العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فقط في الأهلي

بعد بسم الله الرحمن الرحيم ... أكتب والعشق أخضر .. أكتب والحب أخضر ... أكتب والماضي فقط أخضر .. كم تغنينا في سنين مضت بالاهلي وبطولات الاهلي ومجد الاهلي ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2004, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

green_m will become famous soon enough

افتراضي فقط في الأهلي 


بعد بسم الله الرحمن الرحيم ... أكتب والعشق أخضر .. أكتب والحب أخضر ... أكتب والماضي فقط أخضر .. كم تغنينا في سنين مضت بالاهلي وبطولات الاهلي ومجد الاهلي .. كم وكم وكم .. ولكن الآن ومنذ عام النكبة .. ماذا فعل الأهلي .. لا شيء .. بطولة كأس الملك - المسمى القديم - 1403 هـ مع الاتفاق ثم صيام الى 1418 هـ .. بعدها لا شيء مع كامل التقدير لكل بطولات الصداقة وكأس الاتحاد - بطولة الأمير فيصل - نعم هي بطولة رسمية ولكنها في حقيقتها تكريمية لاسم حاملها حاليا وتنشيطية سابقا لتشغل فترات التوقف .. هذه الحقيقة حتى وان انكرناها بدافع الحب للاخضر .. ثم بطولة يتيمة بعد ذلك لكأس ولي العهد تلاها البطولة الوحيدة الحقيقية 0 بطولة العرب 0 هذا هو الأهلي الآن مع كل الدموع المسكوبة .. وهو الاهلي الان مع كل الحزن --- وهو الاهلي الان مع كل اعتصار للالم -- هو الاهلي الحمل الوديع -- هو اهلي اليوم الذي اصبحنا نتابع مباراته وايدينا على قلوبنا خوف الهزيمة وخشية المستوى المحبط .. هو الاهلي الذي نسي هو لا نحن كيف كان يحلم غيره بالخروج من موقعته متعادلا فاذا به اصبح الخطوة الاخيرة لكل بطولة .. وإن نسيتم - شركائي في عشق الاخضر - فاسألوا الاتحاد العميد ( أو الجار كما نسميه وكأننا أخذنا من النصر تعبيره عن الهلال بالجار والنادي المنافس ) - اسألوه عن مبارياتهم معنا وكيف هم ينتظرونها ونحن نخشاها .. اسألوا الزعيم الهلال كيف ترتعد فرائصنا حتى وإن كابرنا وقلنا غير هذا حينما تكون مباراة البطولة او الطريق إليها عبر الهلال وكيف انا نححلم بفوز وندعوا ان قدر الله الهزيمة فعلى الاقل هزيمة لا تحمل التنكيل .. هذا نحن الآن .. الأهلي أحبتي كان ناديًا يدعمه الحب ويشجعه الوفاء للكيان ويسانده وضوح الرؤية وينقصه الضغينة وبعيدة عنه المناوشات ومحروم من خلافات المصالح ذاك ما جعله في حقبة من الزمن يتربع على قمة الهرم أما الآن !! فيا للحسرة دعم رغم التوسل لا يأتي .. وصحف تزيد مبيعاتها بتصاريح أعضاء شرفنا وبياناتهم وردودهم على بعضهم .. واجتماعات لأعضاء شرفنا تحمل كلمات عصماء ونوايا - للأسف - سوداء وأعضاء كبار يحضرون بالتناوب وكأن هناك ما يمنع تواجدهم معا .. أعضاء الرياض فقط هم الداعمون والمساندون بصدق دون نظر للاسم الرئيس او الاسم المشرف .. أما البقية فليتهم يدعمون النادي بأموالهم وفكرهم خير لنا ولهم من تصريحاتهم ... الاهلي كان يوم كان قراره واحد .. وصوته واحد .. كان له الأولوية في كثير من الأمور والتنظيمات والآن بات مستنسخًا لخطوات الغير .. أحبتي كل ذاك كان مقدمة لأسئلة أردت طرحها ولكم القرار بتجاهلها أو الاجابة عليها .. نعم كل ذاك كان مقدمة ثرثار ومدخل كتبه مطنب .. وإليكم أسئلتي :
* أعضاء شرفنا الكرام ماذا أعددتم لرحيل خالد بن عبدالله وهو الذي حدد شرط بقاءه في النادي ؟
* أعضاء شرفنا أين أنتم من دعم ناديكم وأنتم تحملون لقب عضو شرف القلعة ! ببطاقة يستطيع حملها الفقير لا الثري فقط وما هي إلا بطاقة ولكنكم يعتبر أنكم وينتظر منكم ويؤمل فيكم أنكم أكثر من حاملي بطاقة ومنتظري دعوة وأبطال تصريح ؟
* جمهورنا الكريم لما نطالب الاتحاديين بالصمت وفريقهم يدفعهم للكلام ومستواهم يرشحهم للبطولة ولاعبيهم يعزفون لهم لحن الفرح ؟ لما نعاتبهم على استقدام الافضل طالما توفر لهم الرئيس القادر والعضو الداعم والجمهور الفاعل ؟ -- ولا ننسى اننا نحن أول من بدأ سياسة الجلب للاعبين من القديم وأن أغلب بطولاتنا كانت على يد لاعبين من خارج النادي - اغلب وليس كل - وللأسف أن التاريخ يثبت أن لاعبينا الذين يقدمهم نادينا لا يقدمون سوى الكلام والبكاء والكروت الملونة في ساعات الحسم واسالوا فتانا الذهبي واسالوا القاضي ؟
* لا عبينا الكرام .. أين بعض الولاء الذي تدعون وإن لم يكن لديكم ولاء اين الطموح للنجاح أين ثمن ما تقبضون من مرتبات وهو عمل لكم .. فاعملوا لقاء ما تقبضون وبالعامية -- حللوا رواتبكم -- ؟
* رسالة خاصة جدا لسمو الأمير منصور بن مشعل -- سيدي أين أنتم ؟ وهل لازال الأهلي لكم كما كان ؟ وأين دوركم في جمع الشتات ولم الشمل ؟ أين حديثكم أثناء إشراف الأمير محمد العبدالله عن رفضكم لسياسة الرأي الأوحد وإصراركم على التواصل مع النادي وعدم تركه للعابثين ؟ أين وعودكم المتكررة بكشف المتلاعبين كي يعرفهم الجميع ونعرف نحن سبب رسم الدموع على الخدود في كل منازلة بطولة ؟
* سؤالي الأخير لكم أنتم يامن تتغنون بحب الأخضر .. أين دعمكم - وأنا منكم - أين تشجيعكم ؟ جمهور الأخضر يحضر مباراة بكثافة ومباريات لا وجود .. أين دعمنا لمنتجات النادي وبطاقة الانتماء ؟؟ خذو العبرة ممن حولكم ؟؟ انظروا كيف تدعم الاندية لا بالهراء والصراخ والنحيب والتباكي بل بالعطاء وبالمال ولا اظن المبالغ المطلوبة كثيرة فكفاكم ادعاءا بالحب والولاء ... كم مرة وضعت الكرة في ملعبنا نحن الجمهور وفشلنا ؟ لا يكفي لقاءنا مع الامير خالد ورجاءنا له بالعودة وتحليلنا ونقاشنا هنا .. لا يكفي .. بل الواجب الدعم الفعلي وعندما ندعم ونسهم يكون لنا الكلمة والتأثير أما الآن فلا فرق بيننا وبين أبكم يغني ؟؟؟




ختاما لكم حبي واعتذاري عن الاسهاب ...


لك الحب يا أهلي





سيبقى الأهلي قلعة البطولات .. رغم أنف الحاقدين
green_m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 02 - 2004, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


حقيقتاً موضوعك أكثر من رائع ؟

وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2004, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اولا احب ان ارحب بك اخوي في منتديات الامبراطور
وانشاء الله تلقى الراحه وكل مايسرك في هذا المنتدى الراقي

الحقيقه اطلعت على مشاركتك الاولى معنا هنا فادركت انك قلم قادم وبقوه
فمن اول مشاركه لك كنت صريح حللت واقع الاهلي وواقع جماهيره ورجاله بكل صراحه ومن دون مغالطة النفس او الغير

نفتقد حقيقه حنا في منتديات الاهلي عموما للصراحه في طرحنا

كل ماذكرته اخوي صحيح ميه الميه للاسف
حال الاهلي مايسر ابد
والحال كل ماله في تدهور وفي النازل

الناس تتقدم وحنا نرجع لورى على الرغم من المجهودات الجباراه المبذوله

هناك علل كثيره اصابت اهلينا الحبيب نسئل الله ان يشافيه منها

ختاما
نسئل الله العلي القدير ان يصلح حالنا ويوفق الاهلي في القادم

ويعطيك الف عافيه اخوي على طرحك الرائع والواقعي
مع ان طرحك مؤلم وطعن الجرح بسكين
لاكن هذا المطلوب ان نواجه الواقع وان نعرف اين يكمن الخلل لا ان نطمس الحقيقه ونتهرب منها


.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فقط في الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر