العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

استسلام احمد الشمراني

يبدو ان كاتبنا الرائع احمد الشمراني قد رفع الراية البيضاء للمستصحفين الاتحاديين فهذا المستصحف جمال عارف لايمر مقال له الا ويهزأ من النادي الاهلي ويشتم فيه ويصغر منه وينال من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2004, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

عماد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي استسلام احمد الشمراني 


يبدو ان كاتبنا الرائع احمد الشمراني قد رفع الراية البيضاء للمستصحفين الاتحاديين فهذا المستصحف جمال عارف لايمر مقال له الا ويهزأ من النادي الاهلي ويشتم فيه ويصغر منه وينال من الاهلي كيف يشاء واخرها وصف اسياده جمهور الاهلي بأنهم لديهم تفاؤل مغلف بالخوف ..... وغيرها من الاستهزاء باالاهلي وكأنه نادي من الدرجة الثالثة وهذا كله دون رقيب او حسيب وفي المقابل نجد الكاتب احمد الشمراني يمجد الاتحاد ويمدحه ويقول فيه اشعار واهدى جميع البطولات من الان للاتحاد وكأنه لايوجد نادي غيره .. واخيرا يبدو ان احمد الشمراني مجبر على هذا الاطراء ....





ed
عماد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2004, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


لا نريد الرد على هذا الساذج


من خلال (( سطور )) سريعة (( العبور ))

ولكننا نريد أن يكون الرد عليه وعلى أشباهه

من خلال (( الميدان )) لأنه أرسخ في (( الأذهان ))

فهل يفعل ذالك رجال الأهلي أتوقع ذلك لثقتي فيهم .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2004, 11 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


جمال ( هارف ) ومن على شاكلته .... مساااكين

يكدحون ليل نهار ليكسبوا لقمة العيش

التى يبدو انها لا تصل لهم على من بوابة ( شتم الاهلي )

فبمقدار السب يكون المعلوم


مسااااكين

خسرو انفسهم مقابل مايرمى عليهم من شرفات( البلالين)




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2004, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


هدوء الشمراني الذي يسبق العاصفة

1000000 ضعوا ماشئتم من الأصفار من مقالات الإتحادية


يمحيه الشمراني ( بربع سطر )






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2004, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


( لكل شيخ طريقة ) هكذا يقول المثل.. وأحمد الشمراني له طريقته الخاصة فعلى طريقة الكبار يعرف متى يصمت فصمته حكمة ويعرف متى يرد وفي جوابه منتهى البلاغة وأفصح الفصاحة والتبيين لمن عصي عليه الفهم وعجز عن الإدراك.. لتعلموا كم هو ( يؤثر ) فيهم اسألوا أيا منهم من هو عدوك الأول؟ سيقول ( أحمد الشمراني )!!




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2004, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

مساء شوق will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو ولـيد
جمال ( هارف ) ومن على شاكلته .... مساااكين

يكدحون ليل نهار ليكسبوا لقمة العيش

التى يبدو انها لا تصل لهم على من بوابة ( شتم الاهلي )

فبمقدار السب يكون المعلوم

مسااااكين

خسرو انفسهم مقابل مايرمى عليهم من شرفات( البلالين)







رحمك الله يافيصل
مساء شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2004, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة رياضي2000
لانريد الرد على هذا الساذج

من خلال (( سطور )) سريعة (( العبور ))

ولكننا نريد أن يكون الرد عليه وعلى أشباهه

من خلال (( الميدان )) لأنه أرسخ في (( الأذهان ))

فهل يفعل ذالك رجال الأهلي أتوقع ذلك لثقتي فيهم .





الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

استسلام احمد الشمراني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر