العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحوسني والحربي ماذا قالوا

الحوسني: نحترمهم .. لا نخشاهم عماد الحوسني عبد الله جروان من جدة شدد العماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، على أنه جاهز تماما من جميع النواحي لممارسة هوايته،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2012, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عمــRــاد الحوسني
 

عمــRــاد الحوسني will become famous soon enough

افتراضي الحوسني والحربي ماذا قالوا 


الحوسني: نحترمهم .. لا نخشاهم




عماد الحوسني
عبد الله جروان من جدة
شدد العماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، على أنه جاهز تماما من جميع النواحي لممارسة هوايته، وهز شباك الاتحاد الذي سيواجهونه اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، مشيرا إلى أنه رهن إشارة التشيكي كارل جاروليم مدرب الفريق متى ما احتاج إلى خدماته في أي وقت من أوقات المباراة.
وسجل الحوسني هدفين من أصل أربعة أهداف كسب بها الأهلي مواجهة إياب دور الربع نهائي أمام سباهان الإيراني في جدة، ليتأهل الأهلي للدور قبل النهائي ويتعين عليه مواجهة الاتحاد اليوم ذهاباً قبل أن ينازله إيابا يوم الـ31 من الشهر الجاري.
وقال: "المباراة صعبة ومهمة، اللاعبون قادرون على تحمل المسؤولية، وكلهم عزيمة وإصرار لتخطي الاتحاد في عقر داره والخروج بنتيجة إيجابية تعيننا في جولة الإياب التي ستحدد الفريق المتأهل إلى النهائي".
وأضاف: "نحترم الاتحاد لأنه فريق كبير يضم لاعبين على أعلى مستوى محليين ومحترفين، ووفق هذا سنتعامل معه، ولكن نحن أيضا نملك العدة والعتاد لتحقيق الفوز وقلب الطاولة عليه، لن نخشاه مهما كانت قوته، لأن طموحنا واحد هو خطف بطاقة التأهل".
وكشف الحوسني عن أن فريقه لن يخذل جمهوره الذي يأمل في لقب آسيوي وانتظره طويلا، وحان الوقت حتى نحقق له آماله، التي لن تكون عصية، في ظل رغبتهم الكبيرة في الوصول إلى منصة التتويج الآسيوي.







الحربي: أمامنا حلم .. سنحققه

كشف منصور الحربي لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، أن نزال اليوم أمام المنافس التقليدي الاتحاد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آٍسيا، يعتبر بطولة قائمة بذاتها، ولابد من تحقيق الفوز لاعتبارات عديدة أبرزها أنه يأتي على منافسة قارية وفي مرحلة مهمة للغاية. وقال: "نزالنا مع الاتحاد بطولة في حد ذاته، نبحث عن الفوز بأية طريقة كانت، لأننا نحتاج إليه كثيرا، لأنه إذا تحقق سنضع رجلنا اليمنى على أعتاب التأهل إلى النهائي، هذا الحلم الذي ظل يراود قلعة الكؤوس سنين عددا، ومن أجل ذلك استعددنا بقوة طيلة الأيام الماضية".
وأضاف: "جميعنا ينظر إلى هذه البطولة وفق منظور واحد، يتمثل في تحقيق اللقب لتقديمه هدية إلى جمهورنا الوفي الذي نأمل أن يكون حاضرا كما عودنا دائما في مثل هذه المباريات المهمة التي تتطلب تضافر كل الجهود، من شرفيين وإداريين وجهاز فني ولاعبين وجمهور".
وأشار إلى أن الخصم لن يكون صيدا سهلا، وسيقاتل بقوة من أجل الظفر بالنقاط وتحقيق الفوز، مؤكدا أن فريقه يملك الدوافع والطموح لقلب الطاولة عليه.






عمــRــاد الحوسني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 10 - 2012, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

اهلاوي@صميم will become famous soon enough



الفوز ان شاء الله من نصيبنا اليووم





رجيتك لاتخليني
اهلاوي@صميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحوسني والحربي ماذا قالوا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر