العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الإمبراطور في صحافة الإثنين27/11/1424هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الورد والفل الأهلي يستضيف الزوراء العراقي تجمع المباراة الثانية بين الاهلي السعودي والزوراء العراقي وبينهما النقاط الثلاث التي ستبقي الاهلي كمرشح قوي للتأهل عن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2004, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي أخبار الإمبراطور في صحافة الإثنين27/11/1424هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الورد والفل




الأهلي يستضيف الزوراء العراقي



تجمع المباراة الثانية بين الاهلي السعودي والزوراء العراقي وبينهما النقاط الثلاث التي ستبقي الاهلي كمرشح قوي للتأهل عن المجموعة وتجدد حظوظ الزوراء بامكانية التأهل على حساب احد السفيرين السعوديين في المجموعة . عمليا يملك كل فريق ادواته الفعالة لتحقيق هدفه التوازن الادائي لخطوطه والارض والجمهور بالنسبة للاهلي والحماس وقوة الهجوم وفعالية الوسط للزوراء ويبدو الفوز وكأنه الخيار الوحيد وليس الامثل فحسب لأن التعادل قد يصعب مهمة التعويض في المباريات القادمة .

مشوار الفريقين

تخطى الاهلي الدور الاول على حساب القادسية الكويتي بفوزه بالكويت عليه 1/2بهدفي حسين عبدالغني واكيم وفوزه بجدة بهدف المحترف البرازيلي أكيم وفي الدور الثاني كسب الوحدات الاردني بعمان بهدف سجله الاورجواني ساركسيان وتعادل ايجابيا مع الهلال السعودي فيما كسب الزوراء نظيره الوحدات الاردني بثلاثة اهداف دون مقابل وخسر بالنتيجة ذاتها امام الهلال السعودي.


************


الهلال والأهلي يتنافسان على الصدارة العربية
كتب - خالد الحربي

قدم فريق الهلال والاهلي مستويات رائعة خلال مباريات بطولة الاندية العربية كل العرب وهذه المستويات دعمت موقف الفريقين وزادت من حظوظ التأهل الى الادوار النهائية وكانت نتائج الفريقين افضل بكثير من فرق المجموعة الوحدات الاردني - الزوراء العراقي".وما تبحث عنه الاجهزة الفنية للفريقين هو صدارة المجموعة وذلك من خلال كسب الفريق الآخر وذلك لما يملكه الفريقان من امكانيات فنية ولاعبين مؤهلين واستقرار اداري وتنافس الفريقين سيجعل المستوى الفني للبطولة مرتفعا وذلك للجماهير المساندة لهما.


***************

الهلال والاهلي يلعبان الليلة في وقت واحد وعلى (art) فقط!
كتب - صالح الحبيشي

احدثت لجنة الحكام بالاتحاد العربي بعض التبديلات على الحكام المرشحين لقيادة مباراة الاهلي والزوراء العراقي طاقم دولي عماني بقيادة ساحة عبدالله هلال ويعاونه عبدالله العامودي وناصر البطاش ورابع خميس شماني ويراقبها البحريني يوسف شريف.



من جانب آخر قررت الامانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم بالتعاون مع الراعي الرسمي لدوري ابطال العرب شبكة وراديو تلفزيون "art" اعتماد توقيت مباريات ممثلي الكرة السعودية الهلال والاهلي والاتحاد في السعودية بالرياض وجدة عند الساعة الثامنة مساء وذلك مراعاة لتوقيت صلاة العشاء.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2004, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





الأمير خالد يكرم بعثة الزوراء
الأهلي يقترب من التجديد للمشعل ويكثف اتصالاته لضم ''تكر''


المصدر : محمد دماس, باشا محمد-جدة:-تصوير : محمد باكراع

توصل الأهلاويون الى اتفاق شبه نهائي تجاه تجديد عقد مهاجمهم الدولي طلال المشعل بعد أن أشارت عدد من المعلومات بأن النادي توصل الى اتفاق مبدئي مع اللاعب يقضي بتجديد عقده قبل انتهائه في شهر شوال المقبل لمدة(4) سنوات الأمر الذي يقطع بذلك كافة الشكوك حول انتقاله ومن المنتظر ان يكون التوقيع في غضون الأيام القليلة المقبلة..في اتجاه اخر اكمل الفريق الكروي استعداداته للقاء الزوراء العراقي اليوم بمران خفيف لم يكشف من خلاله عن آخر مستجدات التشكيل وان كانت نية فالمير تتجه صوب الاعتماد على ابراهيم سويد في قيادة الوسط والمشعل في المقدمة بعد ان قدم الأخير عرضا قويا في منطقة الهجوم..وكان سمو الأمير خالد بن عبدالله قد التقى وفد الزوراء العراقي وقدم له درعا تذكاريا بعد اللقاء الذي جمع سموه وادارة النادي برئيس بعثة الزوراء عبدالوارث الكبيسي..من جهة ثانية دخل النادي في مفاوضات جادة مع ادارة نادي الشباب بشأن حسم صفقة انتقال الدولي ومدافع الفريق الاتحادي رضا تكر على ان يشتري الاهلاويون عقد اللاعب الذي تعاقد معه الاتحاديون على سبيل الاعارة.. في الوقت الذي كشفت مصادر (عكاظ) بأن الأهلاويين يحبذون التحرك بطرق شرعية ورسمية واضحة لا تعتمد على أساليب الخفاء..يذكر أن الأهلي قد فاوض العام الماضي ادارة الشباب لضم تكر على سبيل الاعارة ولم تتوفق تلك المفاوضات.

******************

الامير تركي بن خالد يوجه رسالة عبر ''عكاظ'' للامير محمد العبدالله:
وجدنا في نصائح سموكم فكر الخبير.. وغيرة المحب

وصف الامير تركي بن خالد المشرف على المنتخب السعودي الاول لكرة القدم النصائح التي قدمها الامير محمد العبدالله الفيصل للاعبي المنتخب السعودي وللجهازين الفني والاداري والقائمين على الكرة السعودية بأنها لاتقدر بثمن.
واضاف سموه قرأت نصائح سموه التي قدمها عبر (عكاظ) ووجدت فيها فكر الرجل الخبير والغيور على الكرة السعودية من خلال مطالبة سموه للجميع بالوقوف مع الاخضر ودعم توجه الجديد ونسيان شعارات الاندية عندما يلعب الاخضر مؤكدا نصائح الامير محمد تمثل لنا كمسؤولين عن المنتخب الشيء الكثير لأنها تأتي من شخص بمكانة وخبرة الامير محمد.
واضاف الامير تركي تعودنا من الامير محمد النصح والتوجيه فهو احد الداعين لمنتخب الوطن واحد المساهمين لانجازاته.



*******************


الارض والجمهور وجولة الذهاب في اختبار ''بطل بغداد''
بحسابات ''لا للوراء''.. الأهلي ينتظر نقاط الزوراء



يدخل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم مساء اليوم على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة اختبارا(عربيا) جديدا حينما يستضيف الزوراء العراقي في المحطة الثالثة من منافسات بطولة دوري أبطال العرب..
ويلوح الأهلاويون مع بداية هذا الاختبار بورقتي الأرض والجمهور التي تندرج تحت مظلة (جولة الذهاب) التي يسعى من خلالها أنصار الأخضر والأبيض في المضي قدما نحو خطف صدارة المجموعة..
في المقابل يسعى جنود الزوراء العراقي في مداعبة انجاز جديد يتمثل في تسجيل حضور ايجابي ونقطة انطلاقة جديدة في منافسات هذه المجموعة قبيل تقلص حظوظ المنافسة عليها.. بعد أن حقق الزوراء الاسبوع الماضي لقب بطولة (كأس بغداد).
معطيات هذه المواجهة قد يختلف جوهرها فعليا عما هو نظريا.. قياسا بظروف الفريقين والتباين الكبير في الحضور النتائجي الأخير لهما (محليا) بجانب التأثير العناصري الذي قد تفرز نتائجه النهائية مع انتهاء اللقاء.

في البداية يدخل الأهلاويون اللقاء بحسابات لا تعترف الا بحصد النقاط الثلاث نظير متطلبات الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور بعيدا عن أية ظروف اخرى.. ففي الوقت الذي يقاسم الأهلي الهلال صدارة المجموعة يحاول صاحب الأرض هذا المساء كسر مسافة نقطية تمنحه استقرارا مباشرا تجاه مواصلة صدارته حتى وان ظلت متساوية مع الهلال الذي يخوض لقاءه في ذات المرحلة امام الوحدات.
ويسعى الأهلاويون برغم وضعية الارتباك التي داهمت الفريق في الجولات السابقة(محليا) ان يستعيد بعض توازنه من واقع نقاط الزوراء التي قد تعيد الشيء الكثير للفريق حتى يعود مجددا للتنافس بشكل أكثر فعالية محليا.
أما على الأصعدة الفنية فقد يشكل غياب او ايقاف المهاجم البرازيلي كيم العنوان الأكثر بروزا في أروقة النادي عطفا على محدودية توفر العناصر في هذه المنطقة في ظل ابتعاد طلال المشعل عن أجواء الأهلي وأجواء الجاهزية والتركيز عطفا على الظروف التي احاطت به وتوقف اللاعب امامها.. وكذلك عدم توفق المهاجم الشاب وليد الجيزاني وعدم تواجد عبيد الدوسري..
في الوقت نفسه تأخذ بقية المتطلبات حضورا واستقرارا يمكن لمدرب الفريق فالمير التحرك بفعالية وثبات.. ففي خط الدفاع تحديدا تتوفر أولى خطوات الاستقرار في ظل تواجد جل اللاعبين بداية من العبدلي وعبدالغني وشلية والخيبري وعبدربه والقاضي وصديق والخليوي الذي عانى من اصابة مؤخرا الأمر الذي يمنح آلية الاختيار على مدرب الفريق وكذلك الحال لخط الوسط الذي يتقدمه تيسير الجاسم والسويد وساركسيان والقهوجي.. ومع هذا الاستقرار الذي يأتي قبل وصول اللاعبين الاجنبيين تبقى حظوظ الأهلي هي الأكثر في الحسم ان ترابطت خطوط الفريق مع بعضها واجادت لغة الحسم بالتعامل الجيد مع الفرص بعد احترام الخصم.. كون الزوراء سيعمد بطبيعة الحال على التكتلات الدفاعية والهجوم المرتد الذي سيشكل في ذات السياق احتياجا اهلاويا على الانتشار الهجومي والتحرك السريع وتنويع اساليب الهجوم من مناطق التحضير الأول.

في المقابل من المنتظر أن يخرج عدنان حمد مدرب فريق الزوراء بذات التشكيل الذي لعب فيه الفريق مواجهته الماضية دوريا أمام الطلبة العراقي التي تجاوزها بركلات الترجيح.. ومن المتوقع أن يمنح لقب بطولة بغداد لاعبي الزوراء نشوة وثقة قد لا تلغي اعتماد عدنان حمد شبه الكلي على عدم فتح اللعب والاعتماد على الارتداد الهجومي..
وأخيرا وليس آخرا تبقى أوراق الحسم مرهونة بآلية تنفيذ اي فريق داخل الميدان وان كانت المعطيات قبل هذا اللقاء متفقة مع الترشيحات للاهلي الا اذا رفضت أرض الواقع كل مؤشرات ذلك واتجهت لصالح الضيف.


****************

عودة المشعل تنتظر ''طقوس'' الزوراء



يمثل غياب المهاجم البرازيلي كيم هاجسا مؤثرا يقف أمام مخططات مدرب الأهلي فالمير(نظريا) عطفا على تأثير اللاعب المباشر على الجانب الهجومي في ظل ما يعيشه الفريق من محدودية أوراق في ظل عدم تواجد عبيد الدوسري وسؤحظ الجيزاني وعدم وصول المهاجم الأجنبي الثالث.. في الوقت نفسه يعول كافة الأهلاويين جماهير وادارة على مهاجم الفريق الدولي طلال المشعل بأن يقدم ويكتب رسالة عودة حقيقية فعلية لسابق عهده بعد مرحلة ابتعاده الماضية عن أجواء التركيز والتهديف التي ينتظر كافة منسوبي النادي أن تجد الصدى والتعامل المباشر من قبل المشعل الذي غاب مؤخرا عن تسجيل حضوره المباشر لخدمة الفريق.
ولم تغب تطلعات الأهلاويين بأن يسجل حضورا جديدا ولو حتى اليوم.



********************


فالمير: سنلعب بـ 11 لاعبا مثل الزوراء ولا أريد ''التعليق''


رفض مدرب الأهلي فالمير الخوض في تفاصيل لقاء اليوم أمام الزوراء حيث فرض البرازيلي مجددا نهجه في التعامل مع الاحداث التي تسبق مباريات الفريق.. ففي الوقت الذي استوقفنا فيه فالمير وسألناه عن آخر استعدادات الأهلي لهذا اللقاء رد قائلا: نعمل بشكل جيد والأمور تسير..
وحول أبرز الصعوبات التي يعاني منها رد سريعا وقال: كل المباريات تحتاج لعمل ولا فرق بين فريق وآخر في العمل وكلما عملت بجد وجهد ستجد ان نتائج عملك أفضل وأكثر فعالية من حيث مضمون النتائج..
ورفض فالمير مرة اخرى التعليق بشكل مباشر على فريق الزوراء وكيفية تجاوز الأهلي لمعضلة غياب كيم بعد ان رد فالمير قائلا: سنلعب بـ(11) لاعبا وأعتقد بأن الزوراء كذلك وأنا بدوري لا أحبذ أبدا التعليق قبل أي مباراة وأرجوكم ان تتفهموا ذلك.


*******************

طالب برد الجميل للأمير خالد وللجماهير.. القاضي:
لابد من الفوز واعادة الثقة والبسمة للأهلاويين

طالب نايف القاضي مدافع الفريق الأهلاوي زملاءه اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز وتقديم مستوى فني يليق بسمعة الاهلي عندما يلاقي الزوراء العراقي اليوم..
القاضي ناقش متطلبات هذا اللقاء بشكل مختلف عن بقية زملائه مشددا بقوله: الى هذه اللحظة لم نقدم العروض والنتائج التي تليق بالأهلي وتضاهي ما يقدمه سمو الأمير خالد بن عبدالله لنا كلاعبين..
وأضاف: بعيدا عن كل الحسابات اليوم نحتاج للفوز ونحن لا نريد أن نبتعد عن جماهير فريقنا أكثر كوننا لم نبعث في نفوسهم السعادة والاستقرار نظير عدد من الظروف التي بدأت في الزوال..
القاضي شدد على ان اللعب بروح الأهلي والتفكير في الفوز دون غيره سيجعل الفريق يحقق الثلاث نقاط مناشدا في ذات السياق جماهير الأهلي على ضرورة مؤازرة الفريق اليوم والشد من أزره.. مؤكدا بقوله: ندرك أن جماهير الأهلي تتطلع للأفضل ونحن بدورنا نعدهم بأن نقدمه مقدما في نفس الوقت جزيل شكره لسمو الأمير خالد بن عبدالله الذي أحاط الفريق ولاعبيه بكل أدوات النجاح والاستقرار ومحذرا ايضا على ضرورة احترام فريق الزوراء.
وحول امكانية مشاركته أشار القاضي الى انه تحت رهن اشارة المدرب وانه يشعر بتحسن كبير وصل لمرحلة الجاهزية.


******************** *

اهلاوي:حولنا عبيد لـ ''حالة انسانية''




تراجعت ادارة النادي الاهلي عن الرفع للجنة الاحتراف بطلب تحويل مهاجم الفريق عبيد الدوسري لقائمة الهواة وذلك على الرغم من تواصل غياب اللاعب لأكثر من شهر وقطع كل اتصالاته بالنادي وعللت الادارة الاهلاوية هذا التراجع بأنه يرجع لجوانب انسانية.
علماً بأن النظام يجيز للاهلاويين طلب تحويل اللاعب لقائمة الهواة بسبب غيابه المتواصل.
وأكد مصدر اهلاوي بأن ناديه لم يعد ينتظر من عبيد ان يعود لسابق عهده بعد ان اوقف التدريبات وغاب دون عذر ولم تفلح كل محاولات ادارة القدم وزملائه اللاعبين في العثور عليه.
وكان الدوسري قد قاطع النادي منذ مباراة فريقه الاولى في الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الوحدة.



******************

عبدالرزاق أبو داوود: تاريخ الأهلي ''ناقص''

اوشك الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس النادي الأهلي السابق على الانتهاء من كتاب تاريخ الموسوعة الرياضية للأهلي وأكد ابو داوود انه انهى عدداً من اجزاء الكتاب.
واشار ابو داوود انه يملك وثائق تؤكد ان تاريخ تأسيس النادي الأهلي المعمول به حاليا غير صحيح حيث ان الوثائق التي لديه تفيد بأن الأهلي تأسس عام 1355هـ وليس في عام 1357هـ كما هو متعارف عليه.وفتح ابو داوود بتأكيده هذا جدلا واسعا بين المؤرخين الذين اجزموا على ان ولادة الأهلي الحقيقية كانت في التاريخ المتعارف عليه حاليا.ورفض في سياق حديثه الخوض في تفاصيل اخرى تحويها الموسوعة التي بذل في تجميع معلوماتها جهداً كبيراً امتد لسنوات





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 12 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  




الأهلي يفاوض برازيلياً يلعب في الدوري الياباني


جدة: فيصل الغامدي، ضيف الله الصقر
ينهي النادي الأهلي السعودي خلال اليومين المقبلين صفقة التعاقد مع مهاجم برازيلي يلعب في الدوري الياباني ليحل بديلاً للاعب الفريق السابق البرازيلي ماتياس.
وعلمت "الوطن" أن التحول الأهلي نحو الدوري الياباني جاء بعد فشل المفاوضات الأهلاوية في التوصل لإقناع مهاجم كولومبي محترف في الدوري البرازيلي بالحضور إلى جدة لتوقيع العقد رسمياً مع الأهلي، على الرغم من تسلمه تذاكر الحضور إلى جدة حيث مقر النادي.
وجاء رفض اللاعب الكولومبي على خلفية تصاعد الهجمة الإعلامية التي تتعرض لها الأندية السعودية، بعد التصريحات التي أطلقها لاعب فريق النصر السابق، البرازيلي مارسيللو كاريوكا بسبب مشكلته مع ناديه السابق بعد تسريحه.




كيال الأهلي: انتقال اللاعب للاتحاد كلام جرائد
إدارة القادسية تجتمع اليوم لتقرير مصير القحطاني وسط اختلافات واسعة حول انتقاله





ياسر القحطاني

الدمام، أبها: أسامة السبع، سلطان عوض
أكد المشرف على كرة القدم في النادي الأهلي السعودي طارق كيال أن الأنباء التي تتحدث عن انتقال مهاجم القادسية ياسر القحطاني إلى نادي الاتحاد بمبلغ 9 ملايين ريال، ليست أكثر من اجتهادات صحفية، وقال: "نقرأ مثل الآخرين الأخبار التي تتحدث عن انتقال القحطاني للاتحاد، ولكننا نعرف أنها مجرد اجتهادات، لأننا خاطبنا القادسية بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب، وما زلنا بانتظار رده، ولدينا وعود شرفية من أصحاب القرار في القادسية تؤكد أن اللاعب سينتقل للأهلي، ونحن نعرف أن إدارة القادسية واعية، وتعرف كيف تتعامل مع الإشاعات والأخبار التي يطلقها البعض".
من جهتها تعقد إدارة القادسية اليوم اجتماعاً هاماً في مقر النادي لتحديد موقفها من انتقال اللاعب الذي لم يحسم بعد بشكل نهائي نظراً لوجود اختلافات واسعة في وجهات النظر حول انتقاله بين أعضاء مجلس الإدارة سواء لجهة المقابل المادي للانتقال، أو لكيفية ضمان عدم اهتزاز مستوى الفريق في مشواره الحالي في الدوري.
ولمح بعض أعضاء الإدارة القدساوية إلى أنه في حال الموافقة على انتقال اللاعب فإن ذلك سيكون سارياً اعتباراً من بداية الموسم المقبل، حيث سيكمل اللاعب مشواره مع الفريق هذا الموسم.
من جهتها أكدت مصادر لـ"الوطن" أن اجتماع اليوم لن يكون أكثر من اجتماع شكلي هدفه استكمال إجراءات انتقال اللاعب للاتحاد، مقابل مبلغ تجاوز الـ7 ملايين ريال.
على صعيد آخر وقع المحترف السنغالي شيخ كونتاكي في كشوفات نادي القادسية حتى نهاية الموسم، وباتت مشاركته في لقاء الفريق المقبل في الدوري أمام النصر واردة بشكل أكيد.


في خطوة قد تجدد الأزمات بين الناديين
الأهلي يرفض الطلب الاتحادي بتأجيل مباراة الفريقين المرتقبة



أحمد بصفر
جدة: فيصل الغامدي
رفضت إدارة النادي الأهلي السعودي طلب نظيرتها إدارة الاتحاد بتأجيل مباراة كرة السلة بين الفريقين التي تقام في توقيت قريب جداً زمنياً من مباراة كرة القدم التي تجمع الاتحاد والكويت الكويتي يوم الجمعة المقبل ضمن مسابقة دوري أبطال العرب.
وعلمت "الوطن" أن الأهلي رفض الطلب الاتحادي نتيجة شروع إدارة الاتحاد بمخاطبة اتحاد اللعبة بهذا الخصوص دون أخذ الموافقة الأهلاوية.
وتشهد العلاقة بين الناديين الكبيرين أزمة حقيقية في الفترة الأخيرة بسبب ما يدعيه الأهلي من تدخلات رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي في عدد من الصفقات الأهلاوية، إضافة إلى مخاطبته مهاجم الفريق الأهلاوي طلال المشعل دون العودة إلى إدارة ناديه، ورفض الاتحاد في فترة سابقة استعارة نجوم فريق كرة ماء من الأهلي لمشاركته الخارجية.
وسيكون اللقاء اختباراً حقيقياً لنجم سلة الأهلي الجديد جمال كندريك (أمريكي)، الذي تعاقد معه الفريق بديلاً لسام صاموئيل الذي تعرض لإصابة قوية في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
يذكر أن فريق سلة الأهلي شهد تفوقاً كبيراً في هذا الموسم بعد نجاح المشرف أحمد بصفر في تحقيق طفرة للفريق بعد نجاحه في التعاقد مع أكثر من لاعب مهم لخدمة الفريق
خلال السنوات المقبلة.

ضمن دوري أبطال العرب لكرة القدم
اليوم مواجهتان مهمتان للهلال والأهلي أمام الوحدات الأردني والزوراء العراقي


الأهلي × الزوراء
وفي جدة يدخل فريق الأهلي لقاءً ليس بالسهل أمام فريق الزوراء العراقي بملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة وتأتي أهمية هذه المباراة لفريق الأهلي كونه يسعى لرفع رصيده من حيث عدد النقاط والاستمرار ما بين المركز الأول والثاني كون أن أصحاب هذين المركزين لهما الأحقية بالانتقال للأدوار العليا من هذه البطولة خصوصا وأن هذه أول مباراة تلعب بين الفريقين على ملعب الأهلي وبين جماهيره وربما يوافق الزوراء على لعب المباراة الأخرى أو مباراة الإياب أيضاً في مدينة جدة لهذا يحرص الأهلي للفوز بهذه المباراة على أن يتعادل في الأخرى على أقل تقدير.
هذا وعمل المدير الفني للأهلي فلمير لوروزو على إعداد فريقه بصورة تضمن له الفوز بعد إضافة تعديل بسيط في ظل إيقاف مهاجم الفريق البرازيلي كيم والاستعانة باللاعب الجماهيري ذي الطابع الهجومي خالد قهوجي للعب خلف رأسي الحربة طلال المشعل ووليد الجيزاني، في حين ينظر غالبية جماهير الأهلي إلى مشاركة القهوجي اليوم بأنها تمثل الفرصة الأخيرة للاعب بعد أن سجل مستواه تراجعا خلال العام الماضي ومطلع هذا العام على الرغم من تغيير المدربين.
وفي المقابل استعان فريق الزوراء بمدرب المهمات الصعبة مدرب المنتخب الأولمبي العراقي عدنان حمد الذي خطف هذا العام كأس الصداقة الدولية التي تنظم صيف كل عام في مدينة أبها، وعدنان حمد لديه مكامن النجاح في صفوف فريق الزوراء العراقي كون الزوراء يضم ستة لاعبين من لاعبي المنتخب الأولمبي ممن يشرف على تدريبهم هذا المدرب ولهذا يحسن التعامل معهم ويجيد توظيفهم في الملعب بصفة تصب في النهاية لصالح الفريق العراقي، لذلك يتوقع أن تكون المباراة قوية وندية تجمع بين فريقين يعتبران من الفرق القوية على مستوى قارة آسيا والعرب خاصة إذا ما عرفنا أن المنتخب الأولمبي العراقي سيلعب بمجموعة واحدة مع المنتخب السعودي لبلوغ أولمبياد أثينا 2004 كذلك الحال بالنسبة لوجود المنتخبين الأولين السعودي والعراقي في المجموعة الثالثة لنهائيات كأس آسيا والتي ستقام صيف هذا العام بالصين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بهذه المجموعة برصيد 4 بفارق الأهداف عن فريق الهلال السعودي فيما يحتل الزوراء المركز الثالث بثلاث نقاط ويأتي فريق الوحدات بالمركز الرابع.



الخليوي يطمئن على إصابته قبل مواجهة الزوراء
عبدالغني يعترف بتأثر الأهلي نفسياً والمشعل يؤكد عدم تجديد عقده



حسين عبدالغني
جدة: ضيف الله الصقر
وصف مدافع فريق الأهلي الكروي الأول حسين عبدالغني مباراتهم اليوم أمام الزوراء العراقي ضمن دوري أبطال العرب، بالصعبة وقال: وضعنا بين فرق الدوري السعودي يصعب من مهمتنا في مباراة اليوم أمام الزوراء. ترتيبنا في سلم الدوري خلق وضعا نفسيا في الفريق، ولكن ذلك لا يمنع العمل لتعويض إخفاق الدوري السعودي بالاستمرار في دوري أبطال العرب والتأهل للمرحلة المقبلة منه".
واعترف عبدالغني بتأثر الفريق بغياب المهاجم البرازيلي كيم عن لقاء اليوم، وطالب جماهير ناديه بمؤازرة الفريق.
من جهته نفى المهاجم طلال المشعل الإفصاح في الفترة السابقة عن رغبته في البقاء بالأهلي أ والانتقال منه، مؤكدا أنه لم يجدد عقده مع النادي حتى الآن.
من جهة أخرى طمأن لاعب الفريق محمد الخليوي جماهير الأهلي على إصابته التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الطائي، وقال: إصابتي والحمد لله بسيطة وهي عبارة عن كدمة في مفصل القدم وطلب مني طبيب النادي الراحة ليومين وأشعر الآن بتحسن كبير وسوف أكون مع الفريق في مباراته اليوم".



أكاديمية الأهلي تفتح أبوابها وخالد بن عبدالله يقف على متطلباتها
جدة: عوض الرقعان
التقى عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بالمسؤول الأول عن أكاديمية النادي الأهلي مفتي إبراهيم حماد، واستمع سموه لمتطلبات الأكاديمية التي يسعى لأن تكون على النمط العالمي المعروف والخاص بالأطفال، حيث ستتوفر فيها جميع مستلزمات اللعب، وكذلك بعض البرامج الترفيهية، كما ستشيد لها مبان خاصة.
وسينطلق العمل بهذه الأكاديمية خلال العام الحالي، بعد أن تكفل الأمير خالد بن عبدالله بإنشائها، لدعم الفريق الأول بالنادي، والاستغناء قدر المستطاع عن شراء عقود لاعبين من خارج النادي خلال السنوات الـ10 المقبلة.
وستعمل المدرسة على إيجاد قاعدة تعاون مع إدارة التعليم لدعمها باللاعبين المتفوقين دراسياً.




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  




القاضي يحذر زملاءه:

الزوراء عنيد ولايستهان به



نايف القاضي
جدة - علي السلمي
أبدى مدافع الاهلي اللاعب الدولي نايف القاضي جاهزيته لمشاركة فريقه في مباراته اليوم أمام الزوراء العراقي في دوري ابطال العرب وقال انه في كامل جاهزيته الفنية واللياقية ولايعاني من الارهاق بعد الراحة التي منحتها له ادارة النادي بعد العودة من الكويت مشيرا إلى انه تواق لمشاركة فريقه والدفاع عن ألوانه في هذا التجمع العربي الكبير. واكد القاضي ان مباراة الليلة لن تكون سهلة لاي من الفريقين سواء الاهلي او الزوراء لاسيما وانهما يتطلعان للفوز وحجز احدى بطاقتي التأهل وقال: اننا نحترم الخصم وندرك قوته ولهذا سنلعب امامه بكل قوة وسنبذل قصارى جهدنا من اجل حصد النقاط الثلاث وبالتالي مواصلة المسيرة بثبات في هذه البطولة التي نسعى جاهدين للمنافسة على لقبها. وطالب القاضي جماهير فريقه بالحضور والمساندة وقال: جماهيرنا لاتحتاج الى دعوة فهي تعرف واجبها تجاه ناديها وان شاء الله ستكون خير سند لنا في هذه المباراة.






طلال المشعل
جدة - علي السلمي

يستضيف الاهلي مساء اليوم فريق الزوراء العراقي على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة في اطار الجولة الثالثة لفرق المجموعة الاولى في دوري ابطال العرب وتعتبر المباراة في غاية الاهمية لكلا الفريقين حيث يسعى الاهلي الى البقاء في الصدارة مع الهلال الذي يتفوق بفارق الاهداف بينما يأمل الزوراء في المحافظة على حظوظه كاملة في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة ولهذا فان المباراة ستشهد تنافسا مثيرا بين الفريقين لكونهما يبحثان عن الفوز دون سواه.
يدخل الاهلي مباراة اليوم وفي جعبته اربع نقاط جمعها من مباراتين حيث فاز في الأولى على الوحدات الاردني 1/صفر وتعادل في الثانية أمام الهلال بهدف لمثله وقد ظهر الفريق في بطولة دوري ابطال العرب بمستوى مغاير كليا عما يقدمه في مسابقة الدوري الذي يحتل فيها المركز السابع حيث أكد من خلال المستويات الكبيرة والنتائج الجيدة رغبته في المنافسة على لقب البطولة التي حققها قبل موسمين عندما استضافها منافسه التقليدي الاتحاد ويلعب الفريق باسلوب متوازن دفاعا وهجوما حيث يعتمد على طريقة 3/5/2 وهذه الطريقة يجيد اللاعبون تنفيذها باتقان لاسيما في ظل الدور المزدوج دفاعا وهجوما الذي يقوم به ظهيرا الجنب حسين عبدالغني وعلي العبدلي.
ويعول الفريق كثيرا على نجومه الدوليين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب في فترات سابقة ومن هؤلاء اللاعبين محمد الخليوي ونايف القاضي وحسين عبدالغني وسعود الخيبري وابراهيم السويد وطلال المشعل الى جانب الثنائي المحترف الاورجواني ادريان ساركسيان والبرازيلي كيم دياز الذي يعتبر من افضل المهاجمين في دوري هذا العام واحد اهم الاوراق الرابحة لفريقه.
ويسعى الفريق الاهلاوي في لقاء اليوم الى استعادة نغمة الفوز التي غابت عنه في لقاءيه الاخيرين عندما تعادل أمام الهلال في هذه المسابقة 1/1 قبل التعادل السلبي امام الطائي في مسابقة الدوري وهذا بالطبع يحتم عليه اللعب باسلوب هجومي وفتح اللعب عن طريق الاطراف وارسال الكرات الطويلة للمهاجمين المشعل وكيم اللذين يتمتعان بالسرعة والمراوغة اما فريق الزوراء العراقي فيدخل المباراة ورصيده 3 نقاط جمعها من مباراتين خسر الاولى امام الهلال 3/صفر وفاز في الثانية على الوحدات الاردني بنفس النتيجة ويطمح اليوم في الفوز والاقتراب كثيرا من التأهل للدور المقبل من البطولة رغم ان عروضه مازالت متفاوتة من مباراة لاخرى فتارة يكون عطاء لاعبيه في القمة وتارة في القاع بدليل انه خسر اولى مباراتيه في الدوري العراقي امام الجيش بهدف دون مقابل.

ويضم الفريق في صفوفه عددا من اللاعبين الجيدين امثال حسام فوزي وحيدر حسين وهيثم كاظم ووسام زكي ووسام محمد عموما المباراة لن تكون سهلة لاي من الفريقين ولا يمكن التهكن بالنتيجة التي ستؤول اليها الا بعدما يطلق الحكم صافرة النهاية.

عبدالغني يؤكد:

الفوز يقربنا من التأهل
جدة - علي السلمي

حسين عبدالغني

ابدى نجم الاهلي اللاعب حسين عبدالغني تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراتهم أمام الزوراء العراقي وقال: ندرك اهمية المباراة وقوة المنافس ولكن مع ذلك لدي احساس بان الفوز سيكون من نصيبنا لاسيما في ظل جاهزية الفريق واكتمال صفوفه فضلا عن الروح المعنوية التي تسود الناديين واصرار زملائي اللاعبين على تحقيق نتيجة مشرفة.
وأكد عبدالغني ان مباراة الليلة تعتبر من اهم المباريات في هذه المجموعة وقال: فوزنا بنقاطها الثلاث سيقربنا من الترشح للدور المقبل من البطولة ويقلل من فرص الزوراء الذي خسر اولى مبارياته امام الهلال ونحن بالطبع سنرمي بكل ثقلنا في هذه المباراة خاصة وانها تقام على ارضنا وأمام جماهيرنا التي بالطبع ستشعل المدرجات وستحفزنا لتجاوز منافسنا وهو مانتمناه.




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي


ونتمنى الفوز الاهلاوى الكبير اليوم لمصالحة الجمهور الاهلاوى الوفي

تحيه من سامى للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



شكراً على الاخبار والله يسعدك


وان شاء الله الفوز يكون اهلاوي الليلة

والهمه يا شباب القمة




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


مشكور طرب




محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك عزيزي اهلاوي طرب ولله انت نجم من نجوم المنتدي حقا والله يعطيك العافية ولك من ابن القطيف الف تحية اعجاب





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





في دوري أبطال العرب اليوم
أهلي جدة في لقاء صعب مع الزوراء العراقي

كان مفترضا أن تجري المواجهة في دمشق أو عمان لكن الاتفاق بين مسؤولي الناديين نقل المواجهة إلى جدة، ويسعى الفريق العراقي إلى الفوز لإبعاد الفريق السعودي عن مشاركة مواطنه الهلال في الصدارة ومزاحمة الهلال وملاحقته باحتلال المرتبة الثانية، وفوز الزوراء سيزيد من فرص الفريق في بلوغ دور الربع النهائي، في حين أن خسارته ستقلل من ذلك وسط توسيع الفارق بينه وبين الأهلي الذي يرغب في الفوز ولا شيء سواه. وسيعمد المدرب البرازيلي فالمير إلى استغلال إقامة المواجهة على ملعبه وبين جماهيره علما أن الفريق حقق نتيجة ليست مقبولة في نظر أنصار الأهلي حيث تعادل مع الطائي وذلك في ظل أن الفريق يقبع حاليا في الوسط المتأخر في ترتيب الدوري وفوزه على الطائي الخميس الماضي كان سيعزز من موقع الفريق، إلا أن التعادل جعل الفريق يعود إلى الوراء قليلا. ويتميز الأهلي بنجومه طلال المشعل وإبراهيم سويد وسعود الخيبري وحسين عبد الغني ومحمد شليه

أما الزوراء فيدربه أولا المحلي عدنان حمد عقب إقالة سلامة هاشم لأسباب مجهولة ويبرز في صفوف الفريق احمد عباس وهشام فياض ووسام زكي وحسام فوزي ومهند ناصر واحمد مناضل.





الأهلي السعودي يقابل الزوراء العراقي

على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة, كثف الأهلي تحضيراته للقاء الزوراء الذي كان مقرراً إقامته في دمشق.
ولا يزال يعاني الأهلي من تبعات تعادله مع الطائي سلباً في الدوري المحلي, ما يقلق جماهيره بشكل واضح خصوصاً في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق والمتمثلة في الحارس منصور النجعي وطلال المشعل ووليد الجيزاني وفهد الزهراني وعماد صديق ونايف القاضي... ما سيجعل مشاركة البدلاء خالد قهوجي وصالح المحمدي ومحمد مسعد ويحيى جوشان وعبده سيسي حتمية.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2004, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





الليلة.. في الرياض وجدة

الهلال والأهلي في مهمتين عربيتين بمواجهة بطلي الأردن والعراق




تستأنف مساء اليوم منافسات المرحلة الثانية من دوري أبطال العرب حيث تحتضن العاصمة «الرياض» وعروس البحر الأحمر «جدة» مباراتين هامتين لاثنين من ممثلي الكرة السعودية «الهلال والأهلى» اللذين سيخطوان الليلة خطوتهما الثالثة في مجموعتهما الأولى إذ سيستضيف الهلال «المتصدر» بطل الأردن فريق الوحدات فيما سيستضيف الأهلي «وصيف المتصدر» بطل العراق فريق الزوراء. هاتان المباراتان تحملان أهمية كبرى للفرق الأربعة التي ما يزال باب الأمل مفتوحاً أمامها على مصراعيه لاستقبال فريقين منهم للتأهل إلى المرحلة التالية.. غير أن أهميتها تبدو أكبر للهلال والأهلي كونهما يلعبان على أرضهما وبين جماهيرهما وهما متصدران للمجموعة.


تتوجه انظار عشاق الأهلى نحو استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث يستضيف فريقهم ب«أسلحته الهجومية» فريق الزوراء بطل العراق وأحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.
ويخوض الأهلي هذه المواجهة بعد أن نجا من هزيمة مؤكدة يوم الخميس الماضي على يد الطائي في الدوري المحلي لكنه يظل فريقاً قوياً وخطيراً ومرشحاً للكسب بما يمتلكه من «نجوم» و«جماهير» و«جهاز فني على قدر كبير من الكفاءة». ورغم قوة الاهلي إلا أنه لن يجد أمامه فريقاً «سهلاً» فضيفه هو الآخر قوي ويضم طاقماً متكاملاً من الدوليين. للأهلي 4 نقاط يشارك بها الهلال في الصدارة ويتخلف عنه بالاهداف بعد فوزه الصعب خارج ارضه على الوحدات 1/0 وتعادله مع الهلال 1/1.. اما الزوراء فله 3 نقاط يحتل بها المركز الثالث من خسارة كبيرة امام الهلال 0/3 وفوز كبير بنفس النتيجة على الوحدات.
ويبحث الفريقان عن الفوز ولا شيء غيره في طريق بحثهما عن التأهل وإن كان التعادل سيبقيهما معاً في دائرة المنافسة مع حظوظ أكبر للأهلي.
الفريق الأهلاوي لديه قوة هجومية ضاربة متمثلة بالبرازيلي الرائع «كيم» والدولي «طلال المشعل» والدولي الخبير «إبراهيم سويد» والورقة الرابحة «وليد جيزاني» كما انه يمتلك نجوماً في جميع المراكز.

أما الفريق الضيف فإنه يمتاز بلعب الكرة الشاملة مع توازن بين الدفاع والهجوم ويبرز لديه أكثر من نجم دولي لهم ثقلهم في خارطة المنتخب العراقي وليس الزوراء فحسب.
... ويبقى السؤال قائماً: هل ينتزع ممثلا الوطن نقاط مباراتيهما ويؤكدان اقترابهما من التأهل؟! أم يكون للضيوف رأي آخر؟!


القهوجي والمشعل يقودان الأهلي أمام الزوراء
والمفاوض يقرب من ضم مهاجم المنتخب البرازيلي


أكمل فريق الأهلي استعداداته لملاقاة فريق الزوراء العراقي مساء اليوم (الاثنين) على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في اطار مباريات بطولة العرب.
وقد اتضح من تدريبات الفريق أن مدرب الفريق فالمير سينتهج الطريقة الهجومية من خلال تقدم ظهيري الجنب إلى المنطقة الأمامية وتشكيل جناحين وهميين لمساندة الهجوم الذي سيقوده طلال المشعل إلى جوار وليد الجيزاني في حين سيلعب خالد قهوجي حراً في منطقة الوسط والتفرغ لصناعة الفرص للمهاجمين. من جهة أخرى اقترب الأهلاويون من إنهاء التعاقد مع مهاجم المنتخب الأولمبي البرازيل (كارلوس ريدنيو) وتأتي رغبة الأهلاويين في ضم اللاعب بعد ان تم إنهاء التعاقد قبل أكثر من أسبوعين مع المحترف (باولينو) الذي يشكل ثنائياً متفاهماً مع اللاعب ريدنيو في المنتخب الأولمبي البرازيلي.
على صعيد آخر جرى توقيع عقد مساء أمس بين إدارة الأهلي ممثلة في الدكتور أيمن فاضل وبين شركة ستاديا ميديا للاستثمار داخل النادي بمبلغ مليون ريال.






المشرف على قدم الأهلي طارق كيال يقول لـ « الجزيرة »:
لن نمانع في رحيل المشعل للاتحاد!
مقايضة المشعل بالجمعان لم أسمع بها وعبيد انقطعت أخباره

دافع المشرف العام على الجهاز الإداري لكرة القدم بالنادي الأهلي المهندس طارق كيال عن نجم الكرة السعودية وهدافها الكبير طلال المشعل وأرجع أسباب عدم مشاركته في المباراة الماضية أمام الطائي في حائل لظروفه الأسرية الصعبة التي أجبرته على البقاء في جدة. وأكد أبو راكان أن المشعل سيقود النادي الأهلي في مباراة اليوم الاثنين أمام فريق الزوراء العراقي برسم البطولة العربية، وطالب طارق كيال محبي النادي الأهلي بالوقوف مع المشعل لاخراجه من الأزمة الحالية مشدداً على أن المشعل هو ابن من أبناء النادي الأهلي ولا يمكن الاستغناء عنه مهما كانت الظروف!!
وعن الأخبار التي تقول إن المشعل لا يريد الاستمرار في الأهلي ويرغب في الانتقال للاتحاد، أجاب المسؤول الأهلاوي الكبير بأن إدارة ناديه لم تتلق خطاباً رسمياً من أي ناد آخر يطلب فيه ضم المشعل وأن ما ذكر مجرد اجتهادات صحفية، لكننا في نفس الوقت لا نعارض فكرة انتقاله إذا كان اللاعب المشعل لا يريد الاستمرار معنا، فنحن نعيش في عصر الاحتراف ويجب على الجميع التكيف مع هذا الأمر، فزمن الاحتراف يتحكم فيه العرض والطلب. وعن عقد اللاعب وهل انتهى أو بقي فيه أعوام أخرى رد الكيال قائلاً إن المشعل عقده سينتهي بعد أقل من سنة وعمره يقل عن «28» عاماً ونحن نرحب باستمراره معنا في النادي والتجديد له لفترة احترافية أخرى، أما إذا رغب في الانتقال فإننا لن نقف في طريقه وسندرس العروض التي تصلنا لاختيار الأفضل التي تكفل حقوق الأهلي واللاعب!
وعن الأنباء التي ذكرت أن هناك مقايضة سرية بين إدارة الأهلي والهلال ينتقل بموجبها عبدالله الجمعان للأهلي وينضم المشعل للهلال قال الكيال إن هذا الموضوع لم أسمع به من قبل!!
وعن وضع النجم الدولي السابق وهداف الكرة السعودية الغائب عبيد الدوسري وما هو مستقبله مع الأهلي أوضح أبو راكان أن عبيد الدوسري غائب منذ مطلع شهر شوال الماضي وأخباره منقطعة عنا تماماً ولا ندري هل هو موجود داخل أرض الوطن أم خارجها، رغم أنني أعرف أن جواز سفره موجود لدى الإدارة لكن لم أشاهده منذ زمن وأتمنى أن يساعدنا حتى يعود نجماً متألقاً كما كان. وعن أسباب غياب المدافع الدولي نايف القاضي عن مباراة الطائي قال كيال نايف القاضي تعرض لاصابة في بطولة الخليج ومنحه طبيب المنتخب اجازة لمدة أسبوع. وعن وضع اللاعبين الأجانب قال طارق كيال إن الأهلي لديه ثلاثة لاعبين أجانب والنية موجودة للتعاقد مع لاعب أجنبي رابع للمشاركة معنا في البطولات الخارجية.
وأشاد طارق كيال بالدعم السخي الذي يقدمه سمو الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وجميع رجالات الأهلي، كما أشاد بالعناصر الصاعدة التي بدأت تأخذ مكانها في صفوف القلعة وناشد الجماهير الأهلاوية بالحضور مساء اليوم للوقوف مع الفريق في مباراته المهمة ضد الزوراء العراقي. وأكد كيال في نهاية تصريحه أن حظوظ الأهلي ما زالت قائمة في بلوغ المربع الذهبي من دوري خادم الحرمين الشريفين وأن الفريق لن يستسلم وسيقاتل حتى يحجز له مكاناً في مربع الأقوياء.









[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور في صحافة الإثنين27/11/1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر