العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كيف يتأهل الأهلي يد بعد التعادل ونتيجة وتحليل المباراة

انتهت مباراة الاهلي السعودي والاهلي البحريني بتعادل 21 / 21 انتهى الشوط الأولى بنتيجة 13 - 14 لصالح الأهلي السعودي وشهد هذا الشوط تقدم الأهلي بفارق وصل إلى 4 اهداف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2003, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي كيف يتأهل الأهلي يد بعد التعادل ونتيجة وتحليل المباراة 







انتهت مباراة الاهلي السعودي والاهلي البحريني بتعادل 21 / 21


انتهى الشوط الأولى بنتيجة 13 - 14 لصالح الأهلي السعودي وشهد هذا الشوط تقدم الأهلي بفارق وصل إلى 4 اهداف في احدى فترات المباراة.20 دقيقة من الشوط الثاني والأهلي السعودي في حالة غريبة تشابه حالة الخليج في مباراة الأمس ... فلم يسجل الأهلي السعودي سوى هدف واحد طيلة العشرين دقيقة الماضية بينما استطاع الأهلي البحريني تسجيل أربعة اهداف وتقدم بها لتصبح النتيجة19 - 17 لصالح الأهلي البحريني ..




انتهت المبارة بتعادل الفريقان 21 - 21



كيف يتأهل الأهلي السعودي

ليتأهل الأهلي السعودي يفترض أن ينهزم الأهلي البحريني من أهلي قطر بفارق هدفين فأكثر. أما تعادل الأهلي البحريني وأهلي قطر أو فوز أهلي البحرين يخرج الأهلي السعودي من البطولة.


موعد مباراة الحسم يوم الاثنين

موعد مباراةالتي سوف يتحدد فية صعود الاهلي ام لا التى سوف تجمع كلا من الاهلي البحريني والاهلي القطري يوم الاثنين الموافق 22 / 12 / 2003 الساعة 8 / 45 دقيقة



طلال هاشم "اللعبة بألف خير في المملكة



اعتبر عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد مدير المنتخبات العقيد طلال هاشم أن "اللعبة بألف خير في المملكة بفضل سياسة الاهتمام بالناشئين وانتشار المدارس الرياضية في مختلف المناطق".
واعتبر هاشم أن مشكلة اللاعب السعودي في مختلف الألعاب لا تنفصل عن مشكلة اللاعبين العرب إذ ينقصه عقلية اللاعب المحترف. ورأى أن المهم ليس تطبيق سياسة الاحتراف فحسب بل إيجاد أرضية احترافية صلبة لدى اللاعبين عبر تغيير أمور كثيرة في أسلوب حياتهم، وأشار إلى أن هذه المشكلة لا تحل إلا عبر المعسكرات الداخلية والخارجية.
وقال ان الاتحاد السعودي لم يقصّر في تطوير اللعبة، وهو استقدم لذلك المدرب السويدي أولسن للاشراف على المنتخبات السعودية. واعتبر ان الدليل على تطور اليد السعودية بلوغ المنتخب الأول نهائيات بطولة العالم أكثر من مرة في الأعوام الأخيرة. ولفت هاشم إلى وجود قاعدة جماهيرية عريضة للعبة في السعودية، وهذا ما يعطي ـ برأيه ـ دفعاً إضافياً للاتحاد واللاعبين. وأضاف ان الاهتمام بكرة اليد هو جزء من الرعاية الشاملة التي توليها الدولة في السعودية للرياضة.
واعتبر هاشم، الذي يحضر البطولة الآسيوية لمراقبة أداء اللاعبين السعوديين فيها، أنه من الضروري منح الفرصة للاعب اليد المحلي وعدم الاعتماد على اللاعب الاجنبي لتطوير اللعبة داخل النوادي. وتوقع هاشم أن تكون منافسات البطولة الآسيوية الحالية ساخنة للغاية بوجود فرق عدة مرشحة لإحراز اللقب ومستعدة جيداً للمسابقة.
وتمنى، في الختام، أن يكون أداء الحكام بمستوى البطولة لأنهم الأساس في نجاحها ونجاح أي مسابقة رياضية








التعديل الأخير تم بواسطة ابن القطيف ; 20 - 12 - 2003 الساعة 33 : 08 PM.

[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2003, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه اخي الكريم
نشكر لك تغطيتك للبطوله مجهود تشكر عليـــــــــه

.,.الامل مــــــــــازال كبير.,.


ولن نفقد الامل برجالنا الابطال

.,.تحياتي.,.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2003, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


نتائج مباريات يوم السبت

انتهت مباريات اليوم على النحو التالي

الاهلي السعودي v الاهلي البحريني بتعادل الفريقان 21 / 21

التاريخ: السبت 20/12/2003

(تاهل الاهلي القطري عن المجموعة الرابعة بعد تعادل الاهلي السعودي والاهلي البحريني(21-21

ضمن منافسات المجموعة الرابعة ضمن فريق الاهلي القطري احدى بطاقاتي التاهل الى الى الدور الثاني عقب انتهاء مباراة الاهلي السعودي و الاهلي البحريني بالتعادل (21-21) وبعد ان انتهى الشوط الاول بتقدم الفريق السعودي (14-13) وتبدو حظوظ الفريق البحريني اوفر بمرافقة الاهلي القطري الى الدور الثاني وهو يملك نقطة واحدة وتبقى له مباراة اخيرة مع الاهلي القطري وهو بحاجة الى التعادل منها في حين يبقى على الفريق السعودي الانتظار حتى انتهاء مباراة الاهليين القطري و البحريني، لمعرفة امكانية بقاءه في بيروت من عدمها، ويلزمه خسارة الفريق البحريني اولاً اضافة لحساب الفارق قي الاهداف بينه و بين الفريق البحريني لمعرفة المتاهل الثاني عن هذه المجموعة.

الشوط الاول بدا بحرانيّ الطابع في الدقائق العشرة منه بفضل سرعة لاعبي الاهلي البحريني وبفضل الهجمات المرتدة على وجه الخصوص، قبل ان يعود الفريق السعودي الى تنظيم صفوفه مجدداً ونتيجة لذلك تقدم للمرة الاولى في هذا الشوط (9-8) في الدقيقة 16 منه، ثم وسّع الفارق الى (12-8)، واعتمد الفريق السعودي على طول قامة لاعبيه لاسيما عبد الرحمن السويحي وحسن باحشوان، وسرعة رد الفعل البحريني كانت كفيلة بتقليص الفارق الى (13-14) مع نهاية هذا الشوط.
في الشوط الثاني هبط اداء الفريق السعودي وتقدم البحرانيون من جديد (18-17) في الدقيقة 14 من الشوط المذكور، وما لبث ان وسّع هؤلاء الفارق الى (20-17) في الدقيقة 23، وساعده في ذلك تألق لاعبه ماهر عاشور الذي كان دينامو الفريق، في حين بدا ان عصبية لاعبي الفريق السعودي اثرت على ادائهم و بالتالي على عودتهم الى جو المباراة ومنعتهم من الفوز بها، بالرغم من تقدمهم في الدقائق الاخيرة من المباراة(21-20) حيث آلت مع تهايتها الى التعادل (21-21).

مثل الاهلي البحريني: التشيكي ميلوش(حارس)(صلاح عبد الجليل)، سعيد جوهر، عبد الهادي عاشور، حسين مهدي، حسين جاسم، احمد طراده، عباس ملا، رعد عبد العزيز، ماهر عاشور، صادق عبد الله، حسان عباس، نادر درويش، عيسى سلمان، محمود منصور.
مثل الاهلي السعودي: سعود الحودي(حارس)، احمد الانبعاوي، محمد الانبعاوي، فيصل فلاتة، بندر الحربي، حسان الجدعاني، خالد العبسي، حسان بحشوان، علو داوود، طلال السريحي، احمد الحربي، ابراهيم السريحي، عبد الرحمن السريحي.
افضل مسجل للاهلي البحريني نادر درويش(5)
افضل مسجل للاهلي السعودي بندر الحربي(7)
.

قاد المباراة طاقم حكام دولي ياباني مؤلف من مينورو ناكادا و اكيرا تيمورا.


الصداقة اللبناني V الصليبخات الكويتي


التاريخ: السبت 20/12/2003

الخسارة الاولى للصداقة في البطولة امام الصليبخات

وقع فريق الصداقة اللبناني في فخ الخسارة بفارق هدفين (21-23) امام فريق الصليبخات الكويتي، في المباراة المنتظرة التي جمعت بينهما مساء امس على ملعب سيدة الجمهور، وانتهى الشوط الاول لمصلحة الفائز (11-10)، ويمكن القول ان الفريق اللبناني لم يخسر فرصته بعد بالتاهل فالى الدور الثاني بالرغم من هزيمته هذه كما ان الفريق الكويتي لم يضمن بفوزه المذكور امر تاهله، لكنه اقترب خطوة كبيرة تجاه ذلك، ويبقى للصداقة مباراة اخيرة مع الجزيرة الاماراتي، في حين تنتظر الفريق الكويتي مباراة اخيرة مع فريق الجيش السوري.
بدأ بطل لبنان الصداقة المباراة بتقدمه بهدف السبق قبل ان يدرك الصليبخات التعادل ثم التقدم (1-2) عبر لاعبه علي الشمري، لكن سرعة رد الفغل اللبناني اعطى ثماره بتقدم وصل الى (8-5) ومن ثم (9-6) قبل ان يدرك الكويتيون التعادل (9-9) في الدقيقة 23 مستغلين في ذلك خروج اللاعبين الاجنبين للصداقة لدقيقتين لكل منهما وساهم في تقدم الفريق الكويتي تالق لاعبه فلاح الشمري، الذي سجل هدفي التقدم بشكل متتالي (11-9) قبل ان ينجح لاعب الصداقة سيرجو في تقليص الفارق الى هدف واحد (10-11) مع نهاية الشوط الاول.
بداية الشوط الثاني شهدت استمرار السيطرة الكويتية على المباراة ونتج عنها التقدم من جديد بفارق هدفين (13-11)، ونجح الصليبخات في فرض الرقابة اللصيقة على لاعب الصداقة سيرجو وحدّ من خطورته بشكل ملفت، بالرغم من محاولة الاخير تقليص الفارق وعدم اتساعه الى اكثر من ذلك، وبدا واضحاً التكتيك الكويتي القائم على مبدا اقفال المنطقة و الارتداد سريعاً الى منطقة الصداقة اعطى ثماره تقدماً لمصلحتهم بفارق 4 اهداف في الدقيقة 14 بنتيجة (18-14) ومن ثم (20-16) في الدقيقة 19، ولولا براعة الحارس اللبناني شادي كحيل لارتفع الفارق اكثر لمصلحة الصليببخات، والدقائق الخمسة الاخيرة شهدت ارتفاعاً في اداء الفريقين ساهم به تقدم الصليبخات بفارق خمسة اهداف (21-16)،واستغل لاعبو الصداقة اخراج الحارس الكويتي لدقيقتين من جهة ولحال الارتباك الذي ساد صفوف الفريق الكويتي من جهة ثانية و اثمر ذلك تقليص النتيجة الى (20-21) وكان قاب قوسين او ادنى من ادراك التعادل على الاقل وفوت عليه نتيجة عدم التركيز من قبل لاعبيه استغله الصليبخات منهياً النتيجة لمصلحته (23-21)

مثل الصداقة: شادي كحيل(حارس)(شادي الفوعاني)، باسل عاشور، وليد شرف، ربيع مظلوم،ذو الفقار ضاهر،محمود بركات، عدنان موسى،جان نهرا،خضر النحاس،الرومانيان بوغدان كريستيان وداتو سرجو.
مثل الصليبخات : محمد احمد(حارس)(فهد الروغامي)، فيصل صيوان، حسين صيوان، يوسف صيوان،علي الشبان، حسين الصالح، فلاح الشمري، هيثم الرشيدي، عباس الحربي، مناور الشمري.
طرد الحكم لاعبيّ الصداقة وليد شرف بالبطاقة الحمراء و ذو الفقار ضاهر.


قاد المباراة طاقم حكام دولي من ايران مؤلف من مراد كريمي و مصطفى باباماليكي.

الجزيرة الاماراتي x الجيش السوري انتهت بفوز الجزيرة 30 / 28


التاريخ: السبت 20/12/2003

(الجزيرة الاماراتي قلب تخلفه امام الجيش السوري بالفوز (30-28

قلب فريق الجزيرة الاماراتي تخلفه امام الجيش السوري الى فوز صعب و خطف بالتالي نقطتي المباراة ومن خلالها تصدر ترتيب المجموعة الاولى واشعل فوزه المنافسة ضمن المجموعة المذكورة ولن يعرف بالتاكيد هوية الفريقين المتاهلين الى الدور الثاني الا بعد اختتام مبارياتها ضمن الدور التمهيدي، مع الاشارة هنا الى انه بقي الفريق االاماراتي مباراة اخيرة ستجمعه مع الصداقة اللبناني، واخرى للجيش السوري ستجمعه مع الصليبخات الكويتي.

دخل الجيش السوري الشوط الاول بقوة ساعياً الى تعويض خساراته الافتتاحية امام الصداقة اللبناني،وجوبه بامتصاص امارتي لسعيه المذكور في الدقائق العشرة الاولى ووصلت النتيجة الى التعادل (3-3)بعدها تقدم الجيش (9-8) في الثلث الاول من الشوط بفضل تالق لاعبيه الالماني ديريك ومحمد الحسن وايمن السفان، وكان من نتائجه توسيع الفارق لمصلحته (13-10)، بعدها انتفض الجزيرة في الدقائق الخمسة الاخيرة معتمداً على تحركات جناحيه صلاح الدين الانصاري و حمد الخلفان، وقلص الفارق الى (13-14)، لكن الكلمة الاخيرة في هذا الشوط كانت للجيش السوري عبر لاعبه السفّان الذي سجل الهدف الاخير لفريقه منهياً الشوط الاول (15-13) لمصلحته.

في الشوط الثاني، حافظ الجيش السوري على تقدمه في الدقائق العشرة الاولى منه، حيث وصل الفارق الى خمسة اهداف(23-18)، واستغل الفريق السوري الثغرات الدفاعية في الفريق الاماراتي ومنها نفذ اكثر من مرة الى عمق المنطقة لهز شباك الحارس الاماراتي، وفي الدقيقة 22 نجح الجزير ة في ادراك التعادل(25-25) بعد ان عالج المدرب الاماراتي المشكلة الدفاعية لدى فريقه، بعدها تقدم الجزيرة (26-25) قبل خمسة دقائق من نهاية المباراة، وجهد لاعبو الجيش السوري الى ادراك التعادل وكان لهم ما ارادوا مرتين (27-27) و (28-28)، لكن الفريق الاماراتي نجح في حسم المباراة ونقطتيها لمصلحته وانهاها (30-28).

مثل الجزيرة : اخمد الشاهين(حارس) ( خليفة مسعود رشيد)، سعد العمري، عادل الشامسي، عبد الله علي، حمد خيفان، جمعة دهنهاني، البوسني برانيسلاف اوبرادوفيتش، خالد زيودي، سعيد الزعبي، المقدوني برانيسلاف انجلوفسكي، سعيد النعيمي.

مثل الجيش السوري : نميري شيخ موسى(حارس)، فراس احمد، قاسم سويدان، محمد الحسن، باسل الريس، صهيب عزاوي، نشأت اكراد، محمد احمد، ايمن السفان، سامي محاميد،الالماني فورستر ديرك.


قاد المباراة طاقم حكام دولي من عُمان مؤلف من بشير البوسعيدي و احمد درويش.





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2003, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اللي ماياكل بيده مايشبع

وبعدين حتى لو تأهلنا تتوقعوا راح نمشي اكثر من كذا
في البطوله ...
المستوى مايطمن والاهلي نادي كبير ...
المفروض مايروح لبطوله الا وهو حاطها قدام عينه
ياالذهب والا بلاش .
خيرها في غيرها .




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كيف يتأهل الأهلي يد بعد التعادل ونتيجة وتحليل المباراة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر