العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الإمبراطور (( مدرسه ))

بسم الله الرحمن الرحيم مدرسة الإمبراطور هذا هو الأهلي إمبراطور الأنديه العربيه ملك الفن والمتعه .. المدرسه التي لا تغيب عنها شمس البطولات مع مرور الأيام والليالي يثبت لنا هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 12 - 2003, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي الإمبراطور (( مدرسه )) 


بسم الله الرحمن الرحيم

مدرسة الإمبراطور

هذا هو الأهلي إمبراطور الأنديه العربيه ملك الفن والمتعه .. المدرسه التي لا تغيب عنها شمس البطولات
مع مرور الأيام والليالي يثبت لنا هذا المارد الأخضر وهذا العشق الدائم بأنه منجم للذهب والبطولات ومعدن لا يصداء وكل يوم يزداد بريقاً وجمالاً ..
تتجسد فيه الجماعيه .. وتتحلى فيه الروح الرياضيه .. يزداد خصومه تصلب وتعصب .. ويزداد ليناً وشفقه ورحمه .. يقذفه الصغار بالأحجار .. فيرد عليهم بطيب الثمار .. يتعالى عليه المرجفون .. ويتسلق على جدرانه المتسلقون .. ويضل عالياً في بنائه .. شامخاً بكبريائه .. عظيم بأبنائه .. معتز بأصالة وكبرياء مؤسسيه ..

هنا النادي الأهلي .. معقل البطولات .. ومتصدر الصولات والجولات .. فارس في اللقائات .. مغواراً في النزالات .. أسداً في الغابات .. عملاقاً في كل المناسبات ..

يقابله الجهلة بالنكران .. فيقابلهم بالعطاء .. يجاول الأغبياء تناسيه .. فيذكرهم بمواقفه وعطائه ..
إنه الأهلي عندما يفتح أبوابه ليعلم الصغار فنون الكبار ويلقي المحاضرات في فنون جمع الذهب وأعتلاء المنصات

لم ينظر يوماً من الأيام لمن يكتب عنه قصاصه من مديح .. لأنه أعتلى قمة المجد .. لم ينظر يوماً لمن حاول عرقلة انجازاته وتجاهلها .. لأن المحافل الدوليه والمحليه خير شاهد على إنجازاته ..

أتهم في وطنيته .. فأثبتها بمشاركاته العربيه والقاريه وترك للجهله تجميع الحجج الواهيه والأعذار المختلقه ..
نصبوا له المشانق .. فعاد لهم بالوثائق .. وضعوا في طريقه العراقيل .. فأنشد محبوه المواويل ..
عرفوه في البرازيل .. قبل ظهور البراميل .. أشتهر في مشارق الأرض ومغاربها بنجاحه .. فمنح من أحبه أفراحه ..

هذا هو الإمبراطور
*******
في الحياة وقفات

تعتمد مسيرة حياة البشر الحضارية في تقدمها وتطورها على سلسلة غير منتهية من النجاحات التي يقف خلفها أناس وهبهم الله تعالى مقدرة على الإبداع والاختراع والتطوير، وجعلهم بمثابة المحرك والباعث على النشاط والحيوية في المجتمعات.
هذا أمر طيب، ونحن نشهد أمثاله وأمثلة عليه في حياتنا اليومية حيث هناك علماء أجلاء وأئمة وباحثون وطلبة علم وأطباء ومهندسون ورجال أعمال وغير ذلك كثير، وكثير منهم يقدمون خدمات جليلة لأمتهم ومجتمعهم بشكل يتجاوز أثره الزمان والمكان، حتى إن منهم من يبقى أثره حتى بعد وفاته، ونبقى نذكره، ونتداول أقواله وأفعاله، وفي هذا فائدة لنا وله، إن كان العمل صالحاً، فالعمل الصالح يبقى ثوابه دائماً وبدون أولئك المبدعين أو الناجحين بالتأكيد سيحدث مالا تحمده عقباه، وبقدر ما يكون عدد المهوبين أو المتاح لهم إبراز موهبتهم في المجتمع كبيراً بقدر ما سيتطور ذلك المجتمع ، والعكس صحيح ، ولذلك تتبارى المتجمعات والأمم في تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في فسح مجالات الإبداع أمام الموهبين بشكل يستطيعون أن يخدموا به بلادهم، فهم ثروة وطنية هائلة بشكل لا يقبل الشك.
******
وطني الحبيب

في بلادنا والحمد لله لدينا الكثير والكثير من هؤلاء، وقد حبانا الله بإمكانات هائلة تستطيع أن تكون مجالاً للاستثمار بفضل أولئك الناجحين، وهذا مانراه، ونشهده، وحالياً بدأت تظهر إلى النور أماكن ومؤسسات تهتم بشؤون الموهوبين، وتستقطبهم، وتشجعهم، وتدفعهم للمزيد من النجاح والإبداع، ونحن كلنا أمل بأن نقوي تلك المؤسسات، وتحصل على الاستمرارية والدعم المطلوب بشكل يمكنها من القيام بدورها على أفضل وجه، لابل أن تصبح أماكن استقطاب للباحثين والمبدعين من أرجاء العالم الإسلامي قاطبة بحيث تصبح بلادنا نبع جذب للمفكرين والباحثين، وفي هذا سيكون نفع الأمة ككل، ونحن لا تخفى علينا كيف أن العديد من الدول وليس الكبرى فحسب لابل حتى دول أخرى صغيرة تسعى بشكل حثيث لاستقطاب وأخذ المبدعين وتوطينهم وجعلهم مصدر ثروة حقيقية وحتى لا أكون مبالغاً يجب أن أذكر بقضية هجرة العقول التي أصبحت تمسنا نحن بالتحديد، وحتى أكون واقعياً أكثر يجب أن أذكر أن دولاً مثل الولايات المتحدة قد بنت معظم تقدمها على العقول التي استطاعت جذبها ولا تزال تفعل ذلك، كما أن دولاً أخرى مثل كندا والسويد وأستراليا ونيوزيلنده وغيرها لا تزال تبحث ليل نهار عن ثروات بشرية موجودة عند غيرها لتأخذها بلاعناء وتصبح مصدر قوة وتقدم لها.
******
أعداء النجاح

كل ما تحدثنا عنه يعتبر جانباً، أما الجانب الآخر أو الأمر غير الطيب فهو أن هناك أعداء للناجحين، نعم فهذا حقيقة، والأسباب متنوعة، وكلها تؤدي بالمحصلة للجم عملية الإبداع، أو تحطيم صاحبها، أو أبعاده عن مجال الإبداع أو إشغاله بترهات لا تسمن ولا تغني من جوع، ومن الأسباب التي تكمن في تلك النفوس الضعيفة الهزيلة الحسد، وهذا أمر حقيقي، يحصل كل يوم، حتى إن الله سبحانه وتعالى يأمرنا أن نتعوذ من شر حاسد إذا حسد، والحسد هو تدمير لنفس صاحبه قبل غيره، وهو طامة كبرى وشر عظيم، ومن الأسباب أيضاً الفشل، فالشخص الانتهازي يحب النجاح لنفسه فقط، أو يدعي النجاح لنفسه ، أو أنه يسرق ما قدمه الآخرون ليقدمه على أنه إبداع نفسه وذاته بحيث ينال رضا رؤسائه وذوي الشأن، ويحظى بما يريد, وهناك أسباب أخرى منها الجهل بحقيقة المبدعين، أو الجهل بقيمتهم ومثال ذلك ما نراه في الكثير من الدوائر حيث يقف الشخص المبدع أمام الموظف ذليلاً يسمع ويرى الهوان، وإذا فتشت عن ذلك الشخص لوجدته أعلى قيمة ومكانة من ذلك الموظف بدرجات عديدة، والغريب بالأمر أن غالبية المبدعين عصاميون بمعنى اعتمادهم الكبير على الله ثم على أنفسهم، فتراهم يذهبون بأنسفهم لقضاء حاجاتهم أو شراء ما يريدون وبهذا يتعرضون لمواقف لا يحسدون عليها، وخصوصاً أن نفوسهم شفاقة، ولدينهم إحساس زائد بما يحدث من حولهم، وقال لي بعضهم: إن الحياة اليومية التي يعيشونها هي مبعث للعديد من إبداعاتهم، فالشاعر يكتب شعراً، والصحفي يملأ صفحاته بالنافع مما يشاهده، والأديب تزدهر قصصه بمعاناته، والعالم تزداد أبحاثه وكتبه.
إن أعداء النجاح على درجات من العلم والثقافة، وكلما ارتقى عدو النجاح بالدرجات العلمية أو المراتب الوظيفية أو السلم الاجتماعي كان خطره أكبر، وعلى هذا أصبحنا نرى مديرين وأساتذة وحتى أشخاصاً كباراً في بعض المؤسسات والجامعات والهيئات قد طغت الغيرة والحسد على عملهم، فنراهم يحاولون جاهدين إبعاد شبح أي مبدع من الاقتراب منهم، خشية على مناصبهم أو غيرة من الذين يعملون بنفس مهنتهم، ومنظارهم الضيق، هذا يعتبر خطراً ليس عليهم فحسب بل على المجتمع ككل، وفي هذا إساءة للمؤسسة ولهيبتها ولموضوعيتها وعلميتها، وإنها لفرصة أن أؤكد على ضرورة كشف المعرقلين أو المسيئين مهما كانت صفتهم، لأن في ذلك تعرية للضرر، وبالتالي يمكن تجنبه بإذن الله، ومن ثم نحصل على المطلوب، وهو السماح للمبدع أن يبرز إبداعه، وأن يبدع أكثر.
لقد أصبح فن تعليم الموهوبين علماً قائماً بحد ذاته، وأصبحت هناك دوائر خاصة تعنى بهذا الأمر في المجتمعات المتقدمة سواء من الناحية العلمية أو التدريسية أو من الناحية العلمية والتطويرية، وكما يقال بين العبقرية والجنون شعرة، وعلينا أن نحاول جاهدين ألا نقطعها فنحيل العباقرة مجانين,.
******
لحظة تأمل

( للنجاح أعداء موجودون في كل مجال وهم من يصنعون الصعوبات لعرقلة مسير الناجحين )

ولكن كما يقول المثل
( السابقة تظهرها يدها )

.. والشاعر العربي يقول:



جزى الله الشدائد كل خير *** عرفت بها عدوي من صديقي

فلندع من يكتب عن غير الأبطال يكتب .. ومن يمدح ومن يسب سيان لدينا لأننا عرفنا إمبراطورنا وأستقينا بحبه
ونهلنا من منهاهله الطيبه .. فلا يضر بنا أن ندع الصبيه يلهون ويعبثون ..
فشمس الإمبراطور لا يمكن ان تحجبها غرابيل (( المالي والجستنيه والبكيري و أشباههم )) والتاريخ لن يذكر المرتزفه وكتاب الحائط .. فسيروا يابطال وجمهور الإمبراطور من ورائكم سنداً ودعماً لكم بعد الله سبحانه وتعالى ..



والله من وراء القصد.

وللجميع تحياتي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 12 - 2003, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع رائع

وكلام رائــــــــع
واسلوب رائــــــــــع

الموضوع اعجبني جدا حتى اني قريته كذا مره
الي بالفعل توقفت عنده هاذه الجمله

جزى الله الشدائد كل خير *** عرفت بها عدوي من صديقي

فعلا جزاها الله خير

.,.ولي عوده اخرى للتعقيب على الموضوع.,.

.,.تحياتي.,.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً على هذا الطرح القيم





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  




إن أعداء النجاح على درجات من العلم والثقافة، وكلما ارتقى عدو النجاح بالدرجات العلمية أو المراتب الوظيفية أو السلم الاجتماعي كان خطره أكبر، وعلى هذا أصبحنا نرى مديرين وأساتذة وحتى أشخاصاً كباراً في بعض المؤسسات والجامعات والهيئات قد طغت الغيرة والحسد على عملهم، فنراهم يحاولون جاهدين إبعاد شبح أي مبدع من الاقتراب منهم، خشية على مناصبهم







من قال أنا يتعبنا الجــــــــــرح .. من قال أنا يوجعنـــــــــــــا النزف
ياجرح النكبة خيم فى الطرقات وازرع موتك فينا كي تعرفنا أكثر
كي تعرف أنا ان شد الخطب علينا .. نغدو أجمل .. نصبح أكبــــــــر
خيم ياموت علينا فلنحن رجالك .. ان تحلو الشمـــــــــــــــس بأعيننا
يبقى نور ارادتنا حيا لايقهــــــــــــــر ..
أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


يكفيني في الامبراطور ان اقرأ مثل هذه الروائع

اين اجدها في صحف ( شعللها شعللها ) ؟

اين اجدها في قنوات ( الهم والغم ) ؟

اين اجدها في منتديات ( الراي رايك والشور شورك ) ؟

اين اجدها في مدرجات ( الزعيق والصفير ) ؟


فقط هنا في الامبراطور النادي والامبراطور المنتدى يحترم العقل ويثرى الفكر

لا استطيع ان اتداخل في الموضوع لأنه

قطعة ادبيه مصونه

صيغت للتاريخ

فهل سينصفها يوماً ؟

اتمنى ذلك على عجل






أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  




شكراابوطاهرالرائع

وعتبي على الاخ ابووليد في همزاته للمنتدى الاهلاوي الرسمي ؟!!!!


ومن اعداء النجاح ايضا من يسرق المواضيع وينسبهالنفسه

مثل كاسرالسامر الذي سرق نفس الموضوع في المنتدى الرسمي:

اخوكم

وحيدالعربي

جده



وحيد العربي :

عندما يتجاوز الرجال عن أخطاء وسقطات المبتلين بهم في وسطنا الأهلاوي فهذا ليس جبناً منا ولكننا سمونا باهدافنا واخلاقنا عن تتبع سقطاتك التي كانت بحقنا خلال شهر رمضان المبارك وهذا ان دل على شيء فأنما يدل على تعاملنا بمبداء أننا لا ننظر لصغائر الأمور و نضع أمامنا هدف معين وهو مصلحة الأهلي و خدمة جماهيره ونعمل للحصول على إشباع رغبة كل أهلاوى ..
أما أن تستمر أخطائك بحق منتدى جمهور الإمبراطور ومن يقف ورائه فانت على خطاء لأننا لن نسكت عن حقوقنا ونعلم ونعرف متى وكيف نستطيع رد حقوقنا ..
ألأخ كاسر إذا نقل الموضوع فمن حقه لأنه اخلاوي ومن أبناء البلد الطاهر المملكه العربيه السعوديه وأنا إذا أخذت موضوع العمير وطرحته بإضافه فليس عيب فهو من ابناء البلد الطاهر وما كتبته إلا ليستفيد منه أبناء هذا البلد الذي أنعم الله عليه بابنائه المخلصين (( إنما العيب في نظري أن انقاد خلفك وأنزل لمنزلتك فهو العيب ))..

أما ابو وليد فلم يقصد ولم يتطرق لأي منتدى اهلاوي والجميع نكن لهم كل التقدير والمحبه ولو راجعت رده لوجدت اشارته للمنتديات الزرقاء والصفراء ومنتديات الأهلي خضراء .

اتمنى ان يكون هذا فيه تذكره لك حتى لا تظطرنا لأعمال لا يرضاها العقلاء ...

تحياتي للشرفاء

ابو طاهر






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 02 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  








الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا للأستاذ ابو طــاهر علي الموضوع المميز والطرح المتميــز

وحتي يكون للنصــر طعم وللتفوق معني وللتميز بريق يجب ان يكون بعد معانـــاه وتخطي الصعاب

وهؤلاء من ذكرتهم أخي ابو طاهر وضعهم رب العزة في طريق الناجحين والمتفوقين ليقوموا بدورهم في اضفاء الطعم المميز للنجاح

وتفوقنــا قـــائم ويزداد إصرارنــا كلمــا زادت الصعوبات التي تعترض طريقنـــا


وندعوا بالدوام لهؤلاء بالهداية

تحياتي





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ وحيد

انا راجعت ردي السابق اكثر من مرة لعلي اجد اي اشارة او لمحة تبيح لك عتبك علي

ولكن لم اجد شيء

واعتقد ان كلامي عام

والعام لايخصصه إلا المتئول

وانا اربأ بك ان تكون متئول لكلامي لتجرني الى ( فتنة ) قامت ثم نامت ولي الشرف انني لم اقربها او اكون من ضمن جنودها .


فالفتنة نائمة .......


اخيراً تقبل تحياتي

وتأكد انني لست من الهمازين ولا الغامزين





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2003, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اعداء النجاح كثيرين
ولو ماوجد النجاح لما وجدوا اعدائـــــــــه

احلى انتصار هو عندما يكون.,.كائدا.,.و.,.حارقا.,.للاعداء والحاقديين والحاسديين.,.اعانهم الله على انفسهم المريضه.,.


عموما يعطيك العافيه يااستاذنا الكبير كلام خطير وفي منتهى الروعه والرقي والجمال
.,.وهاذه عادة الكبار امثالك.,.

.,.تحياتي.,.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الإمبراطور (( مدرسه ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر