العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي لن يحقق البطولات ( دون مستوى )

تأهل الأهلي كما كان متوقعا لنهائيات بطولة السوبر العربية في نسختها المدمجة دون عناء وذلك لضعف قدرات منافسيه على بطاقة التأهل لهذه النهائيات وليس لأن الأهلي كان مميزا في أدائه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2002, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي الأهلي لن يحقق البطولات ( دون مستوى ) 


تأهل الأهلي كما كان متوقعا لنهائيات بطولة السوبر العربية في نسختها المدمجة دون عناء وذلك لضعف قدرات منافسيه على بطاقة التأهل لهذه النهائيات وليس لأن الأهلي كان مميزا في أدائه وليس لأن ديمتري أبدع في توظيف قدرات لاعبيه فلولا إجتهادات محمد بركات وطلال المشعل في اللقاء الإفتتاحي لهذه التصفيات أمام الأهلي اليمني ولولا إعتذار الزمالك المصري عن المشاركة لربما حدث ما لا تحمد عقباه ولربما غادر الأهلي التصفيات التمهيدية مبكرا كما غادر قبل ذلك التصفيات الآسيوية .

الحقيقة التي يؤمن بها العقلاء هي ( أن المستوى السيئ لا يحقق النتائج المأمولة ) ونعني بالمأمولة نهائيات الكؤوس وليس لقاءات الدوري التمهيدية وخطف إحدى بطاقتي التأهل من أمام المريخ السوداني والأهلي اليمني !!!! .. هذه هي الحقيقة التي يجب أن يضعها الأهلاويون نصب أعينهم قبل أن يدفعوا ( غاليا ) في نهاية المطاف ثمن تمرير إنتصارات فريقهم الفقيرة فنيا دون مسائلة .




3 5 2 طريقة لعب دفاعية ظهرت للنور على يدي ممرني المنتخبات والفرق الروسية التي كانت تخشى ( سابقا ) قوة بطش لاعبي الأندية والمنتخبات الأوربية المتمرسة ومن ثم أصبحت هذه الطريقة توأما سياميا للأندية الأوكرانية وممرنيها الذين أجادوا الإلمام بكافة جوانب تطبيقاتها وهو ما لم تستطعه أعرق الأندية والمنتخبات الأوربية الأخرى وكذلك لم تجده أعرق الأندية والمنتخبات العالمية لذلك بقي اللجوء للعب بهذه الطريقة حكرا على عدد من الأندية والمنتخبات التي تتميز بتوافر مدافعين مميزين وظهيري جنب خارقين مهاريا ولياقيا .

الأهلي لا يملك من يعول عليه دفاعيا سوى فوزي الشهري ومحمد حسين ( الذي لم يقدم المأمول منه ) وظهيري الأهلي العصريين يعيشان أسوا أيامهما لياقيا وفنيا وهو مالا يخدم توجهات ديمتري لذلك سيكون من الأجدى للأهلي العودة اللعب بطريقة 4 4 2 لاسيما والأهلي يمتلك أفضل لاعبي المحور ( محليا ) مما سيؤمن المواقع الخلفية دون الحاجة لتكدس المدافعين أمام حارس المرمى دون فائدة .

إجتهادات محمد بركات وطلال المشعل سوف تحيد وتركهما يسرحان ويمرحان دو رقابة لن يتكرر أمام مدافعين متمرسين أما مستوى يحيى جوشان وعبدالحميد الخيبري فسيظهر ( على حقيقته ) عند مواجهتهما لأفضل مهاجمي القارة الأفر يقية وكذلك أفضل مهاجمي الدوري المحلي .

لن أتحدث عن حقيقة إصابة حسين عبدالغني طالما هو ينفي ذلك . ولكن ( وبغض النضر عن فترة إيقافه ) ماذا عن فهد الزهراني الذي يعاني إصابة بالغة لحقت بركبته أثناء مشاركته لفريق الإتحاد القطري وماذا عن الرباط الضاغط الذي يغطي كامل قدمه وماذا عن المستوى الهزيل الذي ظهر عليه منذ لقائي الأهلي الإماراتي وصولا للقاء المريخ السوداني .

إخراج سعد الدوسري وإحلال المحمدي وإخراج أحد ثلاثي الدفاع وعودة شلية لمركز الليبرو مع إحلال علي العبدلي بديلا عنه في مركز الظهير الأيمن يتكرر في كل اللقاءات فهل كل هذه اللقاءات تسير وفق طريقة لعب يتيمة وهل كل المنافسين يتوافقون في القدرات والإمكانات لكي تتم تدخلات السيد ديمتري في كل لقاء بصورة كربونية .

مع حبي وتقدري لكافة الإعلاميين ولكافة الأخوة أعضاء المنتدى الذين يباركون مقولة ( الننتائج أهم من المستوى) .. لن يكون هنالك نتائج ( يعول عليها ) دون مستوى في اللقاءات النهائية والتنافسية ( الحقيقية ) القادمة محليا وعربيا فسوء المستوى لن يجلب سوىمزيدا من الحسرات حتى وإن طال أمد إخفاء حقيقة ذلك تحت رداء إجتهادات بعض اللاعبين وضعف قوة بعض المنافسين .

هل يريد ديمتري إكتشاف محمد شليه في مركز الليبرو بعد 12 عاما أهلته لحيازة أفضلية مركز الظهير الآيمن آسيويا !!!! .

تخبطات ديمتري وخطة ال 7 مدافعين سوف تظهر حقيقة جودتها ولكن بعد فوات الأوان .







موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2002, 14 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


موسى الغامدى ؛؛

سلمت يمينك على ماخطت

من كلام فيه واقعيه

الدفااع لن يستمر طويلا وستررون كيف ومتى ينهد

تأهلنا جاء لان الفرق ضعيفه



من قال نتيجه من غير مستوى
ياخاوانى فريقكم مستوواه ضعيف
ومثل ماقال موسى اجتهادات طلال وبركاات فى الافتتاح
كاانت كفيله بالتأهل من غير مستوى
لاكن هل يستمر طلال وبركاات امام دفاعاات الانديه العربيه الكبيره
او امام انديتنا فىى الدورى
؟؟

يانااس ديمترى جالس يتفلسف فلسفه فقيره
وانت جالسين تقولو خلووه يعمل بكيفه
وانا اقوول خلوه يعمل واذا طلعتو من بطووله لاسمح الله
تتجمهوا امام النادى ويومين وتسكتوا
وعلى هالحال كل



باختصاار دفاعنا تعباان
ووسطنا الى الحين مو منظم
والهجووم مافى الا طلال وبركاات يفزع فزعاات
وبالمختصر الفريق ملخبط وديمترى الى الحين مايدرى
وش يسوى


هذا مااردت قووله
واللى يشوفنى مخطئ يصححنى


تقبلو تحيااتى





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ القدير / موسى الغامدي

اسعدت مساءً اخي الكريم

اخي لقد تعودنا نحن الاهلاويون بأن لا ننتبه الا بعد ان تقع مجموعة من الفؤوس على رأسنا ويبدأ النزيف الداخلي بخلايا الدماغ وقتها فقط نرى انه من الأفضل ان نمارس التغيير وعلى استحياء.

اخي الكريم ان نجاح ديمتري مع جارنا ليس مبرراً كافيا لكي ينجح معنا فالوضع مختلف جدا بين الفريقين كالفرق مثلا بين الواكد ولاعب يدعى جاري القرني.





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

عاشق اخضراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشق اخضراني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق اخضراني

افتراضي  


مع احترامي للاخ موسى قرات كل ماكتبته .
مدري وش تبغون هل تريد الادارة ان تبيع لاعبي الفريق هذول هم الموجودين
والمثل يقول الجود من الموجود والله احترنا .
المدرب ديمتري هذا المدرب اللي جعله الاهلاويين المدرب القضية لن اتحدث
عنه لاني اصبت بالاحباط من كثر ماقرات
من اراء الجمهور واللي يشوفهم ماخذين دورات تدريبية في بريطانيا وكل واحد
جاي ينظر علينا اعذرني ياموسى بس الاهلي
محتاج لوقت فقط والادارة فيها الخير والبركة وانا كلي ثقه في الدكتور وخبرته





ويبقى الاهلي بطلا رغما عن انوف الحاقدين ويبقى العشق متدفقا من جماهيره الوفيه وانا احد هؤلاء العشاق............عا شق اخضراني
عاشق اخضراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


أعوام عجاف صارعنا فيها كل الوان الأحباط و القهر000 و الكآبة00فمرة مستوى بدون نتيجة ومرة لا مستوى و لا نتيجة و هكذا رغم ان تصديرنا لنجوم المنتخب يتدفق00!!


و ديمتري بخططه التي يؤمن بها لم يدغدغ مشاعرنا كجمهور بمستوى الفريق و لكن للحقيقة فقد حقق (بعض النتيجة) و أفقدنا (الكثيرمن المستوى) وفي قانون الكرة النتائج هي الأساس !!!! و المستوى يروح مع الهوا !!

فقط لا تنسوا يا أخوان ان الجهة اليمنى أصابها عطل جسيم بأصابة السويد القلب النابض و اصابة عبد ربه المتحمس و كانت اصابتهما في نفس الدقيقة !!
و المدرب يتعامل مع لاعبين بعضهم بأنصاف اصابات و الاخر متذبذب كتيار الكهرباء و البعض لا يهش و لاينش !!

هذا الموسم هو لديمتري 00 امنحوه المساحة الكافية ليعمل دون ضجة منكم او (نقرزة)000 امنحوه الفرصة كما منحتموها لعشرات المدربين الذين مارسوا الحلاقة على رؤوسنا وتركونا بقصة القزع !! خلال العقد و النصف الماضي00

انتقادنا ليمتري ما هو الا زيادة لصداعنا المزمن و لن يفيد قدر انملة 00فالمدرب عالمي و الأدارة متمرسة فماذا عسانا نقدم او نؤخر بأفكارنا (الجماهيرية)؟!

عندما أكون في المدرج او النادي يدهشني كثيرا تعدد النقاد و المنظرين و أتسآل لماذا نتعاقد مع مدربين و لدينا هذا الكم الهائل من العارفين؟!

ليس هكذا تورد الابل أعزائي و أحبائي و أخواني فالخبز يعطى فقط لخبازه !!

و لنترك ديمتري يواجه التحديات بخططه فقد ينتصر و حينها سنصفق له و نهمش كل افكارنا المتحمسة و الغييييييييييير خبيرة !!

أخي موسى : الموضوع رائع و لكن السؤال :

لو كلفت الأدارة احدنا بتدريب الفريق فهل سيعيد قرآة ما خطه قلمه ؟؟؟






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


http://www.greenalgalah.com/vb/showt...&threadid=3522


اعتقد ان ردي على هذا الرابط

وفــــــــــــــــــــاء
[/c]





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


الحبيب والغالي والعزيز موسى باشا سلحدار

اخالفك الراي في البعض

موسى دعنا نتذكر حال البرازيل قبل عام 94 م

24 سنه والبرازيل تقدم اجمل الكروه وارواع الاسماء واجمل المستويات

والنتيجه لا شي خروج مر

عام 82 قدمت البرازيل افضل ما انجب في الملاعب من فريق لكنها لم تحقق

كاس العالم وعندما تخلت عن دور المبهر الممتع


حققت كاس العام مرتين

في اخر كاس العام راينا كيف البرازيل كانت سيئه لكنها حققت الهدف من مشاركتها كاس العالم

المانيا الفريق السئ الذي لا يملك خامات فنيه او مدرب متمرس

ماذا حصل لها وصلت لنهائي كاس كما وصلت للنهائيات بالحظ وبشق الانفس

هولندا من اروع الفرق التي تقدم كره انظر لحالها لم تتاهل !!

عزيزي موسى كنت انا وانت ثنائيان بتذمرنا من لوكا

لاننا صبرنا وامنا انه لا ينفع

اما الان دعنى نصبر قليلا على هذا المدرب فالواقع يقول انه يقدم شيئا

وستظهر الحقائق عما قريب انشالله فدعنا نصبر

فقط الومه بقضية مراكز اللاعبين

شكرا موسى




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

موسى الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


أشكر للجميع مداخلاتهم القيمة

فهودي القلعة : الله يستر

عيدالبلوي : أخشى أن يكون الصمت على تخبطات ديمتري مرده كسب رهان الجيران .

أخي الحبيب : أولا نحن لم نأخذ دورات تدريبيه في بريطانيا ولكن نحن لم نأت من كوكب أخر ولنا أعين نرى بها .. وهؤلاء اللاعبين وخصوصا المدافعين ليسوا هم فقط الموجودين فيوجد لدينا أفضل مدافع سعودي وهو فوزي الشهري ووجوده إلى جوار محمد حسين فقط مع تواجد الواكد والزهراني في مركز المحور أجدى من إشراك جوشان والخيبري لذين ستظهر حقيقة مستواهما قريبا .

أخي الحبيب الدكتور : النتائج هي الأساس فعلا ولكن أمام المريخ والاهلي اليمني اما إذا جد الجد فبدون مستوى لن يحقق الأهلي شيئا .

أختي الكريمة وفاء : ديمتري مدرب قدير ولكن مايريد تطبيقه في الأهلي لن ينجح .

أخي الحبيب طارق الظاهري : البرازيل لم تودع اللعب الجمالي والتكتيك الرائع ولكن قللت قليلا من إنطلاقات مدافعيها الهجومية وأمنت مناطق الوسط بلاعبي محور مميزين . أما الأهلي مع ديمتري فلاهذه ولاتلك : فريق يسير بفضل دعوات محبيه .


للجميع : نحن لانشكك في قدرات يمتري ودهائه ولكن نأخذ عليه إصراره على تطبيق ماكان يفعله في الإتحاد على لاعبي الأهلي .

أما النتائج التي نطبل لها دون مستوى فهي نتائج وقتيه . لكون لقاءات الكوؤس تكشف حقيقة تدني المستوى .

وعموما لايوجد في عالم كرة لقدم مسمى لنتائج دون مستوى من لديه مايخلف ذلك فليأت به .




موسى الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


ااااااه ياموسى


والله اللي يسويه ديمتري الايام هذه مايطمن اطلاقا


مااقول غير ياسياده الدكتور نريد تشخيص مميز لحاله هذا المدرب






اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2002, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough

افتراضي  


قبل ما تتكلمون عن ديمتري شوفوا حال مزاجية اداء اللاعبين ؟

هل لاعبي الاهلي بعلو مهاراتهم وخبراتهم وتميزهم يقدمون كل ماعندهم !!!

ماذا تريد من المدرب اذا انه ونحن نعلم حقيقة لاعبي الاهلي وتقلب مستوياتهم من مباراة الى اخرى واحيانا في نفس المباراه من حين الى اخر بالله عليكم ماذا تريد المدرب ان يفعل بتذبذب وتخبطات واخطاء اللاعبين في المباراة
ماذا تقول في مدافعين وعدم تركيزهم على المهاجم وتغطيته وتطبيق التسلل وهي من ابجديات اللاعب فما بالكم بلاعبي الاهلي وخبرتهم الدوليه ؟؟؟

ماذا تريد من المدرب ان يفعل وهو جاء ليدرب لاعبين محترفين من المفترض فيهم ان يعرفوا اساسيات الاستلام والتسليم والتمركز واللعب بدون كرة ومراقبة اقرب لاعب بدلا من الوقوف وحيدا بعيدا سارحا خائفا .


كم من مباراة نشاهد اخطاء الدفاع وكم انتقدناهم وكم وديمتري ليس دفاع الاهلي غريب عليه وهو يعلم حقيقته منذ ان كان في النادي الجار وعند استلامه للاهلي وهو يحاول ان يرمم وكان ثقته بفوزي الشهري ولكن للاسف فوزي خيب المدرب والادارة والجمهور وذلك بعدم انتظامه ومحمد حسين نعلم ان خانته ظهير ايسر او ثالث مدافع في الجهة اليسرى مثل خانته الان عن اللعب بخطة ثلاث مدافعين .

ومهما تكلمنا عن نجوم الاهلي لا مقارنه مع اي نادي عربي او اسوي كأفراد اما كمجموعه او كفريق لايجيدون اللعب الجماعي لان كل واحد يريد ان يبرز مهارته ويريد ان يثبت انه هو النجم الاوحد وفي النهايه تتحكم بهم المزاجيه والجهود الفرديه والحظ.

المدرب يريد ان يطبق الهجوم السريع المرتد واذا بنجومنا يحتفظون بالكره ليحاوروا وليستعرضوا مهاراتهم .!؟.!؟.!؟.

يا الله صبرنا على ماتخبيه الايام وترزقنا بهجوم فعال وقناص
المشعل غادر للمنتخب والان الفريق بلا هجوم تخيلوا فريق يريد المنافسه على بطوله دوريه تريد نفس طويل يلعب بمهاجم واحد .
بركات لاعب حر وسط مهاجم ليس بمهاجم والاهلي للاسف لعدم وجود مهاجم مميز يريد ان يستفيد من هذا اللاعب في الهجوم رغم انه في خانته الاساسيه يفيد اكثر ؟؟؟




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي لن يحقق البطولات ( دون مستوى )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر