العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حقيقة شعبية الاهلي للصحفي عبدالله اليامي.

حقيقة شعبية الاهلي ** يثبت الاهلي دائما انه الاكثر شعبية ، فجماهير الاهلي لم تعد مقتصرة على مناطق المملكة . . بل انهم بدأوا يتكاثرون خارج الحدود ، فهذا يتصل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2004, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي الدرب will become famous soon enough

افتراضي حقيقة شعبية الاهلي للصحفي عبدالله اليامي. 


حقيقة شعبية الاهلي
** يثبت الاهلي دائما انه الاكثر شعبية ، فجماهير الاهلي لم تعد مقتصرة على
مناطق المملكة . . بل انهم بدأوا يتكاثرون خارج الحدود ، فهذا يتصل من الامارات
، وذاك يقود الرابطة في الاردن ، واخرون يهتفون في اليمن . . بل ان موقع
. الاهلي على الانترنت يشهد مشاركات متنوعة لمشجع اسمه رامز)( من المانيا
. . واخر اسمه اكرم)( من ماليزيا . . وثالث اسمه غالب)( من كندا
** اتصالات هائلة اتلقاها من مختلف مناطق المملكة بحكم قربي( من الاهلي) للسؤال
عن كيفية تكوين هذه المجالس . . ففتحت من اجل ذلك خطا ساخنا مع العقيد مشعل
العتيبي الذي طلب مني شخصيا اختيار اعضاء مجلس منطقة نجران ، فأحلت الامر
. الى العقيد محمد الوتيد والعقيد حسين ناصر اليامي
** فبعد ان كان محبو الاهلي في الرياض هم الافضل والاكثر فاعلية بقيادة فيصل
العساف وفهد الرشودي ، برز محبوه بمكة المكرمة ، ثم جازان ، ثم الاحساء ،
ثم الطائف ، ثم المنطقة الشرقية ، فيما احتج جمهور المدينة على عدم دعوتهم
. ، ومثلهم جمهور ينبع وجمهور نجران وجمهور عسير وبقية مناطق بلادي الحبيبة




** مثل هذه المجالس فكرة رائدة . . تزيد من اواصر الحب بين النادي ومشجعيه
في كل مكان . . وترمي بالكرة في ملعبهم بدلا من الفرجة من بعيد . . وهكذا
. هو الاهلي رائد في كل شيء . . وراعي( أولة) كما يقول المثل البدوي .
واتمنى من كل الاندية ان تفعل مثل الاهلي . . من اجل تفعيل دور جماهيرها
من جهة . . ولاثبات من هو صاحب الشعبية الحقيقية . . غير انني متأكد ان
ناديا واحدا بالذات لن( يفعلها) خوفا من ان تنكشف شعبيته التي لا تتجاوز
! الاحياء الجنوبية!
ابداعات خريش
احيي في اللاعب احمد خريش روحه العالية واصراره على تخطي من يتفوقون عليه
بالمهارة . . فالروح وحدها ازاحت من امامه ثمانية لاعبين في مركز الظهير
الايمن ، بداية من رمزي موسى ثم فهد الخطيب ثم محمد دغريري ثم البرازيلي
لاندومار ثم جاري القرني ثم اسامة المولد ثم حمد العيسي ثم مسفر القحطاني
. . غير ان خريش سيدخل اختبارا حقيقيا في الايام المقبلة بعد ان اعلن الاتحاد
. عن تعاقده مع المصري اسلام الشاطر الذي يلعب في نفس الخانة

رأس الحكمة مخافة الله





[FL=http://aldarb.8k.com/alahli.swf] width = 398 height = 258 [/FL]
اهلاوي الدرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2004, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


كلام رائع
وفكرة الموضوع رائعه

لائن مجلس الجمهور الاهلاوي يجب ان يصلط عليه الضوء من قبل الاعلام وخصوصا صحفيوا الاهلي

لائن هاذه سابقه لنا ولابد ان نفعلها وننشرها بالشكل المطلوب

وبالنسبه للجمهور الاهلاوي والمتواجد ماشاء الله في كل مكان
احب اقول فقط
.,.ومن غير الاهلي يستحق كل هذا الحب الجارف.,.

اهلاوي الدرب يعطيك العافيه


.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2004, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


وسنشاهد جماهير الأهلي تقتحم سور الصين العظيم ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حقيقة شعبية الاهلي للصحفي عبدالله اليامي.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر