العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي يشتري بطاقة كيم الدولية وقطع الطريق على منافسيه

كيم يوقع العقد قطع النادي الأهلي السعودي مساء أمس الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد مع محترف فريقه الكروي الأول البرازيلي كارلوس دياز (كيم) بشرائه لبطاقة اللاعب الدولية من ناديه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 02 - 2004, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

افتراضي الأهلي يشتري بطاقة كيم الدولية وقطع الطريق على منافسيه 



كيم يوقع العقد

قطع النادي الأهلي السعودي مساء أمس الطريق على الأندية الراغبة في التعاقد مع محترف فريقه الكروي الأول البرازيلي كارلوس دياز (كيم) بشرائه لبطاقة اللاعب الدولية من ناديه البرازيلي، وتوقيع عقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة.
وحضر توقيع العقد رئيس النادي الأهلي أيمن فاضل، ومدير أعمال اللاعب، وجانب من الإعلاميين.
يذكر أن كيم كان يلعب للأهلي منذ بداية الموسم بنظام الإعارة، وبعقد مدته موسم واحد فقط.

وقد اعلن النادي الاهلي يوم امس رسميا عن شراء بطاقة المهاجم البرازيلي كيم وذلك في مؤتمر صحفي كشف عن توقيع عقد لمدة ثلاثة اعوام بين النادي واللاعب على ان تكون بطاقة اللاعب ملكا للاهلي بعد الاتفاق مع نادي اتلتيكو منيرو مقابل مبلغ مالي يصل لـ(5) ملايين ريال .. وشهد المؤتمر الصحفي الذي حضره رئيس النادي ايمن فاضل واكد من خلاله بأن النادي سعيد بشراء بطاقة كيم حيث ان اللاعب يعد مكسبا للاهلي لاسيما وانه يتمتع بمستوى مهاري وخلقي ورفيع مشددا على ان الاهلي كسبه..



مشيرا الى ان سمو الامير خالد بن عبدالله تكفل بقيمة الصفقة امتدادا لمواقف سموه مع النادي بعد ان اهدى بالامس لجماهير الاهلي هدية اخرى ستستمر مع النادي لثلاثة اعوام مقبلة في الوقت الذي علق كيم على تجديده قائلا: في البداية اشكر سمو الامير خالد بن عبدالله على رغبته والنادي الاهلي في شراء عقدي وهذا يشكل سعادة كبيرة بالنسبة لي اتمنى من خلالها ان اقدم العرض الذي ينتظره الاهلاويون مني.. مؤكدا بأنه شعر بالراحة في الاسابيع الماضية لاسيمى في ظل التجاوب والانسجام الكبير الذي وجده من الاهلي وجماهيره الامر الذي دعاه للموافقة على الاستمرار مؤكدا ايضا بأنه رفض مبالغ اكبر وصلته موضحا بقوله: نعم عرضت علي مبالغ اكبر من التي جددت بها للاهلي ورفضت.. الامر الذي اكده مدير اعمال كيم كارلوس بأن هناك مفاوضات تمت من قبل اندية سعودية الا ان رغبة اللاعب كانت للاهلي.. واشار كارلوس بأن علاقة اتلتيكو منيرو بالاهلي قوية ومتينة جدا الامر الذي كان له دور بارز في حسم الصفقة.من جهة ثانية نفت ادارة النادي انسحابها من مسابقة الدوري واكدت استمرارها وتقديرها للمسابقة العربية وكافة اعضاء الاتحاد العربي وفي مقدمتهم سمو الامير سلطان بن فهد.. ونفت الادارة ايضا فتح موضوع انتقال اللاعب طلال المشعل رافضة في ذات السياق اثارة بلبلة جديدة في هذا الشأن كون اللاعب اهلاويا ولن ينتقل..
هذا ومن المقرر ان تصل بعثة الوحدات الاردني اليوم لخوض لقاء الاياب بعد غد السبت.. وعلى صعيد التدريبات واصل مدرب الفريق فالمير اعتماده على حسين عبدالغني في الوسط ومن المنتظر ان يزج بالسويد في المقدمة.




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 02 - 2004, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


مبروك علينا كيم والله العظيم أنه مكسب كبير .



ولو يجي معاه بركات ( آآآآآآآه ياقلبي ) أعطووووووووووووووووو وووه فلوس زي مايبغى المهم يجيبلنا بطولات ويسجلنا أهداف ويحركلنا الفريق ؟

وشكراً لكاتب الموضوع .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي يشتري بطاقة كيم الدولية وقطع الطريق على منافسيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر