العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أقفال منتدى كل الرياضه

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نظراً لخروج بعض الأعضاء عن الروح الرياضيه وكانت من خلال المشاركات بمنتدى (( كل الرياضه )) الذي تم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 11 - 2002, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي أقفال منتدى كل الرياضه 


بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نظراً لخروج بعض الأعضاء عن الروح الرياضيه وكانت من خلال المشاركات

بمنتدى (( كل الرياضه )) الذي تم أفتتاحه بعد عمل تصويت من جميع الأعضاء

المتواجدين في بداية المنتدى بفتح منتدى يختص بجماهير الأنديه السعوديه

وقد تم فتحه بعد تأييدكم وتصويتكم ..

إلا أنه في اليومين السابقين ظهر من بيننا من لا يؤيد مشاركة اي عضو

غير أهلاوي في منتدى جمهور الإمبراطور ..

وقد وصل الحد الى الخروج عن المألوف بعبارات لا تنم عن الروح الرياضيه

ولا عن اخلاق الجمهور الأهلاوي على اخوه لنا شاركونا بكل أدب ومعلنين

عن إنتمائهم لنادي أخر الا انهم كانوا مثالاً في تعاملهم مع الجميع

ولم يتعدوا على شروط او قوانين المنتدى كما أنهم لم يتهجموا على




النادي ولا أعضائه من خلال منتدانا ..

فلذا رئينا أن يوقف المنتدى طيلة شهر رمضان مع إمكانية مشاركتكم لنا بالراي

للمره الثانيه من قبول اعضاء من غير الجمهور الأهلاوي بهذا المنتدى

أم .. لالالالالالالالالالا ,,,

أمل من الجميع إبداء وجهة نظرهم حيال ذلك ..


=========
كما نتمنى من الجميع أن يراعوا شروط وقوانين الأشتراك بالمنتدى

وهي عدم التعرض بالأسائه لأي نادي سعودي أو جماهيره ..

وسوف يحجب اي موضوع خارج عن قوانين المنتدى ..



امل للجميع دوام التوفيق ,,

تقبلوا تحياتي ,,,




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 11 - 2002, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


أنا أشوف إن هذا المنتدى أوجد لخدمة الأهلي وبس وليس من حق جماهير الأندية الأخرى المشاركة في المواضيع الرياضية الخاصة بأهلينا ولكن مرحبا بهم في المنتديات الأخرى كالمنتدي العام ومنتدى الشعر .... الخ


هذا رأي والله ولي التوفيق






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الحيران will become famous soon enough



بعد التحيه والتقدير ،،،،

سعادة الاخ المشرف العام على المنتديات

لماذا لا يشاركوننا اخواننا في الانديه الاخرى ....؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا هذا التعصب ؟؟؟؟؟؟؟؟

سعادة المشرف العام والله المني وازعجني الخبر عندما اخبرتنا ان الاخوان من الانديه الاخرى كانو معنا بكل احترام ونحن من تعدى عليهم ....


هل هكذا نكرم ونرحب بضيوفنا ؟؟؟؟

هل هذه هي اخلاقنا التي تعودنا عليها ؟؟؟؟

هل سنستقبل ضيوفنا في بيتنا بهذه الطريقه حتى وان تهجم علينا فهو في بيتنا واحترامه حق وواجب له ...

انا معترض على ما حدث وانا معكم يا مشرفنا العام في ما ترون .....

اخوكم الحيران





سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم _ الله واكبر




a_hairan@hotmail.com







الحيران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية CaptaiN
 

CaptaiN will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى CaptaiN

افتراضي  


انا مع اهلاوي عنيد في انه لا يحق لجماهير الانديه الاخرى مشاركه منتدى جماهير الامبراطور الخاص بالاهلي ، ولكن لا مانع من مشاركتهم في المنتديات الاخرى

كما اتمنى الا يتكرر ما حدث من التعدي على جماهير الاندية الاخرى لأننا نحن نعتبر الافضل من بين الجماهير السعوديه

وفي النهاية وفق الله مشرفنا العام لما فيه خير المنتدى




CaptaiN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

العجـــ موسى ـــلاني will become famous soon enough

افتراضي  


انا اشوف نعيد فتحه واعتقد انه خاص بالرياضة العالمية اما الرياضة السعودية فلا يتعدى كونه آراء حول نتائج ومستويات الفرق المتبقية وهذا لايستدعي مشاركة مشجعي الاندية الاخرى لأن الموجودين من الاهلاوية فيهم الخير والبركة وكذلك حتى لايتحول منتدى كل الرياضة مرتعا للتعصب الذي نشاهده في الاعلام الرياضي فتشاهد الاتحادي لايرى غير فريقه اما البقية فهم لاشيء وكذلك الهلالي والنصراوي لذلك اشوف نريّح نفسنا منهم وكما يقول المثل :


ابعد عن الشر وغنيله


هذا رأيي وتقبلوا تحياتي





" عاشق الاهلي " :

موسى العجلاني

كفايه عليهم كفــايــه *** كفايه عليهم كفايه
يا لابسين العبـــايـــه *** كفايه عليهم كفايه
في البيت زي الولايه *** كفايه عليهم كفايه


=========
العجـــ موسى ـــلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أقترح تخصيص المنتدىلخدمة الجمهور الأهلاوي فقط ، أما جماهير الأندية الأخرى فلتذهب لمنتديات أنديتهم لأن دخولهم منتدانا ومشاركاتهم به ربما يخلق مشاكل نحن في غناء عنها ، تحياتي للجميع ،.




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

مخلص للأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اعتقد ان تواجد غير الأهلاويين معنا هو كوضع البنزين بجوار النار...


نعم كتاباتهم كانت محايده (الى حد ما) ولكن صدقني كانوا سينقلبون 180 درجه مع أول أزمة...

ارى ان الفصل بين المدرجات الشماليه والجنوبيه ضروري...




مخلص للأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

أهلاوي المدينة will become famous soon enough



اخوي ابو طاهر ,,,,

انا من المؤيدين لاستمرار هذا القسم ,,,,

واسمح لي ان اقتبس جزء من احد ردودك الاخيرة ,,

===========


كذلك لن نسمح بالتجاوزات التي تسيء لنا قبل الأخرين فمن يستطيع

أن يقف امام الجماهير المنافسه لنادينا فأهلاً وسهلاً به ومن لم يستطع


عليه الدخول لمنتدى جماهير الإمبراطور والذي يكتب به اهلاويه وترك

أمر الردود على من يريد تاريخ وأنجازات وبطولات واسبقيات

وتميز النادي الأهلي لنا فنحن لدينا من التاريخ المؤكد ما يكفي لأن نحمله

تاج على رؤوسنا ونستطيع الرد بالواقع والتاريخ والشواهد على من يريد

الأنتقاص من الأهلي ..

=============


أخـــــوكـــــم أهــــــــــــــلاوي الـــــــمـــــديـــ ــنــــة ,,,,





===>> تحت الإنشاء <<===

عندما طعنت من الخلف ***
*** أيقنت انني في المقدمة
أهلاوي المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


انا ليس مع كتم الحريات وليس ضد التعبير عن الراى ولكن اعتقد ان النادي بحاجة لابنائة اكثر بكثيرمن الاستعانة باعضاء من خارج النادي من اندية اخري

اننا بحاجة الي لم الشمل الاهلاوي لدي الجميع
واعطيك مثال لو فاز الاتحاد على الاهلى لاسمح الله واتى عضو من الاتحاد منضم الينا وعبر عن فرحتة بطريقة او اخرى هل نقبل ذلك بما لدينا من حرية ونسى لبقية الاعضاء من الاهلاوية او نحذف مقالة وهذا ضد مانتكلم بة اخي المشرف
يجب ان نبعد عن الشر ونغني لة كلنا لنا اصدقاء من جميع الاندية وهم عزيزين على النفس ولكن عندالمباريات للاندية كل واحد يختلف مع صديقة بسبب ميولة وهم اعز الاصدقاء فكيف لايكتب لنادية وهو في منتدي الخصم وكيف تطلب منة العدالة في وقت الفرحة والميول
لذلك ارجو قفل هذا الباب نهائيا وعدم مشاركة اي عضوغيراهلاوي
والشئ الاخر عزيزي يكفي ما نراة من بعض الاعضاء الجدد من الاندية الاخر الذين ينفثون السم بعد كل هزيمة ولقد ظهر العديد منهم بعد كل هزيمة لنا
فيكفي علينا مواجهة من لانعرف ميولة وشكرا اخوك الهدف





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2002, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


انا ليس مع كتم الحريات وليس ضد التعبير عن الراى ولكن اعتقد ان النادي بحاجة لابنائة اكثر بكثيرمن الاستعانة باعضاء من خارج النادي من اندية اخري
اننا بحاجة الي لم الشمل الاهلاوي لدي الجميع
واعطيك مثال لو فاز الاتحاد على الاهلى لاسمح الله واتى عضو من الاتحاد منضم الينا وعبر عن فرحتة بطريقة او اخرى هل نقبل ذلك بما لدينا من حرية ونسى لبقية الاعضاء من الاهلاوية او نحذف مقالة وهذا ضد مانتكلم بة اخي المشرف
يجب ان نبعد عن الشر ونغني لة كلنا لنا اصدقاء من جميع الاندية وهم عزيزين على النفس ولكن عندالمباريات للاندية كل واحد يختلف مع صديقة بسبب ميولة وهم اعز الاصدقاء فكيف لايكتب لنادية وهو في منتدي الخصم وكيف تطلب منة العدالة في وقت الفرحة والميول
لذلك ارجو قفل هذا الباب نهائيا وعدم مشاركة اي عضوغيراهلاوي
والشئ الاخر عزيزي يكفي ما نراة من بعض الاعضاء الجدد من الاندية الاخر الذين ينفثون السم بعد كل هزيمة ولقد ظهر العديد منهم بعد كل هزيمة لنا
فيكفي علينا مواجهة من لانعرف ميولة وشكرا اخوك الهدف





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أقفال منتدى كل الرياضه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر