العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي [الغالي] في صحافة الخميس 13/ محرم /1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصباحكم ورد ياأحلى جمهور الأسبوع السابع لبطولة "كودو" : خمس مواجهات أقواها لقاء الهلال والوحدة كتب - صالح الحبيشي: تستأنف اليوم الخميس منافسات دوري كودو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2004, 24 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي [الغالي] في صحافة الخميس 13/ محرم /1425هـ 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباحكم ورد ياأحلى جمهور





الأسبوع السابع لبطولة "كودو" : خمس مواجهات أقواها لقاء الهلال والوحدة
كتب - صالح الحبيشي:



تستأنف اليوم الخميس منافسات دوري كودو الممتاز للكرة السلة في أسبوعه السابع وذلك بإقامة خمسة مباريات في كلاً من جدة والقطيف ومكة المكرمة وهي على النحو التالي.

الأهلي والقادسية
تقام على صالة رعاية الشباب بجدة في الثامنة مساء وهي من طرف واحد الأهلي الذي يدخل المباراة برصيد 20نقطة رابعاً بفارق الاسكور عن منافسيه على الوصافة الاتحاد والهلال القادسية يحتل المركز التاسع برصيد 12نقطة جميع الفوارق الفنية والقامة والبديل تلعب للأهلي بفوز سهل يحكم المباراة عبدالله العجلان وإدريس المالكي.



التمارين الأهلاوية تشهد التفافاً شرفياً وإدارياً كبيراً قبل مواجهة الشباب
جدة - عبدالخالق الزهراني:




شهدت الاستعدادات الأهلاوية الأخيرة لمواجهة الشباب في ربع نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد التفافا اهلاويا واضحا لأعضاء الشرف وأعضاء مجلس الادارة والجماهير الغفيرة التي تابعت التمارين حيث عاد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز المشرف العام على قطاع الشباب والناشئين بعد فترة انقطاع طويلة لحضور التمارين الأهلاوية جنبا الى جنب مع كبير اعضاء الشرف الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز وعدد من اعضاء الشرف الآخرين وكذلك شهدت التمارين حضور اعضاء مجلس الادارة وجمعاً كبيراً من الجماهير الرياضية الذين طالبوا اللاعبين بالفوز على فريق الشباب والتأهل الى الدور نصف النهائي للمسابقة وقد ناقش الأمير خالد والأمير منصور بن مشعل العديد من الأمور الخاصة بمستقبل الكرة الاهلاوية ووضعها الحالي في ظل كثرة المنافسات المحلية والخارجية وأهميتها..
وعلى صعيد التمارين فقد ادى الفريق قبل مغادرته الى الرياض تمرينا ساخنا وشاملا تحت اشراف مدربه البرازيلي فلايمير لوروز اختتمه بمناورة مطولة شارك فيها كافة اللاعبين وأوقفها "لوروز" اكثر من مرة لشرح بعض الاخطاء والخطط التي تتطلبها المباراة وقام لاعبو الاهلي في نهاية المناورة بتنفيذ مجموعة كبيرة من ركلات الترجيح للتعود عليها في حالة وصول الفريقين لركلات الترجيح وقد نجح غالبية اللاعبين في التسجيل.
وفيما يتعلق بوضع اللاعبين المصابين "كيم وعلي العبدلي" وهل سيتمكنان من المشاركة أو لا فيتوقع وبنسبة كبيرة مشاركة "كيم" في الشوط الثاني من المباراة لعدم جاهزيته المطلقة اما العبدلي فانه لن يتمكن من المشاركة.. وسوف يعود عماد صديق لمركزه مكان يحيى جوشان بعد انتهاء مفعول ايقافه السابق فيما سيشاركه الثنائي محمد الخليوي ونايف القاضي في منطقة العمق الاهلاوي واحتمال مشاركة سعود الخيبري الذي ركز عليه "لوروز" في المناورة والاستعدادات الاخيرة لمواجهة الفريق الشبابي.



مجلس جمهور الأهلي بالرياض يعقد اجتماعه الأول
كتب - خالد الحربي:



يعقد مجلس جماهير الأهلي بالرياض مساء اليوم الخميس بفندق المطلق اجتماعه الاول مع اعضاء شرف النادي بالرياض ويرأس المجلس محمد العمري ونائبه عبدالله باقيس. وقد تمت دعوة 30عضو شرف وايضا دعوة الجماهير من خلال موقع النادي الرسمي على الانترنت. ويأتي في مقدمة الحضور اعضاء الشرف وهم الامير فهد بن خالد والأستاذ عبدالعزيز العساف والأستاذ فيصل العساف والاستاذ فهد الرشودي والمهندس عمار قاضي وجميع اعضاء الشرف بالرياض.
ويهدف الاجتماع الذي يقام بشكل دوري في كل شهر الى مناقشة اعضاء الشرف من أجل نقل وجهات نظر الجماهير الى ادارة النادي وايضاً جمع الدعم لمصلحة النادي.



الليث والأهلي يلتقيان في نفس الدور على ذات الملعب
كتب - سليمان اللزام:



وضعت قرعة مسابقة كأس ولي العهد حفظه الله الشباب في مواجهة الأهلي في دور الثمانية لهذا الموسم وقد كان تأهل الفريقين على حساب الانصار بالنسبة للشباب في المدينة بثلاثة اهداف نظيفة فيما تأهل الأهلي بعد تجاوزه للوحدة بخماسية قاسية في جدة.
الليث الابيض وقلعة الكؤوس التقيا في مسابقة كأس ولي العهد الموسم الفائت وفي نفس الدور وعلى ارض استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وحينها كسب الأهلي اللقاء برباعية تاريخية مقابل هدف يتيم للشباب ولم يكن الشباب وقتها سيئاً او ضعيفاً ولكن خذلته خبرة لاعبيه وامكانات عناصره الاجنبية، ويوم الخميس القادم بمشيئة الله يتكرر السنياريو على نفس الملعب الا ان وضع الشباب في هذا الموسم جيد للغاية فهو يقف خلف العميد في المركز الثاني في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد ان حقق نتائج رائعة ومستويات مذهلة، كما انه يتسلح هذا الموسم بلاعبين اجانب بارزين كان لهم ثقلهم ودورهم الكبير في ترجيح كفة الفريق في الكثير من المباريات وخاصة الهداف المبدع اترام، ويسعى الاهلي ايضاً لتعويض جماهيره المستويات الهابطة التي قدمها في منافسات الموسم الحالي رغم مايملكه من اسماء كبيرة ومواهب بارزة. فلن تكون الغلبة في اقوى لقاءات دور الثمانية للشباب المتطلع بشبابه للعودة لمنصات التتويج بعد غيبة ليست بالقصيرة؟ ام للأهلي المتسلح بعناصر الخبرة والطامح لخطف احدى بطولات الموسم؟ سؤال تبقى الاجابة عليه صعبة للغاية ولكنها ستتضح بعد نهاية صافرة حكم اللقاء.






ابراهيم سويد قبل مواجهة الشباب:قادرون على عبور الليث وتعويض جماهيرنا بالبطولة
جدة - عبدالخالق الزهراني:




أكد نجم خط الوسط الاهلاوي اللاعب الدولي إبراهيم سويد ان لقاء الشباب في ربع نهائي مسابقة كأس سمو ولي العهد يعد أقوى لقاءات هذا الدور وان خروج اي من الفريقين يعني افتقاد المسابقة لأحد ابرز المرشحين للحصول على كأسها.. واضاف في كلمة لدنيا الرياضة حول المباراة بانها من المباريات الصعبة جدا على الفريقين لوجود عناصر التفوق في كل منهما لكنه طمأن جماهير فريقه بالقول ونحن ندرك أهمية الفوز بها وعملنا خلال الايام الماضية وسنعمل خلال المباراة على اجتيازها ومن ثم مواجهة الفائز من مباراة الهلال والقادسية في الدور نصف النهائي.
واضاف وقد لمست من زملائي خلال التمارين الماضية اصرارهم الكبير على تقديم الصورة التي تؤهلهم للفوز واسعاد جماهيرهم الوفية خصوصا بعد اكتمال الفريق بشفاء بعض مصابيه الذين غابوا عن بعض المباريات وتمنى السويد ان تظهر المباراة بالصورة المطلوبة من كافة النواحي الفنية والتحكيمية.



تقبلو تحيات أخوكم
عاشق الأهلي
أبو خالد
حسين زولي




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 04 - 03 - 2004 الساعة 42 : 02 AM.

حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 03 - 2004, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  





كأس ولي العهد يدخل مرحلة الجد
تحديات صعبة أمام الاتحاد والأهلي وأوراق التفوق بين الهلال والنصر
المصدر : عبدالله سلمان الرويحي ـ جدة




الامبراطور يشحذ اسلحته لاصطياد الليث الابيض
يلعب الشباب لقاء صعبا على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض امام الاهلي وهو يشكو من غياب اكثر من عنصر مهم في خارطة الفريق امثال ناجي مجرشي وعبداللطيف الغنام وعبدالله الدوسري وعبده واحمد عطيف بينما يلعب الاهلي الذي يحلو لجماهيره ان تلقبه بالامبراطور بصفوف شبه مكتملة ويعمل المدرب البرازيلي فالمير على تقديم كل ما لديه في هذا اللقاء المصيري الذي يعول عليه كثيرا وجاء لقاء الوحدة ليكشف له الكثير من نقاط الضعف في خط الظهر والوسط مما جعله يركز في التمارين على اصلاح هذا الضعف وكذلك ركز على اللاعب طلال المشعل الذي بدأ يستعيد حيويته وتميزه وقد يكون ورقة رابحة للمدرب في هذا اللقاء بجانب حسين عبدالغني والسويد فيما بدأ الثنائي روجيرو وباوليتا في التأقلم مع الفريق وستوكل لهما مهام عديدة اذا ما استمر غياب المتألق كيم دياز وربما يزج بصاحب العبدالله اللاعب الجديد ليزيد من فعالية الوسط وفي المقابل سيعمل زوماريو مدرب الشباب على رتق الثغرة التي برزت جراء غياب نجوم المنتخب الاولمبي بمجموعة من النجوم المعروفين وسيركز على الثلاثي الاجنبي اترام وليندومار ومانغا اذا سمحت له ظروفه الصحية وان كانت الظروف غير مواكبة ليواصل الشباب ابداعه الذي ظهر هذا الموسم واسلوبه الهجومي الفعال طوال المباريات الماضية.
الكفة تبدو متوازنة مع ميل نفسي لمصلحة الاهلي الطامح لتحقيق انجاز هذا الموسم والمتمسك بفرصته في هذه البطولة تحسبا لمفاجآت التأهل للمربع غير المضمونة وكان الفريقان قد لعبا في نفس الدور لهذه البطولة واوقف الاهلي طموحات الشباب برباعية فهل يكررها هذه المرة ام ان الشباب سيكون له كلمة اخرى?
لقاء الفريقين في الدوري ذهابا انتهى شبابيا بهدف نظيف.



الاميرتشارلز يثني على جهود رئيس النادي الأهلي..المرزوقي




ثمن الامير تشارلز امير ويلز مساهمة الشركة السعودية للالبان والاغذية (سدافكو) ممثلة في عضو مجلس الادارة المنتدب الاستاذ احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي الاسبق برعايته لكأس الخليج للبولو 2003 والتي نظمها احد اكبر دور الاستشارات المالية في منطقة الشرق الاوسط مركز (بي ام جي) بالنادي الملكي للبولو في قلعة وندسور جنوب العاصمة البريطانية لندن.. ومن جانبه اكد رئيس النادي الاهلي الاسبق الاستاذ احمد المرزوقي ان رعايتهم لهذا الحدث الدولي تضرب مثلا عن دور القطاع الاقتصادي الخاص في التقارب والتحاور بين الحضارات والثقافات المختلطة واضاف المرزوقي قائلا: ان لرياضة الفروسية مكانة خاصة في ثقافتنا العربية ويحث عليها ديننا الاسلامي الحنيف الامر الذي جعلنا حريصين على دعمها وتشجيعها محليا وعالميا واختتم المرزوقي تعليقه قائلا نحن نؤمن بأهمية دور الرياضة في تطور المجتمعات وبناء الاجيال الامر الذي يجعلنا مستعدين لدعم مختلف الانشطة الرياضية المحلية والاقليمية والدولية..



سر عشق الاطفال للقهوجي




في كل ناد رياضي وفي كل لعبة رياضية هناك نجم يدعى بالنجم الجماهيري او النجم (الشعبي) والذي يجذب الكثيرين من محبي فريقه ولعبته حوله ففي الهلال مثلا سامي الجابر, نواف التمياط, وفي النصر ماجد عبدالله, فهد الهريفي سابقا وفي الاتحاد احمد جميل, احمد بهجا سابقا اما في الاهلي استطاع خالد قهوجي نجم الاهلي الغائب الحاضر في السنوات العشر الاخيرة ان يكون نجم الشباك الاهلاوي كما يطلق اهل الفن هذا المصطلح على النجوم البارزين والمرغوبين من جماهير ومتابعي الفن لدرجة ان القهوجي اينما ذهب يكون النجم المحبوب من قبل كافة الاوساط والشرائح الاجتماعية ويظهر هنا القهوجي وهو مجتمع بمجموعة من الاطفال الصغار واحد المهرجين في احدى المناسبات التي اقامتها احدى دور ملاهي الاطفال بجدة خلال اجازة عيد الاضحى المبارك.



في خطوة رائعة تبناها الأمير خالد بن عبدالله وحقق بها الحلم القديم
انشاء أكاديمية الأهلي للبراعم على أحدث الأساليب الأوروبية
المصدر : ماهر محمد عبدالوهاب ـ جدة




يظل الرمز الاهلاوي الكبير صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله العضو الداعم والفعال في آن واحد هو احد اهم رجالات قلعة الكؤوس منذ ان قُيض لهذه القلعة ان تبنى وترى النور فهذا (الخالد) في قلوب كل الاهلاويين استطاع ان يسير بسفينة الاهلي كربان ناجح ومتمكن الى بر وشواطئ البطولات في شتى الالعاب الرياضية ولم تقتصر خدمات ابا فيصل وجهوده الجبارة على الكيان الاهلاوي كرئيس ناد او كعضو شرفي فعال وداعم فحسب بل تجلت جهوده الرائعة عليه كلاعب ضمن خارطة فرق كرة القدم الاهلاوية قبل عقدين ونيف من الزمان..
خالد بن عبدالله الذي ترأس النادي الاهلي لفترتين كانتا مليئتين بالبطولات والانجازات في كل الالعاب الرياضية اسس وانشأ اكثر من لعبة اهلاوية الى ان اصبح يطلق على هذا النادي لقب (النادي النموذجي) لتميز فرق ألعابه المتنوعة ليس على المستوى المحلي فحسب بل تخطت انجازات ألعابه الحدود المحلية لتصل الى المستويين الخليجي والعربي.
ابا فيصل والذي عاد لبيته النادي الاهلي هذه المرة كعضو شرف بارز ومميز كونه الداعم الحقيقي والفعال اراد ان يضع في بيته بصمة قوية ومثمرة وبناءة تستمر فوائدها وتجني ثمارها لسنوات عديدة من خلال تبنيه لفكرة وحلم قديم طالما تمنى سموه ان يتحقق منذ فترة تواجده الاخيرة كرئيس للنادي قبل اثنى عشر عاما وهي انشاء مدرسة بنظام الاكاديمية لبراعم وصغار النادي الاهلي في لعبة كرة القدم حيث اتفق سموه مع احد المهندسين السعوديين لانجاز هذا المشروع الضخم والذي سيون حديث الوسط الرياضي بعيد عدة اشهر من الآن هي فترة تنفيذ هذا المشروع العملاق والذي سيكون على ارض ملعب (حسن شمش) مؤسس النادي الاهلي الذي كانت مارس عليه سابقا تمارين فريقي ناشئي وشباب الاهلي حيث تتضمن فكرة المشروع تقسيم الملعب الى ثلاثة ملاعب يحدهم مبنى رئيسي مكون من ثلاثة طوابق مع طابق تحت الارض سوف يتم تجهيزه كغرف لتبديل ملابس ويحتوي كذلك على مطعم لبراعم الاهلي كما يشتمل المبنى على غرف للاداريين وكافتيريا كبيرة للزوار وعيادة طبية سيتواجد بها طبيب مختص باصابات الملاعب وعيادة غذائية يشرف عليها اخصائي تغذية كما يتضمن المبنى مكتبا بواجهة زجاجية يطل على الملاعب الثلاثة خاص بالمشرف العام صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله وسيتولى سموه احضار ثلاثة مدربين وخبراء اجانب يساعدهم ثلاثة مدربين وطنيين معروفين سابقا بمواهبهم وتم ترشيح احدهم وهو اللاعب الموهوب خالد مسعد لاعب وسط الاهلي الاسبق, وسيكون معه مدربين وطنيين آخرين لم يقع الاختيار عليهما من سموه بعد. ويرجح سموه ان يكون الطاقم الفني للمدرسة الاهلاوية السنية من هولندا او فرنسا لخبرتهما وتميزهما في هذا المجال وسبق لسموه ان احضر قبل 13 سنة مدربا وخبيرا هولنديا مكث لفترة وجيزة واعطى بعضا من خبراته للمدرب الوطني المعروف امين دابو مدرب مدرسة براعم الاهلي سابقا.. وتقرر ان يكون قبول طالبي الالتحاق بالمدرسة برسوم مالية وستقتصر على المواهب فقط وستكون هناك ضوابط محددة للقبول تأتي في مقدمتها الثقافة والمستوى الاجتماعي والبيئي لاسرة البرعم المهوب الذي يرغب في الانضمام لمدرسة واكاديمية الاهلي للبراعم..
كما سيقتصر العدد بادئ الامر على (60) برعما سيشرف عليهم اخصائي اجتماعي تربوي للاهتمام بأمورهم الاسرية والدراسية وحل مشاكلهم ان وجدت كما سيتم مخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ابرام عقود نظامية رسمية مع هؤلاء البراعم وذويهم لضمان حقوق النادي مستقبلا كي لا تضيع جهود المدرسة على مواهبها سدى وسيتم تقسيم براعم مدرسة واكاديمية الاهلي الحديثة لثلاث فئات عمرية (فريق تحت 9 سنوات) و(فريق تحت 11 سنة) و(فريق تحت 13 سنة).
وسيشارك هؤلاء البراعم في بطولات ومعسكرات خارجية من اجل خلق روح المنافسة والتعود على المسابقات والبطولات منذ وقت مبكر كما سيتم الاتفاق مع احدى الشركات الرياضية لتأمين زي رياضي موحد وجذاب لبراعم الاهلي.
وسيكون التنسيق مع اولياء امور تلك المواهب بصفة دائمة ومستمرة بخصوص امورهم الصحية والغذائية والدراسية والكثير من الامور الجديدة والتي سترى النور في مشروع هذه الاكاديمية الحديثة التي سيلمس محبي الاهلي ثمارها عما قريب ويبقى السؤال المخيف والمقلق لمحبي الاهلي هل ستسحب هذه الاكاديمية قدمي ابا فيصل وتوجه بوصلة دعمه واهتمامه تجاهها تاركا الفريق الكروي الاول?
ويأتي هذا التخوف لأن سموه هو الذي يسير السفينة الاهلاوية بمفرده وقد تحمل ضغوطا شديدة واعباء جسيمة ماديا ومعنويا متجها نحو حلمه القديم بانشاء مدرسة حديثة لبراعم الاهلي.



نجم الأخضرين ابراهيم سويد يؤكد ان الدوري اهلاوي
الاتحاديون لم يفاوضوني وسنثأر منهم هذا الموسم




المصدر : حاوره: ماهر محمد عبدالوهاب ـ جدة
نفى نجم الاهلي والمنتخب ابراهيم سويد ما تردد مؤخرا عن مفاوضات الاتحاديين له عن طريق شقيقه الاكبر لاعب الاتحاد السابق محمد سويد مؤكدا انه لم يتلق اي عرض من الاتحاد وان الحديث عن تجديد عقده مع الاهلي الذي ينتهي بعد اربعة شهر لازال مبكرا لانه لا يود ان يشغل تفكيره بهذا الامر الشائك حاليا.
ووعد السويد جماهير الاهلي بتحقيق الفريق لنتائج مرضية في المباريات القادمة بمشيئة الله واقتحام المربع الذهبي مبديا تفاؤله بالفوز بالدوري هذا الموسم ورد الدين للاتحاديين.
وتطرق السويد في حواره الصريح لـ(النادي) لاحداث نهائي الدوري في الموسم الماضي الذي حملته جماهير فريقه مسؤولية خسارته مؤكدا ان محمد نور استفزه لكنه اشار الى ان طرده لم يكن مؤثرا بقدر تأثير الاخطاء التحكيمية في ذلك اللقاء.
نترككم مع تفاصيل الحوار..
* بداية نبارك لك عودة مستواك الفني الكبير?
** اشكركم والحمد لله انني استطعت في الاونة الاخيرة البروز واثبات وجودي.
* هل توقعت ان تكون احد عناصر الاخضر في الفترات الاخيرة?
** الحمد لله ثقتي بذاتي كبيرة ولولا الاصابات لما استبعدت من الاخضر منذ ان وطئت قدماي خارطته قبل عدة سنوات ابان تولي البرتغالي فينغادا لزمام الامور التدريبية له وحقيقة اتصل بعض المسؤولين والاداريين بداية مجيء الهولندي فاندرليم للاخضر ورشحوني للانضمام للاخضر ووقتها كان لدي كسر في اصبع قدمي واخبرتهم بأنه ليس بامكاني المجيء واجراء الكشف الطبي عليّ اسوة بزملائي لاعبي المنتخب الى ان تماثلت للشفاء وكان انضمامي في كأس الخليج الاخيرة التي حققناها بدولة الكويت الشقيقة ولم استبعد ولله الحمد سوى في مناسبتين لظروف الاصابة وهما بطولة العرب الاخيرة وتصفيات كأس آسيا.
* يتساءل الكثيرون عن سر توهجك وتألقك مع الاخضرين (الاهلي والمنتخب)?
** الحمد لله على هذه الثقة التي افتخر بها من جماهير الكرة السعودية وجماهير الاهلي على وجه الخصوص ولولا الله ثم دعم ووقفات ادارة الاهلي والمنتخب والقائمين عليهما وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله وسمو الامير تركي بن خالد وزملائي اللاعبون لما استطعت العودة بهذا المستوى وهناك عوامل ساعدتني على البروز منها رغبتي القوية في العودة لصفوف الاخضر بكل جدارة واقتدار وزوال الاصابات وعوامل اخرى كلها ساعدتني ولله الحمد على البروز والتألق.
* ولكن يقال بأن تألقك بسبب قرب مدة انتهاء عقدك مع الاهلي?
** صحيح ان عقدي ينتهي بعد اربعة اشهر من الآن ولكن تألقي ليس له علاقة من قريب او بعيد بمسائل وامور شائكة.
* وما صحة ما تردد من مفاوضة شقيقك الاكبر (محمد سويد) لك بالانتقال للاتحاد?
** هذا كلام (جرائد) وهو غير صحيح اطلاقا ولم يحدث ان خاطبني او فاوضني الاتحاديون بخصوص الانتقال لفريقهم سواء عن طريق اخي محمد او غيره.
* نفهم من كلامك انك ستجدد للاهلي في حالة انتهاء عقدك رغم تخطيك حاجز (28 عاما)?
** حينما ينتهي عقدي وقتها سيكون لكل حادث حديث ولن استعجل الامور في الوقت الراهن ولا اريد ان اشوش ذهني بالتجديد من الآن كما لا اود الخوض في مهاترات جماهيرية واعلامية غير ذات جدوى.
* وما هي اسباب تذبذب نتائج الاهلي هذا الموسم?
** الاهلي كما يعرف الجميع مر بظروف كثيرة منها عدم الاستقرار التدريبي جراء تغيير مدربنا السابق لوشانتير (الفرنسي) وحضور مدربنا الحالي البرازيلي (فالمير لاروس) اضافة الى تعرض الفريق الى اصابات عديدة لابرز نجومه وكذلك مشاركات لاعبينا في المنتخبات الوطنية وكل هذه العوالم ساهمت في تذبذب نتائجنا لكننا سنتدارك الامر في المباريات القادمة بإذن الله.
* وماذا عن لوشانتير الذي طالب زملاؤك باقصائه كما يقال?
** من وجهة نظري الخاصة لوشانتير مدرب كبير بدليل انجازاته مع الفرق والمنتخبات التي دربها قبيل مجيئه للاهلي ومنها المنتخبان القطري والكاميروني لكنه لم يكن موفقا معنا.
* يحملك محبو الاهلي مسؤولية خسارة الفريق امام خصمه الاتحاد وتفريطه بكأس الدوري في الموسم الماضي فما هو ردك?
** (يصمت لفترة ثم يجيب متأثرا) بالنسبة لطردي في تلك المباراة صدقني لم اتعمد ذلك ولم اصدق ما حدث مني وقد اسفت كثيرا لذلك وهناك عوامل كثيرة ادت لخسارتنا لتلك المباراة وضياع لقب الدوري بين ايدينا.
* نبدأ اولا بتفاصيل طردك كيف ضربت نور الاتحاد?
** حينما احتك بي محمد نور وانزلق على قدمي عند خط التماس سقط بكامل جسمه واضعا يده فوقي كنوع من النرفزة ومن شدة حماسي ووقتها كنا مهزومين (صفر/1) وتأثري بالنتيجة دفعته بيدي لا شعوريا فما كان من حكم اللقاء معجب الدوسري إلا ان قام بطردي الامر الذي اثر فيّ كثيرا واحزنني لدرجة انني ذهبت للاستحمام ولم اشاهد اللقاء كلية خوفا من اي نتيجة سلبية وسيئة على فريقنا.
* ماذا اذن عن عوامل خسارتكم المباراة النهائية مع الاتحاد?
** (يضحك بسخرية ثم يقول) اولا حكم اللقاء معجب الدوسري والذي اهدر لنا ضربة جزاء واضحة وصريحة وضوح الشمس في رابعة النهار حينما امسك باسم اليامي بقميص طلال المشعل وشده بقوة اضافة الى بعض الاخطاء التحكيمية الاخرى في ذلك اللقاء وايضا مدربنا السابق (ايليا) الذي ارتكب اخطاء فنية كثيرة وفادحة منها اخراجه لفهد الزهراني بعد طردي اضافة الى عدم اشراكه للشنيف سوى في آخر الدقائق من المباراة وكذلك عدم اخراجه للاعب محمد بركات والذي لم يكن في جو المباراة كلية وغير ذلك من الاخطاء الفنية التي لا تحضرني الآن.
* وكيف ترى حظوظ الاهلي بالدخول للمربع الذهبي?
** بصراحة لدي احساس كبير بأننا داخلون للمربع الذهبي وسنتغلب على كل الفرق التي سنواجهها بمشيئة الله.

* وما رأيك بالثلاثي الاجنبي البرازيلي?
** بالنسبة لكيم فهو مهاجم جيد وقناص ومشاغب ولديه الكثير الذي لم يقدمه ولهذا اشترى نادينا عقده من ناديه البرازيلي اتلتيكو فييرو اما بالنسبة لباولينو وروجيريو فهما لاعبان جيدان وننتظر منهما تقديم كل ما لديهما في المباريات القادمة المتبقية لنا هذا الموسم في البطولات المحلية.
* ماذا لو واجهتم الاتحاد في نهائي الدوري الحالي?
** بإذن الله لن يفلتوا منا هذه المرة وعندي احساس بأن الدوري هذا الموسم للاهلي.
* لكن الاتحاد لديه تخمة كبيرة من النجوم?
** وان يكن ففريقنا يعج ايضا بالنجوم وباستطاعتهم ان يجاروا اي فريق مهما بلغ حجم نجومه.
* برأيك هل تكدس النجوم في الاتحاد يعد ظاهرة صحية تتمناها بفريقك?
** تكدس النجوم سلاح ذو حدين فربما تكون ظاهرة صحية اذا ما منح الجميع فرصة بالمشاركة وقد تكون عكسية في حالة تغييب بعض النجوم وركنهم على دكة الاحتياط.
* اللاعب ياسر القحطاني اختلف حول موهبته الكثيرون ماذا تقول عنه?
** شهادتي في زميلي الدولي ياسر القحطاني مجروحة فهو لاعب موهوب ولديه الكثير وهو مكسب لأي فريق يلعب به واتمناه في صفوف الاهلي خاصة وانه يتمتع بمزايا المهاجم التقليدي من ذكاء وموهبة ومشاغبة وحركة دؤوبة.
* ما سر تحويل طريقة لعبكم الى طريقة (5-3-2) مع فالمير?
** اعذرني عن الاجابة عن الامور الفنية وبامكانكم تحويل هذا السؤال الى فالمير لاروس مدرب فريقنا الاهلي.
* ماذا ينقص الاهلي من وجهة نظرك?
** ينقصنا الحظ والتوفيق من الله ولا شيء غيرهما خاصة وان فريقنا يعج بالنجوم الكبار والمواهب الصاعدة الناشئة.
* من هو اللاعب الذي فقده الاهلي?
** بصراحة اللاعب خالد الشنيف الذي كنت ارتاح كثيرا لوجوده داخل الملعب لانه كان يلعب الكرات السهلة من غير اختراع او فلسفة فنية.
* ومن اعجبك من اللاعبين الصاعدين?
** بالتأكيد الجميع شاهد اكثر من موهبة اهلاوية هذا الموسم وابرزهم تيسير الجاسم لاعب المحور القادم لساحة النجومية وهناك اكثر من لاعب كلهم يستحقون الاشادة والثناء.
* ماذا عن بطولة دوري ابطال العرب التي تعثرتم في بعض مبارياتها?
** بصراحة بطولة ناجحة وقوية ونأمل بمشيئة الله ان نخطف نسختها الاولى رغم صعوبة الفرق وقوتها وحظوظنا قوية مع المنافسين لنا واعجبني فريق الوحدات الاردني الذي كان ندا قويا لنا في مبارياتنا معه.
* لم تخبرنا عن صفقات الاهلي لهذا الموسم?
** الحمد لله كلها صفقات ناجحة بكل المقاييس سواء فهد الشمري او عماد صديق او احمد ضاري وسيفيدون الفريق بكل تأكيد.
* كلمة اخيرة تختم بها حديثك..
** اشكركم على هذا اللقاء واتمنى التوفيق لفريقي الاهلي في كل مشاركاته المحلية والخارجية ولمنتخبنا الوطني في مشواره القادم للتأهل لمونديال 2006 بالمانيا.



تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  





مجلس الجمهور الاهلاوي يحتفي باللاعبين لرفع روحهم المعنوية




بحضور صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الاهلي وعدد من اعضاء شرف النادي ورئيس النادي الاهلي د. ايمن فاضل وعدد من لاعبي النادي الاهلي لكرة القدم والالعاب المختلفة وعدد من رجال الاعلام وجماهير النادي اقام مجلس الجمهور الاهلاوي برئاسة العقيد مشعل الثبيتي حفلا خطابيا بدأ الحفل بايات من القرآن الكريم ثم القى الاستاذ عبدالله الزهراني نائب رئيس مجلس الجماهير الاهلاوية كلمة الجماهير ثم القى الدكتور عبدالاله قاضي كلمة ترحيبية ثم القى كابتن الاهلي محمد شلية كلمة اللاعبين بعدها القى الشاعر عبدالله فايز العمري قصيدة نبطية صفق لها الحضور كثيرا وطالبوا باعادة بعض ابياتها كما القى الشاعر قصيدة اخرى تلبية لطلب الجمهور بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء.
وبالفعل وصل الحفل لهدفه الاسمى وهو رفع الروح المعنوية للاعبي النادي الاهلي المحتاجين حاليا للدعم المعنوي حتى يصل الفريق الكروي للمربع الذهبي هذا العام ومن ثم تحقيق الكأس الغالية والتي غاب عن تحقيقها منذ عدة سنوات وتخلل الحفل صوت بلبل الاهلي عادل الحازمي عبر اهازيجه الجميلة وقدم العديد من الجماهير نصائح للاعبين وطالبوهم بمضاعفة الجهد في المباريات القادمة واصر احد الحضور على التقاط الصور مع نجوم الاهلي المحترفين غير السعوديين وذلك بالزي السعودي (الشماغ والعقال) وكان لتواجد سمو الامير خالد بن عبدالله ابلغ الاثر في انجاح هذا الحفل وقدم الجميع في نهاية الحفل الشكر لمجلس الجمهور الاهلاوي على هذا الحفل واتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الاهلي ورفع روحهم المعنوية لمواصلة المشوار في مباريات الاهلي القادمة في الدوري والكأس والبطولة العربية.
كما التقت مجالس جماهير النادي في مختلف مناطق المملكة في مقر النادي في بادرة جميلة جمعت من خلالها كافة الجماهير بسمو الامير خالد العبدالله عضو الشرف بالنادي وادارة النادي.




تنافس مثير في دوري الكرة الطائرة
الأهلي قادم لخطف صدارة الهلال المؤقتة
المصدر : فهد بن عفي ـ جدة




تتواصل منافسات الدوري الممتاز لكرة الطائرة الذي يحتله الهلال مؤقتا حيث لعب الاهلي 13 مباراة وبدون اي هزيمة بينما لعب الهلال 16 مباراة وبهزيمة واحدة امام منافسه على بطولة الدوري الاهلي, وتأتي الفرق التالية الاتحاد والاتفاق والنصر والساحل والصفا منافسة لدخول المربع الذهبي وستحمل المباريات القادمة تغييرا في الصدارة حينما يلعب الاهلي مبارياته المؤجلة, وجاءت وقائع الاسبوع الماضي من مباريات الدوري كالتالي:
لعب الاهلي مع الهداية في صالة رعاية الشباب بجدة تفوق فيها الاهلي بنتيجة 3 اشواط مقابل لا شيء وقد انتهت الاشواط على النحو الآتي: (25/16, 25/14, 25/12) حيث يتضح لنا في النتيجة عامل الخبرة لدى لاعبي الاهلي وعدم وجود مدرب لفريق الهداية حيث ان كابتن الهداية هو الذي يقوم بعملية التوجيه والتبديل ويتبقى للاهلي مباراة هامة امام الصفا وبعدها يلعب مع الهلال لتحديد البطل.
كما لعب الهلال مباراتين في صالة رعاية الشباب بالرياض فاز في جميعها حيث لعب المباراة الاولى امام الصفا وكانت مباراة قوية جمعت منافسين الاول الهلال في صدارة الدوري والصفا ينافس لدخول المربع الذهبي, ابدع لاعبو الهلال في المباراة إلا انهم كادوا ان يخسروا الشوط الثاني للثقة الزائدة وكانت تفاصيل نتيجة المباراة (25/16, 28/26, 25/16) كما لعب الهلال مباراته الثانية مع جاره فريق النصر والذي ينافس ايضا لدخول المربع الذهبي.
انتهت المباراة بفوز الهلال (3/صفر) وبهذا يصبح وضع النصر غير مطمئن لدخول المربع الذهبي.
وفي الدمام لعب فريق الخويلدية مع الاتحاد وانتهى اللقاء بفوز الخويلدية بنتيجة 3 اشواط مقابل شوط واحد للاتحاد وبهذا الفوز للخويلدية فهو بعيد عن شبح الهبوط لمصاف فرق الدرجة الاولى بينما فريق الاتحاد موضعه غير مطمئن لدخول المربع الذهبي في الدوري الممتاز.
الجدير ذكره فإن فريق الهلال غادر القاهرة لاقامة معسكر ولعب بعض المباريات مع فرق مصرية وذلك استعدادا لبطولة الخليج الثالثة والعشرين والمقامة في عمان (مسقط) خلال الفترة (20/27 محرم الجاري).



تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  





مفاجأة مدوية للاتحاديين
ياسر القحطاني ينتقل إلى الأهلي مقابل عشرة ملايين ريال
* *كتب - عبدالله المالكي:



في مفاجأة قوية ورد قوي من قبل الأهلي يوشك نادي الأهلي على التوقيع بشكل نهائي مع اللاعب الدولي ياسر القحطاني وذلك للانتقال إلى صفوفه بعد ان أنهى الطرفان الاتفاق النهائي فيما بينهما بالاضافة إلى نادي القادسية لينضم اللاعب بصفة رسمية إلى صفوف الأهلي. وجاء عرض الأهلي المفاجئ مساء البارحة بنفس قيمة عرض النادي الاتحاد والبالغ عشرة ملايين ريال.
وقال شقيق اللاعب ياسر عبدالحكيم القحطاني بأن عرض الأهلي الجاد قد جاء من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله وعضو شرف فعال بالنادي الأهلي. رفض الاعلان عن اسمه وقال اننا فضلنا عرض الأهلي كونهم جادين في ضم اللاعب ياسر إلى صفوفهم بخلاف الاتحادين الذين لم يكونوا جادين في عرضهم.

وقال إن ياسر سيوقع على عقد الانتقال يوم السبت أو الأحد القادمين وذلك في حالة انه مثل الفريق أمام الهلال الجمعة. أما إذا لم يشارك فسيكون التوقيع مساء الجمعة.



تواصل الاستعدادات الشبابيةللاهلي
* كتب - ماجد التويجري:



ما زالت الاستعدادات الشبابية المكثفة تتواصل تمهيداً للقاء الأهلي يوم غد الجمعة بالرياض ضمن مباريات دور الثمانية في مسابقة كأس ولي العهد.حيث أجرى الفريق تمرينه الاعتيادي بقيادة البرازيلي زوماريو والذي عمد في بداية التمرين إلى زيادة المعدل اللياقي للاعبين إضافة إلى تطبيق الجمل التكتيكية، بعد ذلك أجرى مناورة في منتصف الملعب باعتماد اللمسة الواحدة وبدون أي تقيد بالمراكز بالنسبة للاعبين.هذا ولم يتحدد حتى مران الأمس التشكيل النهائي الذي سيدخل به المدرب زوماريو لقاء الأهلي.وعلى الصعيد نفسه ما زالت الإصابة تحاصر ثلاثي الشباب مانجا ولاندومار وزيد المولد حيث ان الفحوصات الطبية تتواصل ولكن مشاركتهم في لقاء الأهلي تبدو ضعيفة حسبما أكده الجهاز الطبي، ما لم تكن مستجدات جديدة.
وفي ذات الصعيد تعرض مهاجم الفريق الشاب محمد الفيفي لإصابة في عضلة الفخذ منعته

[ شكراً إبراهيم العذيقي ]



تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  





قبل مواجهة الشباب المرتقبة
الأهلي يخسر العبدلي.. والإصابة تعاود "دياز"
الأمير خالد يذيب خلاف الامير مشعل مع الادارة
جدة - علي السلمي




انهى الامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الاهلي الخلاف في وجهات النظر بين الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي والمشرف العام على الفرق السنية وادارة الاهلي وتمكن سموه بحنكته من اذابة الخلاف واعادة الامور لنصابها حيث شهد تمرين امس الاول حضور الامير منصور بن مشعل الى جانب الامير خالد والادارة الاهلاوية.
من ناحية اخرى اصيب اللاعب البرازيلي كيم دياز في التمرين المسائي ولم يتمكن من اكماله وسيجري كشفا طبيا لمعرفة نوع الاصابة وقوتها ومدى امكانية مشاركته امام الشباب من عدمها اما زميله علي العبدلي فمازال يواصل برنامجه العلاجي وتأكد عدم مشاركته حيث مازال يعاني من اصابته في عضلات البطن.

على صعيد التمارين ركز المدرب فالمير لوروز على العناصر التي شاركت في اللقاء الاخير امام الوحدة ومن المتوقع عدم اجراء اي تغيير باستثناء عودة عماد صديق لمتوسط الدفاع بدلا من يحيى جوشان.



في ممتاز شباب الطائرة
الهلال يتأهب للأهلي.. والخويلدية بضيافة العدالة
الدمام - علي القطان



ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة لدرجة الشباب في جولته الـ15 تقام اليوم الخميس خمس لقاءات هي على النحوالتالي:
العدالة * الخويلدية
في الاحساء يلتقي العدالة بنظيره الخويلدية كما يتقابل الطرف مع الوادي.
الهلال * الاهلي
وعلى صالة نادي الهلال يلعب متصدر الدوري مع الاتحاد ضد ضيفه الاهلي لقاء يميل بنسبة كبيرة للفريق الهلالي اللقاء سيقام عند الساعة 2 ظهرا.



تقبلو تحيات أخوكم
المتيم بحب الأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الله يهنيك ياحسين يازولي والله يسعدك ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


يسعد صباحك ربنا ياحسين


وألف شكر على الأخبار الحلوه والمنوعة
.






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


مشكووور




الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

يحي الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافية




يحي الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر للغالي حسين ...والله يعطيك العافية






أشاد بروح التعاون بين كبار شرفيي النادي
المرزوقي: شرفيو الأهلي يعدون لمفاجأة كبيرة لجمهور النادي




ثمّن عضو شرف النادي الأهلي، الرئيس السابق للنادي أحمد المرزوقي التعاون الذي وجده من عضو شرف النادي الداعم الأمير خالد بن عبدالله، وعضو شرف النادي الأمير منصور بن مشعل المشرف على فريق الشباب والأشبال، لرحابة الصدر التي لقيها منهما خلال جهود تقريب وجهات النظر التي قام بها بينهما، بعد الخلاف في وجهات النظر الذي حدث حول رؤيتهما لبعض أمور النادي.
وأثنى المرزوقي على أعضاء شرف النادي، وطالبهم بالوقوف جنباً إلى جنب مع الأمير خالد بن عبدالله الذي قدم ولا يزال الكثير من وقته وماله وجهده ليبقى الأهلي في القمة، وعلى الأخص خلال المرحلة المقبلة التي ستكون حاسمة بالنسبة لكثير من المشاركات التي يخوضها النادي.
وأكد المرزوقي أن حفل عشاء سيقام خلال الأسبوع المقبل سيجمع أعضاء شرف النادي، سيبحثون فيه أوضاع الفريق في المرحلة المقبلة، واعداً بأن الاجتماع سيسفر عن مفاجأة سارة لجمهور النادي.
على صعيد متصل علمت "الوطن" أن هناك جهوداً تبذل لإعادة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي لتفعيل دوره في مجلس أعضاء شرف النادي الأهلي، وستشكل عودته إضافة قوية ومهمة للنادي.



الخليوي: متفائلون بتخطي الشباب والتأهل لنصف نهائي كأس ولي العهد




أبدى مدافع النادي الأهلي محمد الخليوي تفاؤله بتخطي فريق الشباب في دور الثمانية لكأس ولي العهد غدا مشيراً إلى أن الروح المعنوية العالية لزملائي سوف تكون هي مفتاح النصر لنا أمام الشباب. وأشاد الخليوي بقوة الشباب وقال " على الرغم من قوة الشباب ألا أننا حققنا الفوز عليه في أكثر من لقاء في السنوات الأخيرة وهذا ما يضاعف فرص فوزنا في لقاء الغد.


في الإسبوع السابع لدوري كودو للسلة

تقام اليوم 5 لقاءات في إطار الأسبوع الـ7 من دوري كودو الممتاز لكرة السلة. حيث يقام على صالة جدة لقاءا الاتحاد والنهضة والأهلي والقادسية. فيما تحتضن صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف لقاءي الخليج وأحد والهداية والأنصار فيما تحتضن صالة الشرائع في مكة المكرمة لقاء الوحدة والهلال.


الأهلي × القادسية

يقام اللقاء على صالة جدة عند الساعة 8 مساءً ولن يجد الأهلي صعوبة في تجاوز القادسية وسيعمد مدربه الأمريكي بيل مجراتي باعتماد أسلوبه الفني والذي يعتبره بروفة قبل ملاقاتهم أمام المنافس التقليدي الأسبوع المقبل.


الشباب يحفز لاعبيه براتب شهر ويصرف مكافأة الفوز على الأنصار

صرفت إدارة نادي الشباب السعودي راتب شهر للاعبي فريقها الكروي الأول المحترفين والهواة، ومثله للعاملين في النادي، إضافة إلى مكافآت الجهازين الفني والإداري ولاعبي درجتي الناشئين والشباب في لعبة كرة القدم، بعد المستويات والنتائج الجيدة التي حققتها فرق الشباب خلال الفترة الماضية.
وكان أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبو الفريق الأول قد تسلموا أول من أمس مكافأة الفوز على فريق الأنصار ضمن مباريات دور الـ16 والتي انتهت بفوز الشباب بثلاثة أهداف نظيفة.
وفرضت إدارة نادي الشباب السعودي الصمت بديلاً لأي لغة أخرى للتعامل مع وسائل الإعلام حول كل ما يتعلق بمباراة الفريق الكروي الأول أمام الأهلي في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد يوم غدٍ الجمعة، وشددت على أن سياستها العامة ترفض الحديث قبل أي مباراة.
وطال المنع من الإدلاء بأي تصريحات للإعلام حتى لاعبي الفريق، على الرغم من المحاولات التي بذلتها القنوات الفضائية التي كانت موجودة بالنادي أول من أمس لمعرفة تصورات لاعبي الفريق للمباراة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي [الغالي] في صحافة الخميس 13/ محرم /1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر