العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أتركوا أندية المنطقة الشرقية فهناك المجرشي ومالك معاذ ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي حقيقتاً مللنا من الأسلوب المتبع من قبل إدارة أندية المنطقة الشرقية في أسلوبهم في التفاوض معنا فالواضح أنها تميل إلى إدارة نادي الاتحاد بل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 01 - 2004, 36 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي أتركوا أندية المنطقة الشرقية فهناك المجرشي ومالك معاذ ؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي حقيقتاً مللنا من الأسلوب المتبع من قبل إدارة أندية المنطقة الشرقية في أسلوبهم في التفاوض معنا فالواضح أنها تميل إلى إدارة نادي الاتحاد بل وتقف قاصدتاً ضد النادي الأهلي ؟مع العلم أن النادي الأهلي كل الأندية تطمح في التعاون والتقرب من النادي الأهلي الغالي فمثلاً أنظروا إلى سرعة التعاقد مع سعود الخيبري والأسلوب المتبع من قبل إدارة نادي الطائي ( طبعاً هناك فرق بين الأخوان والأشقاء بنادي الطائي وأندية المنطقة الشرقية في المفاوضة ) ؟




أعزائي هناك لاعب ممتاز جداً وهو صغير في السن ألا وهو المجرشي وكذلك اللاعب مالك معاذ ؟

نرجوا من الجميع إبداء رأيهم في اللاعبان الموهوبان المجرشي ومالك معاذ ( نناشد سمو الأمير خالد بسرعة التعاقد معهم ) .

وشكراً لكم .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2004, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الكريـــــــــم شاكرومقدرحرصك على مصلحة الكيان الأهلاوي

لكن انتاتنسيت اونسيت حاجة مهمة الاوهي ان من حق اي نادي ان يبحث عن مصلحته الشخصية للذي يدفع اكثرعلى سبيل المثال مالذي يهم اداراة القادسية لو انتقل الودعاني وكريري للأتحاد او الأهلي الا العامل المادي فلا اعتقدانك محق في كلامك ولاتنسى الصفقات السابقة للفريق الأهلاوي مع اندية الشرقية ومنه (فوزي الشهري- تيسيرالجاسم-مسفرالجاسم-تيسيرنتيف )وغيرهم الكثيرالكثير
تقبل تحياتي.............






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2004, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عزيزي اهلي المحبة / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعاً أولاً شاكر ومقدر لك مشاركتك ؟

عزيزي ألا تلاحظ أن أسلوب إدارة أندية المنطقة الشرقية قد إختلف في الفترة الأخيرة وذلك بعد ظهور جيل الكريري والودعاني والباشا وصالح بشير طبعاً يختلف عن فترة تيسير النتيف .


عزيزي في صفقة الكريري كنا نحن الأسبق من نادي الاتحاد في المفاوضة مع إدارة نادي القادسية والمتمثلة في جاسم الياقوت بل وأخذنا وعود منهم بإتمام الصفقة لصالح الأهلي ولكن للأسف لم يوفوا بعهودهم .

عزيزي انا معك في أن من يدفع أكثر يكسب ولكن لو حكمنا العقل ؟ هل يعقل أن صفقة الكريري والودعاني تصل إلى 4 مليون دولااااار ولا القحطاني تصل صفقته إلى 9 مليون ريال ( ليه جابوا لعيبة من المنتخب البرازيلي حقيقتاً شيء مضحك وإسراف في المال وتبذير وضعوا اموالهم في لعيبة لا يستحق الواحد منهم إلا قرابة المليونين إلى ثلاثة مليون ريال حقيقتاً هذا مبلغهم المعقول ) والمشكلة في النهاية نادي القادسية هو الكسبان ( وكما قال المثل رزق الهبل على المجانين ) .

وشكراً لك .




التعديل الأخير تم بواسطة الابطال ; 24 - 01 - 2004 الساعة 40 : 10 AM.
الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أتركوا أندية المنطقة الشرقية فهناك المجرشي ومالك معاذ ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر