العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

استبعاد تيسير الجاسم من المنتخب

استبعاد تيسير الجاسم كتب - صالح الحبيشي: استبعدت إدارة المنتخبات السنية بناء على توجيهات مدرب المنتخب السعودي الأولمبي الارجنتيني دانيال روميو 4لاعبين من قائمة المنتخب لأسباب فنية. وهم : مالك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 03 - 2004, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

bosager will become famous soon enough

افتراضي استبعاد تيسير الجاسم من المنتخب 


استبعاد تيسير الجاسم

كتب - صالح الحبيشي:

استبعدت إدارة المنتخبات السنية بناء على توجيهات مدرب المنتخب السعودي الأولمبي الارجنتيني دانيال روميو 4لاعبين من قائمة المنتخب لأسباب فنية.
وهم : مالك معاذ من الأنصار وتيسير الجاسم من الأهلي ومازن الفرج من الهلال وخالد الدوسري من الرياض وذلك قبل مواجهة المنتخب امام عمان اليوم في تصفيات اثينا 2004للمنتخبات الآسيوية حيث رفعت ادارة المنتخب القائمة لعدد 18لاعبا واستبعاد 4لاعبين وسوف ينتظم كافة لاعبي المنتخب الاولمبي بعد نهاية المباراة اليوم فورا مع انديتهم في الممتاز والأولى لامكانية مشاركتهم في المنافسات خاصة وان فترة المعسكر القادمة للكويت في الاياب لازالت مبكرة.





ahloy
bosager غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 03 - 2004, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

م/القرشي will become famous soon enough

افتراضي  


حيا الله تيسير في ناديه وتبي الصراحه أبرك 0

والمثل يقول اللي مايعرف الصقر يشويه 0




م/القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2004, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور على نقل الخبر..

وخلي تيسير يرجع لنا ويستعد مع زملائه للنهائي ومايرهق نفسه مع المنتخب

فاخلاص وحماس تيسير الجاسم لا يجب ان يكون الا مع الاهلي


تحياتي لك




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2004, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي  


الاستبعاد من المنتخب وليس من الاهلي

يجب تصحيح العنوان





وعلى درب البطولات نلتقي يجمعنا حب الاهلي
عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2004, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

الراقي 10 will become famous soon enough

افتراضي  


اهلا بتيسير

وان شاء الله يقدم مستوى رائع في النهائي




الراقي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 03 - 2004, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


كم أخشى على تيسير من أن يتحطم نفسياً ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

استبعاد تيسير الجاسم من المنتخب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر