العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يارجـــــال الأهلي وحــدوا صفوفكم فالفــتـنة نائمة فــــلا توقـظوها ..!!

أعضاء شرف وفخريون وإدارة ولاعبون وجماهير كلنا محبون للأهلي و كلنا نعمل للأهلي ومن أجل الأهلي فما تحققه لعبة من ألعاب النادي من بطولات وإنجازات فهو يسجل بإسم الأهلي وليس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2004, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي يارجـــــل الأهلي وحــدوا صفوفكم فالفــتـنة نائمة فــــلا توقـظوها ..!! 


أعضاء شرف وفخريون وإدارة ولاعبون وجماهير كلنا محبون للأهلي و كلنا نعمل للأهلي ومن أجل الأهلي فما تحققه لعبة من ألعاب النادي من بطولات وإنجازات فهو يسجل بإسم الأهلي وليس بإسم الأشخاص وإلا لأصبح النادي الأهلي به أندية مصغرة داخل الكيان كلٌ منها يعمل ضد الآخر فيكون الخاسر في المقام الأول الأهلي الكيان والقهر على جماهيره الوفية المحبة لـــه فالأهل كيان لا يمكن أن يتجزأ ولا يمكن أن تفرق جماهيره بين أعضائه ومحبيه من الداعمين الذين تهمهم مصلحة الكيان في المقام الأول بعيداً عن الأنا والأنانية وبعيداً عن عن الظهور على حساب هــــذا الكيان الشامخ .

فيا رجال الأهلي الفتنة نائمة فلا توقظوها ..!!!

فكلكم عيون في رأس الأهلي .

وفرق النادي المخـتـلفة كلها مكملة لبعض فلا نجعلها ميدان للفرقة بين رجال الأهلي فكلكم للأهلي ومن أجل الأهلي والأهلي ليس في الميدان وحيد ولكن معه منافسون فلماذا تكونون داخل الكيان متنافسون وعلى حساب الأهلي فقلعتنا مهددة بالأعداء من الخارج فلا تصبح مهددها بنيران صديقة من الداخل أهيها الرجال أيها المحبون والداعمون الفاعلون يارجال الأهلي الكيان .

والله ثم والله إن الألم ليعتصرني وأنا أقرأ على صفحات الجرائد الإتهامات والتشكيكات والهمز واللمز الذي يرشق بعضكم بعضاً بــــه لأسباب تافهة يجب عليكم أن تقذفوها خلف ظهوركم وتوحدوا صفوفكم فالمدبطولات أمامكم والمنافسون من حولكم .

فنحن يالجماهير ينطبق علينا المثل القائل : (( اليد قصيرة والعين بصيرة وما باليد حيلة ))
فيا رجال الأهلي الداعمون والفاعلون وأصحاب القرار أنتم سندنا بعد الله سبحانه وتعالى إعملوا يداً واحدة وقلباً واحداً لهدفاً واحداً هــــو مصلحة الأهلي ولا غير الأهلي .

ما دعاني أكتب هــذا إلا ما قرأته من بيان لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز عضو شرف الأهلي والمشرف على قطاعي الناشئين والشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي الحبيب حيث تطرق سموه لأمور لاينبغي ان تصدر بهذا الأسلوب من محب للنادي الأهلي ومن رجل بحجم سموه حفظه الله حيث نعت إدارة النادي بالعشوائية في قراراتها وتخطيطها وأنها بذلك تهدم الأهلي من أجل الإتحاد وكل هذا بسبب التعادل الذي وصلت له مباراة شباب الأهلي أمام شباب الإتحاد ذلك التعادل الذي لم يفقد شباب الأهلي صدارته فهو لا يزال يتصدر قائمة ترتيب جدول دوري شباب المملكة وكما هو معروف فإن الفئات السنية داعمة للفريق الأول وهي وجدت من أجل ذلك .

وإلكم بيان الأمير منصور بن مشعل الذي تسابقت الصحف في نشره على الملأ صباح هذاليوم الخميس 9/11/1424هـ :
تلقى القسم الرياضي بياناً من الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على قطاع الشباب والناشئين بالنادي الأهلي بين فيه سموه اسباب خروج الفريق الاولمبي من بطولة الأمير فيصل بن فهد الى جانب العديد من النقاط التي تهم الاهلاويين وفيما يلي نص البيان:
سعادة رئيس القسم الرياضي - جريدة "الرياض":
نأمل التكرم بنشر البيان الصحفي التالي نصه: -
نظراً للاوضاع الغريبة واستمرارها داخل النادي الأهلي وما كان لها من انعكاسات سلبية على هذا الكيان العظيم وألعابه المختلفة وجماهيره الوفية فإنني أود عبر هذا البيان ان اكشف للجميع ان ما آلت اليه مشاركة الأهلي في بطولة الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله من مستويات ونتائج غادر منها مبكراً ساحات المنافسة على أول بطولة في الموسم ليست بالشيء المستغرب لاننا في الاهلي كأعضاء وجماهير متوقعون مسبقاً هذه النتيجة من منطلق معرفتنا التامة بهذه الاوضاع والقرارات العشوائية والتخبطات الغير مسؤولة من الإدارة الاهلاوية وبنفس النتيجة التي لازال يعاني منها الفريق الأول الذي يقبع في مؤخرة الترتيب وحقيقة يجب ان أوضح لجماهير الاهلي ان خروج الاهلي من بطولة الامير فيصل بن فهد بدأ يوم الجمعة الموافق للثالث من شهر ذي القعدة الجاري عندما اقدمت الإدارة على مهزلة لم يسبق لأي رياضي مشاهدتها من قبل وإلا ماذا تدل مشاركة مجموعة من لاعبي شباب الاهلي في مباراتين رسميتين في غضون أربع ساعات الاولى عصراً امام الاتحاد والثانية مساء أمام الرياض بالتأكيد اتحدى الإدارة أو صاحب هذا القرار ان يجيب لانه مهما جاءت الاجابة ستكون مخجلة لان القرار الغريب في بدايته صادر فوزاً مستحقاً للاهلي على الاتحاد وفي نهايته شتت اذهان لاعبين نعمل ليل نهار من اجل ان نقدمهم للفريق الاول بطريقة مدروسة لا بطريقة عشوائية كما يتعامل بها هؤلاء المعنيون وانا شخصياً واعوذ بالله من كلمة انا استغرب من هذه الإدارة القيام بمثل هذا الاسلوب لانها في الاصل تناقض نفسها تماماً ولو عدنا لتصريحات رئيسها ايمن فاضل بداية الموسم عندما قال متجاهلاً أهمية مدارس وقاعدة الاهلي ودورها التاريخي ان إدارته سوف تعتمد على شراء اللاعب الجاهز من الفرق الاخرى فإننا سوف نعرف ان التأثير على معنويات لاعبي شباب النادي في مباراة تحسب لها جماهيره ألف حساب هي سلسلة مترابطة الغرض منها تدمير هذا الجيل وأنا لم أكن متحمساً لتوضيح هذه القضايا لولا انها انعكست بنتائج مؤسفة فلا هم حافظوا على توازن فريق شباب الاهلي امام منافسه الاتحاد ولاهم بتلك القرارات العشوائية نجحوا في تحقيق نتائج مثمرة للفريق الاولمبي الذي غادر للاسف بفضلها من أول بطولة . إذاً وبعد هذا كله من الطبيعي ان تأتي النتائج مخيبة للآمال لاننا نعرف تماماً ان القرار العشوائي يؤدي لنتيجة عشوائية وسلبية ولا يفوتني ان اذكر الإدارة الاهلاوية اننا نعمل لهدف دعم الاهلي وعدم تجزئته فيما نصنعه من نجوم هم أولاً واخيراً المشروع المستقبلي الذي يخدم الكيان ويثلج صدر جماهيره لكننا وبرغم اننا في قطاع الشباب تعاملنا بحسن نية في لقاء الاتحاد ورحبنا بطلب اللاعب ماجد أبو يابس بالتغيير إلا اننا صدمنا عندما شاهدنا نفس اللاعب بعد ساعتين يلعب امام الرياض تسعين دقيقة واملي ان تحلل جماهير الاهلي هذا الجانب حتى تضع اياديها على الجراح بعد ان تجاوزت هذه الإدارة حدود العمل الصحيح إلى حدود التخبط والضياع.



وفي الختام لا يفوتني ان اطالب بتصحيح الاوضاع وان تبقى مصلحة الاهلي مقدمة على اي اعتبار.

عضو الشرف
والمشرف العام على قطاع الشباب والناشئين بالنادي الاهلي
منصور بن مشعل بن عبدالعزيز

فما هكذا تورد الإبل ياصاحب السمو الملكي يامن أحبك جمهور الأهلي عندما رأى فيك المنافح والمدافع عن الأهلي وحقوق [COLOR=green]الأهلي[/COLOR/]
.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 01 - 2004, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول ولا قوة الا بالله
.,.والضحيه جمهور الاهلي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2004, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الحقيقة ذهلت من تصاريح الأمير منصور بن مشعل الأخيرة

انتقد السماح للباهلي بمشاركة المحرق في البطولة الخليجية !! وقلنا وجهة نظر سموه !!


واليوم بيان صحفي ينتقد الإدارة الأهلاوية بصورة مفرحة لهواة الأصطياد في الماء العكر


لماذا ياسمو الأمير ؟؟

وهل الأهلي ناقص مواجع حتى تصدر مثل هذه البيانات ؟؟


تحياتي رياضي2000




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2004, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي أخى أبو سلطان

لاحول ولا قوة الا بالله
.,.والضحيه جمهور الاهلي.,.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2004, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

يزن النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

لا حول ولاقوة الايالله


الله يستر من اللي جاي

الضحيه الاهلي الكيان وجمهوره الكبير




يزن النهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2004, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الزاجل will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح


يسعدك ربي أخى أبو سلطان

لاحول ولا قوة الا بالله
.,.والضحيه جمهور الاهلي.,.





الزاجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2004, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


والله ياأبو سلطان أنك جالس تنفخ في قربة مقطوعة
ونحن هكذا نبحث عن المشاكل بسبب وبدون سبب

أبو سلطان النفوس ماهي صافية وما تراه تصفية
حسابات ونحن الجماهير مع النادي من يدفع الثمن



أخوكم أبومهند





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2004, 00 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


مع احترامي للجميع

اذا تريد التصحيح فأعرف العله
بس عتبي على سمو الامير هو التشهير
بالفعل ادارة الاهلي بدأت متخبطه
وفعلا ماهو تفسير الاداره فريق يلعب
عصرا وليلا
ولاعب يتغير بمباره بالعصر ويلعب بالليل
اي ادارة هذه بدأت تخبطاتها من البدايه

ياجماعه تريدون الاصلاح فاصلحوا من الان
لكي تنقدوا فريقكم يااجمااااعه الاهلي يقع من حفره الا حفره اخرى
وصدقوني لن ينفع بعد ذلك البكاء على اللبن المسكوب

فخذوا كلام الامير واعملوا به رئيسنا لفاضل من بداية الموسم
فضل الشراء على صناعة النجوم وهي معروف بها الاهلي
من زمان ويشهد التاريخ وسجل الزمن من زماااااان

فسمو الامير كلامه كله صحيح ولكن يعيبه التشهير

ولكن يبقى سموه فخر لكل اهلاوي وكلامه على العين والراس

محمد العمودي





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2004, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

حورية القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


قد يكون للأمير منصور بن مشعل بعض الحق ، ولكنني لاحظت أن سموه أخذ يتربص بأي خطأ للفريق الأول لكي يوزع البيانات على الصحف ، وأجزم يقينا أن المقصود ليست الإدارة بل المقصود هو عضو الشرف الكبير الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ، وأرى أن ذلك يتم بمشاركة متسلق صحفي اسمه الزهراني ، وعلى كل حال سيبقى الأمير منصور في وضع لا يحسد عليه حتى يصرف على النادي مثل الرمزين الكبيرين محمد العبدالله وخالد بن عبدالله ، أما الكلام فلم يعد يؤكل عيشا .








[FLASH=http://asir.*******************************************************/hoor.swf]WIDTH=380 HEIGHT=80[/FLASH]
حورية القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2004, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الشاهين 1 will become famous soon enough

افتراضي  




الأمير منصور كان ضد الأهلي أيام كان الاميرمحمد مشرف على الفريق الأول والأن


رجعت نفس الاسطوانه مع الاميرخالد نفسي أفهم ماذا يريد







الشاهين 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يارجـــــال الأهلي وحــدوا صفوفكم فالفــتـنة نائمة فــــلا توقـظوها ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر