العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المدرب الأهلاوي(فلامير) يتحدث للملاعب ... "هذا رأيي بصراحة في خالد القهوجي"

جريدة الملاعب كان منفعلاً طوال الحوار.. مدرب الأهلي فلايمير: أنا المدرب الأفضل.. بالأرقام لن أغير طريقتي لأنني أعرف ما أعمل لا تسلني عن ماتياس واسألوا الإدارة عنه هذا رأيي بصراحة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2003, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي المدرب الأهلاوي(فلامير) يتحدث للملاعب ... "هذا رأيي بصراحة في خالد القهوجي" 


جريدة الملاعب


كان منفعلاً طوال الحوار.. مدرب الأهلي فلايمير:

أنا المدرب الأفضل.. بالأرقام


لن أغير طريقتي لأنني أعرف ما أعمل
لا تسلني عن ماتياس واسألوا الإدارة عنه
هذا رأيي بصراحة في خالد القهوجي
أبحث عن النقاط ولا تهمني الأهداف
هروب المدربين من فريق 23 سنة لم يخيفني
حوار - خالد القرني

جاء البرازيلي فلايمير لتدريب الفريق الاولي بالاهلي في وقت حرج جداً حيث كان الفريق ينزف النقاط من مباراة الى اخرى في بداية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقبل الرجل التحدي وخاض المهمة مستنداً على خبرته وثقته في قدراته في الوقت الذي كانت تراقبه الاعين عن كثب تنظر ماذا سيفعل القادم الجديد خاصة ان سلفة لوشانتير اخفق رغم خبرته العريضة مع الكرة الخليجية. نجح فلايمير في وقف نزيف النقاط وقاد الاهلي الى انتصارات اعادت الثقة للاعبين والجماهير الاهلاوية رغم ذلك ظهر الفريق احياناً بمظهر فني باهت ترك الكثير من علامات الاستفهام وفتح الابواب للسؤال عن سر عدم قدرة الفريق تحت قيادته على احراز كم وافر من الاهداف رغم تميز المهاجمين على المستوى المهاري او التهديفي. كما ان غياب اكثر من لاعب لسبب او لاخر زاد من مساحة الدهشة عند الكثيرين فكان لا بد من هذا الحوار لكشف غموض الرجل وكان السؤال الاول بمثابة الشرارة التي اشعلت غضب فلايمير عندما سألنا في البداية.

* يقال ان فلايمير مدرب يهتم بتسجيل هدف ثم يلجأ بعد ذلك للحفاظ عليه رغم وجود مهاجمين خطرين وما حدث في مباراة الرياض الاخيرة كان استثناء.. فما تعليقك؟

- تغير وجه فلايمير وانفعل قائلاً.. الهدف الواحد خير من لا شيء والفوز يكفي له هدف واحد فلماذا اطالب باكثر من ذلك فانا الحمد لله مطالب بكسب ثلاث نقاط لفريقي وهذا يتحقق بالهدف الواحد لا سيما وان هذا الهدف جاء من جهد وعمل داخل الملعب سواء من قبل اللاعبين اومن قبل الجهازين الفني والاداري.

* انت تحمل تاريخاً حافلاً بالبطولات ومع ذلك كم نشهد لمساتك على الفريق بالشكل المرضي الى الان؟

- بالعكس قد يكون اسمي صغيراً في مجال التدريب لكن انا لمست عملي مع الاهلي من خلال مقارنتي بين نتائج الفريق في الفترة الماضية والفترة الحالية فوجدت ان نتائج الفريق في الفترة الحالية افضل. فنحن الى الان لعبنا ما يقارب ثماني مباريات رسمية وثلاث مباريات ودية ولم نخسر سوى مباراة واحدة وهناك دليل اكبر هو ان نتائج عملي ظهرت على الفريق وان الاهلي كان في سلم الترتيب يقبع في المركز التاسع وهو الان يحتل المركز الخامس مكرر في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

* ذكرت في حوار سابق ان ادارة الاهلي خيرتك بين خمسة لاعبين للتعاقد مع احدهم واخترت انت ماتياس فهل هذا صحيح؟

- انا غير مخول بالحديث في هذا الموضوع وبامكانك تحويل هذا السؤال الى ادارة الاهلي فهي القادرة على الاجابة على هذا السؤال.

* وكيف ترى مستوى ماتياس مع الفريق؟

- ارى انه لا يزال يمتلك الكثير والكثير من العطاء الذي سيقدمه مع الفريق ولكن دعونا نمنحه الفرصة والوقت ولا نستعجل في الحكم عليه.

*تعاقب عدد من المدربين على الاهلي اكثرهم يعتمد على اللاعبين الدوليين ويرفض الاستعانة بالوجوه الشابة فهل انتم منهم؟

- بالعكس انا من الحريصين على الاستعانة بالوجوه الشابة ومن فترة بسيطة جاءني اداري درجة الشباب بالنادي من اجل ان يشكرني على اهتمامي بالوجوه الشابة بل الاهتمام الزايد بهم وذكر هذا الاداري انه يفتخر بي كثيراً كوني اهتم باللاعبين الشباب والصغار في السن واكد لي ان هذا لم يحصل من قبل مع اي مدرب الفريق الاول بالاهلي في السنوات السابق ان اعطى هذا الاهتمام الكبير للاعبين الشباب وسوف تشاهدون ذلك من خلال المباريات القادمة.

* اجابة رائعة ولكن من نراهم فعلياً في المباريات الرسمية كاساسسيين؟

-لن اشرك اي لاعب شاب من اجل ان يمدحه الاخرون فانا كمدرب اذا اخترت لاعباً من درجة الشباب وجعلته يتدرب معي في الفريق الاول فلن اشركه حتى يأتي الوقت المناسب لاشراكه.

* يقال ان فلايمير يتعاطف كثيراً مع اللاعبين على حساب مستوياتهم وعطائهم؟

- انا اعرف ماذا اعمل ولن اغير عملي وطريقتي.

* سعود الخيبري صفقة ناجحة للاهلي ومع ذلك لم يشارك كاساسي مع الفريق الا امام الهلال في دوري ابطال العرب.. فلماذا

- انا اتعامل مع الفريق كمجموعة وبالتالي ليس عندي سعود الخيبري فقط فهناك اكثر من لاعب في الفريق وعلى سعود ان ينتظر فرصته حتى يأخذ دوره كلاعب اساسي في الفريق.

* وبالنسبة للفريق نجد ان الكثير من المدربين تهربوا من الاشراف عليه فلماذا قبلت بالمهمة؟

- لأن هذا جزء من عملي وانا بطبعي احب ان اتعامل مع اللاعبين الشباب اكثر وهذه فرصة لكي اتعرف عليهم عن قرب واشاهد مستوياتهم وامنحهم الفرصة كي يشاركوا اساسيين في بطولة مهمة مثل كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن 23 سنة ولا تنس ان المحترفين الاجانب سيشاركون مع الفريق وهذا يعطيهم فرصة الاحتكاك باللاعبين الاجانب واكتساب المزيد من الخبرة. وعموماً كما ذكرت لك انا احب ان اتعامل مع الوجوه الشابة لانهم سيكونون دعامة للفريق.

* أفهم من كلامك أنك تعتمد على العطاء داخل الملعب بغض النظر عن الأسماء والخبرة الدولية؟

- لو أنا اعتمد على الاسماء لكنت رفضت تدريب الفريق الأولمبي تحت سن 23 .

* بصراحة عند قدومك للأهلي هل الادارة اعطتك انطباعا عن بعض اللاعبين ومكانتهم في الفريق أم جئت بانطباع متساو عن جميع اللاعبين؟

- عندما جئت للأهلي وجدت امامي مجموعة اللاعبين المشاركين في الفريق ومن خلال التدريبات اليومية للاعبين ومشاهدة بعض الاشرطة لمباريات سابقة للفريق استطعت تكوين انطباع عن الفريق الاساسي للنادي وبنيت على هذه التشكيلة عملي في النادي.

* خالد قهوجي لم يستطع أن يقنع المدربين السابقين بمستواه فكيف سيكون وضعه معك؟

- انا كمدرب اعطي جميع اللاعبين الفرصة كي يشاركوا معي في التدريبات والذي يثبت وجوده سيكون ضمن التشكيلة الاساسية للفريق وخالد قهوجي حتى يأخذ فرصته في التشكيل الاساسي لابد ان يتدرب ويكون قد تشافى من اصابته ولكن القهوجي الى الآن لم يتدرب معي سوى تمرين واحد فقط وهو بالمناسبة مصاب ولا يزال يتلقى العلاج من الاصابة وعندما يكتمل شفاؤه من الاصابة ويعود للتدريبات فسوف ترونه ضمن التشكيلة الاساسية. وكما ذكرت لك سابقا انا لا اعتمد الا على العطاء داخل التمرين وعلى ضوئه يتم اختيار اللاعبين المشاركين ضمن التشكيلة الاساسية ولا اعتمد على الاسماء وهذا يعطي جميع اللاعبين احقية المشاركة ضمن التشكيل الاساسي لمن يثبت وجوده في التدريبات.

* هل انت مقتنع بأداء دفاع الأهلي؟

- الدفاع الاهلاوي مطئمن مع وجود محمد الخليوي ونايف القاضي وعماد صديق وحسين عبدالغني وعلي العبدلي ومحمد شليه فهم لاعبون يمتلكون خبرة كبيرة ولها خبرتها بدليل انه لم يلج في مرمانا اكثر من اثنى عشر هدفا ويعتبر الدفاع الاهلاوي من اقوى خطوط الدفاع في الدوري الممتاز.

* الأهلي يعاني من إصابة بعض اللاعبين فما مدى تأثير ذلك على الفريق؟

- لاشك ان الفريق يحتاج الى جميع اللاعبين دفعة واحدة فهذا لاشك سيؤثر على الفريق فهناك فهد الزهراني وطلال المشعل ومحمد شلية ومنصور النجعي وعبيد الدوسري وفوزي الشهري ولكن سيكون هناك البديل الجاهز حتى مع غياب هذا الاسماء.

* الأهلي قدم مستويات رائعة في البطولة العربية فهل ستستمر هذه المستويات؟

- هذه المستويات دليل ان هناك عملا جادا في الاهلي مع ان مباراتنا امام الوحدات الاردني في الاردن كانت مباراة صعبة نظرا لسوء ارضية الملعب مع وجود الامطار واصابة بعض اللاعبين بنزلات برد الا اننا استطعنا تقديم مستويات جيدة وخرجنا بنقاط المباراة ومع الهلال قدمنا عرضا جيدا وسنواصل هذه المستويات.

* اخيرا ماذا تود أن تقول في هذا الحوار؟

- انا اشكركم واشكر جريدة (الملاعب) على هذا اللقاء واتمنى ان نواصل تقديم العروض التي ترضي الجماهير الاهلاوية.
من اللقاء
* فلايمير كان واضحا عليه الانفعال اثناء الحوار.

* تمنى شفاء خالد القهوجي من الاصابة التي لحقت به من اجل ان يشركه مع الفريق.
* كرر اهتمامه بالوجوه الشابة اكثر من مرة وحرصه على اشراكهم مع الفريق.

*****************


الأهلي يدرس إلغاء عقد ماتياس
خالد القرني - جدة

تدرس الادارة الاهلاوية هذه الايام بجدية فكرة الغاء عقد المحترف البرازيلي ماتياس والذي كشفت الفحوصات الطبية عن اصابته بالرباط الصليبي ويحتاج الى فترة ليست بالقصيرة للعلاج مما يقلل فرص الاستفادة منه لاسيما وان امام الاهلي مشاركات هامة ومصيرية سواء في البطولة العربية او في المباريات المتبقية للدوري الممتاز. وان كان هناك عقبة تقف امام الادارة الاهلاوية في الغاء عقد اللاعب ماتياس وهو ضيق الوقت للتعاقد مع محترف بديل وفي المقابل هي بحاجة الى مهاجم آخر يكون مساعداً لكيم في خط المقدمة لذا قررت الادارة دراسة الموضوع جيداً قبل اصدار قرار الالغاء بحق المحترف البرازيلي ماتياس.

******************** ***


مهاجم شاب يبعد المشعل من حسابات فلامير

اثار مهاجم الاهلي الشاب حسن الشهري ردود افعال واسعة بين مدربي الاهلي الاولمبي والشباب بعد بروزه في اول مشاركة له مع الفريق الاولمبي مما زاد من اسهم اللاعب للمشاركة في فرق النادي السنية حيث اعلن المدرب البرازيلي فلامير التمسك باللاعب ضمن التشكيلة الاساسية للفريق الاولمبي تمهيداً لان يكون المهاجم الثاني مع كيم بدلاً من طلال المشعل ووليد الجيزاني فالاول لم يقدم شيئاً مع الفريق منذ بداية الموسم والثاني لم يسع لتطوير مستواه بعد ان اقتنع بما وصل اليه وتوقف عند هذا الحد. تجدر الاشارة ان عمر الحامدي كان يعتمد كثيراً على حسن الشهري جمهاجم لفريق شباب الاهلي في دوري الشباب ولكن استدعاء فلامير للاعب وضمه للفريق الاولمبي جعل عمر الحامدي يفكر جدياً في ايجاد البديل من فريق الناشئين بالنادي. والذي يمتلك مجموعة كبيرة من المواهب.

****************

تحذير أهلاوي للخليوي من عبيد
خالد القرني - جدة

لازال عبيد الدوسري يضرب بكل الانظمة والقوانين الاحترافية عرض الحائط بل وغير مهتم بمصلحة الفريق الأهلاوي فهو لم يعد قادرا منذ سنوات ان يقدم مع الأهلي ما يستحق الذكر باستثناء الهروب من النادي والغياب عن التمارين ليصبح بذلك عالة على الفريق وهذاما لم يحدث مع أي لاعب في تاريخ النادي الأهلي ليسجل بتلك التصرفات اسمه الوحيد في سجل الاعبين غير المبالين بسمعة الأهلي وتاريخه وهذا ما لا يرضاه كل أهلاوي غيور على ناديه. والآن لم يعد الخوف من تصرفات عبيد الدوسري بعد ان اعتاد عليها الأهلاويون وانما الخوف ان يفسد عبيد بهذه التصرفات بقية لاعبي الأهلي لاسيما المقربين منه امثال محمد الخليوي والآخرون وكما هو معلوم فإن التفاحة الفاسدة تفسد ما بقي في الصندوق..؟ والسؤال الذي يطرح نفسه هل تتجرأ الادارة الاهلاوية بعرض الدوسري على قائمة الانتقال لاسيما مع انعدام فائدته في السنوات الاخيرة.. وسيرى عبيد كم سيكون خاسرا بهذا الانتقال كما حصل مع فهد الغشيان وخالد مسعد ومرزوق العتيبي.

****************


إخفاق أهلاوي متوقع في الطائرة وأزمة أجنبي في السلة

عادت بعثة الفريق الاهلاوي لكرة الطائرة الى جدة بعد فراغها من المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة التي اختتمت السبت الماضي في الاردن وفاز بلقبها العربي القطري بفوزه على النجمة البحريني بثلاثة اشواط لشوطين. وعاد الاهلاويون بخفي حنين رغم التألق الواضح للطائرة الأهلاوية في المشوار التمهيدي الا أن تفوق الفرق الاخرى من حيث وجود اللاعب الاجنبي منح الاهلي تأشيرة الخروج بلا بطولة رغم انه هزم اعتى واقوى الفرق العربية وما زالت الجماهير الاهلاوية تعيش حالة ذهول اثر الخسارة في الوقت الذي قدم اللاعبون والجهاز الفني كل ما لديهم فيما تبقى المسؤولية الكبرى في تجاهل الادارة الاهلاوية النداءات بضرورة التعاقد مع لاعب اجنبي فحتى المفاوضات مع المصري حمدي الصافي جاءت في وقت ضيق للغاية وهذا أما أدى لفشلها لظروف اللاعب الدولية مع منتخب بلاده ونظرا لضيق الوقت ايضا لم يتمكن الاهلاويون من البحث عن البديل في الوقت الذي كان بطل العرب فريق العربي يضم افضل لاعبين في البرازيل ويعتبران قوة ضاربة في المنتخب البرازيلي وعلى مستوى فريق السلة وعلى الرغم من نشوة الانتصار الذي حققه الفريق على الاتحاد والاداء الرائع في البطولة التي اختتمت مؤخرا في جدة الا ان الاهلاويين اصيبوا بخيبة امل كبيرة بعد اكتشافهم ان اللاعب الامريكي سام سيغيب عن المشاركة لمدة ستة اسابيع حسب نصيحة الطبيب المعالج مما يعني ان الفريق سيفتقد خدماته وهو من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب مجراني بشكل كبير وفضل الاهلاويون الابقاء على اللاعب لحين شفائه من الاصابة نظرا لتأقلمه مع الفريق وعدم وجود وقت كاف للتعاقد مع بديل له.

********************

أبدى استياءه من هجوم الهلاليين.. مصدر أهلاوي:

ظروف الباهلي أجبرت الأهلي على قبول عرض المحرق
هتان النجار- جدة

ابدى مصدر اداري في الطائرة الاهلاوية دهشته الشديدة من الحملة الصحفية التي شنها الهلاليون ضد قرار الادارة الاهلاوية باعارة نجم فريق الطائرة ومنتخبنا الوطني عبدالله الباهلي لفريق المحرق البحريني للمشاركة في بطولة الاندية الخليجية والتي يستضيفها الهلال في الرياض. واكد المصدر ان موافقة ادارة الاهلي تمت بناء على رغبة جادة من اللاعب الذي طالب الادارة بالموافقة على اعارته حتى يتسنى له الاستفادة من المقابل المالي الذي عرضه المحرق البحريني ويحاول اللاعب من خلاله التغلب على بعض ظروفه المادية خاصة وانه لاعب هاو ولا يتقاضى رواتب احترافية من ادارة الاهلي ولهذا لم تتوان ادارة الاهلي في الموافقة ولو ان ادارة الهلال طلبت الباهلي فإن ادارة الاهلي لن تمانع وستكون الاولوية للهلال لأنه ممثل للوطن اولا واخيرا. ونفى المصدر ان يكون الاهلي وافق على اعارة الباهلي للهلال ردا على رفض الهلال اعارة احمد بخيت لتدعيم صفوف الطائرة الاهلاوية في البطولة العربية في وقت سابق. واضاف المصدر ان المواقف الهلالية مع طائرة الاهلي معروفة فقبل احمد البخيت رفضت ادارة الهلال اعارة المعد خليل صبحي للاهلي في احدى المشاركات الخارجية بينما لم يسبق لطائرة الهلال ان طلبت لاعبا اهلاويا والذي لو حدث لاستجاب الاهلاويون مباشرة لرغبة الهلاليين.




******************** *

في قمة الأسبوع السابع لدوري الشباب

قمة الأهلي مهددة بفورة اتحادية


تنطلق يوم الخميس القادم مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز للشباب والذي مازال الأهلي يتربع على كرسي الصدارة بعد فوزه الأخير على الهلال فيما تظل المفارقة الغريبة والجميلة في ان أربع فرق تنافس الأهلي على القمة وتقع في مركز الوصافة بنقاط واحدة ويلعب فارق الأهداف دوراً في تحديد ترتيبهما وهذه الفرق هي الهلال والشباب والنصر والاتحاد لكل منهما اثنتا عشرة نقطة.
لقاء قمة ولقاء تنافس تقليدي يقام على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي في الرابعة عصراً في لقاء يتوقع ان يكون جماهيرياً ومثيراً بين الطرفين وان كانت كل هذه المقدمة طبيعية بحق الجارين الا ان الأهلي يعتبر قوة ضاربة في الدوري هذا الموسم وبإمكانه هزيمة أي فريق ولكن الاتحاد ورغبة الدخول في الصدارة سيجعل من لقائه بغريمه ونده التقليدي الاهلي قوياً للغاية وستظل فرص الأهلي للكسب إلى جانب عناصره القوية فإن جمهوره سيكون العامل المؤثر الأكبر للفوز.


********************

في الأسبوع السابع لدوري الناشئين
انطلاقة الأهلي تهدد بعرقلة الانطلاقة الهلالية
هتان النجار - جدة

تتواصل يوم الخميس القادم مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز للناشئين والذي اشتدت فيه الإثارة والندية بعد دخول الهلال طرفاً منافساً للاتحاد على كرسي الصدارة إلى ما قبل مباريات الأسبوع السادس.
قمة لقاءات الأسبوع يقام على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي الأهلي وهو لقاء هام للفريقين فالاهلي يبحث عن تعديل وضعه مستغلاً عامل الارض والجمهور وخصوصاً بعد نتائجه المتواضعه في الأسابيع الأخيرة فيما يبحث الهلال عن فوز صعب للاستمرار في المنافسة اللقاء سيقام في الرابعة عصراً.


*******************


توتر العلاقة بين الناديين الهلال يجمد العلي ويرفض انتقاله للأهلي

خيرت الادارة الهلالية المهاجم حسين العلي اما البقاء هلالياً او اللعب لفريق الطائي بنظام الاعارة لمدة موسمين على ان تترك له الحرية في الانتقال بعد نهاية عقده خاصة وانه تجاوز سن الثامنة والعشرين رافضة اية فكرة يعرضها اللاعب للانتقال لصفوف الاهلي بناء على رغبته. وعلمت الملاعب من مصادر هلالية رفيعة المستوى ان العلي ألتقى الاسبوع الماضي بشخصية اهلاوية في منزل عضو شرف هلالي مؤثر واتفق الاطراف الثلاثة على انتقال العلي للاهلي نهاية الموسم الحالي رغبة من الادارة الهلالية الاستفادة من خدماته هذا الموسم الا ان تطورات جرت مؤخراً جعلت الهلالين يخيرون العلي بين الطائي او البقاء وهذا ما رفضه اللاعب جملة وتفصيلاً. وظهر واضحاً في اروقة الهلال الاسبوع المنصرم استياؤهم الشديد من الادارة الاهلاوية بعد رفض الهلاليين اعارة اللاعب احمد البخيت والرد الاهلاوي باعارة الباهلي للمحرق البحريني. وذكرت مصادر هلالية للملاعب ان الهلاليين سجلوا موقتاً سلبياً ضد ادارة الاهلي بعد دخولهم في مفاوضات سعود الخيبري الذي كان الهلال على وشك ضم اللاعب لصفوفه.

***************

في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال في كرة اليد الأهلي يواجه أهلي البحرين اليوم

يلتقي اليوم الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الاهلي البحريني في ثاني مباريات الفريق الاهلاوي في البطولة الآسيوية السادسة للاندية ابطال الدوري والتي تقام حاليا في لبنان وتستمر حتى 28 ديسمبر المقبل والتي يمثل المملكة فيها كل من الاهلي والخليج والذي سيخوض ثالث مبارياته بعد غد امام الشهيد الايراني في الثانية ظهرا. وكان الاهلي استهل مبارياته مساء الخميس الماضي بمواجهة الاهلي القطري وكان الخليج خسر مباراته الاولى امام السالمية الكويتي 25/26 يوم الاربعاء الماضي فيما أدى مباراته الثانية مع باربار الايراني مساء الجمعة الماضي. وكانت البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة اليد قد انطلقت الاربعاء الماضي بمشاركة خمسة عشر فريقا تم تقسيمهم الى اربعة مجموعات جاء الاهلي في المجموعة الرابعة الى جوار الاهلي القطري والاهلي البحريني بينما جاء الخليج وباربار البحريني والشهيد غاندي الايراني. من جانبه اكد محمد جوهر مدرب الاهلي في اتصال هاتفي اجرته مع (الملاعب) ان فريقه جاهز للفوز بلقب البطولة وان ما يحتاج اليه التوفيق فقط.


******************** ******


ثاني أسرع لاعب خليجي ينضم للأهلي
حسين عقيل - نجران

ينضم اللاعب خضران الزهراني ثاني عدائي المملكة في بطولة الخليج للجامعات ومؤسسات التعليم العالي لصفوف الاهلي الزهراني اشار الى ان الادارة الاهلاوية ارجأت توقيع العقد لحين قرب بطولة المملكة للدرجة الممتازة في جدة حتى تكون مشاركته وتوقيع العقد معاً الجدير بالذكر ان اللاعب الزهراني قد حقق العديد من الانجازات للجامعات المركز الخامس حيث حقق الى جانب بطولة الخليج للجامعات المركز الخامس في اختراق الضاحية على مستوى الخليج والتي اقيمت في مدينة الرياض ايضا المركز الاول العداء محمد عيد الصالحي. الجدير بالذكر ان الزهراني يؤدي تمارينه اليومية لمسافات طويلة تقدر بعشرات الكيلومترات ذلك استعداداً لبطولة المملكة والانتظام للاهلي من جهة اخرى فلم يكشف الزهراني عن شروط العقد ومميزاته واكتفى بقوله ان الادارة الاهلاوية منصفة وانضمامه للاهلي هو المكسب الحقيقي.


******************** **

أخيراً.. تخلصنا من خطأ لوشانتير

اهلاوية الرياض ومحبة الامبراطور (جيهان)

- بعد سلسلة من الخسائر والتعادلات هاهو الامبراطور يعود مجدداً كما كان.. سحق القادسية في عقر دارة واكدها في جدة ان قلنا لكم ان الاهلي عقدة الاندية الكويتية صدقوني.. القادسية ذهب ضحية ثورة بركان الامبراطور.. الاهلي دوماً مشرفنا وعلى الجميع ان يعي ما اقوله.
- كي وسركسيان.. برازيلي وارجواني.. بدأ المشوار مع الاهلي.. فهل سكيون النجاح حليفهما مع كتيبة الخضراء.. سنرى.
- اخيراً اقتنع الاهلاويون بعدم فائدة ألونجي.. وارتداء الفانيلة الخضراء غلطة سببها المدعو شانتير.
- بعد الهدف الاهلاوي الذي سكن في الشباك الصفراء القدساوية.. تكرار مشهد العربية (نهائي) نالت الاصوات الخضراء ورفعوا صورة العاشق الاهلاوي خالد بن عبدالله.. عشق لا تجده سوى عند الاهلي والاهلاويين..فقط.
- شعار القادسية والجار واحد اصفر واسود والعقدة واحدة اهلاوية100%.
- اللاعب حسين عبدالغني اقاموا الدنيا عليه وهات ياهجوم بعد شكلته مع المرداس .. الى الان يتحدثون عنها.. اما الجمعان وتصرفاته التي تعدت الحدود ووصلت الى الملاعب الايرانية والسورية.. قالوا سبب هذا ظروف عبر بها اللاعب.. يا سبحان الله .
- اتحاد اليد برئاسة المطرود يواصل اخطاءه وآخرها ولن تكون الاخيرة مشكلة حضور الحكام والهلال وغياب الاهلي.. ماذا يفعل المطرود ومن معه؟!
- في 10 شهور اقيمت ثلاث بطولات عربية.. فقط باختلاف النظام مكان اقامتها قمة الغرابة. - كل من هب ودب ينتقد التحكيم.. ولكن الحقيقة تقول.. الاهلي وحده المظلوم!!





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2003, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي أهلاوي طرب على هذه الأخبار وعلى على هذا الجهد الذي لايخفى على احد

.................... .........
تحياتي




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2003, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


فلامير مدرب يملك عقلية رائعة


كلامه جدا منطقي

اما عبيد...فاااااااااااا اااه ياعبيد

دمرت نفسك وانهيت نفسك بيدك

اهلاوي طرب..

جهد جبار تستحق عليه اكثر من الشكر..

اخبار من كل الصحف يعطيك الف عافية




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2003, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


والله ان المدرب ممتاز وصريح

ويحب الفوز

لـــــــــــــكن شبح الإصابات من اين المفرعنه!!!!!!!




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2003, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

يجب ايجاد حل سريع من الاداره للاصابات فهى غير معقول تكرارها وفيه لاعبين من السنه الماضيه مصابين

فهل يوجد فريق به اثناعشر لاعب مصاب!!

تحيه للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2003, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر اخوي طرب





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2003, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlaawi_moot
 

ahlaawi_moot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahlaawi_moot

افتراضي  


طرب طرب طرب

ما عندنا غير الطرب

تسلم يمينك ياطربنا الاهلاوي

و الله مجهود جبار وربنا يعطيك العافيه

اما بالنسبة للقهوة فننتظر نشوف ايش اخرتها معها

اما عبيد فربنا انشاء الله يهديه ويرجع للصواب

وهذا فقط في الاهلي الراقي

اخوك

عادل




ahlaawi_moot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2003, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الامبراطور وبس will become famous soon enough

افتراضي  


ممممممشكور على الحوار




الامبراطور وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2003, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




مدرب كبير وفكر واقعي وجميل
وواثق من نفسه
نتمنى له التوفيق ان شاء الله


تحياتي لك اهلاوي طرب على هذا الموضوع المميز









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المدرب الأهلاوي(فلامير) يتحدث للملاعب ... "هذا رأيي بصراحة في خالد القهوجي"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر