العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.,.قرار دمج المنتديات الاهلاويه.,.

الســـلام عليكم هنووو اقتباس اخوى احمد اى ضمير واى حق مصلحة الاهلى فوق الجميع واذا شايف ان الدمج فيه ضرر وضح الاسباب بدون كلام كله الغاز ولف وتوهان اعتقد اننا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 12 - 2003, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @ altuhami @
 

@ altuhami @ will become famous soon enough

افتراضي  



الســـلام عليكم




هنووو

اقتباس
اخوى احمد
اى ضمير واى حق
مصلحة الاهلى فوق الجميع واذا شايف ان الدمج فيه ضرر وضح الاسباب بدون كلام كله الغاز ولف وتوهان اعتقد اننا فى عصر الشركات تندمج للحصول على الافضل واذا احد مصلحته الخاصه تتضرر بالدمج مع السلامه لان مصلحة الاهلى اهم منه مهما كان ومهما كانت مصلحته السخصيه


أي ضمير و أي حق ؟

شكلك ما لحقتي الفترة اللي فاتت و صارت فيها مشاكل بين المنتدى الرسمي و الامبراطور ..
و لما ابديت رأيي .. اتعدل الرد بحجة أنه حيكون سبب في اشتعال المواضيع بدلاً من تهدئتها ..
وحصل أن غضب مني البعض بسبب قربي من الطرفين .. وحصلت اتصالات لتهدئة الوضع
وفتح صفحة جديدة .. و العمل من اجل المصلحة العامة ..

اللي أبغى أقولك هو ... إنه قرار الدمج - من وجهة نظري - سيكون فاشل و حتسبب
مشاكل لا حصر لها .. تسأليني عن السبب ؟
السبب في أشخاص سعى الجميع من أجل ائتلاف قلوبهم و الصلح بينهم .. و لكن للأسف
كل المحاولات باءت بالفشل .. كون اللي في النفس في النفس و لم يتغير ..

على العموم لا أريد أن اطيل في هذا الحديث .. فقط زيحي عن فكرك شغلة إني بألف
و ادور ... فكلامي واضح ويعرفه المعنيين بالأمر ..





محبوبة الأهلي

اقتباس
اخ التهامي لن افتح هالموضوع مره اخرى لائن زي ماقلت صفحه وانتهت
وماابي اشغل تفكيري في اشياء لا تقدم ولا تاخر مثل هاذي


خير ما فعلتي .. أختي العزيزة





أمير الوله


اقتباس
جمهورنا الكبير
لماذا تموت الاقتراحات الكبيره قبل ان تولد
هل مصالحنا اهم من الاهلى واهم من جمهوره
احمد التهامىغريب امرك

هل كنت موجوداً في تلك الفترة اللي كان سيتم فيها الدمج ؟
لا أذكر .. لكن أنا كنت مشرفاً في الامبراطور وقتها و أعلم ما أقول ..

مصالح الأهلي أهم ... لكن لابد من بيئة صالحة للعمل و الا الأهلي هو من
سيتضرر في النهاية ...
لا ألومك ،، فوجودك بعيداً عن مكان الأحداث يجعلك تستغرب كلامي
كونك لا تعلم عن الأوضاع سوى من اتجاه واحد فقط ..




في النهاية ..

أرجو من الجميع المعذرة و سيكون هذا آخر رد لي في الموضوع ..
وثقوا انّ تطوره و تشعب هذا الموضوع سينكأ جروحاً بالكاد ضمدّت ..


أحمد





سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

تفضلوا بزيارة مدونتي الخاصة
@ altuhami @ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2003, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [32]
عضو فخري
 

وليد باسليمان will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك ياأحمد التهامي سليم وفي مكانه ..

قبل أن نطالب بمشروعيه الدمج والتوحيد بين المنتديات الأهلاوية.. لما لا نطالب بتصفيه النفوس بين " بعض " أقطاب هذه المنتديات علي أقل تقدير !!
الخلافات والتباعد كانت سمه واضحه في الكثير من المناسبات التي يجتمع فيها الأهلي ويتفرق من حوله محبيه ..

عن نفسي أتمني ذلك أختي الكريمة محبوبه الاهلي .. لكن المسألة أكبر من مجرد قرار تعسفي يقود إلي وئـام دائم ..


أظن والله أعلم .. أن كثره المنتديات وتعددها .. ظاهره صحيه تحتاج لدعم وتشجيع ..وليس الي لملمه .. حتي تستمر عجلة التنافس الشريفة بالدوران .. ويستمر النبض الجماهيري متوهج في كل مكان وتحت أي ظرف ...




وليد باسليمان غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


سؤال بسيط



بعد انتهاء مشكلة (( من هو المنتدى الرسمي )) وتم وضع النقط على الحروف

واحتواء خلافات (( بكل اسف )) حدثت بين اخوة

نعود لتفح موضوع قد اغلق وعرفنا النتيجة قبل مدة طويلة

لماذا يعاد فتح موضوع (( معروف لكل اعضاء المنتدين )) بانه انتهى


والا على راي المثل

(( عاوزين تعرفوا اللي جرى هاتوا الدفاتر تنقرا ))

وموضوع الدمج دفتر واغلق

فلماذا يعاد انعاش (( ميت ))



واتمنى من الاخوة (( في المنتدين )) بدون تخصيص

ترك مالايفيد الى مايفيد


وشكرا

اخوكم

مشاغب





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


اختي محبوبه.....
والله اعرف ان كل قلبك على الاهلي وغيرتك على الاهلي شيء كبير.....
لكن اختي والله ردي عليكي في الرسمي لمن قلت انه مو وقت نقاش.....
لاني عارف انه راح يأخذ ابعاد بعيده كل البعد عن هدفكي....
شفتي يامحبوبه....
ارجعي لا غلب الردود صارت تشفي من الرسمي وهجوم على مشرفين الرسمي.....
ليه ؟؟؟؟....
وبعدين يامحبوبه مالفرق بين اعضاء الامبراطور والرسمي.....
وكمان حتى وان تقفل الموضوع يامحبوبه هل تقسين على الرسمي كذا.....
ونحن نفسنا اعضاء الرسمي والامبراطور نكن لكي كل احترام.....
لمن قلنا الموضوع مو وقت نقاش شوفي يامحبوبه بدايت موضوعك الان وهدفكي كيف قلبوه بعض الاعضاء هداهم الله.....
لم يمضي شهر على خروجنا من مشكله ضحكت العالم علينا......
عدنا من جديد بسبب انه للاسف بعض الاعضاء خرجوا عن هدف الموضوع وعدنا للصراعات من جديد....
الرسمي موقع قوي والامبراطور موقع قوي فلتستمر في قوّاها لخدمة ناديه.....
المهم اذا كان ردي في الرسمي اغضبكي فــ انا اقدم اعتذاري.....


:::::::::
الى ادارة المنتدى.....
هل قرأتم جميع ردود الاخوان الاعضاء الذين تشفّوا بالرسمي.....
هل الحريه في الرأي تجعلنا نتشفى ببعض على طريقة حزب المعارضه........
:::::::::
اللهم صفي قلوبنا اجمعين,,,,,




الكاسر هاني غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 28 : 03 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اخ عمر
اولا انا لاامثل لا الامبراطور ولا حتى الرسمي او الكواسر
انا كتبت موضوع من وجهة نظر خاصه بي وحبيت اني اطرح موضوع دمج المنتديات وهي مجرد فكره تصب في مقامها الاول
في.,.مصلحة الاهلي.,.الا اصلا هالمنتديات انعملت له ومن شانه


في مشاكل جانبيه
في حرب على الطريق
فتحوا الموضوع من قبـــــل
بلوا الموضوع من قبل
فكوا دفاتر
صكوا مجلدات


هذا لايعنيني اخي الكريم
انا طرحت موضوع وحبيت اننا كلنا نتناقش فيه نقاش اخوي راقي واهلاوي طبعا في المقام الاول

يجوون والله يقفلون الموضوع منيه والطريق
لا والي يقول صفوا النفوس وصفوا النيه
ليش هم دخلوا داخلي وشافوا نيتي ولا حبوا ان يرسلوا رساله من خلال موضوعي .,.الله اعلم هي لمين .,.
لا ولا يجي واحد يقلي اي شي تعالي الجمعه حقت الاعضاء وكلن يقول مقترحاته.,.والله كلام يدعوا الى الضحك.,.

اخ عمر الصراحه حسبتك اذكى من كذا
وحسبتك تحب وتبدي مصلحة الاهلي وتخليها فوق كل شيء

مصلحة الاهلي للعلم بس بقلك مالها شغل باختلافات بعض الناس
والاهلي ماله شغل بحرب بعض الناس

وكنت اتمنى ان ارى رايك الشخصي يااخ عمر وليس راي اخر .,.اكيد فاهمني.,.


عموماانا اديت الي علي .,.واللهم هل بلغت اللهم فشهد.,.

******************** **************

موضوعي في الكواسر انحذف ومع ذالك مازعلت لائنهم كانوا معي بمنتهي الصراحه والوضوح وقالوا لي مانبي هذا الموضوع وانا احترمت رايهم .,.مع انه غلط.,.بس كيفهم


المهم زي ماقلت خلاص الموضوع انتهى والرسمي صفحه وطويتها وخلاص كلن بعقله راضي

.,.تحياتي.,.




التعديل الأخير تم بواسطة .,.محبوبة الاهلي.,. ; 18 - 12 - 2003 الساعة 41 : 03 AM.
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اخ هاني
انا مو من النوع الي ازعل والكل يعرف هذا الشيء
الرسمي ياما وياما حذفلي اشياء عمري مازعلت واخذت الامر عادي جدا

لاكن انهم يرسيلون مسج او رساله لغيري من خلال موضوعي هذا مالا اقبله
لائن انا لاامثل لا الامبراطور ولا غيره انا امثل نفسي والاهلي فقط

وبعدين هو موضوع عادي زي كل الموضوع ويش فيها لمن نناقشه ونتبحر فيه اسوة بكل المواضيع
ليش انقفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وشلوا داعي تقفله ولمصلحة من


هل فيه اسائه لي احد
هل الموضوع فيه اهانه لي احد
هل موضوع في ضرر على الاهلي

ليش يدخلون مشاكلهم في اي موضوع يخدم الاهلي
الاهلي اشله واشل مضارباتهم ومخصماتهم

لا وبعدين واحد يقول خلينا نبعد عن المواضيع الي تجيب المهاترات ومدري وشوا
موضوع يصب في مصلحة الاهلي مهاترات
موضوع يصب في مصلحة الاهلي اجي لجمعة اعضاء الرسمي عشان اتكلم فيه

.,.هل يعقل هذا الكلام.,.

اخ هاني الموضوع اظن عندكم في منتدى الاقتراحات بالرسمي اطلع عليه مره واثنين وثلاثه وشوف من هو المخطأ

.,.تحياتي.,.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة .,.محبوبة الاهلي.,.


.,.هل يعقل هذا الكلام.,.

اخ هاني الموضوع اظن عندكم في منتدى الاقتراحات بالرسمي اطلع عليه مره واثنين وثلاثه وشوف من هو المخطأ

.,.تحياتي.,.


اول شيء اخت محبوبه انا لست الرسمي عشان تقولين عندكم......
والشيء الثاني الامبراطور والرسمي عندي عينين في رأس,,,,,
وردي هنا وهناك ما ابغى مشاكل بينهم والحمدلله الكل يعرفني هنا وهناك.......
وكمان موضوعك في منتدى الاقتراحات وماهو مقفل ورد عليه الامير طلال بنفسه.......




الكاسر هاني غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  



اخوي حنا نضحك على بعض ولا ايييييييييييييييه
الموضوع انقفل لييييييييييييييييييي يه
ورجع انفتح لييييييييييييييييييي يييييييييه

هو حنا نلعب ولا اييييييييييييييييييي يييييه

الافضل لي ولك اننا نقفل هالموضوع لا تقوم تطلع امور اخرى على السطح انا وانت وغيري في غنى عنها

تحياتي


منتدى الامبراطور حقكم علينا معليش يمكن اتعديت حدودي اشوي ولكم طبعا كل الحق في حذف اي شيء ترونه مخالف للقوانين




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
وكنت اتمنى ان ارى رايك الشخصي يااخ عمر وليس راي اخر .,.اكيد فاهمني.,.


كنت دايماً اتجنب الدخول في اي (( مشكله )) تثار (( بكل اسف )) بين اخوه واشقاء واهلاوية في المنتدين

لااني لااحب ان اخسر اي احد لاان الجميع بدون استثناء (( اخوة لي )) والله يعرف اللي في قلبي

تجاه جميع الاعضاء وحتى ان هناك من (( ماينبلع )) معاه مشاغب

ولكن اليوم لاادري مالذي جعلني (( اغلط )) وارد على هذه المشكلة

يمكن قلت لنفسي ماله داعي الخلاف يكبر


بس طلعت غلطان

وانا اسف لااني اصلاً رديت

واسف اخت محبوبة

ولن ازيد


ملاحظة

لست طفلاً لكي اكتب راي يملى علي فلي عقل اوزن به الامور ولكن يبدو اني (( ماوزنتها )) صح هذه المرة

واقحمت نفسي في شي انا في غنى عنه واتهمت بما ليس فيني


وسامح الله الجميع

اخوكم

مشاغب





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 12 - 2003, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


المهم يامحبوبه ردك الاول قبل التغير فيها شيء من السخريه ومدري بكلمتك عندكم في الشرقيه اش تقصدي.....

المهم الله يسامحكي وبس......




الكاسر هاني غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.,.قرار دمج المنتديات الاهلاويه.,.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر