكشف المفتي بأن فريقي الهلال والأهلي هما قمة لعبة الكرة الطائرة ودائما نستمتع بأدائهما في السنوات الأخيرة نظرا لوجود التنافس بين الفريقين وتربعهما على البطولات.
وتمنى المفتي الحضور الجماهيري لهذا اللقاء المرتقب الذي بلا شك يعطي المتعة والإثارة للمشاهد.. وانا واثق ان أي متابع سيحضر هذا اللقاء سوف يستمتع بكوكبة من نجوم اللعبة الذين يعتبرون الأفضل على مستوى الأندية.
وطالب المفتي من اللاعبين التعاون من طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة والذي عودنا دائما على النجاح.. وهذا بلا شك يعود إلى جاهزية ومتابعة لجنة الحكام الرئيسية لهم بقيادة الحكم العالمي عبدالله الخليفي مع زملائه أعضاء اللجنة.


الأهلي يستعد للهلال بمعسكر ترفيهي

أنهى فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الهلال في ختام مباريات الدوري بمعسكر ترفيهي أكثر مما هو تدريبي، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بمدينة جدة على نفقة عضو شرف النادي الاستاذ عمار قاضي.. و قد وعد القاضي بتقديم مكافآت خاصة للفريق الأهلاوي في حالة فوزه بالبطولة دون تأجيلات او مباريات فاصلة وطالب اللاعبين ببذل قصارى جهودهم امام الهلال حتى يتمكنوا من حسم المباراة.. وكان الأستاذ سفيان باناجة قد تكفل بالمعسكر الأهلاوي السابق الذي سبق مواجهة الاتحاد.

باسندوة يطمئن الجماهير!!


ومن جانبه أكد مدرب الفريق الأهلاوي لكرة الطائرة الكابتن سالم باسندوة ان فريقه جاهز تماماً لخوض المباراة بالصورة التي تأملها الجماهير الأهلاوية. وأشاد بالفريق الهلالي الذي قدم مستويات جيدة في البطولة الخليجية، وكذلك من خلال معسكره الذي أقامه في مصر وانه فريق محترم يجب اللعب امامه بحذر شديد وطالب الجماهير الأهلاوية بالحضور والمؤازرة المشرفة وطمأنهم ان فريقهم سيكون جاهزاً للفوز.. وقدم شكره للادارة الأهلاوية ولعضوي الشرف عمار قاضي وسفيان باناجة لدعمهما المستمر لفريق الطائرة.




نجم الطائرة الهلالية البخيت:
سنؤجل الحسم لمواجهة فاصلة



كشف نجم الطائرة الهلالية اللاعب أحمد البخيت جاهزية فريقه لمواجهة اليوم التي ستجمعه بمنافسه التقليدي فريق الاهلي في نهاية الجولة الاخيرة في مسابقة الدوري الممتاز التي ستكشف حسم البطولة للأهلي او تمديد المسابقة لمباراة فاصلة.. واكد البخيت بان فريقه لن يفرط بنتيجة المباراة كما فعل في الدور الاول ونحن كلاعبين عازمون على كسب المباراة واللعب مباراة فاصلة.
واضاف البخيت بان المباراة صعبة لكلا الفريقين ونحن لدينا معرفة تامة بلاعبي فريق الاهلي واعتقد انه فريق صعب ويمتاز بالروح الحماسية داخل الملعب لكن هذا لن يؤثر علينا وفريقنا قـــادر على حـــســم المباراة باذن الله.






عضو اتحاد الطائرة المقرن:
المواجهة ستكون مسك ختام الدوري


أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة أمين الصندوق عبدالرحمن المقرن بأن المباراة اليوم التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال ستكون قمة الطائرة السعودية حيث تعودنا من لاعبي الفريقين تقديم المستوى الذي يؤكد علو اللعبة.
واتمنى ان يظهر الفريقان بمستواهما الفني المعروف خاصة وانهما يملكان العديد من العناصر الدولية.
وتمنى المقرن ان يكون هنالك حضور جماهيري من أنصار الفريقين لمتابعة اللقاء الذي اتوقع أن يكون مثيرا وممتعا.

وعن توقعاته للفريق الذي سيحقق الفوز.. قال المقرن ان مباريات الهلال والأهلي دائما ما يكون فيها المستوى متكافئا وبالتالي من الصعب تحديد هوية الفريق الفائز ولكن من وجهة نظري أجد ان الفريق الذي يلعب بجماعية وهدوء وأقل أخطاء هو الذي سيكون أقرب للفوز.
وتمنى المقرن التوفيق للطاقم التحكيمي للمباراة وقيادة اللقاء إلى بر الأمان.





بطاقة حكم اللقاء




الاسم : كاردوسو باتيستا لويسو
تاريخ الميلاد :
1965/2/26العمل : مصرفي
اللغات : الانجليزية - الفرنسية - الاسبانية
حكم دولي منذ : 1996
آخر بطولة دولية شارك بها : بطولة القارات بفرنسا


الدبل: البرتغالي (لوسيليو) من أفضل حكام العالم


رشحت لجنة الحكام الدولية بالاتحاد الدولي لكرة القدم طاقماً تحكيماً برتغالياً دوليا بقيادة حكم الساحة (لوسيليو بتيستا) ويساعده باول ريبيرو وجوزيه مانويل كاردينال وانطونيو ممانويل كوستا لادارة المباراة الختامية لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد - حفظه الله - للموسم الرياضي الحالي والتي ستجمع فريقي الاتحاد والأهلي من جدة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يوم الجمعة الموافق 1425/2/5هـ.
وأوضح عضو شرف الاتحادين الدولي والسعودي عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبدالله خالد الدبل بأنه وبتكليف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قام خلال اليومين الماضيين بالتنسيق والاتصال بالاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن ترشيح أطقم تحكيمية دولية لادارة مباريات نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - ونهائي كأس سمو ولي العهد - حفظه الله - ومباراتي نصف النهائي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وذلك في اطار التعاون القائم ما بين الاتحادين السعودي والدولي والذي يشهد تطوراً ملموساً من أجل رفعة شأن كرة القدم السعودية.
وأبان/ الدبل بأن حكم المباراة الختامية لكأس سمو ولي العهد السيد/لوسيليو بتيستا. يعد من أفضل حكام العالم حيث سبق وأن شارك في التحكيم في مباريات بطولة القارات التي أقيمت بفرنسا وكذلك بطولة ابطال أوروبا. وهو الآن مرشح لقيادة بعض مباريات كأس العالم القادمة 2006م بألمانيا وكأس الأمم الأوروبية 2004م.
وكانت "الرياض" قد تميزت في عددها الصادر يوم الثلاثاء الماضي بخبر اختيار لجنة حكام الفيفا طاقماً تحكيمياً برتغالياً بقيادة (لوسيليو) لادارة نهائي كأس سمو ولي العهد بين الاتحاد والأهلي الجمعة المقبل.
وأكدت (الرياض) تميزها في عدد الامس (الاربعاء) بانفرادها بنبأ وصول الحكم البرتغالي (لوسيليو) ومساعديه (باولو) و(مانويل) بجانب الحكم الرابع (انطونيو كوست).





كاندينو يراقب المشعل ويركز على ركلات الترجيح

تغادر بعثة نادي الاتحاد برئاسة منصور البلوي اليوم الخميس الى الرياض استعدادا للقاء كأس ولي العهد غداً الجمعة امام الاهلي بعد ان انهى الفريق استعداده التام لهذه المباراة وكان كاندينو اغلق المران امس من اجل اجراء مناورة قوية وقف من خلالها على آخر الاستعداد. وقد ركز المدرب على اللياقة البدنية وبعض الجمل التكتيكية واهمها مراقبة هجوم الاهلي طلال المشعل وكيم بالثنائى تكر والمنتشري.. ومساندة الكريزي وخميس العويران لخط الدفاع.. كذلك مساندة محمد نور وشيكو لخط الهجوم بجانب حمزة ادريس وديمبا.
كذلك اجرى المدرب تمارين قوية لحارس المرمى مبروك زايد خاصة في رجلات الترجيح.
وقد طالب الجهاز الفني اللاعبين بتقديم الصورة الجيدة عن الفريق والعودة بالكأس.
ولن يؤدي الفريق اي تمرين له بعد ان ينهي آخر تمارينه اليوم الخميس في وقت مبكر واراحة الفريق فور وصوله الى الرياض.






التركي واللال وبصفر ومارك وآل سعيد يحصدون جوائز السلة


أعلن الاتحاد السعودي لكرة السلة برئاسة الأمير طلال بن بدر بن سعود نتيجة "التصويت" التي تمت خلال الأسبوع الماضي لاختبار أفضل لاعب سعودي وأجنبي ومدرب وإداري وحكم خلال منافسات دوري كودو الممتاز لكرة السلة والتي قدمت من كودو وهي عبارة عن درع وساعة قيمة.
وأكد الأمين العام لاتحاد السلة عبدالرحمن المسعد أنه تم اختيار الفائزين بالجوائز بعد التصويت وهم أفضل لاعب سعودي نجم الهلال الدولي تركي التركي وأفضل لاعب أجنبي حصل عليه الأمريكي برن مارك من الأهلي وأفضل مدرب الوطني عبدالرحيم اللال وأفضل إداري مشرف السلة بالاهلي أحمد بصفر وأفضل حكم الدولي حسن آل سعيد.
وقد قدم لاعب الهلال تركي التركي شكره وتقديره لاتحاد السلة وكودو على ترشيحه أفضل لاعب في الدوري السعودي مؤكداً أن ذلك جاء بتعاون زملائه بالفريق.




دوري شباب الممتاز

الاتفاق * الأهلي

يقام اللقاء عصراً على ملعب فريق الاتفاق ويجمع فريق الاتفاق صاحب المركز الثالث والذي يبحث عن الفوز ليتجدد امله في المنافسة على الصدارة واللقاء يعتبر من طرف الأهلي.



دوري الناشئين
الاهلي يبحث عن الابتعاد من الهبوط امام الفتح
يقام اللقاء على ملعب نادي الفتح ويجمع فريق الفتح الذي يحتل المركز الخامس بعد ان ضمن البقاء في ممتاز الناشئين مع فريق الاهلي صاحب المركز الثامن والذي يسعى للفوز للبعد عن شبح الهبوط لان الفارق بينه وبين صاحب المركز التاسع نقطة واحدة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2004, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






ولي العهد يرعى المباراة الختامية على كأس سموه بين فريقي الاتحاد والأهلي





بمشيئة الله تعالى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني المباراة الختامية على كأس سموه الكريم بين فريقي الاتحاد والأهلي من جدة التي ستقام بالرياض يوم غدٍ الجمعة الخامس من شهر صفر 1425هـ الموافق 26 مارس 2004م.


أعضاء شرف الأهلي حضروا مع فريقهم



يتقدّم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل والأستاذ أحمد المرزوقي والدكتور عبدالرزاق أبو داوود العدد الكبير من أعضاء شرف النادي الأهلي الذين سيغادرون مع بعثة الفريق الكروي الذي سيغادر مطار الملك عبدالعزيز بجدة في الساعة الثالثة من عصر اليوم (الخميس) متوجهين إلى الرياض تأهباً لخوض اللقاء النهائي لكأس سمو ولي العهد أمام فريق الاتحاد وذلك من أجل الدعم المعنوي للاعبين ومؤازرتهم والوقوف معهم وتهيئتهم للمواجهة المرتقبة، وسيعقد الأمير خالد بن عبدالله اجتماعاً مع بعثة الفريق بمقر النادي قبيل المغادرة إلى الرياض.
من جهة ثانية ارتفع سقف المكافآت التي رصدت للاعبين في حال تحقيق كأس البطولة إلى (60 ألف ريال) لكل لاعب بعد الوعود المتتالية من أعضاء الشرف في هذا الشأن من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.
تفاؤل ومعنويات مرتفعة:
يشعر جميع الأهلاويين أعضاء شرف وإدارة وجماهير ولاعبين بشعور التفاؤل بتحقيق لقب كأس سمو ولي العهد رغم قوة المنافس فريق الاتحاد الذي يضم نجوماً ولاعبين مميزين إلا أن المعنويات المرتفعة للاعبين ومدرب الفريق والرغبة في تحقيق الكأس انعكست على كل الأهلاويين بالاحساس بالتفاؤل وتوقع نهاية سعيدة في مباراة النهائي.




برعاية رئيس اتحاد الطائرة المفتي
الأهلي والهلال وبينهما درع الدوري الممتاز والتمثيل الخارجي


يرعى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي المباراة الختامية لنهائي الدوري الممتاز الذي يجمع فريقي الأهلي والهلال على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر يوم الخميس وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وسيتوج الأهلي نفسه بطلاً في حال فوزه بنتيجة اللقاء فيما سيؤجل الهلال التتويج والرضوخ لمباراة فاصلة تقام في اليوم التالي للقاء الجمعة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة.. حيث سيسلم المفتي الفريق البطل درع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية فيما سيسلم الوصيف الميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر اليوم ويسعى الأهلي للاحتفاظ باللقب مستغلا في ذلك العامل النفسي المحبط للاعبي فريق الهلال بعد خسارتهم المفاجئة للقب الخليجي الذي كان في متناول أيديهم خاصة ان الفريق البحريني (النجمة) يعد فريقا مغمورا وحديثا على مستوى البطولات الخليجية ومع ذلك استطاع الحصول على اللقب بعد الأخطاء الفنية من قبل مدرب الفريق خالد العمار ومثلها الفردية التي توالى على تنفيذها اللاعبين ويدخل مدرب فريق الأهلي سالم باسندوة اللقاء معتمدا على قوته الضارية المتمثلة بعبدالله الباهلي وماجد الجهني واسماعيل خبير وعبدالله سلطان الذي يجيد اللعب بمركز (3) وهو مفتاح انتصارات الفريق كون حائط الصد الهلالي الذي يتواجه به حنش والبخيت وابو الرضي دائما ما يبحثان عن الثنائي الباهلي والجهني كما ان الخيبري يعد ورقة اخرى في تنفيذ اللعب السريع والمخادع وسيضطر الأهلي عن التخلي عن خدمات معده الخبير عبده ياجي بسبب اصابته وسيعتمد على البديل فارس العمري


أما مدرب الفريق الهلالي العمار فسيدخل اللقاء بفكر جديد ومختلف عن بطولة الأندية الخليجية التي فقد لقبها والا سيضطر إلى منح الأهلي حق تتويج نفسه بطلا فاستعداد الفريق الهلالي الفني واللياقي لعناصره متكامل كونه فارغاً للتو من بطولة الاندية الخليجية بعد ان دخل معسكرا خارجيا بالاسكندرية ولكن ينقص الفريق التركيز في مراحل الحسم فالعمار يملك في خطوط فريقه الهلال أفضل عناصر لاعبي الطائرة في المملكة وعلى رأسهم احمد البخيت ويحيى حنش ومنير ابو الرضي، ياسر المكاوني ومحمد بكر ومن خلفهم معدا الفريق بخبرتهما عبداللطيف العرداوي وخليل الحجي اللذان لو نجحا في اتقان تنويع الكرات على الشبكة لساهما مساهمة كبيرة في تحديد البطولة ويعتمد ذلك على الطريقة المثالية التي سيدخل بها العمار اللقاء الذي سيكون الاختبار النهائي له بعد فقد اللقب الخليجي كون العمار اخذ الفرصة الكافية للاستفادة من امكانات لاعبيه الكبيرة كما ان العمار أكثر المدربين عملا ومشاركة أمام فريق الأهلي وهو مطالب في النجاح بتجاوز اللقاء ...المباراة بلا شك ستكون مثيرة والفريق الأقل أخطاء وصاحب الكرة الأولى سيكون الفوز حليفه.


المفتي رئيس اتحاد الطائرة:
الهلال والأهلي متعة الطائرة السعودية وتربعهما على البطولات خير دليل

أكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال في ختام مسابقة الدوري الممتاز لا شك ان المباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين وكل فريق يسعى إلى احراز الفوز حيث إن الأهلي يهمه حسم لقب البطولة.. والهلال أيضاً يسعى إلى تمديد المسابقة إلى مباراة فاصلة.
وأنا من وجهة نظري أن كلا الفريقين قادران على تحقيق الفوز نظرا لتقارب المستوى الفني واكتمال العناصر وعامل الخبرة.. وأضاف المفتي بأن دور الجهاز الفني بكل فريق سيكون مفتاح الفوز بالإضافة إلى ذلك الروح الحماسية والمعنوية ولو تابعنا لقاءات الفريقين في المسابقة نجد ان كليهما حقق الفوز في جميع مبارياته ويتفوق الاهلي على الهلال كون الأول لم يخسر أي لقاء حتى الآن.
وكشف المفتي بأن فريق الهلال والأهلي هما قمة لعبة الكرة الطائرة ودائما نستمتع بأدائهما في السنوات الأخيرة نظرا لوجود التنافس بين الفريقين وتربعهما على البطولات.
وتمنى المفتي الحضور الجماهيري لهذا اللقاء المرتقب الذي بلا شك يعطي المتعة والإثارة للمشاهد.. وأنا واثق أن أي متابع سيحضر هذا اللقاء سوف يستمتع بكوكبة من نجوم اللعبة الذين يعتبرون الأفضل على مستوى الأندية.
وطالب المفتي من اللاعبين التعاون مع طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة الذي عودنا دائما على النجاح وهذا بلا شك يعود إلى جاهزية ومتابعة لجنة الحكام الرئيسية لهم بقيادة الحكم العالمي عبدالله الخليفي مع زملائه أعضاء اللجنة.



الباهلي: لن نفرط في حسم البطولة


أكد نجم الطائرة الأهلاوية اللاعب الدولي عبدالله الباهلي بأن مباراة اليوم التي ستجمع فريقه أمام منافسه فريق الهلال في ختام مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة ستكون من أقوى المواجهات وفريقنا ولله الحمد جاهز تماماً لهذه المباراة ولن نفرط بحسم البطولة حيث لدينا الفرصة لكسب المباراة وعدم تمديد المسابقة.ونحن جاهزون فنياً ومعنوياً ونتمنى من الجماهير الأهلاوية كما عودونا الوقوف مع الفريق ومساندته خاصة ان هذه المباراة تعني الكثير وهي على أرضنا وبين جماهيرنا التي سنسعدها في لقاء اليوم بتحقيق اللقب.


القاسم: التميز سمة الهلال والأهلي والحضور سيؤكد الشعبية للطائرة


بين أمين عام الاتحاد السعودي لكرة الطائرة صالح بن قاسم أن مباراة اليوم التي ستجمع قطبي الكرة السعودية في لعبة الكرة الطائرة الأهلي والهلال ستكون في قمة الإثارة والمتعة ونحن على ثقة ان الفريقين سيقدمان المستوى الذي يؤكد تطور لعبة الكرة الطائرة.
وعن توقعاته لمن الفوز قال القاسم.. إن كلا الفريقين مؤهل لتحقيق الفوز خاصة وان المستوى الفني وعامل الخبرة والإمكانيات متساوية بين الفريقين.
ومن الصعب تحديد هوية الفائز ولكن أعتقد ان مفاتيح الفوز بين مدربي الفريقين فمتى ما طبق المدرب الأسلوب التكتيكي المناسب حسب ظروف المباراة فحتما سيقدم فريقه المستوى الذي يؤهله للفوز.
وكما ذكرت في بداية حديثي ان التوقع صعب في مثل هذه المباريات وكل ما أتمناه أن نشاهد لقاء مميزا يستمتع به الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وهذا ما تعودنا عليه دائما من الفريقين.
وأتمنى أيضا ان يوفق الطاقم التحكيمي في قيادة هذا اللقاء الحاسم وطالب القاسم الجماهير الرياضية بالحضور مبكرا الى صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة من أجل إظهار اللقاء بالمستوى المشرف الذي يؤكد الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة.
كما أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة أمين الصندوق عبدالرحمن المقرن أن المباراة اليوم التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال ستكون قمة الطائرة السعودية حيث تعودنا من لاعبي الفريقين تقديم المستوى الذي يؤكد علو اللعبة وأتمنى ان يظهر الفريقان بمستواهما الفني المعروف خاصة انهما يملكان العديد من العناصر الدولية.
وتمنى المقرن ان يكون هنالك حضور جماهيري من أنصار الفريقين لمتابعة اللقاء الذي أتوقع ان يكون مثيراً وممتعاً.
وعن توقعاته للفريق الذي سيحقق الفوز.. قال المقرن إن مباريات الهلال والأهلي دائما ما يكون فيها المستوى متكافئاً وبالتالي من الصعب تحديد هوية الفريق الفائز ولكن من وجهة نظري اجد ان الفريق الذي يلعب بجماعية وهدوء وأقل أخطاء هو الذي سيكون أقرب للفوز.
وتمنى المقرن التوفيق للطاقم التحكيمي للمباراة وقيادة اللقاء إلى بر الأمان.





نجم الطائرة السعودية والهلال أحمد البخيت:
الأهلي جدير بالاحترام وسنمدد البطولة ليصبح اللقب للهلال

كشف نجم الطائرة الهلالية اللاعب أحمد البخيت جاهزية فريقه لمواجهة اليوم التي ستجمعه بمنافسه التقليدي فريق الاهلي في نهاية الجولة الاخيرة من مسابقة الدوري الممتاز التي سيكون من خلالها حسم البطولة للأهلي أو تمديد المسابقة لمباراة فاصلة.
وأكد البخيت أن فريقه لن يفرط بنتيجة المباراة كما فعل في الدور الأول ونحن كلاعبين عازمون على كسب المباراة واللعب مباراة فاصلة.
واضاف البخيت أن المباراة صعبة لكلا الفريقين ونحن لدينا معرفة تامة بلاعبي فريق الأهلي وأعتقد انه فريق صعب ويمتاز بالروح الحماسية داخل الملعب لكن هذا لن يؤثر فينا وفريقنا قادر على حسم المباراة بإذن الله.



الأهلي يحطم الرقم القياسي في عدد البطولات بـ 18 بطولة..

بدأت مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة عام 1399 وحقق الأهلي أول بطولة وآخرها كانت عام 1423هـ وحققها الأهلي أيضاً. ويعتبر فريق الأهلي هو أكثر الفرق تحقيقاً لبطولة الدوري إذ حققها 18 مرة مقابل 5 مرات للهلال.
فيما حقق الاتحاد والمحيط مرة واحدة فقط.
****
الموسم الرياضي - الدوري الممتاز
عام-الترتيب - الأول - الثاني -الثالث
1399 الأهلي الهلال الشباب
1400 الأهلي الهلال الاتحاد
1401 الاتحاد الأهلي الهلال
1402 الهلال الاتحاد الأهلي
1403 الأهلي الاتحاد الهلال
1404 الأهلي الاتحاد النصر
1405 الأهلي الاتحاد النصر
1406 الأهلي الاتحاد الهلال
1407 الأهلي الهلال المحيط
1408 الأهلي الهلال المحيط
1409 الأهلي المحيط الهلال
1410 المحيط الاتحاد الاهلي
1411 الاهلي الاتحاد المحيط
1412 الاهلي الاتحاد الرياض
1413 الاهلي الاتحاد الهلال
1414 الهلال الاتحاد الاهلي
1415 الاهلي الهلال الاتحاد
1416 الهلال الاهلي المحيط
1417 الهلال الاهلي النصر
1418 الهلال الاهلي الاتحاد
1419 الاهلي الهلال النصر
1420 الاهلي الهلال الاتحاد
1421 الأهلي الهلال الخويلدية
1422 الاهلي الهلال الصفا
1423 الأهلي الهلال الصفا




( الجزيرة ) كانت الوحيدة في استقبالهم:
حكام نهائي كأس ولي العهد الأربعة وصلوا بقيادة باتيستا
طاقم الحكام سعداء بأول زيارة عمل للشرق الأوسط




وصل في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء الطاقم التحكيمي الذي سيدير نهائي كأس ولي العهد من دولة البرتغال والمكون من كاردوسو إيورتيز باتيستا (حكم ساحة)، جانفاريو ليتي (حكم مساعد أول)، سيلفا كاربينال (حكم مساعد ثان)، الهيدا إيوستا (حكم رابع). وكان في استقبالهم مندوب الاتحاد السعودي لكرة القدم و(الجزيرة) الجهة الإعلامية الوحيدة التي حضرت لاستقبال الحكام تماماً كما كانت الوحيدة التي انفردت بخبر الاستعانة بهم.
وقد أبدى الرباعي التحكيمي سعادتهم بزيارة المملكة لا سيما وانها المرة الأولى التي يزورون فيها بلداً من منطقة الشرق الأوسط واستطاعت (الجزيرة) الحصول على لقاء مع حكم نهائي كأس ولي العهد السيد كاردوسو إيورتيز باتيستا (38 سنة) الذي أكد ثقته في نفسه وزملائه في إدارة النهائي وانه حكم الكثير من المباريات الدولية القوية ووصف خطوة الاتحاد السعودي بإحضار حكام أجانب بالخطوة الرائعة وكشف انه يعلم ان التحكيم السعودي جيد وقال بانه لا يعرف من الحكام السعوديين سوى حكم واحد هو عبدالرحمن الزيد الذي حكم في فرنسا 98 وتطرق حكم نهائي كأس ولي العهد السعودي بين الاتحاد والأهلي للعديد من الأمور الهامة في حوار خاص ل(الجزيرة) ينشر في عدد يوم غد إن شاء الله.



دوري شباب الممتاز

الاتفاق - الأهلي


يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام وهو لقاء مهم جداً لكليهما، حيث يسعى صاحب الأرض لتحسين مركزه والابتعاد عن الخطر، فيما يسعى ضيفه للبقاء في دائرة المنافسة وضمان أحد المركزين الثاني أو الثالث.


دوري الناشئين
الفتح - الأهلي

يلتقيان في الأحساء وسيكون هدفهما النقاط ولا شيء غيرها والتي إذا ما حققها الفتح فربما يتحسن مركزه كثيراً إذا تعثَّر الشباب والنصر أو كلاهما، فيما يبحث الأهلي عن الفوز بعد أن بات أحد الفرق المهددة بالهبوط.


الأهلي سيكسب الاتحاد والكأس


بعد تأهل الاتحاد والأهلي لنهائي كأس سمو ولي العهد بعد فوز الاتحاد على النصر والأهلي على الهلال في مربع الكأس ورغم فوز الاتحاد بلقاءي النصر وفوز الأهلي في مباراة الذهاب وتعادله في مباراة الإياب إلا أنني أتوقع فوز الأهلي على (منتخب الاتحاد).
صحيح أن الاتحاد لم يهزم خلال ثلاثين مباراة وهو رقم قياسي جديد محليا إن لم يكن دوليا لكن هذا لا يكفي فالمباريات النهائية دائما لها طعم خاص وخصوصا إذا كانت بين قطبي الغربية والتنافس الشريف على طول تاريخهما ومبارياتهما الجميلة التي ينتظرها بشغف جمهورهما دائما، ومن هذا المنطلق أتوقع فوز الأهلي!!
- طلال المشعل عدت لمستواك فأسعدت جماهير الأهلي.
- حسين عبدالغني ومحمد شلية لا يزالان من أفضل الأظهرة في المملكة.
- مسفر الجاسم وصاحب العبدالله من أبرز نجوم الأهلي بالوقت الحالي.
- متى يعود رمز الأهلي الأمير محمد العبدالله الفيصل.
- كل له بدنياه حلو الذكريات.




اليوم منافسات الجولة 17 لدوري اليد

تتواصل مساء اليوم الخميس بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد في جولتها السابعة عشرة والتي يتصدرها الأهلي الذي يتساوى بالنقاط مع النور والقادسية لكن فارق الأهداف جعل الأهلي أولا والنور وصيفا والقادسية ثالثا.

الأهلي - القارة
الساعة 7 مساء صالة جدة ويحكمها خالد العبدان - محمد الدخيل - محمود تخته - عائض القرني.








[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2004, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






الجارين الندين التقليديين يكشران عن أنيابهما لبدء الحصاد

الاتحاد والأهلي
ترتيب أوراق ولملمة أطراف وشحذ همم
طمعا في إستلام الكأس الغالية من المنصة الرئيسية




ما زالت حمى الاستعدادات تسيطر على جماهير ولاعبي وإداريي وشرفيي الناديين الجارين الندين التقليديين الاتحاد والأهلي قبل نزالهما المرتقب على كأس ولي العهد.
مدربا الفريقين، البرازيليين، فلامير (الأهلي) وكندينو (الاتحاد) ما يزالان يقلبان في أوراقهما يمينا ويسارا ويستبدلان خطة اليوم بأخرى جديدة غداً بحثا عن عنصر مفاجئ وغير مكشوف الأوراق.
كما يمثل نهائي مسابقة كأس ولي العهد إحدى ثمار الموسم التي يجب حصدها كما ينبغي، عليه كثف الفريقان جهودهما ورفعا من معدلها طمعا في كأس المسابقة.
من يكسب ومن يقلب الطاولة ويرتقي للمنصة الرئيسة لاستلام كأس المسابقة من راعي المباراة النهائية، هذا ما ستجيب عليه صافرة حكم لقاء الأهلي والاتحاد، ولكن قبل بداية الصافرة تابعت" الوطن" ما يدور في الناديين استعدادا للقاء.




رئيس الأهلي يصف ما حدث بـ"اللعبة القديمة"
الخليوي: المستحقات الاتحادية إشاعة لحاجة في نفس (منصور)...!



من حق الأهلاويين أن يعتبوا على إدارة الاتحاد والتي سربت مؤخرا خبر تسليم مدافع فريقهم محمد الخليوي ـ مدافع الاتحاد السابق ـ مستحقاته فما الهدف من مثل هذا الخبر الذي يأتي بالطبع لتخدير المدافع الدولي الذي يلقب في الملاعب السعودية بـ"الأستاذ".
وهذه الحادثة بالطبع تأتي تكرارا لما حدث في السابق عندما أعلن الاتحاديون عن دخولهم في مفاوضات رسمية مع لاعب الأهلي السابق عبدالله الواكد ـ لاعب الاتحاد الحالي ـ وذلك قبل انعقاد مواجهة الفريقين في نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
رئيس الأهلي أيمن فاضل أكد بأن ما حدث "لعبة" لن تنطلي عليهم في الإدارة وأنهم يثقون في الخليوي الذي وصفه بركن مهم في دفاعات فريقه، وقال: "ما حدث يأتي تكرارا لمسلسل طويل من الأساليب الاتحادية المرفوضة رياضيا ومفاوضات عبدالله الواكد قبل نهائي الموسم الماضي ليست بعيدة".
يذكر أن رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي كان قد أعلن في تصريح فضائي بأنهم شرعوا في مفاوضة عبدالله الواكد ـ لاعب الأهلي السابق ـ قبل نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهته شدد الخليوي على رفضه الدخول في مثل هذه التفاصيل، وقال إنه لم يتسلم حتى هذه اللحظة أي مبلغ من قبل إدارة ناديه السابق، واستطرد: "أنا الآن أهلاوي وهذا ما يجب أن يعيه الجميع وقضية المستحقات تم تسريبها لحاجة في نفس يعقوب".


يشاركون لأول مرة

يعتبر النهائي المقبل أول نهائي يلعبه محمد الخليوي بقميص الأهلي بخبرته العريضة حيث كان مونديال (أمريكا، وفرنسا) أبرز مشاركاته، وهو أول نهائي يلعبه عماد صديق، وفهد الشمري، وسعود الخيبري، وتيسير الجاسم، وصاحب عبدالله، والثلاثي الأجنبي: "كيم، ورجيريو، وباولينو".
أما بالنسبة للاتحاد فالمباراة جديدة على الثلاثي غير السعودي: "إسلام الشاطر، وتشيكو، وديمبا"، والبقية سبق لهم اللعب في نهائيات متعددة مع الفريق من خلال مشاركاتهم المتواصلة مع الفريق في المواسم الماضية في أكثر من نهائي أمام الأهلي. إذاً الاتحاد الفريق الذي لم يخسر خلال البطولة يكسب أيضا جولة الخبرة قبل انطلاق الموقعة المنتظرة.


الأهلي (حائر) بين الخطتين والاتحاد مستقر




لم يستقر مدرب فريق الأهلي البرازيلي فلامير لوروز حتى الآن على تشكيلة معينة في اللقاء المنتظر الذي يجمعه بجاره الاتحاد، وأيضا لم يحدد أسلوب لعب الفريق فالمدرب الذي نجح أمام الهلال في (ذهاب وإياب) الدور نصف النهائي في مسابقة كأس ولي العهد بأسلوب 4/4/2 عاد أخيرا في لقاء الشباب ضمن مسابقة الدوري للعب بأسلوب 5/3/2. وهذا الأسلوب ما اشتهر به الفريق أخيرا.




بالنسبة للفريق الاتحادي فالمدرب مستقر على نهجه التدريبي 4/4/2 ولن يغامر في اللقاء المقبل باللعب بأسلوب مغاير في ظل جاهزية عناصره وتشربها لهذا الأسلوب، وفي ظل عدم خسارته طيلة (31) مباراة بسبب قدرة اللاعبين تنفيذ هذا المخطط.


من الحدث


* يمثل طلال المشعل في الأهلي ورقة ضغط على الاتحاد في ظل تسجيله المستمر في شباكهم، وفي الاتحاد هناك حمزة إدريس الذي يجيد التسجيل في الأهلي في الأوقات الحرجة.
* أول نهائي في بطولة كأس ولي العهد كان الفوز فيه اتحاديا، وآخر نهائي كان الفوز فيه لمصلحة الأهلي فلمن تكون القمة الثالثة هذه المرة.
* محمد شلية يفكر بأن يختم مشواره مع الكرة مع هذه البطولة في حال فوز فريقه بها، وفي حال الخسارة فذلك يعني أن يعيد الشلية الكرة فالنجوم تعتزل دوما وهي في القمة؟؟.
* أيضا حمزة إدريس أكد للمقربين بأن نهاية عهده مع الكرة ستكون بنهاية هذا الموسم، فهل يكون الأهلي الضحية الأخيرة لإدريس؟.
* ما حكاية الإصابات مع الأهلي... سؤال ما زالت جماهير الأهلي تبحث له عن إجابة بعد إصابة روجيرو البرازيلي واحتمالية عدم مشاركته.



اليوم وضمن الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة
الأهلي يرغب في حسم اللقب والهلال يريد فرض الفاصلة



يلتقي عصر اليوم وعلى صالة رعاية الشباب بجدة ضمن الدوري الممتاز للكرة الطائرة فريقا الهلال والأهلي، اللقاء هام لكلا الفريقين خاصة للأهلي الذي يرغب في حسم لقب الدوري لمصلحته بعد فوزه في لقاء الدور الأول بـ3/2 ، ويدرك لاعبوه أن مواجهة الهلال ليست بالسهلة لذا سيحرص لاعبوه للفوز باللقاء في حين يحرص الهلال للفوز كذلك ففي حالة فوزه سيفرض لقاء فاصلاً بين الفريقين يحدد فيما بعد.
الهلال الذي أنهى مشاركته الخليجية في عمان وحل وصيفاً لبطل البطولة النجمة البحريني يرغب في مصالحة جماهيره بالفوز باللقب وكذا الأهلي الذي يريد أن يثبت للجميع أنه لا يزال منافساً كبيراً للهلال.
سيدخل الفريقان اللقاء تحت ضغوط نفسية كبيرة وإن كان الفريق الأهلاوي سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور، المواجهة لا تخضع للحسابات ولا يمكن التوقع بنتيجتها كون الفريقين يضمان كوكبة من النجوم تمثل أغلبها المنتخب الوطني لذا من المتوقع أن يشهد اللقاء أوقاتاً مثيرة بحكم أهميته كما أن عامل الخبرة سيكون مؤثراً لتحديد هوية الفائز باللقاء.





المشرف على طائرة الأهلي الغامدي:
جاهزون للفوز على الهلال ..وجماهيرنا ستكون لها كلمة




أكد المشرف العام على الكرة الطائرة بالنادي الأهلي خالد الغامدي على جاهزية فريقه للفوز على الهلال في اللقاء الختامي للدوري الممتاز للكرة الطائرة وقال "اللقاء يعتبر ذا أهمية لنا ونتمنى حسم المواجهة دون اللجوء لمباراة فاصلة" ولم يخف الغامدي تخوفه من الهلال وقال "الهلال يعتبر المنافس المباشر لنا ويملك مجموعة من اللاعبين القادرين على الفوز قول كلمتهم في الوقت المناسب.

وعن وضع الفريقين قبل اللقاء قال "اللقاء لا يخضع لمقاييس ولا حسابات قد نفوز وقد نخسر وكذا الهلال وأعتقد أن عامل الخبرة في مثل هذه المواجهات سيكون الفيصل في تحديد هوية الفائز باللقاء ونتمنى من جماهيرنا الكبيرة المساندة في اللقاء الهام.



إجماع أهلاوي على عدم التفريط في الفوز على الهلال

وصف لاعب النادي الأهلي عبدالله سلطان لقاء فريقه بالهلال في ختام منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة بالقوي وقال " مبارياتنا أمام الهلال عادة ما تكون قوية ومثيرة بحكم التنافس الكبير بين الفريقين ، وأضاف لدينا الحرص الكبير للفوز باللقاء وحسم اللقب لمصلحتنا دون اللجوء لمباراة فاصلة التي لا يعرف ما ستؤول إليه نتيجتها لذا سندخل اللقاء ولدينا العزيمة لكسب الهلال على الرغم من قوته، وطالب سلطان زملاءه بعدم التراخي ونسيان لقاء الدور الأول والذي انتهى لمصلحة الأهلي 3/2 وطالب سلطان جماهير الأهلي بالوقوف بجانب الفريق نظراً لأهمية المباراة.
من جانبه أكد اللاعب فارس العمري قدرة فريقه لاجتياز عقبة الهلال وقال "لاعبو الأهلي أصحاب مواقف في مثل هذه اللقاءات لذا سيكون شعارنا في لقاء اليوم لا للتفريط وعن الفريق الهلالي قال العمري الهلال غني عن التعريف ومن الفرق الكبيرة والمنافس المباشر وندرك حرصه الكبير للفوز باللقاء وذلك من أجل فرض لقاء فاصل لتحديد بطل الدوري ولأجل ذلك سنكون في غاية الحرص لكسب اللقاء ونتمنى من الجماهير الأهلاوية الوقوف خلفنا في هذا اللقاء الهام.






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2004, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






الفريقان يتدربان عصرا ويغادران مساء
الاتحاد والأهلي يرفضان السفر معا إلى الرياض
50 حافلة و17 رحلة جوية تنقل الجماهير


يغادر فريقا الاتحاد والاهلي مساء اليوم الى الرياض لخوض المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد التي ستقام مساء الغد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
الاتحاد سيؤدي تمرينه الاخير عصر اليوم على ملعب النادي وسيغادر في السادسة والنصف اما الاهلي فسيغادر بعده بـ45 دقيقة، ورغم ان الفريقين رفضا المغادرة على رحلة واحدة وفضل كل منهما المغادرة بمفرده الا انهما اتفقا على عدة امور منها عدم اجراء اي تمرين على ملعب المباراة النهائية وكذلك رفض اقامة مباريات ودية خلال الايام الماضية واغلاق التمارين في يوم واحد وهو يوم الاثنين الى جانب المغادرة في نفس اليوم.
وستضم بعثة الاتحاد المدافع الدولي حمد المنتشري

في حين ستضم بعثة الاهلي الثنائي الدولي تيسير الجاسم ووليد عبدربه وهؤلاء اللاعبون شاركوا مع المنتخب الاولمبي مساء امس في مباراته امام عمان.
اما فيما يتعلق بجماهير الفريقين التي ستزحف لمساندتهما فقد قررت ادارة الاتحاد تسيير ثلاثين حافلة تكفل منصور البلوي رئيس النادي بعشرين منها فيما تكفل عضو الشرف محمد قاروب بالعشر الاخرى اما في الاهلي فقد قررت ادارة النادي ترك المجال مفتوحا امام الجماهير وسيكون عدد الحافلات حسب اعداد الجماهير التي سجلت اسماؤها لدى العلاقات العامة التي بدورها اكدت ان عدد الحافلات المغادرة قد يصل الى عشرين اما بالنسبة للجماهير التي فضلت المغادرة جوا فقد اكدت حجوزاتها على متن سبع عشرة رحلة جوية اعتبارا من صباح اليوم وحتى الساعة الخامسة من عصر يوم غد الجمعة الى جانب بعض الجماهير الاخرى التي فضلت المغادرة برا بواسطة سياراتها الخاصة.





ختام ساخن لدوري الطائرة
الهلال يسعى إلى تأجيل تتويج الأهلي

القلعة تريد التأكيد .. والأزرق يحلم بـ "الفاصلة"



تقام مساء اليوم المباراة النهائية لمسابقة الدوري الممتاز للكرة الطائرة والتي تجمع الاهلي المتصدر برصيد 34 نقطة والهلال الوصيف برصيد 32 نقطة على صالة رعاية الشباب بجدة.
ويتوقع ان يحفل اللقاء بالاثارة والندية لكون الفوز مطلبا للفريقين حيث ان فوز الاهلي يتوجه بطلا للمسابقة اما فوز الهلال فانه يؤجل التتويج يوما آخر اذ سيحتكم الفريقان لمباراة فاصلة تقام على نفس الصالة يوم غد.
وكانت مباراة الدور الاول التي جمعت بين الفريقين قد انتهت لمصلحة الاهلي 1/3 رغم انه لعب خارج ملعبه وبعيدا عن جماهيره ويسعى اليوم لتأكيد فوزه السابق وتحقيق اللقب بينما يرغب الهلال في رد اعتباره والمحافظة على حظوظه كاملة في الفوز بالبطولة.
ولكون المباراة تجمع بين فريقين كبيرين يعتبران الابرز في السنوات الاخيرة لكون المنافسة دائما ما تكون محصورة بينهما فانه يصعب ترجيح كفة فريق على الآخر فكل منهما يملك مقومات الفوز ويضم نجوما قادرين على حسم اللقاء لصالحه فالاهلي يتواجد في صفوفه عدد من الدوليين امثال ماجد الجهني وعبدالله الباهلي واسماعيل الخيبري وعبدالله سلطان وفارس العمري وعبده يامي قائد الفريق واللاعب الحر عيسى يامي.
اما الهلال فانه يملك نجوما كبارا امثال احمد البخيت ويحيى حنش وخليل البحراني وياسر المكاوني وحجي ومنير ابو الرحا وغيرهم.
ويتميز الفريقان بالضربات الساحقة والاعداد المنوع في جميع المراكز والدفاع القوي الامر الذي يؤكد قوة المباراة.

وحول المباراة قال عبده يامي قائد الاهلي انها لن تكون سهلة لان المنافس قوي للغاية ويملك لاعبين على مستوى عال اضافة الى انه يلعب بفرصة واحدة من اجل المنافسة على البطولة وهذه العوامل ستجعل المباراة قمة في كل شيء، مشيرا الى ان استعدادهم كان اكثر من رائع وسيدخلون المباراة من اجل الفوز فقط وقال اعتقد ان اقامة المباراة على ارضنا وامام جماهيرنا التي ستدعمنا سيكون لها مردود ايجابي على عطائنا واتمنى ان نتوج جهودنا بكأس البطولة.



في ممتاز وأولى اليد
الأهلي يتنزه أمام القارة



تتواصل لقاءات الدوري الممتاز لكرة اليد اليوم الخميس والذي يتصدره فريق الاهلي بمشاركة فريقي النور والقادسية برصيد 24 نقطة. وستقام اليوم اللقاءات التالية والتي تغيب عنها لقاءات القمة.
@ الاهلي ـ القارة (7 مساء) صالة جدة.

وجاء ترتيب الفرق الى ما بعد نهاية لقاءات الاسبوع الماضي كما يلي:
الاول: الاهلي (24 نقطة)، الثاني: النور (24 نقطة)، الثالث: القادسية (24 نقطة)، الرابع: الوحدة (23 نقطة)، الخامس: الخليج (22 نقطة)، السادس: الصفا (17 نقطة)، السابع: القارة (11 نقطة)، الثامن:الجيل (10 نقاط)، التاسع: الحزم (8 نقاط)، العاشر: مضر (7 نقاط)، الحادي عشر: العدالة (3 نقاط)، الثاني عشر: الهلال (نقطة واحدة)، وتم تأجيل لقاء الوحدة ومضر لمشاركة الوحدة في بطولة أندية الخليج لكرة اليد.






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2004, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي في جميع العابه




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2004, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  





أعضاء شرف الأهلي حضروا مع فريقهم




* *جدة - محمد الجابري:
يتقدّم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل والأستاذ أحمد المرزوقي والدكتور عبدالرزاق أبو داوود العدد الكبير من أعضاء شرف النادي الأهلي الذين سيغادرون مع بعثة الفريق الكروي الذي سيغادر مطار الملك عبدالعزيز بجدة في الساعة الثالثة من عصر اليوم (الخميس) متوجهين إلى الرياض تأهباً لخوض اللقاء النهائي لكأس سمو ولي العهد أمام فريق الاتحاد وذلك من أجل الدعم المعنوي للاعبين ومؤازرتهم والوقوف معهم وتهيئتهم للمواجهة المرتقبة، وسيعقد الأمير خالد بن عبدالله اجتماعاً مع بعثة الفريق بمقر النادي قبيل المغادرة إلى الرياض.
من جهة ثانية ارتفع سقف المكافآت التي رصدت للاعبين في حال تحقيق كأس البطولة إلى (60 ألف ريال) لكل لاعب بعد الوعود المتتالية من أعضاء الشرف في هذا الشأن من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز.
تفاؤل ومعنويات مرتفعة:
يشعر جميع الأهلاويين أعضاء شرف وإدارة وجماهير ولاعبين بشعور التفاؤل بتحقيق لقب كأس سمو ولي العهد رغم قوة المنافس فريق الاتحاد الذي يضم نجوماً ولاعبين مميزين إلا أن المعنويات المرتفعة للاعبين ومدرب الفريق والرغبة في تحقيق الكأس انعكست على كل الأهلاويين بالاحساس بالتفاؤل وتوقع نهاية سعيدة في مباراة النهائي.




الأهلي يحطم الرقم القياسي في عدد البطولات بـ 18 بطولة..




بدأت مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة عام 1399 وحقق الأهلي أول بطولة وآخرها كانت عام 1423هـ وحققها الأهلي أيضاً. ويعتبر فريق الأهلي هو أكثر الفرق تحقيقاً لبطولة الدوري إذ حققها 18 مرة مقابل 5 مرات للهلال.
فيما حقق الاتحاد والمحيط مرة واحدة فقط.
****
الموسم الرياضي - الدوري الممتاز
عام-الترتيب - الأول - الثاني -الثالث
1399 الأهلي الهلال الشباب
1400 الأهلي الهلال الاتحاد
1401 الاتحاد الأهلي الهلال
1402 الهلال الاتحاد الأهلي
1403 الأهلي الاتحاد الهلال
1404 الأهلي الاتحاد النصر
1405 الأهلي الاتحاد النصر
1406 الأهلي الاتحاد الهلال
1407 الأهلي الهلال المحيط
1408 الأهلي الهلال المحيط
1409 الأهلي المحيط الهلال
1410 المحيط الاتحاد الاهلي
1411 الاهلي الاتحاد المحيط
1412 الاهلي الاتحاد الرياض
1413 الاهلي الاتحاد الهلال
1414 الهلال الاتحاد الاهلي
1415 الاهلي الهلال الاتحاد
1416 الهلال الاهلي المحيط
1417 الهلال الاهلي النصر
1418 الهلال الاهلي الاتحاد
1419 الاهلي الهلال النصر
1420 الاهلي الهلال الاتحاد
1421 الأهلي الهلال الخويلدية
1422 الاهلي الهلال الصفا
1423 الأهلي الهلال الصفا




برعاية أمين اتحاد الطائرة المفتي
الأهلي والهلال وبينهما درع الدوري الممتاز والتمثيل الخارجي
الوطنيان العمار وباسندوة في اختبار حقيقي وخسارة البطولة الخليجية مؤثرة
* كتب - محمد الحناكي:




يرعى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي المباراة الختامية لنهائي الدوري الممتاز الذي يجمع فريقي الأهلي والهلال على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر يوم الخميس وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وسيتوج الأهلي نفسه بطلاً في حال فوزه بنتيجة اللقاء فيما سيؤجل الهلال التتويج والرضوخ لمباراة فاصلة تقام في اليوم التالي للقاء الجمعة على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة.. حيث سيسلم المفتي الفريق البطل درع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية فيما سيسلم الوصيف الميداليات الفضية وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية.
الأهلي * الهلال
يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة في الرابعة من عصر اليوم ويسعى الأهلي للاحتفاظ باللقب مستغلا في ذلك العامل النفسي المحبط للاعبي فريق الهلال بعد خسارتهم المفاجئة للقب الخليجي الذي كان في متناول أيديهم خاصة ان الفريق البحريني (النجمة) يعد فريقا مغمورا وحديثا على مستوى البطولات الخليجية ومع ذلك استطاع الحصول على اللقب بعد الأخطاء الفنية من قبل مدرب الفريق خالد العمار ومثلها الفردية التي توالى على تنفيذها اللاعبين ويدخل مدرب فريق الأهلي سالم باسندوة اللقاء معتمدا على قوته الضارية المتمثلة بعبدالله الباهلي وماجد الجهني واسماعيل خبير وعبدالله سلطان الذي يجيد اللعب بمركز (3) وهو مفتاح انتصارات الفريق كون حائط الصد الهلالي الذي يتواجه به حنش والبخيت وابو الرضي دائما ما يبحثان عن الثنائي الباهلي والجهني كما ان الخيبري يعد ورقة اخرى في تنفيذ اللعب السريع والمخادع وسيضطر الأهلي عن التخلي عن خدمات معده الخبير عبده ياجي بسبب اصابته وسيعتمد على البديل فارس العمري أما مدرب الفريق الهلالي العمار فسيدخل اللقاء بفكر جديد ومختلف عن بطولة الأندية الخليجية التي فقد لقبها والا سيضطر إلى منح الأهلي حق تتويج نفسه بطلا فاستعداد الفريق الهلالي الفني واللياقي لعناصره متكامل كونه فارغاً للتو من بطولة الاندية الخليجية بعد ان دخل معسكرا خارجيا بالاسكندرية ولكن ينقص الفريق التركيز في مراحل الحسم فالعمار يملك في خطوط فريقه الهلال أفضل عناصر لاعبي الطائرة في المملكة وعلى رأسهم احمد البخيت ويحيى حنش ومنير ابو الرضي، ياسر المكاوني ومحمد بكر ومن خلفهم معدا الفريق بخبرتهما عبداللطيف العرداوي وخليل الحجي اللذان لو نجحا في اتقان تنويع الكرات على الشبكة لساهما مساهمة كبيرة في تحديد البطولة ويعتمد ذلك على الطريقة المثالية التي سيدخل بها العمار اللقاء الذي سيكون الاختبار النهائي له بعد فقد اللقب الخليجي كون العمار اخذ الفرصة الكافية للاستفادة من امكانات لاعبيه الكبيرة كما ان العمار أكثر المدربين عملا ومشاركة أمام فريق الأهلي وهو مطالب في النجاح بتجاوز اللقاء ...المباراة بلا شك ستكون مثيرة والفريق الأقل أخطاء وصاحب الكرة الأولى سيكون الفوز حليفه.




المفتي رئيس اتحاد الطائرة:
الهلال والأهلي متعة الطائرة السعودية وتربعهما على البطولات خير دليل



أكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقي الأهلي والهلال في ختام مسابقة الدوري الممتاز لا شك ان المباراة قوية وصعبة لكلا الفريقين وكل فريق يسعى إلى احراز الفوز حيث إن الأهلي يهمه حسم لقب البطولة.. والهلال أيضاً يسعى إلى تمديد المسابقة إلى مباراة فاصلة.
وأنا من وجهة نظري أن كلا الفريقين قادران على تحقيق الفوز نظرا لتقارب المستوى الفني واكتمال العناصر وعامل الخبرة.. وأضاف المفتي بأن دور الجهاز الفني بكل فريق سيكون مفتاح الفوز بالإضافة إلى ذلك الروح الحماسية والمعنوية ولو تابعنا لقاءات الفريقين في المسابقة نجد ان كليهما حقق الفوز في جميع مبارياته ويتفوق الاهلي على الهلال كون الأول لم يخسر أي لقاء حتى الآن.
وكشف المفتي بأن فريق الهلال والأهلي هما قمة لعبة الكرة الطائرة ودائما نستمتع بأدائهما في السنوات الأخيرة نظرا لوجود التنافس بين الفريقين وتربعهما على البطولات.
وتمنى المفتي الحضور الجماهيري لهذا اللقاء المرتقب الذي بلا شك يعطي المتعة والإثارة للمشاهد.. وأنا واثق أن أي متابع سيحضر هذا اللقاء سوف يستمتع بكوكبة من نجوم اللعبة الذين يعتبرون الأفضل على مستوى الأندية.
وطالب المفتي من اللاعبين التعاون مع طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة الذي عودنا دائما على النجاح وهذا بلا شك يعود إلى جاهزية ومتابعة لجنة الحكام الرئيسية لهم بقيادة الحكم العالمي عبدالله الخليفي مع زملائه أعضاء اللجنة.




د. البابطين:
سيناريو الدور الأول سيتكرر والنتيجة مجهولة الهوية




كشف نائب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس لجنة التدريب والمنتخبات الدكتور ابراهيم بن عبدالوهاب البابطين عن أن مباراة الهلال والأهلي التي ستقام اليوم تعتبر بلاشك قمة الطائرة السعودية حيث تعودنا دائما من لاعبي الفريقين تقديم المستوى الفني الذي يعكس تطور اللعبة. وأنا واثق والحديث للبابطين بأن مباراة اليوم ستكون قوية وصعبة واعتقد ان الفريق الذي سيلعب بهدوء وأقل أخطاء هو الذي سيكسب المباراة.. ونحن كمتابعين شاهدنا مباراة الدور الاول التي كسبها الاهلي بنتيجة 3-2 حيث كانت أكثر من رائعة وأتوقع ان سيناريو المباراة الاول سيتكرر في لقاء اليوم وان كانت حظوظ فريق الاهلي هي الاقرب كونه يلعب بفرصتين الفوز او تمديد المسابقة الى مباراة فاصلة. ولعبة الكرة الطائرة كل شيء بها وارد واتمنى التوفيق للفريقين لاظهار المستوى الفني الذي تنتظره الجماهير الغفيرة التي ستتابع اللقاء.. ايضا لا أنسى ان يقدم الطاقم التحكيمي الصورة المعروفة لمستوى الحكم السعودي الذي قدم مستويات أكثر من رائعة في منافسات هذا الموسم.




تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2004, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


مشكور يبوخالد والله يعطيك الف عافية

وبالتوفيق للاهلي في مباراةالغد والحصول على الذهب



تحياتي




محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2004, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


تسلمو يازولي وياطرب ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبارالأهلي [الغالي] في صحافة الخميس4/2/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر