العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجستنية (( عدنان )) طفل الصحافة (( الفنان )) ..!!

تطرق السخـفي (( عدنان جستـنية )) في صحيفة (( الرياضية )) ليوم الأربعاء 1 ذو القعدة , من أن لاعبي الأهلي السعوديين ومنهم عبيد الدوسري لم يستلموا مرتباتهم الاحترافية لتسعة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 12 - 2003, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي الجستنية (( عدنان )) طفل الصحافة (( الفنان )) ..!! 


تطرق السخـفي (( عدنان جستـنية )) في صحيفة (( الرياضية )) ليوم الأربعاء 1 ذو القعدة , من أن لاعبي الأهلي السعوديين ومنهم عبيد الدوسري لم يستلموا مرتباتهم الاحترافية لتسعة أشهر , وحيث إن مثل هذا الكلام الذي أدلى به المذكور هراء ولايمت للحقيقة بصلة , بل إنه يمثل حقيقة الكاتب (( بل الكاذب )) الذي تعود الجميع منه مثل هذه التجاوزات من حين إلى آخر , خصوصاً فيما يتعلق بالنادي الأهلي , ليجد لنفسه مكانة على حساب استقرار ومثالية الأهلي .

فالمعروف أن هذا الكويتب الكويذب هو رئيس المركز الإعلامي (( بل الإعتامي )) بنادي الإتحاد قد سبقه إلى هذا المنصب صحفي إتحادي آخر هو (( محمد اليامي )) ولكن فترة رئاسته لهذا المركز الإعتامي لم تدم طويلاً لأنه (( يحترم قلمه ومهنته )) ولا يريد أن يدنس ذلك بما يمليه عليه بعض الجهلة من ذوي الشأن فغادر المركز بسرعة كلمح البصر , فلم يجد المسؤولون في ذلك الوكر المعتم بالحقد والكراهية للأهلي إلى شخص هو على شاكلتهم هو الكويتب (( الكويذب )) عدنان جستنية .

ولكن رجال الأهلي قادرون على إعادة هذا الكويتب (( الكويذب )) إلى حجمه الطبيعي وإيقافه عند حده لأن الأهلي ليس بجدار صغير يتسلقه الأقزام الذين على شاكلة الجستنية والبكيري والحكمي وجمال عارف وشلة (( الصراف الآلي )) .

وهذا ما قام به عضو مجلس الإدارة بالنادي ومدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي الأستاذ خالد الغامدي وهو إرسال خطاب إلى جريدة ( الرياضية ) وذلك للرد على ماتطرق اليه عدنان جستنية في صحيفة الرياضية .. وهذا نص الخطاب :

((( استغرب ماتطرق له الصحفي عدنان جستـنية في صحيفة (( الرياضية )) ليوم الأربعاء 1 ذو القعدة , من أن لاعبي الأهلي السعوديين ومنهم عبيد الدوسري لم يستلموا مرتباتهم الاحترافية لتسعة أشهر , وحيث إن مثل هذا الكلام الذي أدلى به المذكور هراء ولايمت للحقيقة بصلة , بل إنه يمثل حقيقة الكاتب الذي تعود الجميع منه مثل هذه التجاوزات من حين إلى آخر , خصوصاً فيما يتعلق بالنادي الأهلي , ليجد لنفسه مكانة على حساب استقرار ومثالية الأهلي .

والجستينة سيظل بالنسبة لي ولكل الأهلاويين رقماً مجهولاً وصحفياً مجتهداً على حساب الحقيقة , ليجد لنفسه موقعاً سيطول بحثه عنه .




وأتمنى لو أن الجستنية لم يتطرق بسخرية لمحاولات الخليوي بالاتصال بعبـيد , فقد قام محمد وزملاؤه في الفريق بمحاولات كثيرة للاتصال بعبيد , وقد قدرنا لهم ذلك في إدارة النادي , وهذا مانـتـوقعه منهم فكلهم في الأهلي أساتذة .

واتساءل عن مدى مصداقة الجستـنية بعد أن أوكلت اليه مهمة المركز الاعلامي بنادي الاتحاد , ولكن يبدو أن فشله فيها دفعه لمحاولة العزف على الوتر الأهلاوي استجداء للبقاء في مسئوليته بنادي الاتحاد .)))


ملاحظة
لا تستغربوا من عنوان الموضوع لوصفي للجستنية بالفنان لأن الفنان في لغة العرب الفصحى تعني الحمار أكرمكم الله .





رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجستنية (( عدنان )) طفل الصحافة (( الفنان )) ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر