العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بطاقة الراقي

تحية خاصة لجميع الاهلاوية ماهي مميزات بطاقة الراقي التي سيصدرها النادي الاهلي والشيخ مبارك السلمي وكيف يمكننا نحن المقيمين خارج محتفظة جدة الحصول عليها وما مميزاتها لنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 03 - 2004, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلي العرب will become famous soon enough

افتراضي بطاقة الراقي 


تحية خاصة لجميع الاهلاوية


ماهي مميزات بطاقة الراقي التي سيصدرها النادي الاهلي والشيخ مبارك السلمي وكيف يمكننا نحن المقيمين خارج محتفظة جدة الحصول عليها وما مميزاتها لنا




اهلي العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 03 - 2004, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


بعد أن دخل عالم الاستثمار مع الأندية السعودية

السلمي: "الراقي" أفضل من "البصمة" لهذه الأسباب وسندشنها في مهرجان ضخم

سأجعل من مواقف الأهلي الشمالية قطعة من الشانزليزيه بعد أن كادت تتحول لمحطة وقود

اقتحم مبارك السلمي وهو رجل أعمال معروف، وصاحب مؤسسة مبارك السلمي للتجارة والتسويق فجأة عالم (البزنس) داخل الأندية السعودية، وتحديداً من خلال النادي الأهلي.
اعتبره البعض مغامراً.. وأشار آخرون إلى أنه في طريقه إلى الفشل، لكنه كان يمتلك رأياً آخر.
السلمي يعتبر أول مستثمر سعودي يقتحم القطاع الرياضي في ظل مخاوف العديد من رجال الأعمال السعوديين باقتحام أروقة الأندية، وهو يعترف أنه كان متخوفاً من الاندفاع نحو الاستثمار في الأندية، التي مازالت ملكاً للدولة، ومازال مسؤولوها أناسا متطوعين، ولكنه انطلق نحو هذا العالم بعد أن وافق الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد على أحقية الأندية في الاستثمار..
السلمي كشف الكثير من أفكاره في السطور التالية، فتعالوا نقرأها:

اختيار الأهلي

* لماذا اخترت النادي الأهلي من أجل الاستثمار؟

ـ البعض قد لا يعلم أنني عضو شرف قديم في النادي الأهلي، وحضرت العديد من الاجتماعات السابقة لشرفييه، ولكن بحكم عملي وانشغالي كنت قليل الحضور لاجتماعات أعضاء الشرف في السنوات الأخيرة، وهناك أحد أشقائي (براك) يعد من أكبر مشجعي النادي، وكان يأتيني بأخباره أولاً بأول.

* ألم تخف من الاستثمار في الأندية مثل غيرك من رجال الأعمال؟

ـ ربما كان التخوف موجوداً في السابق، ولكن بعد أن قرأت في الصحف تصريحات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بالسماح للأندية باستثمار مبانيها كقطاع خاص، ناقشت الإخوة في النادي الأهلي بهذا الأمر، وبحثنا الكيفية التي سننطلق من خلالها، فانطلقت.

الفكرة والواقع

* وكيف تحولت الفكرة إلى واقع؟

ـ كنت أحضر إلى النادي في بعض الأوقات لممارسة الرياضة، وفكرت في استثمار المسبح الخاص بالنادي، وذلك بإنشاء نادٍ رياضي متكامل كما هو حال الأندية الرياضية في أوروبا، ولكن لم يكتب الله التوفيق لي وللإخوة في هذا الاستثمار، فطرح علي مسؤولو النادي فكرة استثمار مواقف السيارات الشمالية من النادي، وهي المواقف المطلة على شارع التحلية وشرعت في دراسة هذا المشروع وتوكلت على الله.


* وما المشروع الذي تنوي تنفيذه في هذه المواقف؟

ـ بداية كنت أرغب في عمل محطة بنزين في هذه المواقف، كونها تقع على شارع عام، ولكن الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي كان له تحفظ وطالبني بالبحث عن مشروع آخر أكثر فائدة لي وأكثر رونقاً للنادي، وتوصلت إلى فكرة إنشاء محلات تجارية ذات دورين على أن تكون بمواصفات المحلات الشهيرة في شارع الشانزليزيه في باريس، خاصة وأن واجهات النادي الأهلي الشمالية تطل على أفضل وأشهر شوارع مدينة جدة.

10 سنوات

* متى سينطلق تنفيذ هذا المشروع.. وهل دفعت للأهلي أي مبالغ مالية؟

ـ نعم لقد دفعت للأهلي مبلغاً كمقدم، وسيرى المشروع النور بعد ثمانية أشهر إن شاء الله، وقد اتفقت مع إدارة النادي الأهلي على أن أشيد هذه المحلات التجارية وأستفيد منها لمدة عشر سنوات، مقابل أن أدفع للنادي الأهلي 7 ملايين ريال، على أن تنقل ملكية هذه المحلات للنادي الأهلي بعد السنوات العشر.

* وهل لك استعداد لإنشاء مشروعات مماثلة في أندية أخرى مثل نادي الاتحاد؟

ـ نعم ولم لا، فأنا رجل أبحث عن تحقيق مصلحتي المشروعة، والأندية بدورها تبحث عن الأمر ذاته، وقد استفدت الكثير من عقدي مع النادي الأهلي بعد أن وجدت أن مسؤولي الأندية السعودية متفهمون، ولديهم وعي كبير، ربما يفوق أناساً آخرين موجودين في السوق الاستثمارية التي أعمل فيها.

بطاقة الراقي

* كيف ولدت فكرة بطاقة "الراقي" التي تنوي تنفيذها مع الأهلي؟

ـ الفكرة جاءت من مسؤولي النادي أنفسهم، وعلى الأخص الأخ سعد الغامدي مسؤول الاستثمار بالنادي، وقد وقعنا بداية في حيرة لاختيار الاسم المناسب لهذه البطاقة، وطرحنا أسماء مثل القلعة والنخبة والراقية نسبة إلى البطاقة، وفي النهاية توصلنا إلى اسم بطاقة الراقي وكان ذلك باقتراح من الأمير خالد بن عبدالله.

تميز

* وبماذا تتميز بطاقة "الراقي" التي تنوون طرحها عن بطاقة "البصمة" التي طرحها نادي الاتحاد؟

ـ كنت أعلم أنك ستجرني لمثل هذا السؤال، ولكني أؤكد لك أنني أحب الأهلي وأحترم الاتحاد، وأنا ضد التصريحات التي طرحت أخيراً، وتبادلها مسؤولو الناديين حول الأقدمية في فكرة هذه البطاقة.
ومن باب العلم بالشيء أؤكد أن بطاقة الراقي أفضل ‍، وهذا بعد اطلاعي على بطاقة البصمة، وما تحمله من مميزات، وما أقوله ليس عيباً على الأولى، أو مدحاً في الثانية، وإنما أتحدث عن واقع، فبطاقة "الراقي" تتيح للمشجع الدخول إلى النادي 36 مرة في السنة، والتمتع بجميع مرافق النادي، أي من حقه دخول النادي 3 مرات في كل أسبوع، بينما بطاقة البصمة تمنحه الدخول لنادي الاتحاد ثلاث مرات في الشهر، هذا من حيث استخدام المشجع، بينما من حيث النادي فإن عقد البصمة الذي قدم لنادي الاتحاد أقل بكثير مما سنقدمه نحن للأهلي، ثم هناك مفاجآت في عملية تسويق بطاقة الراقي ستكون أفضل من البصمة.

افضلية

* ما مفردات هذه الأفضلية التي تتحدث عنها؟

ـ مع تجديدي التقدير للإخوة في الاتحاد، ولكن من حقي أن أتحدث عن مشروع بطاقة الراقي، لأؤكد أننا عملنا دراسة شاملة للوقت والكيفية والإعلان التي سيتم من خلالها طرح وتوزيع هذه البطاقة، وستكون انطلاقتها من خلال مهرجان كبير، ونتمنى أن نجد فرصة لنقيم خلاله مباراة ودية لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي مع أحد الأندية العالمية أو العربية ونظهر للجماهير خلال ذلك الاحتفال مميزات هذه البطاقة التي ستمنح لكل من يحملها.

حوافز

* وهل هناك حوافز في عملية التوزيع؟

ـ نعم، مبدئياً بطاقة الراقي هي بمثابة حافز، إذ تتضمن تخفيضات لفنادق الخمسة نجوم، وتخفيضات في أشهر المستشفيات الخاصة بالمملكة وكذلك الحال بالنسبة للمحلات التجارية، وسنمنح أثناء عملية تسويق بطاقة الراقي ثلاث جوائز، ستكون الأولى عبارة عن سيارة نيسان صني، والجائزة الثانية سيارة مكسيما، والجائزة الثالثة سيارة مرسيدس فياجرا.

موعد قريب

* ومتى ستكون انطلاقة توزيع بطاقة الراقي؟

ـ قريباً جداً، وأسرع مما تتصورون، وما هي إلا ترتيبات بسيطة مع النادي الأهلي، وستعرض مميزاتها في النادي أو في الملعب من خلال مهرجان كبير، ومن خلال (سلايت) نوضح فيه للمشجع مميزات بطاقة الراقي التي ستطرح في فئتين، ولكل فئة ميزات فئة VIP

.,.,.,.,.,.,.,.,.

هذا كل مايتعلق ببطاقة الراقي

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2004, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

نتمنى ان تكون البطاقة الراقي كبيره كالاهلى الحبيب ونأمل من جمهورنا الراقي اقتنائها والمساهمه كعادته فى كل مايفيد الاهلى ويبقيه فى القمه اللائقه به وحده00


تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2004, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

محمد محفوظ will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق انشاءالله
الراقي اكيد راقي





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/alahli/ma7fooz.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/FLASH]
محمد محفوظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بطاقة الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر