العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

السويد والمنتخب

هل السويد من ضمن تشكيلة المنتخب ؟ .. وإذا كان موجود فلماذا لا يشارك ؟؟؟ أو أن الغامدي أفضل منه أما العويران .. ولماذا موهوب البكر فقط هو من ينفذ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 12 - 2003, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

هتون will become famous soon enough

افتراضي السويد والمنتخب 


هل السويد من ضمن تشكيلة المنتخب ؟ .. وإذا كان موجود فلماذا لا يشارك ؟؟؟ أو أن الغامدي أفضل منه أما العويران .. ولماذا موهوب البكر فقط هو من ينفذ ضربات الجزاء مع العلم أنه في ناديه ولا حتى يحلم بيها .. وليش كل المحللين في السعودية متحاملين على المشعل مع العلم أن مافيه أحد في الوسط يلعب كورة صح
فالعويران كل كورة خطأ ومقطوعة .
والغامدي قاعد يدخل على الخصم بخشونة ومن مبارتين حاصل على كرتين.
ونور أفضل الموجودين يأخذ الكورة ويحاول يعدي من اللي في الملعب حتى فريقة كي يسجل هدف لشخصه .
والشلهوب أناني ومصدق البكر أنه موهوب وكل كورة يسقط على الأرض و ألا يبي يسجل هدف .
وكل من سبق ذكره يلعب بالواسطة ألا نور .
والتبديل أسوء من الاساسي الكريري ومن أول كورة كرت أصفر
المفترض يلعب بدل الغامدي .(h.





اشهد أن لا إله إلا الله ومحمد صلى الله عليه وسلم رسول الله
هتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 12 - 2003, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الشبح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشبح إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الشبح

افتراضي  


ياخي المدرب اثول
يطلع الغامدي محور ويدخل كريري محور؟؟
ويطلع الشلهووب ايسر ويدخل نفس اللاعب ونفس الحركات مناف
المفروض يوم طلع الغامدي لعب ابراهيم سويد وابراهيم سويد صدقوني لو نزل كان شفنا كور ولعب احلى

ويوم طلع الشلهوب كان نزل بندر تميم لاعب سريع راح يفتح شوارع مع الخيبري باليسار
؟؟ طلال المشعل مجتهدا ماجته ولا كوره اصلا علشان نلومه او نمدحه
ولكن مانقول خيرها بغيرها
عمر الغامدي اصلا احتياط بالهلال؟؟ يلعب مبارتين ويتوقف مباره
لكن ما نقول الله على الواسطات




الشبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2003, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

 القلب أخضر والدم أبيض will become famous soon enough

افتراضي  


والله العظيم لو كنت المدرب ما اخلي الغامدي يحلم مجرد حلم انه يجيب الكور اللي ورى القول. مثل هذا حرام فيه حتى الحواري. ولكن قناعات مدربين ؟؟؟؟؟؟




 القلب أخضر والدم أبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2003, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  



واسطاااااااات

منتخب الواسطات لا تتوقعوه يجيب بطوله
ماتعلمنا من ثمانية المانيا والمصيبه الكل يقولك منتخبنا ممتاز


السويد خلوه لمنتخب الاهلى أقوى واحسن




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 12 - 2003, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تمنيتك حبيبي
 

تمنيتك حبيبي will become famous soon enough

افتراضي  


صدقوني هذا المدرب ماعنده سالفه
تغيير بس لمجرد انه يغير خاف على نفسية الشلهوب المحبط
يااخي شيء في العقل عندك منتخب يلعب بطريقه دفاعيه
وانت معتمد على الجهه اليسرى الخيبري والشلهوب واحيان المشعل
ايش دور الجهه اليمنى اللي تعتبر مشلوله وبدون فاعليه ومعرف انه
السويد افضل لاعب في الجهه اليمين ولا على اي اساس تختار اللاعب
بس مجرد انك تحرم الفريق من خدماته
على العموم العالم راح تنسى افلاس المدرب
وضياع الشلهوب لركلة الجزاء اللي حرمتنا من المركز الاول خلتنا ثالث
بعد عمان والبحرين راح يكون كبش الفداء المشعل المسكين اللي ماعنده وسط

واذا تحبون اذكركم الضحيه السابقه عبيد الدوسري كلنا يذكر تعليق البقر البكر
اللي طايح تمجيد بالمهبول الشلهوب
علامة استفهام كبيرة حول مشاركة الشلهوب ومناف ابواشقير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واتمنى بانه ماننسى التصريحات السابقه اللى كانت تقول القهوجي مايصلح للمنتخب لانه قصير وبنيته ضعيفه
واخص بالذكر المتعصب عادل عصام الدين رغم انه القهوجي بقدم واحدة افضل من الاثنين معا
سبحان مغير الاحوال

السويد وتميم مظلومين مع هذا المدرب الضايع

والى اللي يقولون ارضية الملعب لاتصلح انه الواحد يلعب فيها
بنفس اللاعبين اخذ المنتخب كاس العرب امام البحرين على نفس الملعب قبل اشهر
فعلا عذر اقبح من ذنب




تمنيتك حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2004, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الزاجل will become famous soon enough

افتراضي  


سلمولى على الخطط العلميه المدروسه




الزاجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2004, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

حيادي will become famous soon enough

افتراضي  


المنتخب في مهمة وطنية يجب أن نقف معه في مهمتمه ولا ننظر لأسماء اللاعبين


ومن لعب وفي أي نادي و و و




حيادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2004, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الجوكر will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحة منتخبنا مافية الا الدفاع فقط
الحارس لم يختبر الى الان
اما الوسط فى وادى واللعب فى وادى
وبهذا لن نستطيع الحكم على الهجوم

والكل شاف هجومنا يرجع للوسط من اجل ياخذ كوره
خاصة الباشا
اما السويد فهو بدون مجالة جدير بان يكون اساسي مع مناف
اما الموهوب فهو فقاعة الاعلام الزرقاء بعد النعيمة والجابر ونواف
اما الغامدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
يكفى جمهور الهلال معترف انه لا يفهم بشيء اسمه كورة
اما البكر الازرق ابى اسئلة ايه كان يقول لو ضيع البالنتى غير الموهوب
===================
من جد الناس تتقدم للامام ونحن نرجع للوراء
التلفزيون حكرا على الهلال
والتعليق اذا كان غير محابى للهلال وضع على الرف
والدليل البكر القدساوى
===================
من اول الموسم الدوخى والغامدى لست اساسيين بالهلال كيف بالمنتخب من اعمدتة الاساسيه
===================
ما يكفى الفضيحة الادارية بان الدعيع ضمن التشكيلة للمنتخب المشارك بدورة الخليج الحالية
انه اللوبى الازرق
وكذا البلوة واعلامة الاصفر لعبوها صح هو التقرب للهلال
عندما استغلوا تسجيل الباهلى للمحرق البحرينى
الاتهادين يبون يطبقون المثل اللى يقول جاور السعيد تسعد
==================== ===========

الله لك يا اهلي ي ي
وربى انك كايدهم




الجوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

السويد والمنتخب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر