العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الإمبراطور في صحافة الخميس 20/1/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الهلال "بمناورة قوية" عبدالخالق الزهراني بحضور الأمير خالد العبدالله والأمير منصور بن مشعل وجمع كبير من أعضاء شرف الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 03 - 2004, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي أخبار الإمبراطور في صحافة الخميس 20/1/1425هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير







الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الهلال "بمناورة قوية"






عبدالخالق الزهراني


بحضور الأمير خالد العبدالله والأمير منصور بن مشعل وجمع كبير من أعضاء شرف الأهلي ومحبيه أنهى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعداداته لخوض مباراة "إياب" نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد أمام الهلال بمناورة "قوية" شارك فيها كافة اللاعبين الذين سيخضون المباراة بما فيهم البرازيلي "باولينو" الذي ترددت أنباء بغيابه عن المباراة للاصابة التي اتضح شفاؤه التام منها.

ومن جهة ثانية قررت الإدارة الأهلاوية تسيير طائرة خاصة لنقل رابطة مشجي النادي وبعض جماهيره إلى الرياض لمؤازرة الفريق في المباراة وكذلك تسيير عدد من السيارات الجماهيرية لحضور المباراة التي يكفي الأهلي فيها "التعادل" حتى يبلغ شرف المباراة الختامية.
كما سيتسلم كل لاعب في حالة الفوز أو حتى التعادل مكافأة الفوز التي وعدت بها الإدارة وهي مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب تضاف لمبلغ فوز المباراة الماضية وبذلك تصبح مكافأة التأهل الأهلاوية لختام مسابقة كأس سمو ولي العهد عشرة آلاف ريال قابلة للزيادة من محبي النادي الأهلي.


سنلعب للفوز

مدرب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم "فلاديمير لوروز" أعد فريقه بالصورة المناسبة لمواجهة الهلال، وأكد انه جاهز لتقديم مباراة كبيرة وانه يحترم الفريق الهلالي ويعرف امكاناته الكبيرة وسيعمل على التصدي لها.
وأوضح ان فريقه سيلعب لتحقيق فوز آخر وليس للتعادل، كما قد يرى البعض وتمنى التوفيق للاعبي الأهلي في مهمتهم.




القاضي وبولينو يدعمان الأهلي أمام الهلال
جدة -عبدالخالق الزهراني:



استقبل الامير خالد العبدالله مساء امس الأول الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم بعد فوزه "المستحق" على الفريق الهلالي في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد الأمين، وقدم سموه تهانيه للجهازين الفني والاداري وللاعبي الفريق بمناسبة قطعهم لنسبة كبيرة من مشوار التأهل للمباراة الختامية وحثهم على مواصلة العطاء خلال المباراة القادمة "الاياب" وضرورة الخروج منها بنتيجة ايجابية.
كما طالب الأمير منصور بن مشعل عضو شرف الاهلي المشرف العام على قطاع الشباب والناشئين الفريق الأول بمضاعفة الجهود في المباراة وتمنى لهم التوفيق، وأشار إلى أنهم قادرون على تحقيق الطموح الأهلاوي في تحقيق لقب هذه البطولة الغالية.


مواصلة الاستعدادات

وعلى صعيد التمارين واصل الفريق الأهلاوي استعداداته المكثفة لمواجهة الهلال بدون "راحة" وبحضور جماهيري وشرفي كبير لرفع الروح المعنوية لنجوم الفريق الأهلاوي.. واتضح بعد الكشف على البرازيلي "بولينو" سلامته واحتمال مشركته واردة وايضا سيتمكن المدافع الدولي "نايف قاضي" الذي غاب عن مواجهة "الذهاب" من المشاركة في الاياب بعد شفائه من الاصابة التي لحقت به امام فريق الشباب في ربع النهائي، ولن يجد "لوروز" المدرب الأهلاوي صعوبة في ايجاد بديلي ابراهيم سويد ووليد عبدربه اللذين سيغيبان عن المباراة بسبب حصول كل منهما على ثلاث بطاقات صفراء.

من جانبه اكد المشرف العام على الكرة الأهلاوية الأستاذ طارق كيال ان المواجهة المقبلة التي ستجمع الأهلي بالهلال في "إياب" نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد صعبة جداً وأن نتيجة "1/2" التي فاز بها فريقه غير مطمئنة وانه يجب على الفريق الاهلاوي اللعب من اجل تحقيق الفوز واثبات اهليته وجدارته في الوصول الى نهائي المسابقة.
وامتدح الكيال عطاء لاعبي فريقه وانهم سيطروا على مجريات المباراة وكان بامكانهم زيادة غلتهم التهديفية.
وحول غياب الثنائي وليد عبدربه وابراهيم سويد عن المباراة المقبلة لحصول كل منهما على ثلاث بطاقات صفراء قال الباقون فيهم الخير والبركة ولن يتأثر الفريق لغيابهما.
واشاد في نهاية حديثه بالتكتيك الذي انتهجه المدرب لوروز امام الهلال رغم الفوز المتواضع بالمباراة.




سويد غاب عن المباراة وظهر في الحسم


كتب - صالح الحبيشي


في لحظة الحسم والحس التهديفي كان لجماهير ومحبي الفريق الاهلاوي لكرة القدم موعد مع الفرح والرضا في الوقت نفسه ولو مؤقتاً عن نجم الفريق المهاجم ابراهيم السويد امام الهلال في مباراة الذهاب لدور الاربعة لكأس ولي العهد في الوقت بدل الضائع رجح فيها كفة الاهلي بفوز مهم ربما يقوده لاولى بطولة الموسم الحالي. هدف ابراهيم السويد الثاني للأهلي والذي حرم الهلال من تعادل مستحق جاء بطريقة مثالية وتمركز اكثر من رائع برغم انه كان بين كماشة الدفاع الهلالي القوي وامامه الحارس الخبير محمد الدعيع. وذلك في الدقيقة 88عندما استغل ابراهيم السويد في خط الستة الهلالية كرة مرتدة من خالد عزيز وغمزها بطرف قدمه في حلق المرمى كانت الحسنة الوحيدة لسويد في المباراة والتي ربما خففت الكثير من النقد والهجوم الشرس الذي كان سيتلقاه بعد المباراة لولا هدفه الحاسم والذي قاد فريقه لنسبة 50% من اللعب على نهائي كأس ولي العهد من قبل الجماهير والاعلام وكذلك المدرب البرازيلي فلامير بعد ظهوره بمستوى فني ولياقي اقل من المتوسط ولم يكن له اي دور او تأثير على المباراة بل انه لم يكن له اي ظهور في الهجمات الخطرة الاهلاوية. أثار خلالها الكثير من علامات الاستفهام
والتعجب حول الضياع الفني لابراهيم السويد.




الحمدان والمطلق مرشحان لإدارة لقاءي (إياب) الكأس

من المنتظر أن تستعين لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالثنائي ناصر الحمدان وعلي المطلق لإدارة مباراتي (إياب) دور الأربعة في كأس ولي العهد حيث يتوقع أن يقود الحمدان لقاء الهلال والأهلي يوم غد الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بينما يدير المطلق لقاء اليوم بين النصر والاتحاد على نفس الملعب.


دوري شباب الممتاز

الأهلي * الوحدة

يقام اللقاء على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي ويجمع فريقي الأهلي صاحب المركز الثالث والوحدة صاحب المركز السابع، واللقاء قوي للتنافس بين الفريقين وأيضا لمواصلة فريق الأهلي التفوق، وفي حالة فوزه وخسارة الهلال والشباب سوف يتصدر.



دوري الناشئين

وج * الأهلي

يقام اللقاء عصراً على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية واللقاء هام للفريقين وذلك لتعادلهم بالنقاط وايضا قربهم من شبح الهبوط وذلك بعد تعادلهم مع الاتفاق صاحب المركز التاسع واللقاء من أقوى لقاءات الاسبوع.




أديموس يستبعد سليمان والجمعان والشلهوب من قائمة مواجهة الأهلى



تمت مناقشة المدرب الهلالي (أديموس) حول الأخطاء التي وقعت أثناء مواجهة الذهاب أمام الأهلي خلال الاجتماع الذي عقد أمس مع المدرب وضم الجهازيين الإداري والفني للفريق واستمر إلى قبل بداية التدريب ونوقش فيه كل الملاحظات والأخطاء التي وقعت من اللاعبين بغرض تفاديها في لقاء الغد كما حرص المدرب على إعداد خطة مناسبة تضمن تحقيق نتيجة إيجابية وبالتالي التأهل للمباراة النهائية.
من جهة أخرى، رفعت إدارة نادي الهلال أمس جميع الأوراق النظامية إلى امارة منطقة مكة المكرمة بخصوص قضية اللاعب (عبدالله سليمان) ليتم انهاء موضوعه بكفالة حضورية، بعد ايقافه لقيامه بكفالة أحد أصدقائه في موضوع مالي لكن اللاعب وإن يتم انهاء أمره لن يشارك مع الفريق مباراة الغد أمام الأهلي، بعد تغيبه عن التمارين اليومين الماضيين.
من جانب آخر، يعود المدافع (أحمد خليل) لقائمة الفريق غداً أمام الأهلي ويتوقع ان يشارك بجانب الشريدة، وتعذرت مشاركة اللاعب عبدالله الجمعان لعدم جاهزيته واستمرار معاناته من الإصابة.
كما لن يكون بمقدور (الشلهوب) المشاركة بالمباراة رغم دخوله بتدريبات الأمس.
وكانت الحصة التدريبية المغلقة أمس شهدت تواجد جميع اللاعبين باستثناء (عبدالله سليمان) فيما سيكون اللاعبان (خالد عزيز، أحمد الصويلح) ضمن القائمة الهلالية على ان تكون مغادرتهما للمنتخب الأولمبي بعد المباراة.
وسيعلن المدرب (أديموس) عن قائمة مباراة الأهلي بعد تدريب الليلة المغلق، وان كانت القائمة الهلالية هي نفس قائمة المباراة الماضية مع دخول (تراوري، أحمد خليل) وخروج (سييفو، عبدالله سليمان).

وعلى صعيد آخر تواجد عضو شرف النادي الأهلي الأمير طلال محمد العبدالله الفيصل أمس بمقر النادي ورحب رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد، حيث شهد جزءاً من تدريب الأمس.



كما تميزت الرياض : إيقاف "سيفو" الهلال ثلاث مباريات وتغريمه 2000ريال




أقرت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم اعتماد ايقاف مدافع الهلال الجامبي سيفو لمدة ثلاث مباريات بدءاً من مواجهة الهلال في الإياب أمام الأهلي بالرياض وغرامة مالية على اللاعب 2000ريال وذلك بعد محاولة اللاعب التهجم على الحكم الدولي علي المطلق.
وجاء قرار الأمانة العامة ضد مدافع الهلال سيفو بالإيقاف ثلاث مباريات وغرامة ألفين ريال بعد الاجتماع الذي عقد مساء أمس ودراسة تقرير الحكم ومراقب المباراة من قبل رئيس اللجنة الفنية والحكام.. وذكر الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم محمد الطويل ان القرار الذي صدر ضد مدافع الهلال الجامبي سيفو جاء بناء على تقرير حكم ومراقب المباراة وما تنص عليه اللوائح والأنظمة.
وبين الطويل ان الاتحاد السعودي لكرة القدم يحرص دائماً على مصالح الأندية واللاعبين والحكام وعدم مخالفة الأنظمة المتبعة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 03 - 2004, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  








بعد مطالبة النصر بالعجمي
الأهلي يطلب العبدالله من الخليج رسميا بعد الاعارة
أزمة تجديد عقود بـ "الدانة" واللاعبون يفضلون أندية الأضواء
كتب - عيسى الجوكم





سيتقدم النادي الاهلي بطلب لادارة نادي الخليج بشأن ضم اللاعب صاحب العبدالله رسميا في الموسم القادم بعد انتهاء فترة اعارته المحددة لنهاية الموسم الحالي. وكان العبدالله الذي اعير من الخليج للاهلي قد شارك في مباراة الاهلي والهلال في دور ربع النهائي ذهابا وقدم مستوى جيدا ساهم في هدف الاهلي الاول الذي سجله طلال المشعل. مما تجدر الاشارة اليه ان الطلب الاهلاوي قد سبق طلبا نصراويا بشأن لاعب اخر معار من الخليج للنصر وهو المدافع احمد العجمي الذي شارك مع النصر في مباراتي الطائي والاتحاد في مسابقة كأس ولي العهد.
يذكر ان نادي الخليج سيواجه مشكلة في تجديد عقود بعض لاعبيه للموسم الجديد خاصة اذا هبط الفريق لدوري الدرجة الاولى حيث ان هناك توجها لدى بعض اللاعبين بالانتقال لاندية اخرى خاصة ان اعارة العجمي للنصر والعبدالله للاهلي اعطت باقي اللاعبين الثقة في امكاناتهم وانهم قادرون على اللعب في بعض الاندية الكبيرة.





استعدادات الأهلي للهلال تكتمل
مشاركة باولينو.. مكافآت مجزية.. طائرة خاصة للجماهير
جدة ـ علي السلمي


بحضور الامير خالد العبدالله وجمع كبير من اعضاء شرف الاهلي ومحبيه انهى الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم استعداداته لخوض مباراة اياب نصف نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد امام الهلال بمناورة قوية شارك فيها كافة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة بمن فيهم البرازيلي باولينو الذي ترددت انباء بغيابه عن المباراة للاصابة التي اتضح شفاؤه التام منها.
ومن جهة ثانية قررت الادارة الاهلاوية تسيير طائرة خاصة لنقل رابطة مشجعي النادي وبعض جماهيره الى الرياض لمؤازرة الفريق في المباراة وكذلك تسيير عدد من السيارات الجماهيرية لحضور المباراة التي يكفي الاهلي فيها (التعادل) حتى يبلغ شرف المباراة الختامية.. كما سيتسلم كل لاعب في حالة الفوز او حتى التعادل مكافأة الفوز التي وعدت بها الادارة وهي مبلغ خمسة الاف ريال لكل لاعب تضاف لمبلغ فوز المباراة الماضية.





الكيال المشرف على الكرة بالاهلي:
لن نلعب امام الهلال للتعادل


ابدى طارق كيال المشرف العام على كرة القدم الاهلاوية رضاه التام عن المستوى الكبير الذي قدمه فريقه امام الهلال ولكن عبر عن قلقه من النتيجة التي آلت اليها المباراة وقال: سيطر فريقي على غالبية اجزاء المباراة وكان بالامكان الخروج بنتيجة كبيرة لولا سوء الحظ الذي لازم المهاجمين في العديد من الفرص ولكن الحمد لله على الفوز الذي اعتبره الاهم, واكد ان فريقه لن يلعب للتعادل في لقاء الاياب وسوف يسعى للفوز وحول غياب ابراهيم السويد قال السويد لاعب كبير ولكن الاهلي ايضا فريق كبير ويضم كوكبة من النجوم وقادر على سد النقص.
وحول الخطة التي سيلعب بها المدرب المباراة المقبلة قال لكل مباراة ظروفها والمدرب فالمير قادر على وضع الخطة المناسبة التي تكفل لنا الفوز ان شاء الله.




صاحب العبد الله :
فوزنا يكفينا لتخطي الهلال






وصف لاعب خط الوسط المنتقل لصفوف النادي الاهلي حديثا من نادي الخليج صاحب العبد الله نتيجة مباراة فريقه أمام الهلال بأنها كافية جداً لعبور الفريق الأهلاوي للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وقال العبد الله بعد أول مباراة يلعبها مع قلعة الكؤوس: سيكون لمباراة العودة التي ستقام في الرياض غداً الجمعة حسابات خاصة ولن نحتاج خلالها أكثر من التعادل لبلوغ النهائي .
وابدى رضاه التام عن مستواه في المباراة الأولى له مع فريقه وقال: اعتقد ان جماهير الأهلي راضية عن مستواي خاصة وأنها المباراة الأولى لي مع الفريق واعد بتقديم المزيد خلال المباريات القادمة .






التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 11 - 03 - 2004 الساعة 33 : 01 PM.

حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


شكراااااا على الاخباررررر الحلوه

وان شاء الله الفوز للأهــــــــــلــــي




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



يسعدك ربي

وبالتوفيق للقلعة




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


يا طرب والله حقيقتاً أنت لازم يتم تكريمك من قبل المسئولين بالمنتدى على جهودك الكبيرة لأعضاء منتدانا الامبراطور ؟


لك تحياتي وتقديري ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدكم ربي

باذن الله الأهلى الحبيب فايز وبيسعد جمهوره الغالى وبيتأهل للذهب اللائق به وحده ورجال الأهلى قادرين على الفوز 000

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






ضم المطلق وجلال لقائمة الدخيل وأبوزندة ومعجب... وطالب بتحكيم نزيه
خالد بن عبدالله: الوقائع تؤكد أن لجنة الشقير تستهدف إبعاد الأهلي عن المنصات


الأمير خالد بن عبدالله


اتهم عضو شرف النادي الأهلي السعودي الأمير خالد بن عبدالله لجنة الحكام الرئيسة في اتحاد القدم السعودي برئاسة عمر الشقير بمواصلة العمل لإزاحة فريقه من البطولات، مستشهداً بما حدث في مباراة الفريق أمام الهلال في ذهاب نصف نهائي كأس ولي العهد، وقال: "الجميع شاهد ما فعله الحكم علي المطلق في المباراة حيث حرمنا من ركلة جزاء صريحة لريجيرو الذي تعرض لإعاقة من مدافع الهلال فهد المفرج، وتغاضيه غير المبرر عن خشونة بعض الهلاليين، وتأخره في طرد مدافع الهلال العاجي سييفو".
وأكد الأمير خالد أن مدافع الهلال عبدالله الشريدة كان يستحق الطرد، وقال:"مارس الشريدة جميع أنواع الخشونة، ومع ذلك لم ينل أي عقوبة".
وتساءل عن تراجع المطلق في منح حارس الهلال محمد الدعيع إنذاراً على الرغم من وضعه يده في جيبه لإخراج البطاقة الصفراء، وقال: "هل كان الحكم سيتعامل بالمثل لو كانت الحالة تخص الأهلي".

وأكد الأمير خالد أن تسامح الأهلاويين ومثاليتهم يجب ألا تنعكس على وضع الفريق في المسابقات المحلية، وقال: "هذه المثالية يجب أن تراعى من قبل المسؤولين، وألا تكون سبباً في ضياع حقوق الأهلي"، مسترجعاً ذكريات الأهلي مع التحكيم، وقال: "الموسم الماضي ليس ببعيد ومافعله معجب الدوسري ما زال عالقاً بالأذهان".
وأضاف: "يتذكر الجميع كذلك ما فعله أبوزندة مع الأهلي في نهائي كأس المؤسس، وما فعله الدخيل أيضاً بإلغائه هدفاً صريحاً للأهلي أمام الهلال في المربع الذهبي"، متسائلاً لماذا أصبح الأهلي هدفاً للحكام والتحكيم؟!.

واعتبر الأمير خالد ما يتعرض له الأهلي محاولة لإقصائه من البطولات، كما حدث من الحكم خليل جلال الذي أجهز على الفريق في دور الثمانية لكأس ولي العهد بطرده عبدالغني والخليوي، على الرغم من أن الأول يستحق ركلة جزاء وليس طرداً.
وطالب الأمير خالد لجنة الشقير بمراجعة مباراة الفريق الأخيرة والعمل على تلافي الأخطاء التي حدثت مشدداً على ألا يقع الأهلي ضحية حكم جديد في مباراة الغد التي تجمعه بالهلال في جولة الإياب، وقال: "نريد تحكيماً نزيهاً يساهم في تطور الكرة، ولا نريد أن تتكرر أخطاء كل موسم مع الأهلي".




إداري الأهلي ينتقد فنية الطاولة ويتهمها بمجاملة الاتحاد




انتقد إداري كرة الطاولة في النادي الأهلي السعودي فيصل السليماني، مدير اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للعبة، مسؤول المنتخبات السعودية لكرة الطاولة عمرو حافظ ونائبه عبدالله البار، وشدد على أنهما يجاملان نادي الاتحاد على حساب مصلحة جاره الأهلي، مؤكدا أن نتائج هذه المجاملة أثرت على ترتيب المنتخب ونتائجه، منتقدا حتى معسكرات المنتخب، حيث قال: "جميع معسكرات المنتخب السعودي لم تكن بالصورة التنظيمية المطلوبة، ولم يلتزم اللاعبون بمواعيد المعسكرات بل تأخر بعضهم عنها لأكثر من أسبوع".
وكشف السليماني أن أسماء اللاعبين الذين يدعون للمنتخب مسجلة ومعروفة حتى قبل إعلانها بشهرين، مشيرا إلى أن مدرب المنتخب وعد لاعب النادي الأهلي الواعد منصور عالم بمرافقة المنتخب إلى بطولة كأس العالم، لكنه لم يف بوعده، بسبب ضغوط الإدارة التي مورست عليه وجعلته يستدعي لاعب الاتحاد آمان هاشم للمنتخب بديلا لعالم.

وقال السليماني: "طالما أن هذه المجاملات موجودة ومستمرة فلن يتقدم المنتخب السعودي، لأن تجاهل هذه النخبة الكبيرة من اللاعبين المتميزين في النادي الأهلي لن يكون في صالح المنتخب وتطوره".
يذكر أن الأهلي يضم عددا من اللاعبين الدوليين البارزين ويشرف على تدريبهم يوميا الجهاز الفني للمنتخب السعودي بتوجيه من اتحاد اللعبة لاستمرار جاهزية الأهلي طوال الموسم دون أن يلقى لاعبو الاتحاد نفس الاهتمام.



اللجنة الفنية باتحاد القدم تحرم سييفو من فريقه
محادثات هلالية أهلاوية بشأن (حبس) سليمان
الجمعان يعود غداً لجوار الصويلح وعزيز



أوقعت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أمس عقوبتها على محترف فريق الهلال الكروي الأول الجامبي سييفو سولي، وذلك بحرمانه من مشاركة فريقه في "3" مواجهات كروية رسمية إضافة إلى غرامة مالية "2000" ريال وذلك بعد حادثة اعتراضه على عقوبة طرده من الملعب من قبل الحكم الدولي علي المطلق الذي أدار مواجهة الأهلي الماضية في مرحلة "الذهاب" لدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد والتي خسرها الهلال بـ1/ 2 وتشير "الوطن" إلى أن الإدارة الهلالية ستزيد من العقوبة بحسب الأنظمة واللوائح الداخلية.
على صعيد آخر تواجد عضو شرف النادي الأهلي الأمير طلال محمد العبدالله بنادي الهلال مساء أمس والتقى رئيسه الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، وعقدا اجتماعاً ثنائياً تضاربت الأنباء حول فحواه بين تباحث موضوع المدافع الدولي السابق عبدالله سليمان المحجوز في السجن نتيجة لكفالته المالية لأحد المواطنين والتي تصل إلى 1.5 مليون ريال سعودي إبان احترافه بصفوف الفريق الأهلاوي، والأخرى حول تبادل أوجه التعاون بين الناديين لا سيما ما يخص التعاون الكروي، وإن كانت مصادر "الوطن" تشير إلى أن الأقرب للاجتماع هو بحث سبل تخليص "عبدالله سليمان" من الحجز الذي وقع فيه.
وعلى صعيد التدريبات الكروية نجح مهاجم الفريق الكروي عبدالله الجمعان في الاختبارات الطبية الميدانية التي أجريت له أمس في التدريب المغلق الذي حضره عضو شرف النادي رئيس شبكة الزعيم الأمير بندر بن ثامر بن سعود وقد تأكدت مشاركة الجمعان في لقاء الغد أمام الأهلي في إطار مرحلة "الإياب" لدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد إلى جانب مشاركة لاعب المنتخب الأولمبي أحمد الصويلح وخالد عزيز، وسيعلن الجهاز الفني القائمة النهائية المشاركة اليوم، بعد أن تناولها اجتماع أمس مع المدير الإداري إبراهيم اليوسف الذي وصف الاجتماع بالروتيني!





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


باذن الله الأهلى الحبيب فايز وبيسعد جمهوره الغالى وبيتأهل للذهب اللائق به وحده ورجال الأهلى قادرين على الفوز 000

تحيه وتقدير للجميع





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






الأمير خالد يستقبل اللاعبين ويطالبهم بنسيان مباراة الهلال
تدريبات الفريق الأهلاوي تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً




استقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الاهلي البارز لاعبي الفريق الكروي بعد نهاية لقائهم والفوز على فريق الهلال بنتيجة (2-1) في مباراة الذهاب من دور النصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد.
وقد هنأ سموه اللاعبين على الفوز وتقديمهم المستوى الجيد وفي ذات الوقت طالبهم بنسيان نتيجة المباراة والاستعداد والتركيز على مباراة الاياب مساء الجمعة في الرياض وفي ذلك خطوة للتهيئة والاعداد المعنوي للاعبي الفريق وحتى لايحتاج شعورهم الثقة الزائدة والتراخي.
من جهة أخرى تشهد تدريبات الفريق الكروي حضور جماهير أهلاوية كبيرة معبرة عن رضاها عن اداء الفريق في المباراة السابقة وتحفيزا لهم في مباراة الاياب امام الهلال.
أما فيما يخص اصابة البرازيلي بالينهو فقد كشف طبيب الفريق عن إصابته بكدمة وسيتم اخضاعه للاشعة المقطعية الى جانب المدافع نايف القاضي الذي سيخضع لذات الكشف الطبي وسيتم بعد ذلك إبداء الرأي حول مشاركتهما في مباراة الهلال القادمة او عدم المشاركة.




تمنى الاستمرار مع الأهلي
صاحب العبدالله: أتمنى أن أكون قد أقنعت الجميع بمستواي


قال لاعب خط وسط الأهلي صاحب العبدالله إنه يتمنى أن يكون قدم في مباراة فريقه أمام الهلال في ذهاب نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد الأمين المستوى المقنع والمرضي لجماهير الأهلي ومسؤوليه ووعد أن يضاعف من جهده ومستواه حتى يتمكن أن يصل إلى مستوى أفضل في المباريات القادمة ولا سيما بعد أن يزيد الانسجام مع بقية اللاعبين وحول انتقاله بشكل نهائي إلى الفريق الأهلي وحتى بعد نهاية هذا الموسم حيث تكون نهاية فترة إعارته من نادي الخليج.
قال أي لاعب يتمنى ويتشرف باللعب لفريق كبير مثل الأهلي ولكن ما يشغل بالي هو تقديم المستويات الجيدة وبعد ذلك لكل حادثة حديث.



الشباب يستعد للأهلي بالرياض مساء اليوم

يلتقي فريق الشباب الاول لكرة القدم مساء اليوم الخميس بنظيره فريق الرياض في لقاء ودي على ملعب نادي الرياض بضاحية لبن. ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات الفريقين لما تبقى من مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يلتقي الشباب الاسبوع القادم بنظيره فريق الاهلي في مباراة هامة بالدوري وهما يتنافسان على دخول المربع الذهبي. وسينضم لاعبو الشباب الدوليون الى معسكر المنتخب الاولمبي هذا اليوم استعدادا للقاء منتخب العراق الاربعاء القادم.






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2004, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






تقرير طبي يؤكد مشاركة باولينهو أمام الهلال
نايف مشهور- جدة

اكد طبيب الاهلي بأن اصابة اللاعب باولينهو التي لحقت به في لقاء الهلال الاخير عبارة عن كدمة بسيطة وتم تكثيف العلاج الطبي له بحيث يكمل جاهزيته ويلحق بلقاء الغد امام الهلال.



مساندة شرفية للأهلي قبل مواجهة الهلال
الأهلي يدخل مرحلة التنفيذ لطرح بطاقة الراقي
محمد الشيخي - نايف مشهور -جدة

مجدداً تلقى الاهلي دعماً شرفياً كبيراً قبل مغادرته اليوم الى الرياض لخوض لقاء الاياب امام الهلال حيث تواجد مساء امس كعادته الأمير خالد بن عبدالله عضو الشرف الفاعل اضافة الى الأمير منصور بن مشعل المشرف على قطاع الشباب والناشئين والدكتور عبدالرزاق ابو داود رئيس النادي السابق والدكتور ايمن فاضل رئيس الاهلي وعدد من الاهلاويين في اطار الدعم المعنوي لخطوات الفريق الكروي..
ووسط هذا الحضور اجرى الفريق الاهلاوي آخر مناوراته بمشاركة معظم لاعبي الفريق.

زج فلامير بحسين عبدالغني في خط الوسط وكذلك صالح المحمدي كما عاد الخليوي لخط الدفاع لتعويض غياب وليد عبد ربه عن الخط الخلفي وابراهيم سويد عن خط الوسط..

واجتمع الاميرخالد بالفريق الكروي حيث حثهم على بذل الجهد ومواصلة التفوق من اجل التأهل الى نهائي كأس سمو ولي العهد.. وكانت ادارة الكرة قد صرفت مكافآت الفوز في مباراة الذهاب مع الهلال على أمل ان يجدد الفريق النتائج الايجابية غداً في الرياض سيما وان كل الامكانات تم توفيرها من دعم ومؤازرة..

واكد الدكتور عبدالرزاق ابو داود ان المرحلة الحالية تستوجب وقوف جميع الاهلاويين مع النادي مشيراً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأمير خالد بن عبدالله على الصعيد المادي والمعنوي ومتمنياً في نفس الوقت ان تكلل تلك الجهود بالتوفيق والنجاح.. واضاف ابو داود ان الاهلي لم يحسم تأهله للنهائي بحكم ان هناك مباراة صعبة تنتظره امام الهلال والفارق هدف واحد فقط وكلي أمل ان يضاعف لاعبو الاهلي جهودهم للتأهل للنهائي فالامور لا زالت في الملعب وحسمها بيد اللاعبين..
على نفس الصعيد اكد الدكتور ايمن فاضل رئيس النادي الاهلي ان استعدادات فريقه تسير وفق الخطة المرسومة حيث تم تهيئة كل الامكانات من اجل تقديم المستوى الملائم والنتيجة المطلوبة.. وشدد ايمن فاضل على دور الجمهور الاهلاوي ومساندته الدائبة لفريقه كما تعود الاهلي من جمهوره دائماً واعتبر فاضل المباراة صعبة للفريقين اللذين يطمحان في الحصول على شرف الوصول لنهائي كأس ولي العهد.
من ناحية اخرى اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز مساء امس مع رجل الاعمال المعروف مبارك السلمي والذي قام بطرح عدة افكار استثمارية على سموه كان ابرزها مناقشة خرائط ومخطط المركز التجاري بالمواقف الشمالية للنادي والتي ستستثمرها مؤسسة السلمي التجارية والتي انتهت من اعداد الخرائط وبالاضافة لمناقشة كل مستجدات بطاقة الراقي الاهلاوية والتي سيبدأ بيعها خلال الاسبوعين المقبلين.
ومن جهة اخرى يقوم الخبير الدولي لكرة السلة زوران رادفيتش بزيارة لمقر الاهلي في تمام الثانية عشرة صباحا للمساهمة في تطوير اللعبة والاطلاع على منشآت النادي وسيكون في استقبال الخبير عضو مجلس الادارة والمشرف العام على لعبة كرة السلة الاهلاوية احمد بصفر بالاضافة إلى مدربي فرق السلة وادارة العلاقات العامة وكان رئيس مكتب رعاية الشباب بجدة قد بعث بخطاب رسمي للادارة الاهلاوية اوضح خلالها اختيار الاهلي لاستقبال الخبير الدولي من قبل رعاية الشباب. وفي شآن اخر وصل لمقر النادي الاهلي عصر امس لاعبا الاهلي المصري لتنس الطاولة بعد ان اديا مناسك العمرة وخاضا اول تدريباتهما مع الفريق الاهلاوي والذي اتسم به الحماس والجدية.



المدرب يرفض التعليق
عرض أهلاوي للعجلاني لتدريب الفريق الأول


كشفت مصادر المدينة الخاصة تلقي المدرب التونسي احمد العجلاني المدير الفني للطائي حالياً عرضا جاداً للاشراف على الاهلي اعتباراً من الموسم المقبل عن طريق احد اعضاء الشرف الداعمين في الرياض الذي اجتمع معه مؤخراً بعد لقاء الطائي امام النصر ضمن مباريات ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد والتي انتهت صفر باربعة اهداف دون مقابل. واشارت المصادر الى ان العجلاني طلب من الشرفي الاهلاوي ارجاء المفاوضات لحين انتهاء عقده مع الطائي للتفكير في العرض المغري من عضو الشرف الاهلاوي. (المدينة) اجرت اتصالاً بالمدرب القضية احمد العجلاني الذي رفض التعليق على صحة العروض المقدمة له واكتفى بقوله (انا حالياً ادرب الطائي ولا افكر في سواه وعند انتهاء العقد الذي بيننا سيكون لكل حادث حديث. ولكن في الوقت ذاته لم ينفي العجلاني العروض السعودية والخليجية. ووعد باجراء حوار قريباً مع المدينة سيقدم فيه العديد من التفاصيل المهمة.


الأهلي يمنع لاعبيه من الفرق الخليجية من أجل الهلال

رفض النادي الاهلي طلب اندية صحار العماني والعربي الكويتي والنصر الاماراتي التي طلبت نجمي الكرة الطائرة بالاهلي عبدالله الباهلي وماجد الجهني لمشاركتهما في البطولة الخليجية الثالثة والعشرين التي تنطلق اليوم في سلطنة عمان وارجع سبب الرفض لمشاركة النجمين من اجل فتح صفحة جديدة في العلاقات الاهلاوية الهلالية بحكم ان الهلال السعودي يمثل المملكة في هذه البطولة وراى الاهلاويون عدم دعم صفوف تلك الفرق على حساب الهلال السعودي على الرغم من ان النظام واللائحة تسمح بذلك.. وتأتي هذه الخطوة امتداداً لخطوات سابقة يقوم بها الاهلي مع الاندية السعودية كواجب وطني.
على صعيد آخر يواصل فريق الاهلي لكرة الطائرة تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الوطني سالم باسندوة حيث يلعب الفريق يوم غدا مباراة امام النصر ستكون من طرف واحد ويوم الجمعة القادم مباراة اخرى مع الاتحاد والجمعة الثالثة يلعب آخر مباراة في الدوري امام الهلال في جدة والتي ستكون مسك الختام. ويسعى الاهلي للحصول على الدوري والتي متى ما حصل عليه فسيكون مخير في المشاركات الخارجية بين العربية والخليجية وهذا النظام يطبق لاول مرة في اتحاد الطائرة من جهة اخرى وضع فريق الطائرة بالاهلي لائحة داخلية حول الحضور للتمارين والانضباط والتقيد بالزي الرياضي الموحد ونحو ذلك حيث رصد للمنضبطين مكافآت تشجيعية وهي ما اكسبت الفريق تحسناً كبيراً في الحضور المبكر والاداء الجاد في التمرين. فريق الطائرة بالنادي يحظى باهتمام ادارة الدكتور ايمن فاضل ومتابعة المشرف على اللعبة خالد الغامدي وباقي الطاقم الاداري والفني.


الجماهير الأهلاوية بالشرقية تعقد اجتماعها الأول الليلة

تواصلا لفكرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الاهلي البارز في انشاء مجالس جماهيرية في مختلف المناطق لجماهير الاهلي من اجل التواصل بين ادارة النادي الاهلي وجماهيره في مختلف مدن المملكة يعقد مجلس الجمهور الاهلاوي بالمنطقة الشرقية مساء اليوم اجتماعه الاول التأسيسي بمدينة الدمام في استراحة بستان الاسرة وذكل اسوة للاجتماع الجماهيري الكبير الذي اقيم بمدينة جدة مؤخرا بالاضافة إلى الاجتماع الذي اقامه مجلس الجمهور الاهلاوي بمدينة الياض الاسبوع الماضي والذي وصل فيه تبرعات عشاق الفريق في العاصمة الرياض الى سبعين الف ريال تم ايداعها لصندوق النادي بمدينة جدة هذا وتهدف جماهير الاهلي بالمنطقة الشرقية من الاجتماع التأسيسي لزيادة الترابط الكبير بين جماهير الاهلي بغض النظر عن بعد المنطقة عن مقر النادي بالاضافة إلى توفير الدعم المادي والمعنوي للنادي وتسهيل كل امور الفريق اثناء تواجده في المنطقة الشرقية لخوض اي لقاء هناك هذا وقد امتدح رئيس مجلس الجماهري الاهلاوية العقيد مشعل العتيبي ونائبه عبدالله الزهراني في تصريح خاص لـ(المدينة) هذه الخطوة من جماهير الراقي بالمنطقة الشرقية واضاف بأننا تعودنا دائما على التميز والدعم اللامحدود للنادي واكد العقيد مشعل بانهم وصلوا في الفترة الاخيرة لانشاء تسعة مجالس في المدينة المنورة وابها وخميس مشيط وبيشة والليث والقنفذة وينبع وبدر وتبوك ومكة المكرمة بالاضافة للعاصمة الرياض ومدينة جدة مبديا تفاؤله الكبير بنجاح المجالس الاهلاوية في دعم النادي.


اجتماع شرفي رفيع يجمع الأهلي والهلال بالرياض
الشلهوب والجمعان يعلنان جاهزيتهما للقاء الجمعة


عقد الأميران عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال وطلال بن محمد العبدالله عضو شرف الاهلي اجتماعا امس بمقر الهلال وذلك على هامش لقاء الهلال والاهلي المقرر غدا الجمعة في اياب كأس ولي العهد وتضمن الاجتماع مجموعة من الأمور والمناقشات فيما يخص امور الناديين واستعدادا للقاء الغد..
اغلق اديموس الهولندي التدريبات امام الجماهير والاعلام لضمان التركيز والسرية.. وشارك في المران محمد الشلهوب وعبدالله الجمعان بعد شفائهما من الاصابة واصبح جاهزين للمشاركة في المباراة.. وتعليقا على ما قام به الجامبي سيفو في لقاء الاهلي الأخير قال مدير الكرة ابراهيم اليوسف بأنه غير مقبول وانه سيخضع لعقوبة حسب ما تنص عليه اللائحة الداخلية للفريق والعقد المبرم بين النادي واللاعب. على صعيد آخر كرم مؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد لاعبي طائرة ناشئي الهلال بعد حصولهم على بطولة المملكة الوسطى للكرة الطائرة وقدم لهم مكافآت مالية.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور في صحافة الخميس 20/1/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر