العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيسه

75 قضوها حرمان وتشرّد وضياع 75 قضوها بكاء ونواح 75 قضوها عفانة ونتانة 68 عاما عاشوها يقاسون الالم والتعذيب من الاهلي عمّهم و كاسر عينهم الذي لقنهم الدروس في كل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2002, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

العجـــ موسى ـــلاني will become famous soon enough

افتراضي  


75 قضوها حرمان وتشرّد وضياع
75 قضوها بكاء ونواح
75 قضوها عفانة ونتانة
68 عاما عاشوها يقاسون الالم والتعذيب من الاهلي عمّهم و كاسر عينهم الذي لقنهم الدروس في كل الالعاب ثم بدأو في السنوات 7 الاخيرة يتطاولون على اسيادهم الاهلاوية ويقزّمونه ولكن هيهات ياخنــــافس ان تطالوا ذلك والزمن بيننا
(ماضي وحاضر ومستقبل الاهلي سيدهم وعمهم وكاسر عينهم)



لاادري لماذا تتطفل الخنــــــــافس على الغير





تقول اول نادي يلعب مباراة ودية دولية امام فريق البواخر الاجنبية ،وهل هذا انجاز ام انه نقطة من النقاط السوداء الممتلئ به تاريخكم هناك فرق بين من يلاعب افضل منتخب برازيلي وعالمي مر على التاريخ ومن يلاعب قراصنةالبحر(g.(g.وال حمّالين في الباخرة وان كانت الحقيقة هي انكم جئتم بلاعبيكم منها ، صدق من سمّاكم :
" فريق الجاليات "





" عاشق الاهلي " :

موسى العجلاني

كفايه عليهم كفــايــه *** كفايه عليهم كفايه
يا لابسين العبـــايـــه *** كفايه عليهم كفايه
في البيت زي الولايه *** كفايه عليهم كفايه


=========
العجـــ موسى ـــلاني غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2002, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

يحيى العجلاني will become famous soon enough

افتراضي  


أي انجازات يا القط الأسود اللي تتحدث عنها

الظاهر انك ماكنت في وعيك وانت تتحدث وتشارك في المنتدى خاص بالعمالقة ( النادي الاهلي ) عن فريق اسمه , اسمه ..... ايش ذكروني ياجماعة أنا ما اعرف فريق يملك الانجازات الكبيرة في الماضي سوى الاهلي واذكر فرق أيضا زي النصر والهلال لكن غير كذا أنا ما اعرف .


بواخر وأول فريق يستضيف الفلبين وأول فريق يلعب على ملاعب ترابية وأول فريق يلعب تحت الكباري وأول فريق وأول فريق .. ها ازيد

والله ما اقول غير أهل العقول في راحة





[FLASH=[SOUND]http://www.al-shahen.com/card/create.php?card_id=2 9[/SOUND]]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
يحيى العجلاني غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2002, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي النمر الاسود

اتعجب ردك علي لانني لم اجد ما يفند ردي السابق

ومع ذلك ساتنازل للمرة الثانيه لوضح لك انك تعيش بوهم كبير

وانك تغرق ببحر لا قرار له وعمقه عمق الكذبه التي بناءها لاتحادييون السابقون

وتلقفتموها انتم الجيل الجديد

مما ذكرت قولك (( هذه بعض الانجازات التي حققها صاحب ال75 عاما خلال مسيرته ، وللاعضاء اللي يقول ( جيب حقائق وادلة )،،انا لن آتي بأي ادلة ، واللي يبغى يتأكد من كلامي يقدر يتأكد ، فالتاريخ موثق ولا يؤلف..))

هذا هي بداية الهروب وجعلت بداية موضوعك التفلت من الادلة وقلت التاريخ

اي تاريخ وهو من الفه اتحادييون مثل الساعاتي

اي تاريخ نعود له وقولكم ان فتيحي هو من اسس الاتحاد

الا تعلم ان فتيحي يقارب عمره من 80 عاما وناديكم 75 عام ماذا يعني لك

الرقمين .. الا تعني لك الكذبة العظمي

هل يعقل ايها النمر رجل عمره 80 عاما يؤسس نادي عمره 75 عاما

هل يعقل انه اسسه وهو عمره 5 سنيين و هو بلفة طفل جاهل

هل هذا التاريخ الذي تتمناني ان اعود له لكي اراء تاريخكم

انها الكذبة العظمي التي شربتموها وصدقتموها وامنت بالمثل القائل

كذب الكذبة وصدقها

واسفاء على عقول تصدق مثل هذه الترهلات والخزعبلات والاكاذيب



وتقول ايضا هنا (( اللي معترض على المباراة التي ضدفريق البواخر ويقول انهم ( بحارة )والتي كانت برعاية صاحب السمو الملكي الامير عبد الله الفيصل وكان حينها وزيراا للداخلية رجاء لايعترض على مباراة الاتحاد مع الفريق البريطاني ، في عام1369 هـ
وايضا كانت تحت رعاية الامير عبد الله الفيصل...))

ونعم الفخر يا رجل تفتخر بمباراة للبحاره ولم يكن حظور الفيصل الا

لغرض السياسه بحكم البحارة البرطانيين فقط وليس من اجل مباراة

فلا تقلب الحقائق يا نمر

وتضحكني بقولك هنا (( اما اللي يعترض على البطولات ، فهذه جاءت خلال ال75 عاما كلها ، وليست خلال فترة من الزمن وتوقفت بعدها لمدة طويلة تفوق الخمس سنوات او اكثر))

ايها النمر اثبت لي انك فعلا جاهل بتاريخ ناديك كثيرا

فالكل يعل ان الاتحاد جلس 21 عاما لم يحقق بطولات هل تعلم ما يعني 21 عاما

حقبتين ونيف يا رجل اي تاريخ تعرفه عن ناديك

اما الاهلي فقد جلس فقط 13 عام فانظر للفرق يا مدعي التاريخ

وللتاريخ هل تعلم ان الاهلي جعل الاتحاد يصوم 7 اعواما عجاف

هل تعلم ان الاتحاد لم يفز على الاهلي 7 اعوام يا رجل

فلو عشتم قروننا فلن تاخذوا حق مذلتكم منا وما زالت الغصة بقلوبكم

من هذه السبع سنييين العجاف

فلا تتحدث بالتاريخ وانتم بالصفوف الخلفيه له


وهنا تقول (( عموما هذه حقائق ليست من عندي ، واللي يحب يتأكد من كلامي يراجع من بعدي..
==================
وبعدين انا احب اقول شئ......وهو ماكتبته ليست مقارنة ، فليس هناك نادي من غير تاريخ..ولكن هو رد على من استغرب الاحتفال باليوبيل.))

انها حقائق .. اين الحقيه هل هي من مؤوسسكم او من الساعاتي

وكيف اراجع وانتم من ضيع التاريخ يا رجل


لكم الحق الاحتفال لكن ليس لكم الحق بالادعاء بامور ليست لكم

وليست من حقكم

فالتاريخ مهما زور فهناك رجال انبروا لتوضيح هذا الزيف الوالكذب والخداع

فوالله يا نمر اني مشفق عليك واتمنى ان تعود للصواب

وان ترى سيادة الاهلي على فريقك وان حاولت ان تخفي هذا

برص الكلمات والحروف على بعض

اخوك

طارق




طارق الظاهري غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 12 - 2002, 50 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
الصورة الرمزية النمر الاسود
 

النمر الاسود will become famous soon enough

افتراضي  


-
اعزائي
طال الحديث في موضوع نقاشه محدود ، فكما ذكرت التاريخ موجود ، ويستطيع كل واحد قرائته
-------------------------
عزيزي طارق ، الساعاتي رمز كبير له كل الاحترام والتقدير،ومع ذلك فهناك كتب موثقة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ، واستطيع ان اريك اياها اذا كنت لا تملكها.
اما بالنسبة لموضوع الفتيحي وعمره وتأسيس الاتحاد ، فبالفعل قد طال شرح هذا الموضوع حتى في الصحف،بس احب اقلك بأن هناك خطأ في معلومتك التي ذكرتها بخصوص هذا الموضوع.
--------------------
تقبل تحياتي عزيزي ، وتأكد بان اختلاف الرأي لايفسد للود قضية
وكلعاموانتبألفخير





[gl]مع تحيات / النمر الأسود[/gl]


صحيح ان 1+1=2 ... لكن الأصح الاتحاد + الاهلي =احلى فريقين

[gl]للتواصل عبر الماسنجر[/gl]

ffe3@hotmail.com

النمر الاسود غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2002, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي النمر الاسود نعم الاختلاف لا يفسد اخلاقنا ولا يزيد اي فرقة او ضغينه

اتمنى منك ان تريني هذه المصادر التي ذكرتها


لعلي اتعلم منكم ولعلي اعرف ما لا اعرفه ويتضح لي الجهل الذي حسبته علم

وبالنسبة للمعلومة التي تقول اني اخطاءت بها

ما هي واين هي وماذا تكون


لانك ردك كان عام ولا يوضح لي شي او يفند من كلامي شي

فاتمنى الايضاح الله يحفظك

اخوك

طارق




طارق الظاهري غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 12 - 2002, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي العلا will become famous soon enough

افتراضي  


ما زال الإتحاد يقول لـ الأهلي يا سيدي





[FLASH=http://alathri.*******************************************************/ahlii.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/FLASH]
أهلاوي العلا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بمناسبة مرور 75 عاما على تأسيسه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر