العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمال عارف واوراق اخري

بسم الله الرحمن الرحيم اولا كل عام وانتم بخير احببت ان اهني بعيد الاضحي لان هذا اخر مقال لي هذا اليوم بسبب ذهابي انشاءالله للحج ثانيا/ رساله اوجهة ال جمال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 01 - 2004, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

رمش نجد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى رمش نجد إرسال رسالة عبر AIM إلى رمش نجد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى رمش نجد

جمال عارف واوراق اخري 


بسم الله الرحمن الرحيم
اولا
كل عام وانتم بخير احببت ان اهني بعيد الاضحي لان هذا اخر مقال لي
هذا اليوم بسبب ذهابي انشاءالله للحج
ثانيا/
رساله اوجهة ال جمال عارف بعد مقالتة الاخيرة وانفعالة بسبب ماقيل عن الاتحاد هل ترون فقرة او مقطع صغير قيل عن الاتحاد وهو صحيح لكن ذلك لميعجب الاخ جمال عارف ام لماذا فاجابتة لدي جمال والاخوة الصحفيين في الاتحاد وذلك بعد التكريم الاتحادي للصحفيين الاتحاديين والمثل يقول [ اطعم الفم تستحي العين] اعتقد ان المثل واضح ومعروف يا اخ جمال عارف
ثالثا / اتمني ومن كل قلبي ان يتجلي الاهلي غدا وينفض عنة سوء الطالع ويقدم لاعبي الاهلي 3نقاط هدية لجماهيرهم الوفية انشاءالله



رابعا/ اتمني ان تصل رسالتي الي الاخ احمد الشمراني بان يتوقف عن هز صفوف صحافي الجيران وان يترك لهم مجالا لمراجعة انفسهم وحسابتهم لعل وعسي ان يعودو الي جادة الصواب
خامسا /ارجو من الجميع السماح والعفو عن الزلاات ان حدثت حيث ان الشخص لايعلم ايعود بعد الحج ام لا والذي نرجو فية من الله ان يغفر لنا ولكم ذنوبنا اجمعين اللهم امين امين امين





~~~~ لعنبو قصة غرام كلبوها كلمتين

ابتدينا عند أحبك وانتهينا عند بايّّّّّ ّّّّّ ّ ّ ّ ّ
رمش نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 01 - 2004, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


حجا مبرورا وسعيا مشكورا

اخي العزيز




والله يقويك ويعطيك العافيه







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2004, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متيم فرقة الرعب
حجا مبرورا وسعيا مشكورا

اخي العزيز



والله يقويك ويعطيك العافيه





الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمال عارف واوراق اخري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر