العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

برقيه خطيه انترنتيه بيده شخصياً ( لطلال سعيد المشعل)

برقيه خطيه انترنتيه بيده شخصياً ( لطلال سعيد المشعل) بسم الله الرحمن الرحيم عزيزي الكابتن طلال بن سعيد المشعل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: لقد استبشرنا عندما بزغ نجمك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 01 - 2004, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough

افتراضي برقيه خطيه انترنتيه بيده شخصياً ( لطلال سعيد المشعل) 


برقيه خطيه انترنتيه بيده شخصياً ( لطلال سعيد المشعل)

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الكابتن طلال بن سعيد المشعل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
لقد استبشرنا عندما بزغ نجمك نحن الأهلاويين بصفه خاصة والسعوديين بصفه عامة عند أول طله لك خاصة ان ظهورك جاء في وقت نحن بامس الحاجة لمهاجمين افذاذ سواء بالنادي أو بالمنتخب وقد كان ولله الحمد ان ابدعت وقدت هجوم الأخضرين بكل اقتدار وخاصة كأس اسيا بلبنان وكلنا نتذكر اهدافك الخرافية بالقدمين والرأس الذهبيه والرشاقة والخفه زد على ذلك ثقافتك العامة وأدبك الجم كيف لا وانت ترعرعت بين جنبات النادي الراقي بقيادة المربى وابن المربى صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل والآن يكمل المسيرة حبيب الملايين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله..
إذاً انت محظوظ بأنك منتمى لهذا النادي الذي يقودة صفوة المجتمع السعودي وذلك بمكانتهم الاجتماعية والأدبية والمالية فماذا دهاك؟؟؟؟؟!!!
حبيبي طلال انا وهو وهي وانت نتسأل ماذا حدث لطلال ( أبو سعيد)؟؟
عد مرعباً ونجماً لا يشق لك غبار ولتكن البداية من بداية الدور الثاني قد فريقك إلى ماهو مأمول منك ومن زملائك ..عد لبيتك واترك عنك التفكير فيما حدث ..
طلال أقسم با الله العلي العظيم في هذا الشهر الكريم في هذا اليوم العظيم الذي ترفع فيه الأعمال إلى الله سبحانه عز وجل أنني أحبك واحب لك الخير بصفتك إنسان مسلم ولاعب أهلاوي ..
طلال عد لناديك واهتم بنفسك ومزق شباك الخصوم ..



طلال قل وصارح من أحببت وعلى رأسهم الأمير خالد العبدالله وسوف تجد مايسرك..بس الله الله في الصدق..
طلال افتح من الآن صفحه جديدة مع ناديك وعشاق فنك وخصومك.. هل فعلت؟
طلال انت في عز الشباب فلايغرنك النفخ في الفاضي..
طلال لاتصدق المنافقين والكذابين .هم يريدون لك الانتهاء من عالمهم .
طلال لاتصدق ان البلوى أو غير سوف يعطيك ويعاملك مثل ناديك..
طلال المثل يقول ( من طلع من داره قل مقدار).
كلنا طلال وكلنا معك قلباً وقالباً فهل قدرتنا اتمنى ذلك وهذا عشمنا في من احببناه.
طلال حافظ وابذل واجتهد على التمارين واسمع كلام مدربك واحبابك فهم الذين قادرين بأذن الله ان يعدوك إلى فنك الذي افتقدناه..
طلال اقسم با الله أنني كرهت ومليت الكورة من عقب تدهور مستواك.
طلال النادي الأهلي لو آتي بزيدان ورؤل وريفالدو وجميع اللاعبين المحليين فهم لن يغنون عنك البته.
طلال هل قدرت أعضاء وجمهور ولاعبي النادي الأهلي يا رجال لو طلبنا أغلى ما عنك فسوف لن تردنا..
طلال اترجاك ان تبتعد عن كلام الجرايد ومدمر الكرة السعودية .وبالمناسبه هم الاتحاديين اصدروا بيان يوضحون فيه بأنهم لايريدون طلال والسبب أنه مصاب ولاعب عادي والقصد معروف ..
هم يريدون تدمير النادي الأهلي والسبب أيام الويل والهزائم التي كانوا يتجرعونها وسوف تعود هذه الهزائم لهم وسوف يعودون مدحورين خاسرين بأذن الله.
اليس هم البادئين بالخطف والاغراءات الكاذبة.. صدقني يا طلال اننا لن نفرط فيك حتى لو دفعوا جميع كنوز الدنيا..
طلال انت ثروة وطنيه وامانه في اعناق أعضاء شرف الأهلي بأن لايفرطوا ولا يقسوا عليك..
طلال الله اسأل ان يوفقك لخدمة دينك ووطنك في مجال معشوقته ونحن في انتظار الآر بي جي للانطلاق إلى شباك مبروك زايد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوك/سعيد البشيري






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 01 - 2004, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


صدقني يا طلال اننا لن نفرط فيك حتى لو دفعوا جميع كنوز الدنيا..
طلال انت ثروة وطنيه وامانه في اعناق أعضاء شرف الأهلي بأن لايفرطوا ولا يقسوا عليك..
طلال الله اسأل ان يوفقك لخدمة دينك ووطنك في مجال معشوقته ونحن في انتظار الآر بي جي للانطلاق إلى شباك مبروك زايد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كلام رائع وموضوع اروع




الف شكر اخ سعيد على حرصك واخلاصك لكل

ماهو اخضر وابيض




ولك اجمل وارق تحيه وشكر




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2004, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


رسالة رائعة جدا

كلنا ثقة في نجمنا الرائع جدا طلال


وبانتظار عودته لسحق الخصوم

وبانتظار اهدافه التي تلهب الاكف وتداعب القلب




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2004, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



صدقني يا طلال اننا لن نفرط فيك حتى لو دفعوا جميع كنوز الدنيا..

طلال انت ثروة وطنيه وامانه في اعناق أعضاء شرف الأهلي بأن لايفرطوا ولا يقسوا عليك..
طلال الله اسأل ان يوفقك لخدمة دينك ووطنك في مجال معشوقته ونحن في انتظار الآر بي جي للانطلاق إلى شباك مبروك زايد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2004, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله وعلى بركة الله
يسعدك ربي

تحدثت فأجدت أخ سعيد ونضم صوتنا اليك فى مناشدة حبيب الاهلاويين طلال المشعل ولن نتنكر لطلال فى لحظه وسنكون أوفياء له كعادة المنتمين للامبراطور الراقي000

هل تسمعنا طلال نحن فى انتظار عودتك يانجم الهجوم ويا أفضل النجوم

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2004, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough

افتراضي  


العفو يا أخوان هذا الواجب علينا نحو نجمنا الخلوق وعملاق الكرة السعودية
وطلال محتاج من يقف معه حتى يستعيد مكانته بين المهاجمين العرب بأذن الله
واعداء النجاح يتربصون ويريدون ان يدمروا طلال بعروضهم الوهميه

وكلنا نقدر ونعتز بطلال ينتمى إلى قلعتنا الطويله على اعداء النجاح وليموتون بغيضهم






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2004, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة ريـــان
رسالة رائعة جدا

كلنا ثقة في نجمنا الرائع جدا طلال

وبانتظار عودته لسحق الخصوم

وبانتظار اهدافه التي تلهب الاكف وتداعب القلب





الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 01 - 2004, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله
يسعدك ربي

تحدثت فأجدت أخ سعيد ونضم صوتنا اليك فى مناشدة حبيب الاهلاويين طلال المشعل ولن نتنكر لطلال فى لحظه وسنكون أوفياء له كعادة المنتمين للامبراطور الراقي000

هل تسمعنا طلال نحن فى انتظار عودتك يانجم الهجوم ويا أفضل النجوم

و هذا فقط في الاهلي الراقي


اخوكم

عادل




ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

برقيه خطيه انترنتيه بيده شخصياً ( لطلال سعيد المشعل)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر