العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


شيء مني فاهمه واللي عنده علم بيه يفهمني

اولا: انا اشكر الامير خالد بن عبدالله على دعمه السخي للكيان الاهلاوي وصراحة جهوده واضح اثرها على النادي من اكاديميه اخرجت لنا نجوم امثال السوادي و البصاص ولا هانو الاخرين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2013, 37 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلي حقنا
 

أهلي حقنا will become famous soon enough

5 شيء مني فاهمه واللي عنده علم بيه يفهمني 




اولا: انا اشكر الامير خالد بن عبدالله
على دعمه السخي للكيان الاهلاوي

وصراحة جهوده واضح اثرها على النادي




من اكاديميه اخرجت لنا نجوم امثال السوادي و البصاص ولا هانو الاخرين

وتعاقدات مع لاعبين مميزين من اجل الاهلي


لكن انا في شي مني قادر افهمه

في الاهلي

لا يوجد غير الامير خالد بن عبدالله

هل كل اعضاء شرف النادي تخلو عن النادي

ولا انا فاهم غلط !!


اللي عنده معلومات ارجو انه لا يبخل عليا










أهـــلـــي حـــقــــو أحــــنـــا
أفـــضـــل فــــريـــق فـــي دوريــــك الـمــمــتــاز
أهلي حقنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
مراقب رابطه ليفربول
رئيس رابطة ليفربول
الصورة الرمزية >>Kira<<
 

>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of





سؤالكــ في محله ....؟؟؟؟


علمي علمكــ







Vamo0o0o0o0s Rafa



حب الأهلي ابتلاء
>>Kira<< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية إبراهيم الشيخي
 

إبراهيم الشيخي will become famous soon enough





هي ظاهرة غير صحية

لكن طالما ان التخصيص على الأبواب ما عندك مشكلة يبقى الرمز ولو لوحده


لان أي تدخل في هذه الفترة سوف يخل بمسيرة النادي

مع أني اعتقد ان هناك رجال لا يحبون ان يظهروا إعلاميا ومكتفين بدعم النادي دون ضجيج






إبراهيم الشيخي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

ahmaad will become famous soon enough





انا الي اعرفه ان خالد بن عبدالله مصكصك على اغلب اعضاء الشرف الي كانو يبون يشتهرون على حساب النادي وتركو النادي وبقي فيه الي يحب الكيان امثال عبدالرحمن العطاس الي تحول لعضو شرف في الاتحاد ووحسن الناقور الي تحول لعضو شرف في الهلال هذولا كلهم يبون يطلعون على حساب النادي لكن بوجود رجال مثل خالد بن عبدالله مالقو مكان






ahmaad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
مشــــرف
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية امير بكلمتي
 

امير بكلمتي has a spectacular aura aboutامير بكلمتي has a spectacular aura about





لو سمح الامير خالد للكثير في التدخل في حال نادينا لشاهدنا نادينا صورة كربونية من نادي الاتحاد فالمنتفعين كثر فالكثير من اعضاء الشرف لا تجدهم الا في وقت الانتصارات ووقت الدعم لا ترى منهم احد فقد يحبون الترزز عبر الاعلام وحب للشهرة ولكن الامير خالد قضى عليهم واسقطهم واحد تلو الاخر وكان اخرهم الناقور والناغي واحد ينتمى للهلال والاخر يهدى نجوم الاتحاد بسيارات فارهه وين الانتماء من ذلك ؟؟؟










تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها AHMEDENDTIME9
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


ليس معنى ان انتقد ان اكون غير محب الانتقاد فن وانا استاذه
امير بكلمتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

فتى الدجريه will become famous soon enough





الفضل لله له الحمد والشكر ومن ثم الأمير خالد بن عبد الله والأمير بدر بن عبد الله والأمير مشهور بن عبد الله والغبيشي وعبد الخالق ومحمود سعيد والدهلوي وأعضاء شرف في الرياض لايحبون الظهور الإعلامي لهم منا كل الشكر والعرفان كما يوجد بعض الداعمين من الجمهور الأهلاوي الكبير






فتى الدجريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

top38bear will become famous soon enough





هي ظاهرة غير صحية


هي ظاهرة غير صحية






top38bear غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مشرف منتدى الشعر والخواطر
الصورة الرمزية alraqee
 

alraqee will become famous soon enoughalraqee will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى alraqee





...


أنا أتوقع فيه أعضاء شرف على مستوى عالي يدعمون بصمت وبسبب حب الكيان الملكي الأهلاوي فقط لا غير ولا يهتمون ببروزهم اعلامياً ولا يرغبون ويكفيهم ثقة الأمير الرائع الخلوق خالد بن عبدالله فيهم وثقتهم فيه وهذا أقوى دعم وأرقى مؤازرة وحب لكيان عظيم زي الأهلي....الله يوفق جميع من يكن لهذا الكيان محبة وتقدير باخلاص.





,,








راقي بنفسي أنا الراقي=والناس عندي لهم تقدير
بالدين ممشاي وأخلاقي=وأنئى بنفسي عن التقصير




أطيب المنى
الراقي,
alraqee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ĐҢØθm
 

ĐҢØθm will become famous soon enough





جد والله وش دورهم لوالوحد دفع ريال ضخمها في الاعلام وسوى صجه ورجه مااتوقع بيخفيها بتوفيق للاهلي







أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَه إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْه


ĐҢØθm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2013, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلي حقنا
 

أهلي حقنا will become famous soon enough





انا لا انكر جهود الامير خالد بن عبدالله

بالعكس

انا شاكر له كل اللي يسويه للنادي

لكن على قولة المثل

زيادة الخير خيرين

وحتى ان كان الامير الله يحفظه مو مقصر مع النادي


بس هذا مو مبرر انهم يتخلو عن النادي










أهـــلـــي حـــقــــو أحــــنـــا
أفـــضـــل فــــريـــق فـــي دوريــــك الـمــمــتــاز
أهلي حقنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر