العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل يدخل النوفل غرفة المكياج مرة ثانية

من المعوف ان الطبع يغلب التطبع يقول المثل -0000 من شب على شيء شاب علية حركات معروفة من الصغر متعود عليها وله مواقف كثيرة مع المكيجة من ذو الصغر والولد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 08 - 2012, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

علي الربيان will become famous soon enough

افتراضي هل يدخل النوفل غرفة المكياج مرة ثانية 


من المعوف ان الطبع يغلب التطبع
يقول المثل -0000
من شب على شيء شاب علية
حركات معروفة من الصغر متعود عليها



وله مواقف كثيرة مع المكيجة من ذو الصغر والولد طالع لخالة
المكياج القادم سيكون ميك اب درجة أولى يجب عليه الاستعداد لتنظيف البشرة
هل يستفيد من الدروس السابقة ويتعلم السلوكيات التي يكون لها الاثر الايجابي على حياته0

أو تعاد له تميدات الظفيرة لتوصيل السلوكيات يطرق جميلة جدآ 0حتى يعرف الطريق السليم لكي يكرم نفسة من الاهانات التي سمع بها القاصي والداني
واصبح مثل للمكيجة الدولية عالميآ




علي الربيان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 08 - 2012, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفهيد
 

الفهيد will become famous soon enough



بالتوفيق لك اخوي
ولطارق النوفل
وللجميع ..
والميدان يحكم

والاهلي كبير ولا يلتفت للصغار

بل الصغار يلتفتون ليشتهرو بالاهلي والاهلي كبير





رحم الله عبدالله الفيصل، يوم قال: طول العمر طول الدهر... جدة كذا... أهلي وبحر! وأزيد: أهلي وبطل!.
الفهيد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ذا الاهلاوي سيد الكل will become famous soon enough



اتمنى إغلاق المووضوع









دعوة منكم بظهر الغيب لـ والدتي

ان يرزقها الله بالبنين

اللهم ارزق والدتـي من حيث لاتحتسب

آمين,



ذا الاهلاوي سيد الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

ALOOOSH will become famous soon enough



نفسي ينضرب هو والبلطان




ALOOOSH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 15 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مشرف منتدى العام والاسلامي
 

ahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond reputeahmed.s has a reputation beyond repute



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الربيان
من المعوف ان الطبع يغلب التطبع
يقول المثل -0000
من شب على شيء شاب علية
حركات معروفة من الصغر متعود عليها
وله مواقف كثيرة مع المكيجة من ذو الصغر والولد طالع لخالة
المكياج القادم سيكون ميك اب درجة أولى يجب عليه الاستعداد لتنظيف البشرة
هل يستفيد من الدروس السابقة ويتعلم السلوكيات التي يكون لها الاثر الايجابي على حياته0

أو تعاد له تميدات الظفيرة لتوصيل السلوكيات يطرق جميلة جدآ 0حتى يعرف الطريق السليم لكي يكرم نفسة من الاهانات التي سمع بها القاصي والداني
واصبح مثل للمكيجة الدولية عالميآ


يا أيها الذين آمنوا

خطاب موجه فقط للمؤمنين إذ أن هناك خطابات أخرى في القرآن مثل يا أيها الناس وهي عامة لجميع البشر

ولكن الخطاب للمؤمنين

لذا على كل مؤمن أن يلتفت للنداء

فما هو النداء أو الدعوة أو الأمر من الله

قال تعالى ( يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم )

أمر بعدم السخرية

الموضوع انتهى

إما أن نقبل أمر ربنا بعدم السخرية

أو الاستمرار في ذلك

لأن نهاية الآية تقول ( ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان )

ثم ماذا

قال سبحانه ( أولئك هم الظالمون )

ولا أعتقد أن عاقلا يريد أن يكون من الظالمين

خاتمة

موضوع لم يكن له داع

فنحن لا يهمنا ما يقوله أو يتفوه به لأننا نعلم يقينا من الأهلي ولسنا بحاجة لشهادته




ahmed.s متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

قسسآوة will become famous soon enoughقسسآوة will become famous soon enough



طيب وبعدين طفشنا كل شوي واحد منزل موضوع عنه

نعرف والله انه يسيئ للاهلي وانه راح يندم
نزل موضوعات لتحفيز الفريق افضل
-






*

زدتُ و أزدآد و سأآزدآد عِشقاً بِكَ يُ أهلي




قسسآوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ابوغازي24 will become famous soon enough



بالنسبه للموضوع ارجو الاخوه المشاركيين البعد عن ملاحقت فلان ومتابعة علان

لكن مااعجبني هي الردود التي هي عين الرقي
الاخ علي نشكر اهتمامك بناديك لكن نتمنى عليك ان توجه توجيه اخر




ابوغازي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوعمر74
 

ابوعمر74 will become famous soon enough



اهل العقووووووووول في راحه





ابوعمر74 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية Sridevi
 

Sridevi will become famous soon enough



لاتعطوه اكبر من حجمه
من 110 معروف اصله هم كذا




Sridevi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2012, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

مسامر (الأهلي) will become famous soon enough



احنا ماضيعنا الا هالحركات الاستهزاء اتمنى الاحترام للفريق الشبابي لانه اقوا من العام بصراحه لو نحترم الشباب راح يحترمونه لاعبينا بس لو مانحترمهم لاتطالبون اللاعبين يعطونهم حقهم في الملعب




مسامر (الأهلي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل يدخل النوفل غرفة المكياج مرة ثانية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر