العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الاحد 03 صفر 1434هـ ʃ ■■ ‏

تـميّـز أهــلاوي فـي ليـلـة الـتـكـريــم سعود الحواس (الرياض)، سالم الأحمدي (جدة) توج الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، الرامي محمد آل سعيد بجائزة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2012, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

Post أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الاحد 03 صفر 1434هـ ʃ ■■ ‏ 









تـميّـز أهــلاوي فـي ليـلـة الـتـكـريــم




سعود الحواس (الرياض)، سالم الأحمدي (جدة)



توج الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، الرامي محمد آل سعيد بجائزة التميز الرياضي كأفضل رياضي سعودي لعام 2011ــ2012 التي تقدمها صحيفة (الرياضية) بالشراكة مع الراعي الرسمي للجائزة شركة RBM، حيث حصل آل سعيد المرشح من اتحاد الرماية والسهام على درع التميز الرياضي الذهبي ومبلغ مالي قدره 200 ألف ريال، بينما حقق المركز الثاني لهذه الجائزة أحمد عبدالعلي في اتحاد كرة اليد حيث حصل على درع التميز الرياضي الفضي ومبلغ مالي قدره 100 ألف ريال، جاء في المركز الثالث سليمان العنبر في اتحاد الفروسية حيث حصل على درع التميز الرياضي البرونزي ومبلغ مالي قدره 50 ألف ريال.
في الفرع الثاني من الجائزة، حصل تيسير الجاسم من النادي الأهلي على الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في المسابقات السعودية ومبلغ مالي قدره 150 ألف ريال، بينما احتل المركز الثاني ناصر الشمراني من الشباب وحصل على الكرة الفضية ومبلغ 75 ألف ريال، واحتل المركز الثالث لاعب الأهلي عماد الحوسني الذي حصل على الكرة البرونزية ومبلغ 50 ألف ريال.
حقق كل من اللاعب ناصر الشمراني لاعب نادي الشباب وفيكتور سيموس لاعب نادي الأهلي جائزة الهداف لدوري زين السعودي بالتساوي، حيث سجل كل منهما 21 هدفا، وحصل اللاعبان على الحذاء الذهبي ومبلغ مالي قدره 100 ألف ريال، بينما حقق جائزة الهداف لدوري الدرجة الأولى اللاعب يونس العنزي لاعب نادي الباطن الذي سجل 22 هدفا وحصل على جائزة الحذاء الذهبي ومبلغ مالي قدره 50 ألف ريال.
حقق ياسر الفهمي (لاعب الأهلي) لقب أفضل لاعب واعد وحصل على الكرة الذهبية ومبلغ مالي قدره 70 ألف ريال، بينما احتل المركز الثاني عبدالإله النصار لاعب نادي النصر وحصل على الكرة الفضية ومبلغ مالي قدره 50 ألف ريال، أما جائزة المركز الثالث فكانت من نصيب أيمن فاضل لاعب الاتحاد حيث حصل على الكرة البرونزية ومبلغ مالي قدره 30 ألف ريال.







منع الاتحاد والأهلي من استضافة مباريات كأس ولي العهد




عادل الماس (جدة)



يناقش مدير مكتب رعاية الشباب في جدة أحمد روزي، صباح اليوم، تقارير اللجنة المشكلة لدراسة جاهزية ملاعب الاتحاد والأهلي لمباريات دور الستة عشر ضمن مسابقة كأس ولي العهد، حيث سجلت اللجنة أبرز المعوقات التي ستواجه اللجان التنظيمية والإدارية في المواجهتين، وسيتم العمل على تلافيها لتوفير كافة الإمكانيات التي تسهم في نجاح الأحداث الرياضية، على أن يرفع تقرير للجهات المعنية لدراسة القصور قبل إقامة اللقاءين أو منع إستضافتها.
يذكر أن الأهلي يستضيف نظيره الشعلة الثلاثاء على ملعب الأمير سلطان بن فهد، بينما يستضيف الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد القادسية.















"الجاسم" أفضل لاعب في "زين"
آل سعيد يحصد جائزة أفضل رياضي في السعودية







الجاسم (يمين) لحظة تسلمه جائزة أفضل لاعب (تصوير: فهد المري)




الرياض: عبدالله الفراج
حصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تيسير الجاسم على جائزة أفضل لاعب في دوري زين للمحترفين للموسم الرياضي "2011 / 2012"، في حفل توزيع جوائز صحيفة "الرياضية" للتميز الرياضي، والذي أقيم مساء أمس، ونال اللاعب مبلغ 150 ألف ريال وكرة ذهبية. وحل ثانيا مهاجم الشباب ناصر الشمراني الذي حصل على 75 ألف ريال وكرة فضية، بينما جاء في المركز الثالث مهاجم الأهلي عماد الحوسني ونال 50 ألف ريال وكرة برونزية.
وحاز على جائزة هداف دوري زين كل من مهاجم الشباب ناصر الشمراني ولاعب الأهلي فيكتور سيموس برصيد 21 هدفا وحصلا على 100 ألف وكرة ذهبية.
وحصل لاعب الباطن يونس العلوي على جائزة هداف دوري الأولى ونال 50 ألف ريال وكرة ذهبية، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب واعد ياسر الفهمي من الأهلي ونال 70 ألف ريال وكرة ذهبية، وحل عبدالإله النصار من النصر ثانيا ونال 50 ألف ريال وكرة فضية، وجاء أيمن فاضل من الاتحاد ثالثا وحصل على 30 ألف ريال وكرة برونزية.
وحصل اللاعب محمد آل سعيد على جائزة أفضل رياضي حيث نال 200 ألف ريال ودرعا ذهبيا، وجاء أحمد العلي من اتحاد اليد ثانيا وفاز بالدرع الفضي و150 ألف ريال، وحل سليمان العنبر من اتحاد الفروسية ثالثا ونال الدرع البرونزي و50 ألف ريال.










يقولون








إن إدارة نادي النصر تعيش أزمة مالية خلال هذه الفترة بسبب خلو خزينتها من السيولة المالية المطلوبة لإبرام العديد من الصفقات الأجنبية والمحلية، خلال فترة الانتقالات القادمة بالذات مع إصرار المدرب كارينيو خلال تقاريره الفنية المقدمة للإدارة على سرعة التعاقد مع صانع ألعاب أجنبي لدعم الفريق، حتى يضمن تطور الفريق فنيا ويصل لدرجة كبيرة مما يطمح له ويثق في تحقيقه، وتشير المصادر إلى أن الإدارة تسعى لإقناع كارينيو باسم محترف الأهلي الأرجنتيني موراليس لينضم للفريق بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم، خصوصاً وهي مقتنعه أن اللاعب سيكون إضافة قوية، ولا يمكن الحكم عليه بالفشل بمجرد عدم تأقلمه مع الأهلي خلال المرحلة السابقة، خلاف المبلغ الذي قبلت فيه إدارة الأهلي.
















الأهلي يقبض على «التون»!!








فيصل الشوشان – الدمام


فتحت إدارة الاهلي قنوات اتصال مباشرة مع إدارة الفتح بشأن شراء البطاقة الدولية للمحترف البرازيلي التون جوزيه، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدّمها النجم البرازيلي مع الفتح بالموسم الجاري. وتواجد صباح امس وكيل اعمال التون في مقر لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث حضر وسأل عن العديد من البنود المتعلقة بشراء البطاقات الدولية اضافة لمناقشته بعض البنود في عقود الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم. وتأتي المفاوضات الاهلاوية مع إدارة الفتح في ظل اقتراب فترة الانتقالات الشتوية وحاجة الاهلي لصانع ألعاب جديد بديلًا عن المحترف موريس، فيما لم تعطِ ادارة الفتح أي ردّ حول المفاوضات التي ربما يتم الاعلان عن تفاصيلها خلال الاسبوع المقبل.







آل سعيد أفضل رياضي والجاسم أفضل لاعب والهداف مناصفة بين فيكتور والشمراني








اليوم - الرياض

توج الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز الرامي محمد آل سعيد المركز الاول بجائزة التميز الرياضي كأفضل رياضي سعودي لعام 2011-2012 التي تقدمها الزميلة صحيفة الرياضية حيث تحصل آل سعيد المرشح من اتحاد الرماية والسهام على درع التميز الرياضي الذهبي ومبلغ مالي قدره 200 ألف، بينما حقق المركز الثاني لهذه الجائزة أحمد عبدالعلي (اتحاد كرة اليد) حيث تحصل على درع التميز الرياضي الفضي ومبلغ مالي قدره 100 ألف ريال، وجاء المركز الثالث من نصيب سليمان العنبر (اتحاد الفروسية) حيث تصل على درع التميز الرياضي البرونزي ومبلغ مالي قدره 50 ألف ريال.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء امس السبت ورعاه الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق والأمير نواف بن محمد.
وحصل تيسير الجاسم من النادي الأهلي على الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في المسابقات السعودية ومبلغ مالي قدره 150 الف ريال، بينما احتل المركز الثاني ناصر الشمراني من نادي الشباب وتحصل على الكرة الفضية ومبلغ 75 ألف ريال، واحتل المركز الثالث لاعب النادي الاهلي عماد الحوسني الذي تحصل على الكرة البرونزية ومبلغ 50 ألف ريال.
وحقق كل من اللاعب ناصر الشمراني لاعب نادي الشباب وفيكتور سيموس لاعب نادي الاهلي جائزة الهداف لدوري زين السعودي بالتساوي حيث سجل كل منهما 21 هدفا وحصل اللاعبان على جائزة الحذاء الذهبي ومبلغ مالي قدره 100 الف ريال، بينما حقق جائزة الهداف لدوري الدرجة الاولى اللاعب يونس العنزي لاعب نادي الباطن الذي سجل 22 هدفا وحصل على جائزة الحذاء الذهبي ومبلغ مالي وقدره 50 الف ريال.
وحصل الفهمي لاعب النادي الاهلي على جائزة افضل لاعب واعد وتحصل على الكرة الذهبية ومبلغ مالي قدره 70 ألف ريال، بينما احتل المركز الثاني عبدالإله النصار لاعب نادي النصر وتحصل على الكرة الفضية ومبلغ مالي قدره 50 الف ريال، وجاءت جائزة المركز الثالث من نصيب أيمن فاضل لاعب نادي الاتحاد حيث تحصل على الكرة البرونزية ومبلغ مالي قدره 30 ألف ريال.















جائزة الرياضية للتميز الرياضي .. الجاسم والحوسني وفكتور ينالون الأفضلية بمشاركة شمراني الشباب والرامي آل سعيد



جدة - البلاد :

حاز نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نصيب الأسد في حفل جوائز صحيفة الرياضية والذي أقيم مساء أمس في قاعة المملكة بفندق الفورسيزون بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وعدد من أصحاب السمو الأمراء والشخصيات الرياضية ومدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي طارق كيال، ونال اللاعب تيسير الجاسم جائزة أفضل لاعب في الموسم الرياضي 2011 – 2012 وحصل على الكرة الذهبية ومبلغ 150 ألف ريال فيما جاء زميله عماد الحوسني في المركز الثالث لأفضل لاعب في ذات الموسم وحصل على الكرة البرونزية ومبلغ 50 ألف ريال، كما نال اللاعب ياسر الفهمي جائزة أفضل لاعب واعد للموسم الرياضي 2011 – 2012 وحصل على الكرة الذهبية ومبلغ 70 ألف ريال، وقام لاعب الأهلي محمد شليه بتسليم جوائز أفضل لاعب واعد لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
وأبدى تيسير الجاسم سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الرياضي الماضي مشيراً إلى أن التكريم يعد حافزاً له ولزملائه اللاعبين لتقديم المزيد من العطاء والتميز في خدمة النادي الأهلي وكرة القدم السعودية.
كما قدم اللاعب عماد الحوسني شكره للقائمين على الجائزة بعد التكريم الذي اعتبر بأنه سيمثل دعماً معنوياً لكافة المتوجين بالجوائز.
وقال ياسر الفهمي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب واعد في الموسم الرياضي 2011 – 2012: نهنيء أنفسنا والشعب السعودي بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – وأضاف: أن التكريم سيمنحني دعماً معنوياً كبيراً خلال هذه المرحلة والعودة بشكل أفضل وتقديم المستويات المشرفة.
واعتبر طارق كيال مدير إدارة كرة القدم والذي أعلن أسماء الفائزين بلقب أفضل لاعب أن جوائز الرياضية تسهم بشكل مباشر في دعم اللاعبين المتميزين والرقي بمستوياتهم وإمكانياتهم لما لها من قيمة معنوية ومادية، وأشار إلى أن حصول لاعبي الأهلي تيسر الجاسم وفيكتور وياسر الفهمي وعماد الحوسني على جوائز الأفضلية هي دافع لهم لإثبات قدرتهم على خدمة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي وتعزيز الثقة بإمكانياتهم.
وكان اللاعب ناصر الشمراني قد حصل على لقب هداف الدوري مناصفة مع البرازيلي فكتور وحصلا على الكرة الذهبية وحصل الشمراني ايضا على لقب ثاني افضل لاعب بالموسم كما حصل الرامي محمد آل سعيد على لقب افضل رياضي.




ليلة «إخوانية» تتحول إلى تنافس اتحادي أهلاوي



جدة - البلاد - تصوير - محمد الأهدل


في ليلة "اخوانية" في منزل الاستاذ طارق الحوزان تحولت الى ليلة رياضية اتحادية اهلاوية حيث جمعت الامسية بعض مشجعي الاهلي في مقدمتهم عبدالخالق سعيد والفائز والدكتور مدني رحيمي لتتحول الى تنافس بين الطرفين ولكنه كان تنافساً رياضياً شريفاً.حيث جمعت طلعت لامي وعبدالخالق سعيد ومدني رحيمي ورئيس نادي الاتحاد







الأهلي يعود للتدريبات واللياقة تجهزه لكأس ولي العهد .. ألمانيا تنهي معاناة الفهمي مع الإصابة



جدة – أحمد إلياس

غادر اللاعب الواعد ياسر الفهمي لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم فجر اليوم إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية له خلال اليومين المقبلين في موقع إصابته في الركبة وجاء تأخر مغادرة الفهمي إلى ألمانيا لبعض التعقيدات التي كانت في إصدار الفيزا خاصة بعد طلب السفارة لبصمات من اللاعب وبعض الإجراءات الروتينية التي سببت في التأخير، وكان اللاعب عاني كثيراً من إصابته التي تعرض لها في أغسطس الماضي بعد مشاركة الفريق في بطولة أبوظبي الودية التي نظمها فريق الجزيرة الإماراتي واستمرت الإصابة معه في ظل فشل الجهاز الطبي في النادي من عمل التشخيص السليم لتفاقم الإصابة ويغادر لأكاديمية أسباير في الدوحة لإجراء فحوصات طبية قبل أن يستقر به الوضع لإجراء عملية جراحية في ألمانيا.
من جهة أخرى عاود فريق كرة القدم الأول تدريباته الفنية مساء أمس استعداداً لخوض مباريات كأس ولي العهد وكان معظم وقت التدريبات خاصة بالجوانب اللياقية بالإضافة إلى خضوع بعض اللاعبين لتدريبات الإطالة في الملعب والبعض الآخر في غرفة العلاج الطبيعي.




أولمبي الأهلي يهزم العين بهدفين


جدة - البلاد

فاز فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم على نظيره العين بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الودي الذي جرى بينهما أمس على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي والذي يأتي ضمن استعدادات الأول لما تبقى من منافسات من مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد من خلال المعسكر الإعدادي الذي يجريه حاليا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
سجلت أهداف الأهلي عن طريق كل من عبدالله المحمد وأنس منور.
ودخل البرتغالي بنتو اللقاء بتشكيل مكون من سلطان الغامدي وماجد الخيبري وسلطان الشريف ومحمد برناوي وسعيد المولد وعبدالله المحمد وزكريا سامي وسلطان السوادي وإسماعيل مغربي وجابر مباركي ومحمد مجرشي.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب بنتو العديد من التغيرات والتي هدف من خلالها الوقوف على الجاهزيرة الفنية والبدنية لكافة أفراد الفريق من خلال هذا اللقاء الودي.
بقي أن نشير إلى أن بعثة فريق الأهلي ستعود اليوم إلى جدة بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي الذي أقيم في الإمارات نتيجة توقف مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد في الفترة الحالية نتيجة مشاركة المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا والمقامة حاليا في الكويت.














لاعبو الأهلي يستحوذون على جوائز الأفضلية في حفل صحيفة الرياضية ومغادرة الفهمي إلى ألمانيا



حاز نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نصيب الأسد في حفل جوائز صحيفة الرياضية والذي أقيم مساء اليوم في قاعة المملكة بفندق الفورسيزون بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وعدد من أصحاب السمو الأمراء والشخصيات الرياضية ومدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي طارق كيال ، ونال اللاعب تيسير الجاسم جائزة أفضل لاعب في الموسم الرياضي 2011 – 2012 وحصل على الكرة الذهبية ومبلغ 150 ألف ريال فيما جاء زميله عماد الحوسني في المركز الثالث لأفضل لاعب في ذات الموسم وحصل على الكرة البرونزية ومبلغ 50 ألف ريال ، كما نال اللاعب ياسر الفهمي جائزة أفضل لاعب واعد للموسم الرياضي 2011 – 2012 وحصل على الكرة الذهبية ومبلغ 70 ألف ريال وقام لاعب الأهلي محمد شليه بتسليم جوائز أفضل لاعب واعد لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى ..

وأبدى تيسير الجاسم سعادته بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الرياضي الماضي مشيراً إلى أن التكريم يعد حافزاً له ولزملائه اللاعبين لتقديم المزيد من العطاء والتميز في خدمة النادي الأهلي وكرة القدم السعودية ..

كما قدم اللاعب عماد الحوسني شكره للقائمين على الجائزة بعد التكريم الذي أعتبر بأنه سيمثل دعماً معنوياً لكافة المتوجين بالجوائز ..




وقال ياسر الفهمي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب واعد في الموسم الرياضي 2011 – 2012 : نهنيء أنفسنا والشعب السعودي بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – وأضاف : أن التكريم سيمنحني دعماً معنوياً كبيراً خلال هذه المرحلة والعودة بشكل أفضل وتقديم المستويات المشرفة ..

واعتبر طارق كيال مدير إدارة كرة القدم والذي أعلن أسماء الفائزين بلقب أفضل لاعب أن جوائز الرياضية تسهم بشكل مباشر في دعم اللاعبين المتميزين والرقي بمستوياتهم وإمكانياتهم لما لها من قيمة معنوية ومادية ، وأشار إلى أن حصول لاعبي الأهلي تيسر الجاسم وفيكتور وياسر الفهمي وعماد الحوسني على جوائز الأفضلية هي دافع لهم لإثبات قدرتهم على خدمة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي وتعزيز الثقة بإمكانياتهم ..

وتقرر مغادرة اللاعب ياسر الفهمي الحاصل على جائزة أفضل لاعب واعد إلى ألمانيا عقب الحفل لتلقي العلاج من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية ..

فيما يعاود فريق كرة القدم الأول تدريباته على ملعبه غدا الأحد بعد يوم إجازة منحها الجهاز الفني للاعبين استعدادا للقاء الشعلة الثلاثاء المقبل في دور الستة عشر من كأس سمو ولي العهد ..






الأهلي يواصل اهدار نقاطه ويبتعد عن المنافسة .. والشباب يواصل انتصاراته بالفيصلي




تعادل الأهلي أمام التعاون بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري المحترفين وكان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق عماد الحوسني عند الدقيقة 13 قبل أن يعادل محترف التعاون ديان روزيتش النتيجة لفريقه عند الدقيقة 69 ، وشهد اللقاء حضور 4058 مشجعاً أهلاوياً آزروا الفريق فيما أجرى المدرب التشيكي كاريل ياروليم ثلاث تبديلات خلال مجريات الشوط الثاني حيث أشرك كلا من : يحيى حكمي – كامل المر – عيسى المحياني بدلا من : محسن العيسى – محمد مسعد – عماد الحوسني ، وحضر اللقاء سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس ، وسيخوض الأهلي لقاءه المقبل في دور الستة عشر من كأس ولي العهد أمام الشعلة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي مساء الثلاثاء المقبل 17 ديسمبر ..

وأبدى مدرب الأهلي كاريل ياروليم أسفه على تعادل الفريق أمام التعاون بهدف لمثله وقال : بدأنا اللقاء بالشكل المطلوب وحققنا هدف التقدم إلا أنه عاب علينا غياب التركيز في أجزاء كبيرة من اللقاء وتسبب خطأ دفاعي في تسجيل التعاون هدف التعادل قبل أن يتاح لنا كم كبير من الفرص أمام المرمى والتي لم يوفق لاعبو الفريق في استغلالها ..

وقدم اللاعب كامل المر اعتذاره للجماهير الأهلاوية بعد التعادل أمام التعاون مشيرا ً إلى أن الفريق حاول واجتهد في شوط المباراة الثاني ونجح في السيطرة على مجريات اللعب إلا أن الحظ وقف حائلاً أمام كافة الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى وقال : استفاد لاعبو التعاون من خطأ وحيد لدفاع الأهلي وسجلوا من خلاله هدف التعادل الذي كلفنا خسارة نقطتين ثمينتين ، ووعد المر جماهير الأهلي بالعمل على تصحيح الأخطاء والعودة إلى الطريق الصحيح في أقرب وقت ممكن ..

بينما قال عيسى المحياني بعد نهاية المباراة : سيطرنا على مجريات اللعب وقدمنا لقاءً جيداً إلا أننا لم نوفق في ترجمة الفرص إلى أهداف وهي مشكلتنا الأساسية ونعد جماهيرنا الوفية بتعويضها في اللقاءات المقبلة ..















فيكتور: لن أبادل جماهير الأهلي بالنكران

كيال: إذا أراد جاروليم الرحيل فعليه دفع الشرط الجزائي






كيال وجاروليم في تدريب سابق


جدة - عبدالرحمن عابد


أكد مدير الكرة بالأهلي طارق كيال في تصريح خاص ل"دنيا الرياضة" أن الإدارة لن تهتم بالشائعات التي تداولتها الصحافة القطرية والتي أشارت إلى رحيل المدرب التشيكي كاريل جاروليم لتدريب الغرافة القطري وقال: "الجميع لا يعلم عن مصداقية تلك الصحيفة الرياضية والتي نشرت الخبر، تعودنا على سماع الشائعات ولا يوجد لدينا وقت للرد، والمدرب موجود وعقده يمتد حتى نهاية العام المقبل وفي حال رغبته بالرحيل عليه دفع الشرط الجزائي".
وحول عمل المدرب ونيته في الرحيل قال: "المدرب يعمل يومياً ولا توجد بوادر لرحيله، وكرة القدم علمتنا الكثير والكل يتذكر تلك الطريقة التي رحل بها المدرب البرازيلي فارياس ولانية لدينا بتغيير المدرب ومن الصعب مفاوضة أي مدرب الفترة المقبلة لأن الدوري السعودي في منتصفه والفريق لديه إستحقاقات كثيرة.
من جهته كشف المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس أن الأنباء التي أثيرت مؤخراً حول رغبته في الرحيل عن الأهلي ما هي إلا شائعات وقال في تصريحات فضائية: "ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، وهي شائعات مغرضة، لا يعرف الهدف من ورائها، وعقدي ممتد مع الأهلي حتى عام 2014، وتبقى لي عامان مع الأهلي، وأنا تحت أمر النادي وجماهيره التي غمرتني بحبها، ولا يمكن أن يخرج مني مثل هذا التصريح"، فوفائي وحبي لجماهير الأهلي يجعلني في خدمته دائماً".
من جهة ثانية عاود الأهلي تدريباته الاستعدادية لمباراته في دور ال16 من كأس ولي العهد أمام الشعلة الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وتغيب فيكتور بالاضافة لعقيل بلغيث.










||[ مواضيع ذات صلة ]||

▌ أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم الأحــــــــــد 16 ديسمبر 2012▌

لاعبو الأهلي يستحوذون على جوائز الأفضلية في حفل صحيفة الرياضية ومغادرة الفهمي إلى ألمانيا





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2012, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عماد السلمي1
 

عماد السلمي1 will become famous soon enough



11111111111111111111 1111




عماد السلمي1 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 23 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عماد السلمي1
 

عماد السلمي1 will become famous soon enough



الاول وشكرا اللجنة 11111111




عماد السلمي1 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 23 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي555 will become famous soon enough



اللجنة الاخبارية شكرا لكم




اهلاوي555 متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 23 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SAMI
 

SAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى SAMI



مشكوورين على الاخبااار




تحاتي




SAMI غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفيكتوريا
 

الفيكتوريا will become famous soon enough



شكرررررررررررررررررر ررررررررررررررررا




الفيكتوريا غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
 

بن جارالله will become famous soon enough



اللجنة الاخبارية شكرا لكم





<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/sea.swf" type="application/x-shockwave-flash">



للتواصل vip_20000@hotmail.co m


اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فأعطنا الجنه ونحن نسألك
بن جارالله متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عماد السلمي1
 

عماد السلمي1 will become famous soon enough



اللجنة ايش دخل خبر نايف في الاهلي




عماد السلمي1 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



شكرا................ ....................





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 12 - 2012, 32 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



مشكووووووووورين يعطيكم العافية




وائل الدهماني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صـحافة اليوم ■■ ʃ الاحد 03 صفر 1434هـ ʃ ■■ ‏



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر