العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار أهلينا الغالي في صحافة الخميس 7/12/1424هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الورد و الفل الهلال و الأهلي في صراع على الصدارة العربية كتب - صالح الجهني تقام مساء اليوم في الرياض مباراة واحدة ضمن مباريات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 01 - 2004, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي أخبار أهلينا الغالي في صحافة الخميس 7/12/1424هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد و الفل





الهلال والأهلي في صراع على الصدارة العربية


كتب - صالح الجهني

تقام مساء اليوم في الرياض مباراة واحدة ضمن مباريات الجولةالرابعة بدوري كل العرب تجمع بين الهلال السعودي مع الأهلي وهما من المجموعة الأولى لعرب آسيا التي يتصدرها الهلال بفارق الأهداف عن الأهلي وبانتهاء مباراة اليوم تكون المجموعة قد اكملت مباريات الجولة الرابعة، حيث لعب الوحدات الأردني والزوراء العراقي مباراتهما الرابعة السبت الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي وهي النتيجة التي صبت في صالح طرفي مباراة اليوم وتبقت جولتان قبل نهاية الدور الثاني للبطولة يتحدد بعده الفريقان المتأهلان للدور الثالث ويحدونا الأمل أن يتمكن ممثلا الكرة السعودية من تصدر المجموعة والانتقال إلى الدور التالي كما نتمنى أيضاً أن يوفق الممثل الثالث فريق الاتحاد السعودي في تخطي المجموعة الثانية لتأكيد الحضور المميز للكرة السعودية على الصعيد العربي:

صدارة الهلال

يملك الهلال خيارات واسعة للتأهل حيث يتصدر المجموعة مع شقيقه الأهلي وفوزه اليوم سيجعل مهمته التالية أكثر سهولة كون الفارق سيرتفع إلى ست نقاط مع صاحب المركز الثالث وهو فارق يصعب كسره إلى جانب أن الفوز سيمنحه فرصة التركيز على الدوري المحلي خاصة مع وجود أكثر من منافس ينتظر تعثره محلياً لاحتلال موقعه. فنياً لا يزال الأزرق يفتقد إلى الشخصية الواضحة في الأداء فهو رغم استقراره مع مديره الفني السيد أدموس إلا أنه عجز عن تقديم الأداء المقنع الذي يرضي أنصاره لكن إدارته
التي جددت مطلع الأسبوع ثقتها في المدرب تراهن على أن البصمة الحقيقية للهولندي ستظهر في المباريات القادمة خلال الدور التمهيدي في الدوري المحلي ومنافسات المجموعة الأولى على الصعيد العربي.. ويهمنا جميعاً أن يكون الزعيم في أفضل حالاته لأن المنتظر منه ليس مجرد التأهل بل المنافسة على اللقب العربي.


خيارات الأهلي

وعلى الجانب الآخر فإن الفوز مهم أيضاً للأهلي كي يتجنب الدخول في معمعة الحسابات المعقدة ولا بد أن الأخضر سيحاول بكل قوة البقاء في دائرة الترشيح ليعوض ما فاته في المسابقات المحلية بعد خسارته في كأس الفيصل وتراجع مركزه في الدوري ولعل التناقض الواضح بين مشواريه المحلي والخارجي خلف القلق الذي نشأ بين أنصاره خوفاً من ضياع فرصة المنافسة على لقب مهم كلقب كأس دوري كل العرب. ومع أن الظروف خدمته حتى الآن في البطولة العربية في ظل انحصار المنافسة (تقريباً) بينه وبين الهلال على صدارة المجموعة
بعد تقلص حظوظ الوحدات الأردني وتعثر المنافس المحتمل الزوراء العراقي
في أكثر من محطة إلا أن تخطي الدور الثالث يتطلب عودته إلى الاستقرار الادائي
فلن تجدي حالة اللاتوازن التي اتسم بها أداؤه في المباريات الأخيرة.


مشوار الفريقين

تجاوز الهلال نظيره الجيش السوري في المرحلة الأولى للبطولة بفارق الأهداف بعد تعادلهما بهدفين في سوريا سجل عمر الغامدي وسيسيه هدفي الهلال
وسجل أحمد الحريري هدفي الجيش وتعادلهما أيضاً بهدف في الرياض سجل أحمد الصويلح هدف الهلال وسجل عباس رحيم هدف الجيش وفي المرحلة الثانية لعب الأزرق ثلاث مباريات كسب الزوراء العراقي في الأولى بهاتريك العاجي كانديا تراوري وتعادل في الثانية مع الأهلي السعودي بهدف سجل للهلال بندر المطيري
وسجل للأهلي سعود الخيبري
وكسب الوحدات في الثالثة بهدف نواف التمياط فيما تجاوز الأهلي الدور الأول على حساب القادسية الكويتي بفوزه
في الكويت بهدفين مقابل هدف سجل للأهلي حسين عبدالغني واكيم وسجل غوميز هدف القادسية وفوزه بجدة بهدف المحترف البرازيلي اكيم وفي الدور الثاني كسب الوحدات الأردني بعمان
بهدف ساركسيان وتعادل إيجابياً مع الهلال السعودي بجدة وكسب الزوراء بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل إبراهيم السويد وحسين عبدالغني وعلي العبدلي
أهداف الأهلي وسجل مسفر الجاسم هدف الزوراء. المباراة التالية للهلال ستكون أمام الوحدات الأردني الخميس القادم
بالأردن فيما يلعب الأهلي أمام الزوراء الجمعة القادم بجدة.




إبراهيم اليوسف قبل المواجهة المرتقبة:
نبحث عن تأكيد الصدارة بالأهلي



وصف مدير الكرة لفريق الهلال براهيم اليوسف مباراة الليلة أمام الأهلي ببطولة أبطال العرب بالقوية مشيراً إلى أنهم سيواجهون فريقاً قوياً يبحث عن الصدارة والتأهل مبكراً ومن هنا تكمن أهمية المباراة وصعوبتها، ولكننا سنبذل كل جهد رغم النقص الذي يواجه الفريق لتخطي حاجز مباراة الأهلي وبالتالي ضمان تأهل مبكر للمرحلة المقبلة.
وأوضح أنهم سيبحثون عن الأداء الجيد الذي يصاحبه نتيجة مميزة وصدارة لفرق المجموعة خصوصاً ان الفريق يقدم مستويات جيدة ببطولة أبطال العرب أهلته إلى كسب سبع نقاط من أصل تسع.
وأشار إلى ان تجديد الثقة بالمدرب (أديموس) أحدثت نوعاً من التوازن بالفريق وأعادت ترتيب الأوراق داخل الفريق الهلالي نظراً للمنافسات الداخلية والخارجية التي تنتظر الفريق ونبحث خلالها على كسب النتائج والبطولات.
واختتم حديثه بالمطالبة بالحضور الجماهيري لمباراة الليلة مشيراً إلى ان جمهور الهلال هو الذي سيدفع الفريق للفوز بالمباراة.



"التمياط" يغيب عن لقاءي الأهلي والوحدات




وافقت إدارة النادي على سفر لاعب الفريق (نواف التمياط) لأداء مناسك الحج بعد أن تقدم بطلب لذلك، وبالتالي غيابه عن لقاء (الأهلي، والوحدات الأردني). فيما ذكر مدير الكرة إبراهيم اليوسف عدم تلقي إدارة الكرة أي طلب من لاعب الفريق أحمد الدوخي بخصوص ذهابه للحج.
وفي شأن آخر استدعى مدرب الفريق (اديموس) خلال الحصة التدريبية المغلقة أمس مدافع الفريق أحمد خليل لقائمة العشرين الذين دخلوا معسكر المباراة، على أن يقدم النادي في اجتماع اللجنة الفنية للمباراة ظهر اليوم قائمة الثمانية عشر لاعباً بحضور مديري الفريقين وحكام المباراة والمراقبين للحكام والمباراة.






انطلاق دور الـ 16لكأس ولي العهد في السادس من محرم المقبل

قررت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تحديد 23من ذي الحجة الجاري الموافق يوم السبت 14فبراير المقبل موعداً لاجراء قرعة دور الـ 16لمنافسات مسابقة كأس ولي العهد وسيحضر القرعة التي تجرى في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض عدة شخصيات رياضية من المملكة ودول الخليج العربي وسيتم نقلها عبر العديد من القنوات الرياضية الفضائية على الهواء مباشرة عند الساعة الثامنة مساء أو سيقوم بسحب أوراق القرعة عدد من النجوم المشاهير.
وكشف المهندس محمد الطويل الأمين العام المكلف بالاتحاد السعودي لكرة القدم أنه تم إحداث تغيير في إقامة منافسات كأس ولي العهد، حيث سيتم خلال هذا الموسم تطبيق إقامة دور الأربعة للمسابقة بنظام الذهاب والإياب نافياً وجود أي دراسة خلال الأسابيع الماضية لتطبيق نظام الذهاب والإياب على دور الثمانية لنفس المسابقة مشدداً الطويل في تصريحه لـ "الرياض" أن الهدف من منح الفرق الأربعة المتأهلة لدور نصف النهائي فرصة اللعب مرتين ذهاباً وإياباً يأتي بعد دراسة مستفيضة وتم الاقتناع بضرورة منح هذه الفرق المتأهلة فرصة ثانية في نفس الدور خاصة وأن نظام المسابقات الدولية والمحلية من ناحية الأهداف سيتم تطبيقه في دور الأربعة، مشيراً أن قرار تطبيق نظام الذهاب والإياب يأتي رغبة في منح فرصة إضافية أخرى للفرق الأربعة في حالة عدم التوفيق أو عدم وجود الحظ لها في مباراة واحدة أي نمنح جميع الفرق فرصة مواتية لتأكيد الأحقية بالتأهل لدور الأربعة وللمباراة النهائية بنفس الوقت.
وتقرر أن يبدأ دور الـ 16لمسابقة كأس ولي العهد في السادس من شهر من محرم الموافق يوم الخميس 26فبراير المقبلين وستستمر لمدة ثلاثة أسابيع وستقوم الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بابلاغ أندية الدرجة الأولى والثانية المتأهلة وللأندية الممتازة بالموعد الرسمي لانطلاق المسابقة التي يحمل لقب بطلها في الموسم المنصرم فريق الهلال.
ومما تجد الإشارة إليه أن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ستتوقف مع نهاية الجولة الـ 19من ذي الحجة الجاري الموافق يوم الجمعة 20فبراير المقبل وستعود مرة ثانية للاستئناف في 27محرم الموافق يوم الخميس 2004/3/18م ويعتبر هذا التوقف لكأس الدوري توقفاً اجبارياً لمدة (34) يوماً تم خلالها إقامة بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة تحت 23سنة وصادفت فترة التوقف مرحلة إعداد منتخب المملكة الأول للمشاركة في خليجي 16التي حقق لقبها المنتخب السعودي.




تنظيمية دوري أبطال العرب تجتمع في مارس المقبل




حددت الأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم عقد اجتماع هام للجنة المنظمة لدوري أبطال العرب وممثل راديو وتلفزيون العرب "art" وذلك خلال منتصف شهر مارس المقبل في القاهرة لتحديد مكان وموعد إقامة نهائي كأس دوري أبطال العرب في أرض محايدة مباراة واحدة وكذلك التطرق إلى دراسة نهائية لموعد انطلاقة دوري أبطال العرب الجديد لموسم 2005م ونظام البطولة ومن ناحية أخرى وافقت اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي ولأول مرة إقامة دورتين للمدربين والحكام العرب النسائية في إحدى دول المغرب خاصة بالفرق النسائية المعتمدة في بعض الدول العربية التي يوجد فيها دوري كروي نسائي.
وعلى صعيد آخر اقرت اللجنة الفنية بالاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة الجزائري محمد روارة وبحضور الأمين العام عثمان السعد وأعضاء اللجنة في الاجتماعات الأخيرة بتونس رفض الموافقة على أي طلبات مقدمة من الفرق العربية في منافسات دوري أبطال العرب بشأن الموافقة على تسجيل لاعبين جدد في القائمة والاكتفاء بالقائمة النهائية لعدد 30لاعباً لكل فريق وكذلك رفض تسجيل اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة حسب الأنظمة والقوانين ولوائح البطولة العربية والرفع بذلك للجنة التنفيذية لاعتماده رسمياً والعمل به.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 01 - 2004, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





صانع ألعاب المنتخب البرازيلي يصل الأسبوع القادم
هدّاف الدوري الكولمبي يقود هجوم الأهلي
*جدة - محمد الجابري


يصل إلى جدة في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم المهاجم البرازيلي (رجيريو بسيريرا) للالتحاق بتدريبات فريق القدم بالنادي الأهلي.
الجدير بالذكر أن اللاعب هو هداف الدوري الكولمبي ويلعب لفريق كوبا موستنج وعمره (28 عاماً) ويمتاز بخطورته داخل منطقة الجزاء والقدرة العالية على التهديف واستثمار الفرص. كما يمتاز باجادة ضربات الرأس وتنفيذ الكرات الثابتة.
وسيكون في استقباله عند الوصول الى مطار الملك عبدالعزيز الأستاذ خالد الغامدي عضو مجلس الادارة وأعضاء العلاقات العامة بالنادي الأهلي.
من جهة أخرى يصل مطلع الاسبوع القادم اللاعب البرازيلي (باولينا) صانع العاب المنتخب البرازيلي الأولمبي ولاعب وسط فريق اتليتكو مونيرو البرازيلي للانضمام لتدريبات فريق الأهلي وبذلك يكون قد أسدل الستار على التعاقدات لإدارة النادي الاهلي مع المحترفين الأجانب البرازيليين الثلاثة وسيتم الغاء التعاقد مع المحترف الأورجواني ساركسيان بطريقة مثالية والاتفاق على تسوية الامور المالية بين اللاعب والنادي.




الليلة في دورة الملاعب:
الهلال والأهلي في مواجهة عربية مثيرة


* كتب - طارق العبودي


يتحدد اليوم وبشكل شبه نهائي مصير فرق المجموعة (الآسيوية) الأولى في (دوري أبطال العرب) من خلال المواجهة الكبيرة التي ستجمع ممثلي الكرة السعودية الهلال والأهلي في الثامنة مساءً على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض في إطار الجولة الرابعة من الدور الثاني للمسابقة.
وتحمل هذه المواجهة أهمية كبرى كونها بالفعل ستحدد مصير فرق المجموعة فالفريق الذي سيكسب النقاط الثلاثة سيتأهل مباشرة للدور الثالث بغض النظر عن نتائج الجولتين الخامسة والسادسة منتظراً فقط من سيرافقه .. أما التعادل فسيبقى حظوظ الفريقين معاً قائمة وسيمنح الزوراء العراقي بصيصاً من الأمل في خطف إحدى البطاقتين وسيعلن رسمياً انتهاء كل آمال الوحدات الأردني.
وينتظر عشاق كرة القدم ومحبو الفريقين على وجه الخصوص مباراة قوية ومثيرة تواكب أهميتها وهما بالفعل أهل لذلك لما تضمه صفوفهما من نجوم تمتلك من الخبرة والموهبة الشيء الكثير، إضافة إلى الرغبة الصادقة لدى الفريقين معاً في خطف بطاقتي التأهل وتأكيد قوتهما وأحقيتهما خصوصاً وأنهما من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب.


الهلال... بين مواصلة الصدارة وظروف النقص

يدخل الهلال هذه المباراة وبحوزته 7 نقاط يتصدر بها فرق المجموعة بفارق هدفين عن منافسه إثر فوزين على الزوراء 0/3 والوحدات 0/2 وتعادل مع الأهلي 1/1 ويسعى للكسب ليعلن تأهله إلى المرحلة الثالثة بغض النظر عما ستؤول إليه نتائج المباريات المتبقية وهو مؤهل للكسب متى ما تغلب على ظروفه المتمثلة بالغياب المؤكد لمجموعة من أبرز (نجومه) لأسباب مختلفة، يأتي في مقدمتهم الدوليان عمر الغامدي ومحمد الشلهوب المصابان وإن كانت هناك محاولات لإشراك الأخير.. إضافة إلى نواف التمياط الذي تعرض لإصابة هو الآخر في مباراة الوحدات وكذلك مرافعة عبدالله سليمان ومهاجمه عبدالله الجمعان الموقوف وظهيره الأيسر بندر المطيري المصاب.. كما أنه مؤهل للكسب متى ما قدم لاعبوه مستواهم الفني الذي غاب هذا الموسم كثيراً (!!).
وسيواجه الفريق هذه الليلة صعوبة كبيرة لأنه سيواجه فريقاً قوياً بكل ما تعنيه الكلمة ويمتلك بدلاء في جميع المراكز لا يقلون كفاءة وقدرة عن العناصر الرئيسية.
يقود الفريق الهلالي وكما هو معروف الهولندي آدديموس الذي يواجه امتعاضاً كبيراً من أغلب الهلاليين لإصراره على اللعب بطريقة ثابتة اثبتت عدم جدواها (4 - 5 - 1) وإصراره أيضاً على إشراك لاعبين عجزوا عن تطوير مستوياتهم وإفادة الفريق على حساب من هم أفضل منهم.
ويبرز في الفريق عملاق الحراسة محمد الدعيع والظهير الأيمن الدولي أحمد الدوخي وقائد الدفاع عبدالله الشريدة ولاعب الوسط المتقدم جاتو سيسيه والشاب خالد عزيز فيما يمتلك أوراقاً رابحة في دكة البدلاء كسامي الجابر وعبدالله الشيحان.


بـ (النجوم والتكامل) الأهلي يسعى للحسم

وفي الوقت ذاته يدخل الأهلي المباراة بنفس الرصيد من النقاط ويتخلف عن المتصدر بفارق هدفين من فوزين على الوحدات 0/1 والزوراء 1/3 وتعادل مع الهلال 1/1 ويبحث بكل قوة عن الكسب من أجل حسم أمر تأهله يساعده في ذلك كوكبة النجوم وخصوصاً في خط المقدمة بوجود الدولي طلال المشعل والبرازيلي كيم ومن خلفهم الخبير إبراهيم سويد والعائد خالد قهوجي وحسين عبدالغني ونايف القاضي وعلي العبدلي وعدد من الأوراق الرابحة كالجيزاني والمحمدي، إضافة إلى الاستقرار الفني بوجود المدرب فلامير الذي توصل إلى توليفة ثابتة وطريقة لعب اعتاد الأهلي على اللعب بها كثيراً.

من سيكسب

من واقع العطاءات الفنية في المباريات الأخيرة فإن الفريقين متشابهان من حيث المستوى والأسماء وإن كانت هناك افضلية نسبية للأهلي الذي يتمتع بتكامل في الصفوف ووجود البديل الجاهز بعكس مضيفه الذي يواجه نقصاً كبيراً في صفوفه.. أما من حيث المواجهات الدائمة بين الفريقين معاً فإن هناك تفوقاً ملحوظاً للهلال الذي سجل العديد من الانتصارات على الأهلي في الكثير من المناسبات. لكن هذه المباراة مختلفة عن سابقاتها وينظر لها الفريقان والجماهير نظرة خاصة على اعتبار أنهما يلعبان باسم الوطن ولأجل الوطن.

فلمن ستكون الغلبة
للهلال بجماهيره و (ظروفه)؟! أم للأهلي بـ (نجومه) وحماسه؟!

طاقم تحكيم كويتي

يقود هذه المباراة طاقم دولي كويتي مكون من: قاسم شعبان (للساحة) ..ويساعده غانم السهلي ويوسف خباز..
ويراقبها فنياً البحريني جاسم مندي.


******
الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه فارق النقاط الترتيب
الهلال 3 2 1 - 6 1 +5 7 الأول
الأهلي 3 3 1 - 5 2 +3 7 الثاني
الزوراء 4 1 1 2 6 8 -2 4 الثالث
الوحدات 4 - 1 3 2 8 -6 1 الرابع







[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي طرب

مجهود اكثر من رائع

لك تحياتي






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


تسلم يمناك يا طرب..
..
و

اليوم .. اليوم .. طالبين الله




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 06 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





منصور بن مشعل:




ألغينا معسكر الطائف..
ونركز على تقديم جيل مميز للأهلي


جدة: عوض الرقعان

شدد المشرف على فريق أشبال كرة القدم في النادي الأهلي السعودي الأمير منصور بن مشعل، على أن ترتيب الفريق غير المرضي في الدوري المحلي ليس مقلقاً كثيراً، وقال: " على جماهير الأهلي أن تطمئن فسيكون وضع الفريق أفضل في المراحل المقبلة، وقد ناقشنا المدرب أحمد الصغير حول موقف الفريق، وسيكون هناك علاج وعملية تصحيح خلال المرحلة المقبلة تعيد للفريق توهجه، وتضمن للأهلي جيلاً مميزاً".
وامتدح الأمير منصور تصدر فريق الشباب للدوري السعودي، خاصة وأن هذا التصدر يأتي في ظل قيادة الفريق من قبل كفاءة وطنية هي المدرب عمر الحامدي، وقال: "كنا ننوي إقامة معسكر لفريقي الشباب والأشبال في الطائف خلال إجازة العيد، إلا أن الحامدي والصغير فضلا الاستغناء عنه لبرودة الطقس هذه الأيام في الطائف، وطالبا بإقامة معسكر في النادي، يخوض الفريقان خلاله بعض المباريات الودية".



للقبض مبكراً على بطاقتي التأهل لربع نهائي دوري الأبطال
الهلال والأهلي يتسلحان بالخبرة ووفرة النجوم
في سباق الانفراد بصدارة مجموعتهما العربية



الرياض: عبدالله الفراج


يواصل الهلال والأهلي السعوديان اليوم سباقهما نحو صدارة مجموعتهما الأولى في دوري الأبطال العرب، حينما يخوضان اليوم مواجهة الإياب التي يستضيفها استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ويتصدر الهلال والأهلي فرق المجموعة برصيد 7 نقاط لكل منهما، مع تقدم الهلال بفارق الأهداف، ويريد كل منهما تأكيد تفوقه بعد تعادلهما ذهاباً (1/1).
ويعيش الفريقان حالة من التوازن الفني والمعنوي، وسيعطي تركيزهما على اللعب المفتوح بعضاً من البهجة الكروية الممتعة، خاصة وأن غالب مبارياتهما شهدت تسجيل الأهداف.
فنياً يبدو الهلال أكثر جاهزية وتفوقاً وإن كان ذلك بنسبة بسيطة، وإن كان مدربه الهولندي إد دي موس لم يحسن حتى الآن توظيف الأوراق المتاحة لديه بالشكل الملائم، على الرغم من أن الفريق حقق انتصاراً مهماً على الوحدات الأردني (2/صفر) في الجولة الأخيرة، وهو ما عزاه البعض لتواضع مستوى الوحدات وليس لتفوق الهلال.

ولن يجري الهلال تعديلات كبيرة في خطوطه الثلاثة التي خاضت مباراته الأخيرة، إلا أن مدافعه عبدالله الشريدة سيكون حاضراً في خط الدفاع إلى جانب فهد المفرج وأحمد الدوخي وعبدالعزيز الخثران، وسيكون للجابر وعزيز وسييفو وسيسييه والشلهوب كلمتهم وسط الميدان لفرض نفوذ الفريق، فيما ستكون المقدمة مشغولة بالعاجي كانديا تراوري.

من جانبه درس مدرب الأهلي، البرازيلي فلمير لوروزو خصمه بمراقبة مباراتيه السابقتين أمام الوحدات والوحدة، وتبدو إمكانية تفوقه على قرينه الهولندي واردة ما لم يصحح الأخير أخطاءه الفنية، لاسيما وأن الأهلي يمتلك عناصر متجانسة تجيد القيام بأدوارها.
ويركز الأهلي على البرازيلي كيم إلى جانب زميله حسين عبدالغني وصانع الألعاب خالد قهوجي الذي يتوقع أن تكون له بصمته في توزيع الكرات الخطرة لكيم والمشعل في خط المقدمة.
وتترابط خطوط الأهلي، ولاسيما في الخلفية منها بوجود محمد شلية وعماد صديق ووليد الجحدلي وعلي العبدلي، ويبرز في الفريق الشاب تيسير الجاسم ويؤدي دوراً مهماً كلاعب ارتكاز إلى جانب اللاعب التكتيكي إبراهيم السويد.




الخليوي يخلف القاضي.. والشلية يعود ظهيراً أيمن

فلمير: الهلال يستحق الاحترام وأعددنا العدة لتخطيه



شدد مدرب الأهلي، البرازيلي فلمير لورزو على أهمية تخطي فريقه لمباراته اليوم أمام الهلال بنجاح، وقال: "الهلال فريق قوي، ولديه لاعبون يقدمون أداءً متميزاً، ويعد واحداً من أفضل فرق المنطقة الخليجية، ولن يكون لقاؤنا به سهلاً، خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره".
وأضاف: "أعددنا كجهاز فني ما يكفل لنا الفوز، وقد استفدنا من مواجهتنا السابقة للهلال في ذهاب البطولة، واستفدنا من الأخطاء التي وقعنا فيها أمام القادسية في مباراتنا الأخيرة في الدوري المحلي".
على صعيد متصل سيغيب عن الأهلي في مواجهة اليوم مدافعه الدولي نايف القاضي المصاب، وربما حل مكانه المخضرم محمد الخليوي الذي ركز عليه المدرب في التدريبات الأخيرة للفريق، وذلك بدلاً من إسناد المهمة لمحمد شلية الذي لعب مدافعا قشاشا ضد القادسية فيما اعتاد أن يلعب دوماً كظهير أيمن.



عودة الجابر ستعوض بعض الغياب
الهلال يفتقد الثلاثي الدولي في مواجهة اليوم


سيكون اللاعب الدولي السابق نواف التمياط أبرز الغائبين عن فريقه الهلال في مواجهة الأهلي اليوم, وذلك بعد أن عاد بصورة طيبة في لقاء الوحدات الأردني بهدفين رائعين في جولة "الذهاب" الماضية, وتعود أسباب غياب التمياط لظروف إصابته وتشير أنباء إلى رغبة اللاعب بأداء مناسك الحج واستثمار فرصة الراحة العلاجية في ذلك، وسجل عمر الغامدي إلى جوار التمياط في الغياب للإصابة إضافة إلى استبعاد المدافع الدولي السابق عبدالله سليمان بأمر أد دي موس وسيكون بديله المدافع فهد المفرج.
إلى جانب هذا الغياب فإن عودة سامي الجابر "إلى القائمة العربية ستعوض جزءاً من هذا الغياب فضلا عن قدراته في حسم المواجهات الكروية ذات الوزن الثقيل.



الصبحي: الأهلي يتعاقد مع بديل لـ"كندريك" من دوري الـ NBA

أكد إداري فريق كرة السلة في النادي الأهلي السعودي طلال الصبحي أن النادي أنهى عقد لاعب الفريق الأمريكي جمال كندريك لعدم تلبيته طموحات الفريق ومشجعيه، مشيراً إلى أن الإدارة المشرفة على اللعبة تجري بالتنسيق مع المدرب مفاوضات مع محترف أجنبي من الولايات المتحدة الأمريكية ليحل بديلاً عن كندريك، ويلعب إلى جوار المحترف مارك دين.
يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز، وسيلعب أولى مبارياته عقب إجازة العيد أمام الوحدة في مكة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






الزعيم والقلعة انهيا استعداداتهما للقاء اليوم
جلسة مصارحة تجهز الهلال للأهلي
خلطة جديدة لـ "لوروز" تربك اديموس




انهى الهلال والاهلي الاستعداد للقائهما المرتقب في دوري ابطال العرب في كرة القدم والذي يقام اليوم باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
في الهلال عقد الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الهولندي اديموس جلسة مصارحة ودية مع اللاعبين بحضور الجهاز الاداري, وتم طرح ابرز السلبيات التي ادت الى تخبط الفريق وتدهور نتائجه ومستوياته الفنية خلال المرحلة السابقة.
وتعاهد الحاضرون على بذل مزيد من الجهد لكي يعود الهلال الى مستواه المعروف, واكدوا ان البداية ستكون من اليوم امام الاهلي بتحقيق فوز مهم.
وفي الاهلي حاول البرازيلي لوروز ان يرفع معنويات اللاعبين في آخر التدريبات وابعادهم عن تأثير المباريات المحلية التي لا يحقق فيها الفريق نتائج جيدة.
وطالبهم بالفوز على الهلال لاحتلال صدارة المجموعة الاولى. ويتصدر الفريقان المجموعة ولكل منهما 9 نقاط ولكن فارق الاهداف وضع الهلال على القمة.
والتعادل لا يفيدهما اليوم ويصب في مصلحة اقرب منافسيهما الزوراء العراقي بينما ابتعد الفيصلي الاردني عن لعبة التأهل وقد يزج الهولندي اديموس بالمخضرم سامي الجابر في التشكيلة الاساسية بعد انقشاع غيمة الخلافات بينهما, ولكن يعقد مهمة اديموس غياب الموقوف عربيا عبدالله الجمعان والمصاب نواف التمياط.
بينما قد يمنح لوروز الفرصة لخالد قهوجي بقيادة خط الوسط الاهلاوي لاسيما ان عودة الاخير امام القادسية كشفت عن حاجة الفريق له في ظل هبوط مستوى بعض اللاعبين كطلال المشعل.



لحسم بطاقة التأهل.. وفي إياب دوري أبطال العرب
عزف هلالي أهلاوي "سعودي" بمقام "عربي"
سباق محموم بين اديموس وفلاديمير .. والخوف من المرتدات
الرياض - خالد الجابر

يشهد استاذ الملك فهد الدولي بالرياض اليوم الخميس المواجهة الكروية العربية بين عملاقي الكرة السعودية الهلال والاهلي ضمن مباريات الاياب لبطولة أبطال دوري العرب عندما يتنافسان على صدارة المجموعة الأولى لحسم بطاقة التأهل مبكرا .. والجماهير مدعوة اليوم لمشاهدة سهرة كروية سعودية بمذاق عربي حيث يتصدر الزعيم(الهلال) المجموعة بفارق الاهداف عن القلعة (الاهلي) الذي يطارده على الصدارة مما يجعل كل التوقعات أن تشهد مباراة قوية ومثيرة في لقائها الثاني في البطولة بعد ان انتهت موقعة الذهاب بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.
الفائز في لقاء الليلة بلا شك سيقطع شوطا كبيرا وستزفه جماهيره مبكرا .. اما التعادل فإنه سيؤجل الاحتفالية قليلا حتى نهاية المواجهات الثقيلة.


الهلال ومعضلة جماهيره

يدخل الهلال اللقاء وهو يقع تحت معضلة جماهيره التي صعبت مهمة المدرب الهولندي اديموس بعد أن صبت غضبها عليه في مباراة الفريق امام الوحدة رغم الفوز الذي حققه الفريق في اللقاء بثلاثة أهداف الا ان حالة عدم الرضا والسخط ظلت مسيطرة عليها بسبب مشاكل الفريق فنيا والطريقة التي يصر اللعب بها ولم ترض عشاق ومحبي الفن الازرق خاصة وأنهم مع كل مباراة يضعون أيديهم على قلوبهم نتيجة الاداء الذي يؤكد بإن لدى الفريق افضل لكن المدرب يضع يديه على عينيه ويصم أذانه وسط المطالبات بتغيير منهجية طريقة اللعب.
لذا فإن مهمة المدرب اليوم ستكون شاقة وصعبة من أجل تجاوز عقبة الاهلي لعل وعسى أن يستطيع كسب ثقة الجمهور الهلالي وهي بدأت تكون صعبة ومستحيلة بعد التوتر بين الطرفين .. واليوم الفريق الهلالي سيلعب امام منافس له سمعته وثقله الكروي على المستوى المحلي والعربي ايضا ويزاحمه على صدارة المجموعة ويتطلب الامر الاعداد النفسي اكثر منه فنيا لتحقيق الفوز كما يحتاج الى وقفة جميع اللاعبين لتجاوز المهمة العسيرة نحو اعادة الثقة.
يمتاز الفريق بوجود عناصر دولية خبيرة كرويا ومكتملة وسطا هجوما ودفاعا وحتى الحراسة لكن التوظيف واختيار العناصر هي المشكلة التي تواجه اديموس ولا يحسن التصرف معها كما أن قراءة المدرب للمباراة يعتبر ضعيفا ويعتمد على العشوائية في التبديل اثناء مجرياتها وهو امر لا يجيده أديموس كما حصل في مباراة الذهاب في جدة عندما كان متقدما بهدف وحقق الاهلي التعادل ولم يستطع استغلال الارتباك في دفاع الاهلي.
اختيار الاسماء والعناصر التي ستشارك تحتاج توليفة جيدة بعيدة عن العناد وصانع لعب متمكن يقود الفريق في الوسط ويكون كفيلا ببعث الاطمئنان في نفوس الجماهير.



الاهلي بطموح كبير

يدخل الاهلي اللقاء وله تسع نقاط هي نفس النقاط التي جمعها نظيره الهلال الذي يتقدم الصدارة بفارق الاهداف ويعيش الفريق الاهلاوي وضعا فنيا مستقرا مع مدربه البرازيلي فلادمير الذي استطاع اعادة قهوجي والنجوم للفريق وايجاد توليفة منسجمة تماما تبحث عن الفوز وهز شباك الخصم ولا شك أن مواجهة الزعيم على ارضه وبين جماهيره سوف تكون معمة ليست بالسهلة لكن المدرب سيعمل لها الف حساب وقد تكون هي النقطة الأولى هي امتصاص حماس الجماهير والفريق الهلالي ثم المبادرة نحو المرمى والاهم من هذا البقاء في دائرة المنافسة ومقارعة الهلال على الصدارة لذا ستكون المهام الأولى تأمين المناطق الخلفية تحسبا لعدم ولوج هدف مبكر يخلط الاوراق ويبعثر الحسابات ويحتاج الفريق الاهلاوي لمضاعة الجهد عن اللقاء السابق امام القادسية في الدوري الذي تعادل به مع القادسية بهدف لكل منهما الى جانب انه يلعب أمام خصم يجيد اللعب في المباريات الكبيرة والحساسة.
التوازن في الخطوط الثلاثة هي السمة التي سيعلنها مدربه بلا شك وهي نقطة متوقعة ستساعده على التعرف على نقاط الهلال وأن كان فلاديمير لن ولم يغفل تسجيل بعض الملاحظات على الفريق في مبارياته الاخيرة وتكمن الصعوبة في ايقاف مصدر الخطورة الهلالية الجهة التي يتواجد بها الطير المتألق احمد الدوخي والحابي سيسيه كما يحتاج إلى فنية تحركات المتألق الشلهوب في الجهة اليسرى حيث هو المتنفس الوحيد للوسط الهلالي وتحركاته تربك الخصم.
التشكيلة التي قد يلعب بها قد لا تخرج عن مباراة القادسية الماضية بعوده قهوجي كلاعب حر وتثبيت ثنائي الهجوم الظهير أمامه كيم البرازيلي وطلال المشعل وهما عنصران يعدان نقطة قوة في الهجوم الاهلاوي.


جمال اللقاء

وتنتظر الجماهير العربية بصفة عامة والسعودية خاصة أن يكون اللقاء ممتعا ومشوقا يعكس واقع الكرة السعودية على الخارطة العربية ويعطي صورة للتنافس الشريف البعيد كل البعد عن كل ما يعكر صفو هذه المباريات من ارتفاع في حدة التوتر العصبي الذي قد يشوه جمال اللقاء.
الهلال له مواقف كثيرة مع نظيره الاهلي ودائما ما نعطي الافضلية للزعيم فهل يواصل الهلال تألقه امام الاهلي ام يكون للقلعة رأي آخر ويكون حصنا حصين أمام الهجوم الهلالي.






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






الهلال والأهلي السعوديان يتنافسان
على صدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال العرب



تقام اليوم مباراة قمة كروية سعودية ولكن في اطار عربي ضمن منافسات دوري ابطال العرب عندما يلتقي الهلال مع أهلي جدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.
ويسعى كل فريق الى تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة الأولى لعرب آسيا. يدخل الفريقان المباراة ورصيد كل منهما سبع نقاط ويحتل الهلال المركز الأول في المجموعة متفوقا بفارق هدفين عن أهلي جدة الذي يليه. وقد حشد مدربا الفريقين كل الاوراق الرابحة للفوز باللقاء خاصة ان مباراة الذهاب التي اقيمت في جده انتهت بتعادل الفريقين 1 ـ 1.
ولم تكن استعدادات الفريقين عادية بل على العكس كان الجميع منشغل بهذا اللقاء حتى وهما يخوضان مباريات الدوري المحلي السعودي

حيث حرص مسؤولو الأهلي على سرعة التعاقد مع البرازيليين روجيرو بيريرا وباولينو كي يتم إشراكهما في اللقاء بجانب المحترف الثالث مواطنهم كيم، والاخير ركز عليه مدرب الفريق البرازيلي فالمير ليكون موجودا بخط الهجوم الى جانب الدولي طلال المشعل. وكان فالمير قد اعرب عن سعادته لشفاء المدافعين محمد الخليوي ونايف القاضي وهما من الركائز الأساسية في قائمته التي ربما تشهد عودة جديدة لنجم خط الوسط خالد قهوجي الذي تألق في آخر تمرين للفريق.
ويركز فالمير دائما على إتباع خطة 4 ـ 4 ـ 2 وهي التي اعتاد عليها مدربا البرازيل باطلاق لاعبي الاطراف حسين عبد الغني ومحمد شليه لقيادة الهجمات وسيكون فهد الزهراني وصالح المحمدي اضافة الى البرازيليين روجيرو وبالينو في حال وصولهما مبكرا مكلفين بقيادة خط الوسط.

على الجانب الآخر تبدو الاوضاع غير مستقرة في فريق الهلال فالخلاف ما زال قائما بين المدرب الهولندي اد ديموس وقائد الفريق سامي الجابر على الرغم من ان الاخير لم يظهر على الساحة بعد، ولكن جميع الاحداث الاخيرة تقول إن هناك خلافات كبرى بين الطرفين خاصة بعد ان تعمد المدرب وضع الجابر على قائمة الاحتياط حتى انه ابعده عن قائمته في آخر مواجهه لعبها الهلال امام الوحدة، والتي كسبها الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف، وهو الامر الذي لم يعجب أنصار فريق الهلال وطالبوا بابعاد اد ديموس عن تدريب الفريق.

وركز المدرب الهولندي في تدريبات الفريق الاخيرة على الثلاثي العاجي كانديا ترواري والانغولي سيسيه ومحمد الشلهوب وذلك لرسم خططه الهجومية والتي سيدعمها عبد العزيز الخثران من جهة الشمال واحمد الدوخي من الجهة اليمنى.
وفي منطقة عمق الدفاع تراجع المدرب عن أبعاده لعبد الله الشريدة وأخذ يستعين به اخيرا، ومن المتوقع وجوده الى جانب عبد الله سليمان اليوم وهما سيواجهان صعوبة كبرى في مواجهة مهاجمي الأهلي المشعل وكيم، لأن الاخيرين يمتازان بالسرعة والمهارة مقابل ثقل حركة مدافعي الهلال.

الجدير بالذكر ان المجموعة تضم الى جانب الهلال والأهلي فريقي الوحدات الأردني والزرواء العراقي ويحتل الاخير المرتبة الثالثه بأربع نقاط فيما يحتل الأول المرتبة الاخيرة بنقطة واحدة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 10 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






"دربي" هلالي - أهلاوي في دوري أبطال العرب

الرياض - عائض الحربي




يلتقي الهلال والاهلي السعوديان اليوم على استاد الملك فهدالدولي بالرياض في لقاء قمة على صدارة المجموعة الاولى للمجموعة الآسيوية من دوري ابطال العرب لكرة القدم, ويتساوى الفريقان في عدد النقاط (7 لكل منهما) ويتقدم الهلال على الاهلي بفارق الاهداف.

وتعادل الفريقان في جدة 1-1 ذهاباً.

ويعاني الهلال من عدم استقرار فني نتيجة تخبط مدربه الهولندي اد دى موس على رغم فوزه الأخير على الوحدة 3-1 في المرحلة الـ16من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين, بيد ان شريحة عريضة من انصار الفريق لا تزال غير راضية عن اداء الفريق, وابدت امتعاضاً من ابعاد المدرب لبعض العناصر المهمة امثال القائد سامي الجابر والمهاجم عبدالله الشيحان, لكن الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق هذه الفترة اضطرت المدرب لتغيير بعض قناعاته فأعاد الجابر ومن الممكن اشراكه في الشوط الثاني. ويعاني الهلال من نقص كبير في تشكيلته بسبب غياب متوسطي الدفـاع عبداللـه سليمـان واحمد خليل من دون ابداء اي عذر, وهذا سيجعل المدرب يعيد الغامبي سيفو الى الخلف للعب الى جوار عبدالله الشريدة في منطقة متوسط الدفاع, ومعهما ظهيرا الجانبين الدوخي والخثران. وتلقى الهلال ضربات اخرى على صعيد ابتعاد اللاعبين عندما لم يسمح الطبيب باعطاء الضوء الاخضر لنواف التمياط بالمشاركة, وهو الذي سجل هدفي فريقه امام الوحدات في المباراة الماضية, كما ان عمر الغامدي يعاني هو الآخر من كدمة قوية في قدمه اليمنى ستمنعه من المشاركة وهو الذي سجل الهدف الثالث بعد نزوله مباشرة امام الوحدة فـي الدوري المحـلي, وبالطبع سيغيب المهاجم عبدالله الجمعان الموقوف من جانب الاتحاد العربي. وازاء هذه الاوضاع استدعى دي مـوس المهـاجم حسين العلي للمشاركة الى جانب العاجي كاندي تـراوري في خـط المقـدمة, ويبـرز في الصفوف الهلالية الظهير الايمن احمد الدوخي ولاعب الوسط المدافع خالد عـزيز والغامبي سيسه والحارس المخضرم محمد الدعيع ولاعـب الوسـط محـمد الشـلهوب.


على الجانب الآخر, يريد الاهلي بقيادة مدربه البرازيلي فلاومير لوروز ان يواصل تألقه في البطولة العربية على عكس نتائجة المخيبة في الدوري المحلي. ويعول المدرب البرازيلي على مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين امثال طلال المشعل والبرازيلي كيم دياز وحسين عبدالغني, وسيدفع ايضاً بالعائد بعد غياب طويل خالد قهوجي في قيادة خط الوسط, الى جانب ابراهيم سويد. ويبرز في الفريق اضافة الى اللاعبين السابقين لاعب الوسط المدافع تيسير الجاسم والظهير علي العبدلي.

وكان الاهلي فاز في مباراته الاخيرة في البطولة على الزوراء العراقي 3-1, بينما فاز الهلال على الفيصلي الاردني2- صفر, والفائز منهما يقطع نصف المشوار نحو بلوغ الدور نصف النهائي.


ويدير المباراة الحكم الكويتي قاسم شعبان ويساعده مواطناه غانم السهلي ويوسف خباز.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الفل اهلاوي طرب




وربنا يوفق اهلينا امام الهلال اليوم يارب




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2004, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



شكراً اخوي على هذه التغطية

وان شاء الله نقلك في المساء مساءك ورد

بعد فوز الاهلي بأذن الله




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار أهلينا الغالي في صحافة الخميس 7/12/1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر