العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الإمبراطور في صحافة الاثنين 17/1/1425هـ

يسعد صباحكم يارب الفوز أهلاوي وياجماهير الأهلي تكفى ترى اليوم يومكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 03 - 2004, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


يسعد صباحكم




يارب الفوز أهلاوي

وياجماهير الأهلي تكفى ترى اليوم يومكم






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 03 - 2004, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






سقناوي مدير الكرة بالاهلي:
لن نتأثر بالطرد والاصابات


ابدى عبدالسلام سقناوي مدير الكرة الاهلاوية جاهزية فريقه لمواجهة الهلال مساء اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد وقال: ان الاوضاع في الفريق تسير ولله الحمد بالشكل المطلوب رغم وجود بعض الغيابات في صفوف الفريق بسبب الطرد والاصابة ونحن بالتأكيد نسعى الى مواصلة انتصاراتنا التي حققها الفريق بعد استعادته لمستواه الطبيعي في الاونة الاخيرة.
واضاف: المباراة صعبة للغاية لان الهلال فريق كبير ويحسب له الف حساب خصوصا وانه قدم مستويات كبيرة في هذا العام ولكن نحن ثقتنا في لاعبينا لاحدود لها خصوصا في ظل ارتفاع روحهم المعنوية عقب انتصاراتهم المتتالية. ورفض السقناوي التوقع بنتيجة المباراة وقال التوقع بالنتيجة صعب خصوصا ان المباراة تجمع فريقين كبيرين كلاهما مؤهل للفوز فضلا عن كون مباريات الكؤوس تبقى جميع الاحتمالات فيها واردة ولهذا فانني لا استطيع التوقع ولكن اتمنى ان يوفق فريقي ويقدم المستوى المأمول المقرون بالنتيجة.



شليه يحفز زملاءه:
الفوز على الهلال ليس مستحيلا


شدد قائد الفريق الاهلاوي اللاعب محمد شليه على ضرورة الفوز بمباراة الليلة امام الهلال وقال اذا ما اردنا المنافسة على لقب البطولة فلابد من حصد نقاط مباراة اليوم لكي نقطع شوطا طويلا نحو بلوغ النهائي واعتقد ان زملائي اللاعبين يدركون اهمية المباراة ونتيجتها وقد ابدوا استعدادا طيبا وان شاء الله يكونون في مستوى الحدث ويقدمون المستوى اللائق المقرون بالنتيجة.
واعترف الشلية بقوة الهلال وقال انه يعتبر من افضل الاندية كما اعترف ايضا بمعاناة فريقه الذي يفتقد لابرز عناصره نتيجة الايقافات والاصابات التي طالت عددا من اللاعبين ولكنه عاد وقال ان البدلاء فيهم الخير والبركة وقادرون على اداء الدور المناط بهم على الوجه الاكمل متمنيا في ختام تصريحه ان يقدم الفريقان مباراة ممتعة مليئة باللمحات الفنية العالية وخالية من الالعاب الخشنة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2004, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



الله ينصر الاهلي اليوم




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2004, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الله يعطيك الصحة والعافية ياطرب ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2004, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


الف الف شكر ياطرب وبالتوفيق للاهلي اليوم


تحياتي




محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2004, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






الأهلي (حاله حال) ويسعى للصعود على أكتاف الهلال
قمة مرتقبة بنكهة برازيلية وتنفيذ كوكبة المبدعين بالفريقين
محمد الشيخي - جدة



بنكهة لقاءات الكبار يستضيف الاهلي مساء اليوم نده الهلال في ذهاب دور الأربعة لكأس ولي العهد حيث يسعى الفريقان لتجسيد رغبتهما بالوصول للنهائي من خلال هذه المباراة وتدعيم رغبتهما كذلك في لقاء الاياب الذي سيقام الجمعة بالرياض.. وهما في هذا الاطار يملكان مقومات هذا الشرف بعد ان وصلا عن طريق الشباب والقادسية لهذه المرحلة المتقدمة. والتكهن او التوقع للقاءات الأهلي والهلال يعد أمرا صعبا، في كل الأحوال والظروف سيما وان دائرتهما تضم عددا كبيرا من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة على الرغم من انهما سيفتقدان اليوم بعض هذه الأسماء اللامعة بسبب الايقاف مثل حسين عبدالغني ومحمد الخليوي والمهاجم تراوري. ويطمح الأهلي الذي يلعب وسط أرضه وبين جماهيره في استثمار هذين العنصرين حتى وهو يعرف جيدا قوة الفريق الهلالي وامكاناته.. فالأهلي الذي كسب الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في ظروف تحكيمية عصيبة سيضع كل ثقله في هذه المباراة بغية الفوز ويقف وراء هذا الطموح مدرب قدير هو فلامير لاروز وامكانات مثمرة من اللاعبين أمثال كيم والمشعل والسويد وروجيريو وباولينهو..

وفي المقابل فإن الهلال لا يقل عن الأهلي طموحا في هذا الاطار وتدعمه قدراته الكبيرة المتمثلة في مدربه الهولندي اديموس ولاعبيه امثال الشريدة وسيسيه والجمعان والجابر وسعد الدوسري.. وهو كذلك سيضع كل امكاناته في هذه المباراة قبل أن يلعب بين جماهيره الجمعة. فلامير وأديموس.. ومن يكسب ؟! لاشك أن مثل هذه المباريات تعد اللغة المتداولة فيها الفكر التدريبي للمدربين لذا فإن فلامير وأديموس يضطلعان بمهام كبيرة في جانب التجهيز والاعداد قبل المباراة وفي جانب التعامل التكتيكي خلالها.. وهما يسعيان في مثل هذه المواقف لاستثمار الاوراق الرابحة واللجوء الى الطرق التكتيكية الناجحة حيث يعمد فلامير إلى انتهاج طريقة 3/5/2 وأديموس 4/4/2 إلا أن تطبيق الشق الهجومي سيختلف نوعا ما في الهلال بغياب المحترف تراوري عن الهجوم لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء القادسية كما سيختلف في الاهلي الاداء الدفاعي بغياب الخليوي وعبدالغني لنفس السبب في لقاء الشباب الماضي.. ورغم ان ظروف الأهلي تعد أصعب من ظروف الهلال الا ان الفريقين قادران على تكييف نفسيهما مع الرغبة في الفوز من خلال البدلاء واعدادهم الاعداد الجيد الذي يضمن مشاركة مثمرة تؤدي الى نتيجة ايجابية.. ففلامير عكف خلال اليومين الماضيين على دراسة وضع فريقه بشكل جيد ولديه أوراق بديلة في خط الدفاع تتمثل في مشاركة عماد صديق أو يحيى جوشان بدلا للخليوي وعلي العبدلي بديلا عن حسين عبدالغني أما أديموس فخيار مشاركة عبدالله الجمعان بجانب سيسيه يعد حلا جذريا مناسبا لمشكلة غياب تراوري عن الهجوم..

ويبقى التطبيق التكتيكي داخل الملعب هو الأهم ويفوق مشكلة الغياب العنصري حيث يعتمد فلامير على القوة الهجومية لكيم والمشعل وروجيريو والمهمة المساندة لباولينهو والسويد الا انه في المقابل لديه بعض الاشكالات في قيام الدفاع بكامل واجباته نظرا للاصابات أو الايقافات أو ظهور بعض لاعبي هذا الخط بالمستوى الملائم وهو أمر لاشك أنه يشغل بال فلامير وفكره قبل مباراة اليوم بعد أن عانى منه في مباراة الشباب وكذلك الدور المحوري تيسير الجاسم بجانب خط الدفاع.. وقد لاحظنا كيف أن طلال المشعل المهاجم البارز في لقاء الشباب الماضي قام أيضا بواجب دفاعي بعد اصابة زميله نايف القاضي وهو أمر ايجابي اضطلع به المشعل لكنه اليوم سيصب كل اهتماماته في تنفيذ الواجب الهجومي والتركيز عليه في مواجهة خط دفاعي متمكن يقوده الشريدة والدوخي وسيغو وبندر المطيري ومن خلفهم حارس خبير هو النجم محمد الدعيع.

ويعول أديموس كثيرا على أداء خط الوسط الذي يقف فيه عمر الغامدي وعبدالعزيز الخثران وسعد الدوسري وسامي الجابر أو الصويلح في مقابلة الخط الخماسي في الأهلي الذي يتكون من الظهيرين الشلية والعبدلي وتيسير الجاسم والسويد وباولينهو.. وعلى الرغم من ان تنفيذ الواجب التكتيكي يختلف من خط إلى آخر الا ان عملهما يتمركز في ضرورة قطع كل الامدادات عن خطي الهجوم وصنع الهجمات المنظمة والمساندة والتصويب أما في الهجوم فوجود سيسيه وعبدالله الجمعان في الخط الامامي الهلالي كفيل بزرع لغة الخطورة في دفاع الأهلي ومنطقته الخلفية ونفس الأمر ينطلق على خط دفاع الهلال الذي يواجه مثلث هجومي أهلاوي خطر يتمثل في المشعل وروجيريو والسويد وربما يشارك كيم اليوم بعد شفائه من الاصابة حيث يعد دوره الهجومي المتميز أحد الأساسيات لتفكيك الدفاع الهلالي وفتح الثغرات فيه للمشعل أو روجيريو والأخير أيضا يقوم بدور مكمل لجهد خط الهجوم وهو ما كان يحتاجه الأهلي منذ فترة طويلة..

ويمكن القول من خلال نظرة فنية للمباريات الماضية ان أداء الدفاع الهلالي أفضل من الدفاع الأهلاوي وكذلك حراسته ويتكافأ الفريقان في خط الوسط مع تفوق أهلاوي في الشق الهجومي.

الأخطاء تكلف كثيراً الأخطاء هي السبيل إلى تسجيل الأهداف لذا فإن حارسي الفريقين الدعيع والشمري وبقية اللاعبين سيسعون للتقليل من هذه الأخطاء ومجابهتها بالتركيز الجيد والعمل المثمر.. فأي خطأ سيضع الهلال أو الأهلي في موقف حرج للتعويض سيما في خط الدفاع وهو الخط الأخير الذي يمكنه منع الأهداف أو تسهيل تسجيلها بسبب الأخطاء وضعف المراقبة ومن الطبيعي ان يكلف المدربان فلامير وأديموس بعض العناصر بمراقبة مكامن الخطورة مثل سيسيه والجمعان أو كيم والمشعل وروجيريو وعدم تحرير بعض عناصر الوسط المعروفة بالنزعة الهجومية مثل سامي الجابر وابراهيم سويد.

التشكيل الأمثل وفي ظل الظروف الأخيرة لكل فريق فانه من المحتمل ان يزج فلامير بتشكيل مكون من فهد الشمري ونايف القاضي وعماد صديق ووليد عبدربه ومحمد شليه وعلي العبدلي وتيسير الجاسم وباولينهو وابراهيم سويد وطلال المشعل وروجيريو مع احتمال مشاركة كيم أساسيا وجاهزية يحيى جوشان والقهوجي وصاحب العبدالله..

وفي الهلال ينتظر أن يدفع أديموس بتشكيل مكون من محمد الدعيع وعبدالله الشريدة وسيفو وبندر المطيري وأحمد الدوخي وعمر الغامدي وعبدالعزيز الخثران وأحمد الحربي والشلهوب أو سعد الدوسري وفي المقدمة سيسيه وعبدالله الجمعان وأحيانا ما يميل أديموس لطريقة 4/5/1 حال الدفاع يتحول في الهجوم إلى 4/3/3.

تحكيم مثالي بعد سقوط الحكام في دور الثمانية من خلال قراراتهم وكثرة انذاراتهم وكروتهم الملونة فان محبي الكرة الجميلة يميلون لرؤية لقاء نظيف ممتع لا تخدشه الخشونة ولا القرارات التحكيمية العكسية..
فهل يستجيب الحكام؟!.



المرزوقي: الفائز الليلة لن يضمن تذكرة النهائي


وصف احمد محمد المرزوقي عضو شرف الأهلي لقاء فريقه الليلة بفريق الهلال في دوري الاربعة ضمن مسابقة ولي العهد بالصعب والمعقد حيث ان المباراة بنظام الذهاب والاياب لاول مرة في هذه المسابقة والتعويض وارد فبامكان الفائز هذا المساء ان يغادر المسابقة في لقاء الاياب وبامكانه ان يصل إلى المباراة النهائية واضاف المرزوقي ولا يوجد مستحيل في عالم المستديرة مثلما حدث قبل عدة سنوات في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين عندما فاز الهلال في لقاء الذهاب في جدة بهدف ثم تفوق الأهلي في مباراة الاياب الذي كان يلعب ناقصاً بثلاثة أهداف بهدف عبدول الذهبي وتأهلنا للنهائي. وقال المرزوقي على الجميعان يعرف ان مباراة الليلة لا تعني التأهل وانما يجب ان نحسب الف حساب لمباراة الاياب لأنها الحاسمة وانا كلي ثقة في جميع لاعبي الاهلي بأنهم رجال مواقف فالأهلي الجديد قادم لمنصات التتويج بجهود المخلصين والنقص سوف يولد القوة في صفوفنا الليلة.




فالمير: سنحسمها اليوم قبل لعبة الحسابات
نايف مشهور - جدة



أوضح مدرب الفريق الأهلاوي البرازيلي فالمير بأن فريقه اكمل استعداداته للقاء الذهاب مع الهلال اليوم وأكد بأنه حريص جدا على تقديم مباراة جميلة وممتعة وتحقيق الفوز بها حتى يبتعد عن الدخول في الحسابات المعقدة في لقاء الاياب في العاصمة الرياض والتي ستكون داعمة للفريق الهلالي بسبب لعبه على أرضه وبين جماهيره هذا وأكد فالمير بأن لقاء اليوم صعب جدا على الفريقين ولن يتأهل للقاء النهائي أي فريق بسهولة حيث ان الفريقين وصلا لهذه المرحلة بصعوبة وبعد ان واجها فرقا قوية في دور الثمانية كالشباب والقادسية. واضاف فالمير بأن اللقاء لا يحتمل التعويض وعن الطرد الذي يمر بفريقه قال بأنه لن يؤثر على الفريق لأن الأهلي يملك البديل الجاهز الأمر الذي سيساعدنا على حل مشكلة الغياب والايقافات التي نمر بها في اللقاء.




الكيال: متفائلون بالفوز رغم قوة الزعيم
نايف مشهور - جدة


اكد طارق كيال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي بان الطرد الذي تعرض له الخليوي وعبدالغني امام الشباب لن يؤثر عليهم في لقاء الذهاب مع الهلال اليوم لان اللاعبين البدلاء بالفريق فيهم الخير والبركة ووصف الكيال نادي الهلال بالفريق الكبير ولن تحسم المباراة بسهولة بين الطرفين وأضاف بان الهلال سيدخل لقاء اليوم بنفس طموحنا وهو الفوز مشيراً إلى ان نظام البطولة الجديد والمتمثل في خوض الفريقين المتأهلين لدور الاربعة لمباراتين ذهاب واياب يعد بالنظام الرائع حيث سيعطي كل الفرق المتأهلة حقها في الفوز والخسارة.



شلية: الإصابات والإيقافات لن تمنعنا من النصر


طالب نجم الفريق الأهلاوي محمد شلية جماهير ناديه بالحضور والمساندة في لقاء اليوم أمام الهلال وقال بأن اللقاء قوي وصعب خاصة واننا نمر بمرحلة حرجة بسبب الايقافات والاصابات لكن بإذن الله نتجاوز هذه المرحلة ونحقق انتصارا في لقاء الذهاب اليوم ونعاوده في لقاء الاياب والذي لا يقبل التعويض. هذا واضاف الشلية بأنه يتمنى من الله ان يكرمهم بالفوز اليوم والتأهل للقاء الختامي.



الخليوي: أنا متفائل بالفوز رغم ما حصل
نايف مشهور - جدة


وصف كابتن الفريق الأهلاوي محمد الخليوي لقاء فريقه مع نادي الهلال باللقاء الصعب وذكر بان الهلال فريق كبير وعريق ويملك نجوما كبيرة قادرة على حسم أي لقاء يخوضه وعن النقص الذي يتعرض له فريقه بعد الكارت الأحمر الذي حصل عليه في لقاء دور الثمانية مع الشباب بالاضافة الى طرد زميله بالفريق حسين عبدالغني قال الخليوي بان هذا النقص الذي سنواجهه سيحاول زملائي بذل قصارى جهدهم في تغطيته وزملائي قادرون على تحقيق الفوز في لقاء الذهاب والاياب والتأهل للقاء الختامي للبطولة ان شاء الله لأن البديل جاهز بالفريق ومستواه كمستوى الأساسي. واختتم الخليوي تصريحه بانه متفائل جدا بالفوز في لقاء اليوم.




الدعيع: مهمتنا صعبة ولكنها ليست مستحيلة


وصف حامي العرين الهلالي الدولي محمد الدعيع لقاء فريقه اليوم أمام الأهلي في دور الأربعة لمسابقة كأس ولي العهد بالصعبة وقال (أمامنا مباراة صعبة وسنحاول جاهدين لتحقيق نتيجة جدية تريحنا من لقاء الإياب خصوصاً أن المباراة تقام على أرض الأهلي وبين جماهيره). واستطرد: دائماً ما تكون مباريات الأهلي والهلال قوية وممتعة للجميع وأتمنى أن يكون هذا اللقاء امتدادا للإثارة التي تعودها الجمهور الرياضي من لاعبي الهلال والأهلي. وعن مدى تأثير النقص في صفوف الهلال والأهلي بسبب طرد تراوري من الهلال والخليوي وعبدالغني من الأهلي قال (لا شك أن هؤلاء نجوم كبار ولهم تأثيرهم ولكن الفريقين مليئان بالنجوم ولديهم البديل الجاهز). واختتم تصريحه بقوله (أتمنى أن يملأ الجمهور جنبات الملعب لكي تكتمل المتعة بإذن الله).


سعد الدوسري: نسعى جاهدين للعودة بنقاط المباراة


أبدى لاعب الهلال سعد الدوسري ثقته ا لكبيرة في الفوز اليوم على نظيره الأهلي في ذهاب مباراة نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد وقال (لا شك أن المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين ولكن سنسعى جاهدين للفوز والعودة بنقاط المباراة). ورفض الدوسري التكهن بنتيجة ا لمباراة وأشار (ينتظرنا نحن ولاعبو الأهلي مباراة قوية ولا اعتقد أن لاعبي الأهلي لن يكونوا صيداً سهلاً لنا والعكس صحيح). واختتم تصريحه بقوله (أتمنى أن يقدم نجوم الفريقين مباراة تليق بسمعة وقدرات الفريقين).





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور في صحافة الاثنين 17/1/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر