العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شــــــــذرات !!!

[SIZE=4] .. . كُنت سأكتب عن مُباراة الهلال والأهلي الماضية التي أشبعنا فيها الهلاليون ضرباً عملياً ولسانياً وواقعياً وليس هُناك والله عُذر لنا أبداً فالخطأ فينا والخلل فينا والعيب فينا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 02 - 2004, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي شــــــــذرات !!! 


[SIZE=4]


..


.




كُنت سأكتب عن مُباراة الهلال والأهلي الماضية
التي أشبعنا فيها الهلاليون ضرباً عملياً ولسانياً وواقعياً
وليس هُناك والله عُذر لنا أبداً

فالخطأ فينا
والخلل فينا
والعيب فينا


وعندما طالعت المُنتديات
رأيت الكثيرين عبروا عما كُنت سأُعبر بِه وعنه

وعلى سبيل المِثال لا الحصر

-------------------------------------


اليورانيوم ( الدكتور ) >>> ( أ هـ ل ي ) أم ( هـ ا ل ي ) ؟
http://www.alrage.com/vb/showthread....threadid=34535

--

موسى الغامدي >>> رب ضارة نافعة ولكن هل من ( إستفاقه )
اقتباس
رب ضارة نافعة ولكن هل من ( إستفاقه )
المتابع ( الفطن ) لأحوال الفريق الأهلاوي والمتابع الجيد لمايقدمه الأخضر منذ موسمين لم تفاجئه كثيرا تلك الخسارة القاسية التي منيت بها أفئدة الأهلاويين قبل شباكهم أمام فريق يعيش أسوأ حالاته الفنية فأهلي فلامير هو أهلي شانتير وديمتري وإيليا .. مبالغة في الحذر الدفاعي وتفريغ تام لخط الوسط وعزل مقيت لخط الهجوم .. خمسة مدافعين دون ( قائد ) يتقدمهم لاعب محور ناشئ يجابه وحيدا جيشا من لاعبي الوسط ويتقدم هذا الناشئ إبراهيم سويد الذي تتوه الكرة بين أقدامه وتتحول لكرة من ( ثلج ) لاتقوى على الحراك وإلى جواره الفلته الذي يبدع ويبدع ويبدع ولكن شريطة إلا يراقب وألا يواجه بمداخلات وإحتكاكات بدنية عنيفة أي أن يترك له الحبل على الغارب ليسرح ويمرح وهو ماقد يتحقق له أمام فرق المؤخرة ولن يجده أما فرق المقدمة ويتقدم هذين اللاعبين طلال المشعل والمغلوب على أمره كيم والذين يعيشان بمعزل عن بقية أفراد الفريق لذلك مازال الأهلي العريق يتصدر قائمة الفرق ( الأقل ) تهديفا فيما يتذيل الفرق ( الأكثر ) نقاطا والأوفر حظوظا لبلوغ المربع الذهبي .. إضافة لذلك الفريق الأهلاوي مازال يحرس مؤخرته حارس مرمى تخصص في تقسيم البطولات ( بالعدل ) بين الفرق الأخرى وعرف عنه تلميعه لعدد من المهاجمين الذين إعتادوا الصعود على أكتافه منذ ثنائية طيب الذكر سليمان الحديثي .. يعاني هذا الحارس إرتباكا لا مبرر له وخوفا يكسو ملامحه وشرودا أشتهر به ورغم ذلك مازال دون ( منافس ) ..
في الموسم الماضي كان خالد بدره قائدا حقيقيا للفريق الأهلاوي نظم الدفاع الأهلاوي ومنح الثقة للصاعدين عبدربه والقاضي الذين تفرغا لمراقبة مهاجمي الفرق الأخرى فيما تفرغ هو لإصطياد كل الكرات التي يمكن أن تتسرب لمرمى آل نتيف وأمام هذا الخط الدفاعي المتين كان يقف ( بجسارة) الخبيران فهد الزهراني وفوزي الشهري الذين أوصدا كل الطرق المؤدية للمرمى الأهلاوي وأمامهما كان يقف الماهر والماكر محمدبركات الذي كان يناور ويقاتل ويتصدى بكل شجاعة لمهام الإنقاذ كلما إلقي القبض على المشعل وأبوشعيب المباركي الذين تفرغا لترجمة إمداداته لأهداف سينمائية غاية في الروعة .
بدأ الأهلي موسمه دون بدره وكان (عمادصديق) هو البديل وشتان بين الإثنان وكذلك رحل بركات وكان البديل( السويد ) ولضمائر الأهلاويين الحكم فيما فيه يتفق اللاعبان وفيما هما فيه يختلفان وأيضا ( أجبر ) أبوشعيب على الرحيل بعد أن إستنفذ كافة محاولاته الإستجدائية للبقاء وكذلك رحل عبدالله الواكد فيما الأهلاويون جميعا مدركون لإستحالة لحاق فهدالزهراني وفوزي الشهري بمنافسات هذا الموسم لتأخر إجراء التدخل الجراحي للأول وللإهمال الفادح والفاضح الذي يتعمل به الثاني مع خطورة إصابته البالغة وعوضا عن ( الواكد والزهراني والشهري ) أوكل الأهلاويون مهام القيام بأدوار هذا الثلاثي ( الخبير ) للناشئ تيسيرالجاسم الذي سقط أما الهلال وسيسقط كثيرا إن بقي دون عضيد نظرا لمحدودية خبراته ولظئالة بنيته .
المهاجم القادم ولاعب الوسط الغير سعوديين إن قدما نصف ماتحمله سيرتهما الذاتيه فهما بلا أدنى شك سيسهمان في تفوق الفريق الأهلاوي شريطة أن يبعد أل نتيف نهائيا عن حماية العرين الأهلاوي وأن يتم تأهيل محمدالخليوي لياقيا وفنيا لقيادة خط الدفاع الأهلاوي إلى جوار نايف القاضي ومحمد شليه وعبدالغني إضافة لتدعيم خط المنتصف الأهلاوي بلاعب محور أخر ( متمكن ) فآل نتيف منح من الفرص مالم يحلم به حارس مرمى ( مكاو ) وعمادصديق ووليدعبدربه يجب أن تكون مشاركتهما لظروف خارجة عن إرادة فلامير نظرا لمحدودية قدراتهما وكذلك علي العبدلي الذي رغم حماسه وجديته وفدائيته المنقطعة النظير إلا أنه اسوأ من يمرر واسوأ من يمكن أن يمد المهاجمين بالكرات العكسية فهو كماهو منذ أن إحتضنه لوكا مازال يركظ ويركظ ويركظ ولكن إلى أين ولماذا هو لا يعلم .
التعاقد مع حارس مرمى فريق الطائي وحارس مرمى منتخب الشباب ( سابقا ) خطوة رائعة جدا نحو التصحيح إن اراد محبوا الأهلي وأعضاء شرفه تدعيمها طمعا في عودة فريقهم للإمساك بزمام أمور المنافسة فيجب عليهم المسارعة للتعاقد مع أحد لاعبي فريق الشباب عبداللطيف الغنام أوعبدالله الدوسري لسد الثغرة التي تركها غياب الشهري والزهراني في مركز المحور وقبل ذلك العمل بكل قوة لنقل خدمات ياسر القحطاني أو ناجي مجرشي لصفوف الفريق الأهلاوي .
الفوز على الزوراء العراقي الذي ما زال لاعبوه يعانون ويلات الأحداث السياسية في بلادهم والتفوق على الوحدات الأردني في عقر داره ومحاصرة القادسية في منتصف ملعبها ليست إختبارا حقيقيا لقدرات الفريق الأهلاوي ومدربه البرازيلي فلامير فالإختبار الحقيقي كان أمام الهلال وإختبار القدرات سيكون في اللقاءات الدورية القادمة وكذلك في الدور النصف نهائي لكأس السوبر العربية ..
إن صحت الأنباء المتواترة عن إقتراب حسين العلي من إرتداء الشعر الأهلاوي فسيكون الأهلاويون قد شربوا مقلبا ( فاخرا ) لن ينسوا مراراته طويلا .
الأهلي لن يحققق البطولات بوجود آل نتيف وصديق وعبدربه والعبدلي .. هذه هي الحقيقة التي يجب أن يدركها الأهلاويون قبل فوات الأوان .

منقول
--

حانوتي خاص >>> (( خسرنا )) ... (( الانهُ ))
اقتباس
(( خسرنا )) ... (( الانهُ ))
بسم الله الرحمن الرحيم
(( قدر الله وما شاء فعل ))
ولكن لم يكن (( اكثر المتشأمين )) من الجمهور الاهلاوي يتوقع ان يخسر الاهلي من الهلال بهذه النتيجه
وان كنت ذكرت كلمة (( اكثر )) قبل كلمة المتشأمين فاني والله لم ابالغ فيها (( لان )) الجميع يعرف ان (( المزاج )) هو من يسيطر على لاعبينا (( مباراه في القمه واخرى في القاع )) ... (( اذاً )) ان اصبحت جماهير الاهلي جميعاً متشأمه ولله لن يلومها احد
(( قدر الله وما شاء فعل ))
الاهلي كبير وخسر ولكن (( خذوا بالاسباب )) فياصاحبي
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت لم يكتسب لاعبينا الخبره الكافيه في المباريات الحساسه او الحاسمه برغم انهم خاضوا الكثير من هذه المباريات فـ (( الي متى ومن المسؤال ؟ ))
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت لم يتعلم (( ال نتيف )) كيف يخرج من مرماه ليخلص الكرات الطوليه ولم يتعلم كيف يكون هادئاً اثنا المباراه فـ(( الي متى ومن المسؤال ؟ ))
[IMG]http://oosoo.*******************************************************/saad6.gif[/IMG]
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت لم يتعلم (( العبدلي المجتهد )) كيفية عكس الكرات العرضيه ولم يعي ان جهده يضيعه في اخطاء رغم بساطتها الا انها فادحه على الفريق فـ(( الي متى ومن المسؤال ؟ ))
[IMG]http://oosoo.*******************************************************/saad5.gif[/IMG]
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت لم نعي ان (( الشليه )) يكون احد اسباب الخسائر الكبيره ان لعب في متوسط قلب الدفاع فـ(( الي متى ومن المسؤال ؟ )) اضف اليها وبالخط العريض اين (( محمد الخليوي ))
[IMG]http://oosoo.*******************************************************/saad7.gif[/IMG]
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت لم نعي ان الفلته (( القهوجي )) اصبح متعالي على الكره بشكل فضيع فـ(( الي متى ومن المسؤال ؟))
[IMG]http://oosoo.*******************************************************/saad4.gif[/IMG]
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت لم نجد اللاعب البديل لـ(( فهد الزهراني )) و (( فوزي الشهري )) رغم اجتهاد (( تيسير الجاسم )) فـ(( الي متى ومن المسؤال ولما تم الاستغناء عن الشنيف ؟ ))
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت ونحن نبحث عن المستوى والروح ولم نعي ان عالم الكره لا يعترف بغير لغة الاهداف فـ(( الي متى ومن المسؤال ؟ ))
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) كان ضمن صفوف الهلال لاعب بحجم (( سعد الدوسري )) ولم يكن لدينا مدافع بحجم (( عبدالله سليمان )) يغطي النقص و (( سلملي على التخطيط السليم )) و(( الي متى ومن المسؤال ؟ ))
[IMG]http://oosoo.*******************************************************/saad.gif[/IMG]
(( خسرنا )) ... (( لانهُ )) الي هذا الوقت لم نعي ان التسلل ملغي في كل مباراه يكون الهلال طرفاً فيها فـ(( الي متى ومن المسؤال ؟ ))
بداية الهجمه الهلاليه في الهدف الثاني
[IMG]http://oosoo.*******************************************************/Snap12.gif[/IMG]
(( يا صاحبي ))
(( خسرنا )) و (( سنخسر )) ان لم يعي رجال الاهلي ان هناك من يحاول ان يدمر (( اللاعب الاهلاوي )) ونجح في ذلك بنسبة 80 %
(( خسرنا )) و (( سنخسر )) ان لم تتوقف الاداره الاهلاويه ورجال الاهلي عن المثاليه الزايده
(( خسرنا )) و (( سنخسر )) ان لم نتعامل مع بعض الاشخاص بالمثل (( واللبيب بالاشاره يفهمُ ))
(( في الختام ))
(( خسرنا )) و (( حتى )) ان خسرنا غيرها ستظل يالاهلي كبير في اعيُننا

منقول
--

عيد البلوي >>> كــل عـــام وانـت ((الهـــم))
http://www.alrage.com/vb/showthread....threadid=34548

وغير ذلك كثير ....

-----------------------------------------------


فرأيت أن أسلك طريقاً غير الطريق الذي سلكه الكثيرون الذين أشبعوا
لاعبينا وإدارتنا
لوماً وتشنيعاً
وهُم يستحقون ذلك




فجأتني فِكرة هـــــذه الشذرات
التي في كثير مِنها لا تتغلق بالمُباراة




....




شذرات
عِبارة عن مقاطع قد تكون ساخرة ولكنه مُسخرة لأهداف مقصودة يفهمها من يفهمها ويُسيء فهمها من يُسيء ,, حاولت فيها أن أقفز أسوار التكرار المُمل والإعادة المكروهة
على أمل لعل وعسى أن تُرضي من يُطالعها ويطّلع عليها
بعيداً عن الكلام الكثير والإفاضة والإستفاضه
فهي (( كتابة بالتنقيط ))
ومني لكم


.....
...
.






**********



للخلف دُر

إلى متى يا أهلي وأنت تُطبق للخلف دُر
تتقدم سريعاً
ثم

للخلف دُر





**********




هُناك مُعادلة رياضية لا يتجادل حولها إلا المجانين
1 + 1 = 2

وكذلك في الأهلي
معادلة
شبيهة لتلك
وهي:

( محمد ) + ( خالد ) = ( عبدالله الفيصل )

فــ (( محمد )) ( واحد ) و (( خالد )) ( واحد )
والواحد هُنا رمز وليس قيمة


فإلى متى ويتكلم مجانين صحافة الاهلي عن ذلك
ويُحاولون التفريق بين ( 1 ) و ( 1 )

فمهما زينا وتغنينا وحسّنا وطولنا وصغرنا

الواحد (سيبقى)= الواحد


والمُشكلة الحقيقية ليست فقط هُنا

بل عين المُشكلة


هي متى ؟؟




متى نمتلك الواحد كاملاً لا مُجزاءً ؟






**********



هـــــجـــــمـــة

ســـقـــــــوط

فــــــــــاول


مُشــاورة

تـأهـب

تسديد


هجمة مُرتدة عكسية

وربما

في مرمانا هدف !!





على ماذا يدُل هـــذا !!

سِوى

على رؤية فنية
منكوسة متعوسة معكوسة ....





**********




وقوف ..


تردد ..




ثلاث خطوات للأمام ...


خطوة للخلف .




تقدم ..


تراجع ..





في النهــايــة



(( مقطع من فيلم مرعب ))
أو
(( هدددددددددف ))






**********



(( أواكــس ))


تتمركز ,,, تستلم ,,, تدرس المنطقة ,,, تُحدد الهدف ,,, تُنفذ
إن لم يكُن بسرعة
فبذكــاء

ولكن ليس في كُل مرة تسلم الجرة .. !! ( هـــذا مالم نفهمة حتى الأن !! )





**********



(كأئن حي)

يسكن في
( مزبلة صفراء )
يغار من ((القمر)) و((جار القمر))

يصعد
لقمة( المزبلة )
فيصيح
في وجه((القمر))

فلا يجد سِوى الصدى
الذي يُغريه للمزيد

فيثور
و
يقذف
((القمر))
بالحـــــجــــر
لعلهُ أن يُصيب
((القمر)) أو((جار القمر))


فيــصعــــد
الحـجــــر
للأعلى
ثم
يــــهــوي
للأسفل

نازلاً على ( رأس )

( رامي الحجر )

(عدو القمر)
و
(جار الغجر)





**********



أي حكم قد يهزم 11 لاعباً ولكنه

حتماً

لا يستطيع هزيمة


طموح وروح
لاعب واحد !!






**********



الأهلي كلمة تتكون من مقطعين

المقطع الأول : (( أهـ ))
المقطع الثاني : (( لي ))



قد يقول ( الأهلاوي ) -- (( أهـ لي )) -- من حسرةُ ((على)) الأهلي
و
قد يقولها ( غير الأهلاوي ) -- (( أهـ لي )) -- حسرةً ((مــن)) الأهلي



هكذا أنت دوماً يا أهلي

عندما تكون
(( حُلواً ))
تحلو لِمُحبيك


و

عندما تكون
(( علقماً ))
تقسو على متحديك






**********




غيّر كثير من الحُكام ( لِباسهم ) ((الأسود بالكامل))
ولكن ..

( قلوبهم ) لازالت ((سوداء بالكامل))


أيهم أولى أن يُغيّر ويتغير ؟؟


( اللباس ) أم ( القلوب ) التي تقلبت وأنقلبت وقبلت جنبات ((الجيوب))






**********



((( البطولة ))) ماهي إلا خلطة

تتكون من :
خليط من ((الإستعداد الجاد)) يُرش عليه من عُصارة ((الحماس)) ويُضافً إليها 12 كوب من ((الرغبة)) ومطبوخة لمدة 90 دقيقة على نار مُشتعلة بـ((ـالطموح)) ويُسكب عليها قليل من ((الحظ)) وكثير من ((التوفيق))

ثم

تؤكل هنيئاً مريئاً
كافياً وافياً صافياً دافئاً لافياً شافياً مُعافياً




هي بإختصار

(( إستعداد + حماس + رغبة + طموح + حظ + توفيق ))





**********



الهلال فريق كبير لا يحتاج لكلمات مدح مني ولا لثناء
فقوته ظاهرة باينة
وكذلك الإتحاد

لذلك يجب أن لا ننظر لسوء مستوياتهم
وكذلك ألا تُخيفنا قوة مستوياتهم

فلقاءنا بِهم يجب أن نلعبه كلقاء الند للند






**********



الشخص النبيل : هو الشخص الذي يستطيع أن يبني نفسه بدون أن يضُر غيره

فا أقـــــول
لكل من تمنى أن يكون لدينا (( منصور ))

:

(( نعم ))

نحنُ نحتاج مثل ( منصور )

ولكن
بشرط
أن يكون نبيل !!





**********



(( اللاعب المُحترف الفاهم )) يرى أن المُباراة 90 دقيقة يُحاول فيها أن يُبرز أفضل ما لديه من قُدرات ومهارات ليرفع من أسهمة ليرتفع بذلك سعره ويجني ثمر تعبه
فاللعب لديه عمل وواجب حتمي يجب أن يؤدى بأفضل طريقه للحصول على أفضل نتيجه

و

(( اللاعب المُحترف الجاهل )) يعتبر المُباراة 90 دقيقة من التواجد والظهور واللعب لديه بحث عن الشُهرة والمعارف والسهرات والدلع و(( الهِشك بِشك ))


هل رأيتم أي فـــــرق !!


أنا شخصيـاً .... لأ أرى فرق !





لأنه ..

أصلاً لا يوجد تشابه






**********



إذا كانت أقصر الطرق للفوز
أن تُهاجم

فأقصر الطُرق للهزيمة

أن تُدافع
بعد أن تتقدم بهدف في المُباراة





**********



بعض المصائب تأتي بالخير
ولعل أكبر دليل
ما حدث
بعد هزيمة الهلال المُشينة


وما سمعناه من التعاقد مع حارس
غير
التُحف
التي أهدت غيرنا بطولاتنا


فرُبما ضارة نافعة
ويُعوضنا الله خيراً بصبرنا وكثرة قهرنا على ما مضى

ولكن أتمنى من جماهير الأهلي في كُل مكان


أن تصبر على (( الشمري ))
نِصف صبرها على ( حُـراس الهنا )
ولا يحكموا عليه من أول ولا سابع مباراة




فالأهلي ليس كالطائي
مهما ساءت الأحوال
!!





**********



الخسارة ليست نهاية المطاف

ولكِنا سنخسر المزيد ...
إن
لم
نتعلم
من
خسائرنا
السابقة



ارجوكم يا بشر
فقط
هــــذه المرة أطيعونا وأسمعونا






**********




!! نصيحة ماشي !!
(( خارج مجال الرياضة))

الدينار لا يفوتكم !!

إذا طار بتطيرون
وإذا دحدر أهي الدنيا أصلاً مدحدره
بس لا تكثرون
حتى اللي يطيح يطيح متساوي

ملاحظة
إن خسرتوا مالي شغل
وإن ربحتوا ما ابي شيء
غير دعواتكم !!






**********



من داخل ((الكُرة الأرضية))

وفي
طرف ((قارة أسيا الغربي الجنوبي))

وبالضبط
في قلب
((الشرق الأوسط))

تقع
هُناك ((المملكة العربية السعودية))

وفي جانبها الغربي
تسكن
هُناك على ضِفاف (البحر الأحمر)

(( مدينة ))
حالمة
صاخبة

لا تسكن ولا تستكين




وفيها
تجدون
قلب مُحدثكم

قــد
إنتثر غراماً وذاب هياماً



فمِن هُناك إلى هُنا
يُرسل لكم

(( فيصل المطيري ))

الهايم الدايم
الواصل القاطع


تحياته وأشواقه وحُبه ومحبته
فاقبلوها مِنه


واتركوه
هُنــــاك

حيثُ


((( الأهلي )))


!




..



.









التعديل الأخير تم بواسطة ترمومترالأهلى ; 03 - 02 - 2004 الساعة 43 : 03 PM.

أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 02 - 2004, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


محمد + خالد = عبدالله الفيصل



هذا يكفي




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2004, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

ولد شالي will become famous soon enough

افتراضي  



1 + 1 = 2


ولكن


فافا + إبداع = لايساوي 2


بل يساوي واحد


مبدع دائماً كعادتك

وصدقني مهما اعتلت الزبالات وصعدت فوق بعضها البعض

سنبقى (( نحنا والقمر جيران ))

تحياتي لك ولقلمك الرائع

وكلعاموانتبخير







؟؟؟

؟؟

؟
ولد شالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2004, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي  


رياضي2000 >>>>>> صدقت والله يكفي !!







--------------



ولد شالي >>>>> مشكور على ردك الحلو والعسل يا عسل

وسنبقى (( نحن والقمر جيران ))


وكل عام وانت بخير





أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2004, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم يمينك يافيصل
كلام من ذهب غير مغشوش ومضاف اليه النحاس


بعض المصائب تأتي بالخير
ولعل أكبر دليل
ما حدث
بعد هزيمة الهلال المُشينة


وما سمعناه من التعاقد مع حارس
غير
التُحف
التي أهدت غيرنا بطولاتنا

فرُبما ضارة نافعة
ويُعوضنا الله خيراً بصبرنا وكثرة قهرنا على ما مضى

ولكن أتمنى من جماهير الأهلي في كُل مكان


أن تصبر على (( الشمري ))
نِصف صبرها على ( حُـراس الهنا )
ولا يحكموا عليه من أول ولا سابع مباراة



فالأهلي ليس كالطائي
مهما ساءت الأحوال!!





**********







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2004, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي أخ فيصل

أيها الفيصل ونعما بمقالك الذى فيه الكثير من الفائده للقائمين على الفريق وباذن الله ينتهزون الوقت لتعديل أخطاء حصلت بفضل اجتهاد أو ارتباك لم يكن فى وقته ولا محله والخساره يتحملها الجميع ولا يمكن لعالم بخفايا الكره ومتابع جيد لها أن يحمل عنصر من الفريق أو أكثر الخساره بمجملها000

موضوعك جدا مميز وان كنت شوهته قليلا بما خطته كتابات بعض المتشائمين الذين نراهم عندما يخسر الاهلى فقط ولا يضعون حلولا تفيد لاعب ولا مدرب ولا ادارى!!

تحيه لك أيها الهائم وقريبا تتحقق أمانيك باذن الله


سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2004, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


لا جديد..


ابداع كالمعتاد من فافا ...

رائع جدا .. مبهر للغاية.. مثير فعلا ماتكتبه

وانشاء الله يعود الاهلي كما نعرفه

ودايما..

احنا والقمر جيران

تحياتي لك ايها المبدع




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2004, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



كلام جميل وله معنى يفهمه العقلاء

وصحيح الاهلي يحتاج الى تصفية النفوس

يحتاج الى الاجتماع من اجل الاهلي او الابتعاد وترك الغير يعمل من اجل الاهلي



يحتاج الى الروح التي ان وجدت لا يستطيع من كان ان يهزك

نحتاج الى طمس كل من يتطاول على هذا الكيان




لك الشكر يا فيصل على كل كلمة




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2004, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


تحياتي للأخ فيصل

قد نتفق في الكثير من النقاط التي وردت في مقالك المميز

ولكننــا ايضا نتفق ان الكثير من المفردات السلبية التي استمر إعلامنا في استخدامها علي مر السنوات الماضية ربمــا تكون هي السبب الهام اللذي ادي الي الكثير من الهزائم والهزات


علينــا ان نكون اكثر حذرا في تكرار هذه المفردات

تحياتي لك





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2004, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

الرمز will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رياضي2000
محمد + خالد = عبدالله الفيصل


هذا يكفي








كل اتحادي لازم له اهلاوى يربيه # # # من رئيسهم لاصغر خدمى فيه

الرمز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شــــــــذرات !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر