العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انا لله وانا اليه راجعون

بسم الله الرحمن الرحيم الى متى يدوم هدا الحال السيء والفاشل ( مع احترامي)؟ الى متى نصبر نحن كجمهور وفي؟ ومتى ومتى ومتى...... بكل صراحه وبساطه كما يقول المثل: الصراحة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 01 - 2004, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب

افتراضي انا لله وانا اليه راجعون 


بسم الله الرحمن الرحيم

الى متى يدوم هدا الحال السيء والفاشل ( مع احترامي)؟ الى متى نصبر نحن كجمهور وفي؟ ومتى ومتى ومتى......

بكل صراحه وبساطه كما يقول المثل: الصراحة راحة بدون وقاحه
بهدا المستوى السيء الدي يظهربه الاهلي سواء في الدوري او كأس الامير فيصل و الله يستر من الجايات لن يحقق اي بطوله.
يا اخواني الاعزاء بأسئلكم اسئله وبكل صراحه اريد الاجابة منكم:
هل نحن الجماهير الاهلاويه قصرنا مع الفريق ؟
هل نحن الفريق الوحيد في المملكه يرفع الضغط؟
هل الخلل موجود في الفريق او الجمهور او الاداره او حتى المسوؤلين؟
هل الدعم المادي متوفر او غير متوفر؟
هل المحترفين الاجانب الموجودين حاليا مكسب او مقلب؟
لمادا المسوؤلين في الفريق لم يجلبوا لاعبين سعوديين دوليين حاليا غير الاعب الخيبري؟
هل الاعبين الصغار الدين شاركوا في كأس الامير فيصل موهوبين او معدومين؟
نعصب ونحرق انفسنا ونتعب وفي الاخير فريقك يخرج خالي الوفاض.
لكن لاحياة لمن تنادي
اميرنا المحبوب خالد بن عبدالله يتعب ويشقى ويصرف من جيبه الخاص واعضاء الشرف يتفرجون والاعبون لايقدرون جهد اميرنا الغالي
يا اخواني الاعزاء والله ثم والله ما قلت هدا الكلام الا لمصلحة الفريق والى ان انتهى صبري وفي الختام اقول : انا لله وان اليه راجعون




الطالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انا لله وانا اليه راجعون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر