العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور البدر؟ لماذا ؟؟؟

بكل أمانة ترددت أكثر من مرة قبل أن أشارك في هذا الموضوع و قرأت ما كتبه منصور البدر في مقاله أكثر من مرة لعللي أجد مأخذ على ما ذكره في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2004, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


بكل أمانة ترددت أكثر من مرة قبل أن أشارك في هذا الموضوع

و قرأت ما كتبه منصور البدر في مقاله أكثر من مرة
لعللي أجد مأخذ على ما ذكره في مقالته
لكن بكل صراحة أقولها بالفم المليان
هذا هو منصور البدر
القلم الأخضر الذي يضع نقاطه فوق الجرح
فلابد أن تكون مؤلمة للبعض
القلم الذي لا يوجد في قاموسه كلمة مجاملة



بالذات إذا كان الأمر يتعلق بالأهلي
و ليت كل من يكتب للأهلي يكتب بنفس طريقته

(( المطهرة للجروح من الجراثيم ))

أعتقد من وجهة نظري أن منصور البدر ليس في كلامه شئ مسيئ
بالعكس الرجل تكلم عن أشياء نحسها و نراها تحدث
و لكن لم نملك الجرأة التي طوعها في ثنايا قلمه و تكلم بكل صراحة
قد يكون العلاج به بعض المرارة في طعمه و لكن لا يمكن الإستغناء عنه لشفائنا
و هذا ما قام به منصور البدر

و من لديه أي إعتراض أو ملاحظة على أي حرف من حروف منصور البدر
فليذكره بالتحديد .. بدون تعميم أحكامنا على الموضوع
حتى نتمكن من مشاركته الرأي في نقاط محددة


هناك الكثير من الكتاب الأهلاوية
لكن القليل منهم يملك جرأة و إخلاص منصور البدر

شكراً لك يا منصور على كل ما تكتب لأني معجب لحد الوله
بكل إبداعاتك و لن يزيدني الوقت إلا إحتراماً لقلمك الأخضر المخلص
====

أخو الجميع
ترمومتر الأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2004, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

المعاند will become famous soon enough

افتراضي  


صدقوني منصور البدر لا يتكلم إلا بسبب غيرته على الأهلي


وهذا يدل على أنه لا يجامل ولا يداهن ،،

صدقوني يا جماهير الأهلي أن خلف الكواليس ما خلفها ،،






[FLASH=http://alm3and.*******************************************************/f1.swf]WIDTH=250 HEIGHT=80[/FLASH]


المعاند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  



هناك الكثير من الكتاب الأهلاوية
لكن القليل منهم يملك جرأة و إخلاص منصور البدر

شكراً لك يا منصور على كل ما تكتب لأني معجب لحد الوله

بكل إبداعاتك و لن يزيدني الوقت إلا إحتراماً لقلمك الأخضر المخلص






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  





بدر الصحافه الاهلاويه
القلم الاهلاوي المخلص الرائع
اتمنى يملك الجميع شجاعته وغيرته على الاهلي
قلم يريد ان يرى الاهلي النقي الاهلي المرعب الاهلي القمه
قلم اجبر الجميع على احترامه عاشق للكيان ومحب له

قريب جداً من النادي وعارف ومطلع بكل اموره
ربما رئى امر لا يمكن احتمالها فصرخ بها
جميل جداً ما كتب ويكتب ومتابعينه كُثر

منصور البدر عملاق الاقلام الاهلاويه
تحياتي لك ولقلمك البتار










اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

ابو قشموع will become famous soon enough

افتراضي  


ماقاله منصور صحيح ولكن البعض لايريد الصراحه والوضوح يريد سفسطة علي الزهراني واشكاله لو كل الصحفيين بصراحة منصور وشفافيته لكان اهلينا بخير




ابو قشموع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 01 : 06 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


هناك الكثير من الكتاب الأهلاوية
لكن القليل منهم يملك جرأة و إخلاص منصور البدر


شكراً لك يا منصور على كل ما تكتب لأني معجب لحد الوله
بكل إبداعاتك و لن يزيدني الوقت إلا إحتراماً لقلمك الأخضر المخلص





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


اشكر كم جميعا على المشاركه والرد

ولكن اغلبيه الردود كانت مدافعه عن البدر كشخص اهلاوى فقط
لم اكتب لاشكك فى البدر او اهلاويته

مااعنيه اننا نطالب طلال المشعل بالابداع والتسجيل ونبنى عليه املا كبيرا لقياده الهجوم
وفى المقابل نقوم بالتشكيك فى ولائه واتهامه بالابتزاز

ماالذى يدفعه لذلك لو كان يريد الانتقال من الاهلى فسينتقل شئنا ام ابينا


وبامانه شديده لكل من قام بالرد

هل انت مقتنع فى ان ماذكره البدر صحيح؟
فاذا كان نعم صحيح
فماذا تنتظرون من لاعب لايريد الاهلى وبيعه للاتحاد او غيره افضل من بقائه
اما اذاكانت الاجابه بلا
فماذا ننتظر من لاعب يواجهه هذا الهجوم من صحافه وجمهور ناديه

نخوض مشاركات مهمه وترتيبنا فى الدورى يقشل
وبدل من التلاحم وشد أزر الجميع
تفتح مواظيع فى غير وقتها ضررها اكبر من فائدتها


وسلامتكم





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

الجوكر will become famous soon enough

افتراضي  


الف تحية لفارس الصحافة الاهلاوية

و بصراحة البدر فقط


اما البقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من الصحفى الاهلاوى الذى يستطيع يقول ماقاله البدر


من الصحفى الاهلاوى الذى مايطبل مجاملة للهلال من اجل سامى والدعيع

غير البدر

البدر قلمة للاهلي فقط

نعم نريد النقد الهادف

نعم نحن ضد مجاملة لاعب او عضو

هذا الذي فعله البدر
==================

اخي ياسر

أريدك تجاوب علي البدر

ماذا قدم المشعل للاهلي مقابل ما اخذه من الاهلى

هل اعطى المشعل الاهلي مثل نور للاتهاااااد

اريد اجابه منك

وتقبل تحياااااااتى




الجوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

جريء will become famous soon enough

افتراضي  


الاستاذ منصور البدر.....لم يكتب عن حادثة محمد نور ..واسامة المولد ومبروك كما كتب عن طلال...
وليعلم الجميع ان منصور البدر (( كما اسمى نفسه )) قد بدأ الكتابه ضد خالد قهوجي منذ بداياته وللاسف لم تكن كتابات مدح بقدر ما كانت كتابات ذم وشتم (( شخصي ))....وبصراحه فهو صحفي نشاز يدعي حب الاهلي
ويكيل له الشتم !!!! لماذا لا يتعلم من هؤلاء ((البسطاء)) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! والاخرين...حقيقة لم يصب البنزين على الهشيم ...ولم يوقد احد نار الفتنه ...كما اوقدها واشعلها الصحفيون الاهلاويين ...الا القليل والقليل فقط الذين لا يحبون ان تظهر مثالياتهم على اكتاف الاهلي.

....




التعديل الأخير تم بواسطة جريء ; 18 - 01 - 2004 الساعة 46 : 11 PM.
جريء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2004, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

مثير القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوة الاعزاء
اذا كان ما ذكرة الاستاذ منصور هي الحقيقة والادارة تعلم ذلك فلماذا لا يتم بيع عقد طلال ما دامت رغبته في ذللك واذا كان البلوي دفع 14 مليون في القحطاني فليدفع 20 مليون للاهلي ويشيل طلال .......... ياجماعة المثل المصري يقول شيل دة من دة يرتاح دة عن دة ....... وكفاية نحن في زمن المال والتافهين




مثير القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور البدر؟ لماذا ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر