العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبـــــــر طازج و تعلـيـــــــق أطز

الخبر : ((نادي الرياض يرفض قبول تبرع منصور البلوي ويجيره لصالح لاعبي الاتحاد)) التعليق: #افادت بعض المصادر ان امين صندوق نادي الرياض عندما ذهب للبنك لكي يصرف الشيك وجد الرصيد


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2002, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي خبـــــــر طازج و تعلـيـــــــق أطز 


الخبر :

((نادي الرياض يرفض قبول تبرع منصور البلوي ويجيره لصالح لاعبي الاتحاد))



التعليق:

#افادت بعض المصادر ان امين صندوق نادي الرياض عندما ذهب للبنك لكي يصرف الشيك وجد الرصيد صفراً.

# ارادا ناديا التعاون والرائد ان يفعلا كما فعل نادي الرياض ويعيدان مبلغ المائة الف ريال التي استلمها كل منهما ونظراً لان المبلغ لم يعد له وجود حيث تم صرفه حال استلامه فقد قررا الناديان ارسال حمولة شاحنتين من التمور للاعبي الاتحاد.

اشتاط منصور البلوي غضباً عندما علم بقرار نادي الرياض وقرر ان ينشئ نادي ويسميه نادي الرياض نكايه بهم .

#محمد خميس اداري سلة الاتحاد و رمزي موسى اللاعب السابق(( فك الله اسرهما )) عندما علما بتبرع البلوي لنادي الرياض طلبا من ادارة السجون بجده بنقلهما الى سجن الرياض لعله ينظر اليهما.





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2002, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

العجـــ موسى ـــلاني will become famous soon enough

افتراضي  


من وقت جاء هذا الكرش الكبير مصيبة الكرة السعودية والكرة السعودية في انحدار ومن اسوأ لاسوأ





" عاشق الاهلي " :

موسى العجلاني

كفايه عليهم كفــايــه *** كفايه عليهم كفايه
يا لابسين العبـــايـــه *** كفايه عليهم كفايه
في البيت زي الولايه *** كفايه عليهم كفايه


=========
العجـــ موسى ـــلاني غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2002, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اعتقد ان من يقدم شيكات بدون رصيد

لها عقوبه يعاقب عليها القانون فاين رعاية الشباب ياهوووو من هذا الرجل

وين اخوانه اعمامه خواله منه وهو يضيع فلوس ابوه وهوا يرقد بين


الحياء والموت في المستشفى

الله يجيرنا من هذا اليوم ان الواحد يسير عاق لوالديه ويحجر عليهم وهم احياء

لاحول ولا قوة الا بالله







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2002, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف لخروجه عن شروط المنتدى
 

ابن العميد will become famous soon enough

افتراضي  


الكبير كبير يا بلوي ..

والرجل الناجح دائما يكثر اعداؤه ..

يكفينا ما قاله رئيس النادي الاهلي المستقيل والرائع احمد المرزوقي عندما ذكر .. بأن البلوي لو صرف مكافأة للجمهور الاهلاوي لقبلوها وتسابقوا من اجلها ،،


لا فض فوك يا مرزوقي ،،

لامست كبد الحقيقة ،،




ابن العميد غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2002, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
الصورة الرمزية النمر الاسود
 

النمر الاسود will become famous soon enough

افتراضي  


اخي عيد ياريت لو كنت تكتب مصدر هذي االخبر (الطازج)مثل ماسميته لكان افضل،فمن السهل على اي واحد ان يكتب مايشاء..وعموما التعليق ( الاطز) مثل ماقلت كان بالفعل (اطز)!!!!!!!!!!!!!!! !!

-----------------------------
اختي محبوبة الاهلي،كما قلتي بأن من يقدم شيكات من دون رصيد لابد ان يعاقب ،والقانون فوق الجميع، فلماذا ادارة نادي الرياض لم تشتكي البلوي للجهات المختصة ، واذا حصل ذلك فلماذا لم يعاقب؟؟
وبعدين المثل قال ( اللي عنده فلوس تحيره يشتري حمام ويطيره )....
والله يزيده انشاءا لله..
----------------------------





[gl]مع تحيات / النمر الأسود[/gl]


صحيح ان 1+1=2 ... لكن الأصح الاتحاد + الاهلي =احلى فريقين

[gl]للتواصل عبر الماسنجر[/gl]

ffe3@hotmail.com

النمر الاسود غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 11 - 2002, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ابن العميد :

هل قال المرزوقي وتسابقوا من أجلها !!!!!!

ياأخي عيب عليك تتقول على الرجل مالم يقله

فأنت الآن في دارنا عليك احترامنا وليس تحريف كلامنا !

النمر الأسود :
لعلمك فقط أن المخالصة التي تمت بين البلوي ومشجعي الهلال الذي كسر سيارتهم الفتوه محمد نور وتم تسليمهم شيكات كتعويض ايضا كانت بدون رصيد
وعندما ذهبوا للجريدة ( جريدة الرياض ) وعرضوا الأمر عليهم ونشرت الجريدة الخبر
سارع البلوي بإصدار أمر للبنك بصرف الشيكات وكان ذلك واضحا من خطاب البنك الذي تم ارساله للجريده للتوضيح بأنه تم صرف الشيكات ولكنهم فات عليهم تاريخ الخطاب الذي كان بعد خبر الجريدة .

أما مقولة ( اللي عنده فلوس تحيره يشتري حمام ويطيره )....

هذه غير صحيحة ومخالفة للمبادئ الأسلامية
وأنت أكيد تعلم إنما المال مال الله ويؤتمن بعض عباده عليه ليختبرهم






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 11 - 2002, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اهل العقول في راحه

اين ولاة الامر من هذا البلوه اللهم لااعتراض ويشفيه ولا يبتلينا

انا احب اسال سؤال هل سمع احد ان البلوي ساعد فقير او محتاج

لكن الله يشفي ابوه ويعافيه لقد كان رجل خير بشهادة الناس والنار تخلف رماد





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 11 - 2002, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


لا فض فوك يا عيد ولا يا عبدالله


المشكلة لهم عين




طارق الظاهري غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 11 - 2002, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


ياجماعه واحنا ايش حارق دمنا

واحد يبغى يعمل لنفسه وظع اجتماعى من خلال التبرع على الانديه وعلى سعيد وعبيد


خلوه نشوف وين بتوصله هالتصرفات

الله يشفى ابوه اللى كان يتبرع فى الخير وفى كل مايرظى الله




 يا سر 16 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبـــــــر طازج و تعلـيـــــــق أطز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر