العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الإمبراطور VS الزوراء العراقي "تقرير + بث مباشر"

[IMG]http://aasmary.*******************************************************/besm_allah.gif[/IMG] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني جماهير أهلينا العاشقة يلتقي مساء اليوم الإثنين فريقي الأهلي السعودي وفريق الزوراء العراقي ضمن دوري أبطال العرب. بداية نقول أهلاً وسهلاً باخواننا العراقيين


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2004, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

افتراضي الإمبراطور VS الزوراء العراقي "تقرير + بث مباشر" 


[IMG]http://aasmary.*******************************************************/besm_allah.gif[/IMG]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني جماهير أهلينا العاشقة يلتقي مساء اليوم الإثنين فريقي الأهلي السعودي
وفريق الزوراء العراقي ضمن دوري أبطال العرب.

بداية نقول أهلاً وسهلاً باخواننا العراقيين أهل الرافدين بقدومهم الى قلب الأسلام جزيرة العرب وبين أخوانهم في المملكة العربية السعودية.

يدخل الفريق الأهلاوي هذا المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد (4) نقاط بعد فوزه على الوحدات الأردني في عمان ..وتعادله أمام الهلال في مباراة مثيره ورائعه .
يلعب الأهلي المباراة وسط ظروف صعبة بعد توقف الدوري السعودي لفتره طويلة ومشاركة اربعة من لاعبيه مع المنتخب السعودي أضافة الى الأصابات التي داهمت نجوم الفريق من بداية الموسم وحتى هذه الحظه .واكبر مشكلة يواجهها الأهلي هي عدم مشاركة اللاعب البرازيلي (كيم) هداف الفريق لحصوله على "بطاقتين صفراء"
ويحاول الفريق الأهلاوي مصالحة جماهير الكبيرة بعد تعادله في آخر مباراته أمام الطائي...
ويحظى الفريق الأهلاوي بدعم جماهيري كبير



اضافه الى الدعم الرائع من قبل سموالأمير خالد بن عبدالله عضو شرف الأهلي





أهداف الأهلي في دوري أبطال العرب

الأهداف من العضو الفعال:nawaf

هدف سعود الخيبري في نادي الهلال


هدف سيركسيان في نادي الوحدات الأردني


هدف كيم في نادي القادسية

أهداف الأهلي و القادسية الكويتي(مباراة الذهاب)

أما فريق الزوراء العراقي فيدخل المباراة وهو في الترتيب الثالث "3نقاط"بعد ان خسر من الهلال السعودي وفاز على الوحدات الأردني
وقد حصل الفريق قبل فتره على بطولة بعد فوزه على فريق الطلبة العراقي..وكان فريق الزوراء قد خسر أولى مبارياته في الدوري العراقي قبل أيام أمام فريق الجيش بهدف دون مقابل.





الأهلي السعودي



الأهلي ينهي استعداده بمناورة قوية تألق فيها المشعل والجيزاني




انهى الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم استعداداته لمواجهة فريق "الزوراء" العراقي بمناورة ساخنة شارك فيها رباعي المنتخب "طلال المشعل ونايف القاضي وابراهيم سويد وسعود الخيبري" اضافة الى اللاعب الاجنبي "ساركسيان" ارجواني الجنسية.. وقد ظهرت المناورة الاهلاوية بصورة جيدة تألق فيها ثنائي الهجوم طلال المشعل ووليد جيزاني وكذا خط الظهر بقيادة القاضي.. ولن يتمكن البرازيلي "كيم" من المشاركة لحصوله على بطاقتين صفراويين قبل مواجهة "الزوراء".


فالمير يلجا لـ''السرية'' والقهوجي يقود الفريق أمام الزوراء



فرض مدرب الفريق الأهلاوي فالمير تغييرات مفاجئة لمواعيد بدء التدريبات تحسبا من عدم تعارضها مع موعد تدريبات الزوراء العراقي قبل المواجهة المنتظرة بينهما غدا الاثنين ضمن منافسات دوري أبطال العرب.. في الوقت الذي شهد مران الفريق عودة قوية لطلال المشعل مهاجم الفريق الذي يعول عليه الأهلاويون الشيء الكثير في هذه المواجهة نظير غياب كيم الاجباري بداعي الايقاف الأمر الذي يأمل من خلاله كافة الأهلاويين بأن يسجل المشعل حضوره وتفوقه في خدمة الفريق.. كما شارك الدولي نايف القاضي بفعالية في المران وأكد جاهزيته للقاء بعد الاصابة التي لحقت به مع الأخضر وكذلك الحال لعماد صديق الذي سجل عودة وجاهزية..
في ذات السياق ينتظر ان يقود خالد قهوجي الفريق في مواجهة الغد بعد أن شارك مع الفريق الأساسي في مناورة الأمس.

ويعتمد الفريق الأهلاوي على كوكبة من النجوم من أبرزهم:

حسين عبدالغني**إبراهيم سويد**طلال المشعل ** خالد قهوجي** محمد شلية** المحترف سيركسيان ** نايف القاضي ** تيسير الجاسم** سعودالخيبري


الزوراء العراقي

الرشيد اداري الفريق:
لا مصابين في البعثة.. ومعنوياتنا في القمة

اداري الفريق عبدالرحمن الرشيد قال بأن وضع الفريق المعنوي والفني في اعلى مستوياته خاصة بعد الانجاز الاخير الذي حققه الفريق في العراق بعد فوزه على الطلبة في نهائي كأس بغداد وهذا بلاشك سوف ينعكس ايجابا على مستوى الفريق خلال مباراة الغد امام الاهلي وعن اللقاء قال بأنه صعب خاصة وان النادي الاهلي يطمح في تسجيل نتيجة ايجابية يضمن بها التأهل وهم في نفس الوقت يسعون الى ذلك وهذا سوف يصعب موقف الفريقين وعن الاصابات قال بفضل الله لايوجد اي اصابات في الفريق وجميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في هذه المباراة تم اختيارهم من الجهاز الفني وهم اهل لهذه المهمة خاصة وان معظمهم من الدوليين.
وعن اقالة المدرب السابق قال بأنه قدم استقالته لظروفه الخاصة ولم يطلب منه احد ذلك ونظرا لذلك قدروا ظروفه وتم تعيين الكابتن عدنان حمد بدلا عنه.



الكبيسي رئيس وفد الزوراء:
نصف استعداداتنا ضاعت بين ''نقاط التفتيش''


تدريبات الزوراء على ملعب الأمير محمد الفيصل


كشف رئيس وفد الزوراء العراقي عبدالوارث كبيسي عن ان معاناة الفريق العراقي لاتتمثل فقط في اجتياز الحدود وانما ايضا خلال التدريبات اليومية وذلك بسبب الاحتلال الامريكي وغياب الامن واضاف (نحتاج لأجل الوصول للملعب لأداء التدريب اليومي لاكثر من ثلاث ساعات بسبب نقاط التفتيش وتحويل مسار الطرق واغلاقها).
واستطرد قائلا (قبل وصولنا الى جدة كنا غادرنا بغداد العاشرة صباحا ووصلنا الى الاردن في الثانية عشرة ليلا ورغم الارهاق الذي عانينا منه الا ان الاخوة في الاردن لم يحسنوا ضيافتنا ولم يقدروا ظروف سفرنا رغم الحجز المبكر للفرق في احد فنادق العاصمة عمان حيث منحت الغرف لوفد آخر ووضعونا على قائمة الانتظار حتى الثانية صباحا لتوفير غرفنا وبعد اربع ساعات فقط غادرنا عمان واتجهنا الى جدة واستغرب الكبيسي هذا التعامل من الاشقاء بالاردن.
وعن اعداد فريقه قال (لا اخفي عليكم ان الفريق حسب الامكانات المتاحة تم اعداده وبالصورة التي تربحنا نتيجة اللقاء بإذن الله رغم صعوبة الفريق الاهلاوي) وعن اسباب اقامة المباريات على ارض المملكة قال (منذ فترة طويلة والفرق العراقية تلعب خارج ارضها وهذا ليس بغريب ونحن نشعر اننا بين اخواننا في السعودية لذلك فضلنا اللعب على ارض المملكة.
وعن عدد اللاعبين الدوليين الذين ينضمون لفريق الزوراء قال هناك العديد من نجوم المنتخب الاول والاولمبي والشباب في صفوف الفريق بجانب المخضرم ليث حسين وهذه العناصر قادرة على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد حيث يدرك الجميع اهمية هذا اللقاء والذي يعتبر صعبا على الطرفين وليس الزوراء فقط.
وعن عودة العراق للمشاركات العربية والخليجية قال الكبيسي (اعتقد بان تواجد المنتخبات العراقية والاندية في المحافل العربية شيئ مهم جدا ونرحب بها) اما عن مستوى بطولة الخليج الاخيرة فقال (اعتقد بأنه المستوى اقل من عادي ولو ان المنتخب العراقي شارك لكسب البطولة).
واضاف الكبيسي يقول ان نادي الزوراء لايحتاج استقطاب لاعبين اجانب لفريقه لانه لايحتاجهم وليس هناك اي نية لذلك حيث ان مدرسة الزوراء تخرج العديد من النجوم الكبار القادرين على تشريف الكرة العراقية واشار بطريقة تعامل ادارة الزوراء مع اللاعبين وقال بأنها وضعت اسس وانظمة تحقق للاعب حقوقه حيث هناك مكافآت مالية شهرية بجانب مكافآت الفوز وتحقيق البطولات وكل هذه الامور تتماشى مع طموحات اللاعب العراقي ولا اعتقد بان هناك اي لاعب يرغب بترك النادي والانتقال لاي ناد آخر.
وعن الالعاب التي يضمها النادي قال رغم ان قوات الاحتلال دمرت النادي وسلبت تاريخه الموثق الا انه يضم العديد من الالعاب المتفوقة بجانب الابطال في الملاكمة وكرة الطاولة والتجديف وغيرها من الالعاب.
وعن اختلاف الملاعب على اللاعب العراقي قال الكبيسي هذا صحيح نحن نتدرب على ملاعب رملية ومع ذلك لن يؤثر ذلك على لاعبي فريقه حيث ان ابناء الزوراء قادرون على التعايش مع اصعب الظروف وسترون ذلك خلال المباراة.
وفي نهاية حديثه شكر الكبيسي المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس ادارة النادي الاهلي على حسن الاستقبال والضيافة والتي انستهم معاناة السفر الطويل.


اللاعبون:
حسن الاستقبال خفف المعاناة والمباراة صعبة على الفريقين


اعرب عدد من اللاعبين عن ارتياحهم الشديد لما لمسوه من حسن استقبال من قبل الادارة الاهلاوية والرئاسة العامة لرعاية الشباب وقالوا بأنه خفف عليهم معاناة السفر الطويل واكدوا مدى جاهزيتهم للقاء الغد امام الاهلي ففي البداية تحدث هيثم كاظم لاعب خط الوسط فقال (المباراة بلاشك صعبة خاصة وان الفريقين يبحثان عن الفوز لضمان التأهل ونحن بدورنا سوف ننفذ تعليمات المدرب بالحرف كي نخرج بنتيجة ايجابية واتوقعها (2-1) لنا اما اللاعب وسام زكريا لاعب منتخب الشباب العراقي فقال (نحن جاهزون لمباراة الغد وسنقدم مباراة تليق بسمعة الفريق العراقي) وعن الفريق المقابل قال: ليس متابعا جيدا لمباريات الدوري السعودي ولكن اكيد المدرب لديه معلومات عن امكانيات الفريق الاهلاوي لذلك كل ما هو علينا تنفيذ تعليماته داخل الملعب فقط.
اما حيدر عبدالقادر لاعب المنتخب الاولمبي قال ( لانخشى الجمهور لاننا تعودنا على التواجد الجماهيري بل سيعطينا دافعا لتقديم مستوى جيد ونحن نحترم الفريق الاهلاوي وستتقدم معه مباراة كبيرة تليق بالحضور الجماهيري.
اما المدافع حيدر عبدالامير فقال (اللقاء صعب ونحن ندرك هذا اللقاء وسوف نبذل كل مالدينا لنحقق نتيجة ايجابية تضمن لنا التأهل للدور الثاني وعن معرفته بالفريق الاهلاوي قال: انا اعرف بان الكرة السعودية تطورت كثيرا عن السابق لذلك اقول بان اللقاء سيكون صعبا للعراقيين واختتم مهند ناصر التصريحات بقوله: مباراتنا امام الاهلي تعتبر مفترق طرق حيث سيودع الخاسر المنافسة وتكملة المشوار لذلك اللقاء سيكون قويا من الطرفين واتمنى نتيجته لصالحنا.




عدنان حمد: رفضت عرضا من العين
الزوراء يتدرب على التسديد البعيد ويؤجل التشكيلة ''لليوم''




اجرى فريق الزوراء العراقي مساء امس تدريبه الثاني على ملعب النادي الاهلي وقد ركز مدرب الفريق عدنان حمد خلاله على بعض النواحي الفنية بجانب اللياقية والتصويب من بعيد على ان يبدأ تركيزه التشكيلة الاساسية التي سيلعب بها مباراة الغد من خلال تدريب اليوم على الملعب الرئيسي الذي سيقام عليه اللقاء.
وقد اعرب حمد عن سعادته بعودته مجددا لتدريب فريق الزوراء واضاف لقد قبلت العرض لانني مدرب سابق للفريق هذا شيء والشيء الاهم ان معظم لاعبيه من المنتخب الاولمبي والاول وهذا ما ساعدني على تحقيق كأس بغداد مؤخرا
وعن اعداد فريقه قال: ان فريقي ليس جاهزا بالشكل المطلوب وذلك لعدة اسباب يعرفها الجميع ولكن هذا لايمنع بان نقدم مباراة كبيرة تليق بسمعة فريق الزوراء.
وعن مدى معرفته بالفريق الاهلاوي قال: املك الكثير من المعلومات عن هذا الفريق وسوف اضع الطريقة المناسبة لوقف خطورة عناصره وعن العرض الذي تلقاه من الاتحاد اللبناني لكرة القدم قال هذا صحيح ولكن لم يتم الموضوع حيث هناك مباحثات وانا لدي التزامات مع الاتحاد العراقي وسوف ادرس الموضوع من كافة الجوانب قبل تقديم الموافقة النهائية.
وكشف بان هناك الكثير من العروض امامه من منتخبات واندية عربية وعرض صيني تقدم اليه قبل عامين. وعن اللقاء قال: انا لدي ثقة كبيرة في اللاعبين خاصة وان احساسهم بالمسئولية موجود وهذا اشعر به حاليا لذلك اتوقع بان تكون المباراة قوية من الطرفين والباقي على الله.


حكام المباراة

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم اسماء حكام مباريات دوري ابطال العرب والتي ستعاود انطلاقها يوم غد الاثنين.
يتولى طاقم حكام عماني قيادة مباراة الزوراء العراقي والاهلي يوم غد وهو مؤلف من عبدالله هلال للساحة ويساعده عبدالله العمودي وناصر البطات ويراقبها عادل بيسار من لبنان.


النقل التلفزيوني
المباراة ستكون حصرياً على قناة ART
وسنكون معكم عبر منتداكم منتدى الإمبراطور في بث مباشر من ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة حيث تقام المباراة.

مع تمنياتي بفوز أهلاوي ومستوى رائع ان شاء الله ...وبالتوفيق للاهلي ولاعبيه.

أخوكم / أهلاوي طرب




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 19 - 01 - 2004 الساعة 50 : 01 AM.



البث المباشر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2004, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيكم الف عافيه
ابداع مابعده ابداع يالبث المباشر


.,.كل التوفيق لفرقة الرعب الاهلاويه.,.
وبحول الله النصر سيكون حليفنا

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




الكل في شوق ولهفه لمشاهدت رجال الاهلي

وهم يبدعون امام جماهيرهم مساء اليوم في ملعبنا (f.
وان شاء الله ستكون كلمه رجال الاهلي الاقوى

تحياتي لكم جميعا وكل الشكر اهلاوي طرب على هذا التقرير
الرائع جدا بالتوفيق للجميع










اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 29 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

باذن الله الفوز من نصيب الأهلى الحبيب والسعاده تكون لجمهوره الغالى ونتمنى أن يحوز النقل المباشر على رضاكم وقبولكم000

تحيه للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


كل الشكر اهلاوي طرب على هذا التقرير

الرائع جدا بالتوفيق للجميع






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough



السلام عليكم

الدقيقة 13
الاهلي متقدم بهدف سجله السويد من ركلة جزاء





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

قاهرالظلام will become famous soon enough

افتراضي  


كل الشكر اهلاوي طرب على هذا التقرير
الرائع جدا بالتوفيق للجميع





http://abwtrky.*******************************************************/gahr.swf
قاهرالظلام غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي مسيطر على اللعب بشكل كبير

المشعل يضيع هدفا مؤكدا
الدقيقة 20
الأهلي متقدم بهدف سجله السويد من ركلة جزاء (13)





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتوره
 

الدكتوره will become famous soon enough

افتراضي  


النتيجة الان 1\0 للاهلي


ابراهيم سويد

اين البث المباشر؟؟؟





[IMG]http://ibda33.*******************************************************/aldaktorah.jpg[/IMG]
الدكتوره غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 01 - 2004, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


النتيف
القاضي صديق العبدلي عبدربة عبدالغني
الجاسم القهوجي السويد
طلال الجيزاني

الدقيقة 24

هدف للأهلي





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الإمبراطور VS الزوراء العراقي "تقرير + بث مباشر"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر