العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

"تقرير + بث مباشر " ألإمبراطور و الزعيم أنتظرونا الليلة

يلتقي الليلة فريقي الأهلي والهلال على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الدور الثاني من دوري ابطال العرب الإمبراطور * الزعيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة الأهلي يخطط


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2003, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
قناة الإمبراطور ( EPC )
قناة جماهير الامبراطور
الصورة الرمزية البث المباشر
 

البث المباشر will become famous soon enoughالبث المباشر will become famous soon enough

افتراضي "تقرير + بث مباشر " ألإمبراطور و الزعيم أنتظرونا الليلة 


يلتقي الليلة فريقي الأهلي والهلال على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة

ضمن مباريات الدور الثاني من دوري ابطال العرب



الإمبراطور * الزعيم



على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة

الأهلي يخطط لمفاجأة والهلال يحاول استعادة هيبته


يترقب عشاق كرة القدم السعودية عامة والأهلاويون والهلاليون خاصة الموقعة العربية المرتقبة التي ستجمع عمالقة الكرة السعودية واحد أهم قطبيها الأهلي والهلال في مواجهة عربية قوية ضمن مباريات دور الستة عشر للبطولة العربية أبطال الدوري للمجموعة الثانية للفرق الآسيوية وسيكون عشاق الأزرق والآخضر مساء الاربعاء القادم على موعد في إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة لمتابعة اللقاء الكبير والذي سيكون في مقدمة اهتمامات الجمهور العربي للاستمتاع بأحد أقوى اللقاءات العربية إضافة إلى اهتمام الشارع السعودي بهذا اللقاء القوي والمثير والذي سيكون بمثابة سهرة كروية ممتعة على ضفاف الساحل الغربي. الفائز في القمة المرتقبة قد يسهل من مهمته كثيراً في بلوغ الأدوار النهائية للبطولة دوري أبطال العرب.

الأهلي يدخل الفريق الأهلاوي لقاءه القادم وسط ظروف غير واضحة المعالم فالإصابات مازالت تسيطر على الوضع العام للفريق والمدرب في مأزق تجهيز المصابين وربما تكون مواجهة اليوم أمام الوحدات ستحدد من إمكانية الاستعانة بالعناصر المصابة لعل أبرزها طلال المشعل والبرازيلي كيم والأرجواني ساركسياف والمدافع محمد الخليوي ومتى ما اكتملت العناصر الأهلاوية فان مهمة خصومه ستكون صعبة سواء كان المنافس الهلال أو غيره. فنياً استطاع المدرب البرازيلي فلامير ان يجد بعضاً من التجانس بين اللاعبين بأسلوبه الفني الذي يجمع بين الأداء البرازيلي والطريقة الأوروبية فجمع بين المهارة والقوة البدنية وسهولة الأداء بعيداً عن التعقيدات الفنية فالفريق الأهلاوي مع استلام فلامير المهمة اصبح أداؤه أكثر سهولة من ذي قبل خاصة فيما يتعلق من تحول الأداء الدفاعي للأداء الهجومي بأسلوب سريع. وتظل مهمة الأهلي صعبة من حيث التواجد الدفاعي فعلى الرغم من ان فلامير يعتمد على ثلاثي الدفاع صديق والقاضي ووليد عبدربه إلا ان هذا الثلاثي لم يستطع الانسجام فصديق مازالت خبرته قليلة ويظل القاضي هو الأكثر خبرة ويتأتأ بين لاعبي هذا الخط فيما يغلب الحماس على أداء اللاعب وليد عبدربه مما يؤثر على أدائه وهذا ما يجعل موقف الدفاع صعب للغاية ولم يستطع فلامير تجاوز هذه المعضلة خاصة وانه يعتمد على لاعب محور وحيد وهو تيسير الجاسم نظراً لإصابة فهد الزهراني وفوزي الشهري وعودة أحدهما رغم انها صعبة في لقاء الاربعاء القادم تفتح أمام فلامير الأبواب للتغلب على المشاكل الدفاعية اما المشكلة الحقيقية لفلامير فهي الحيرة من إشراك سعود الخيبري أو حسين عبدالغني فالأول ظهر بشكل رائع في أول مشاركة له مع الأهلي والأخير يظل عنصراً مهماً في الفريق في الجهة اليسرى ولكن مع هذا فان هذا الثنائي إلى جانب الظهير الأيمن علي العبدلي يعتبران مفتاح الهجمة في الفريق الأهلاوي ويعتمد الأداء عليهما كثيراً فمتى ما ظهرا بشكل جيد فانهما يسهلان على لاعبي الوسط والهجوم في بناء الهجمات. اما الوسط الأهلاوي فيعتبر متوازناً فتيسير الجاسم رغم صغر سنه وقلة خبرته إلا انه استطاع ان يضبط المؤخرة في وسط الأهلي ويعطي الحرية للاعبي الخطوط الأمامية لممارسة أدوارهم على اكمل وجه إضافة إلى ذلك فان عودة إبراهيم سويد لمستواه المعروف أعطت الوسط الأهلاوي حيوية ونشاطاً إلى جانب الأرجواني ساركسيان الذي أعاد الحركة للجهة الأهلاوية اليسرى بعد ان أصابها الشلل في الفترة الماضية وكان أحد أهم مفاتيح القوة الأهلاوية خاصة وان تفاهمه مع البرازيلي كيم جعل الخطورة الأهلاوية واضحة في الناحية الهجومية فيما يحتاج الأهلي إلى فعالية لطلال المشعل أو على اقل تقدير استمارة لتجهيزات كيم وربما يدفع فلامير بالبرازيلي الجديد ماتياس ويركن المشعل بجواره.

الهلال حتى الان لا يمكن الحكم على أداء الهلال بالقوة أو الضعف فالأزرق يظل محل استغراب عشاقه فحتى الان لم يقدم المستوى المعروف عنه ربما بسبب المشاكل الداخلية وعدم ارتياح اللاعبين لجهازهم الفني الذي يقوده الهولندي اديموس ومع كل هذه الأحداث إلا ان الهلال يظل حالة خاصة فيما يمتلكه من كوكبة نجوم جعلت من الزعيم حاضراً حتى وهو في أسوأ الظروف وربما هذا هو سبب تميز الهلال في فترات مضت. الفريق الهلالي يتميز بعناصر متكاملة دفاعاً ووسطاً وهجوماً ولكن المشكلة في التكتيك والدور الفني الذي يقوم به اللاعبون من خلال توجيهات المدرب فلقاء الهلال الأخير أمام الاتفاق كشف عن خلل في أداء الفريق جعله ممراً سهلاً لمنافسيه وان كانت ميزة وانه مدرب يجيد التعامل مع الكبار والكبار فقط هم الذين يصعب هزيمتهم للهلال مع اديموس. ومع واقع فني نجد ان دفاع الهلال جيد رغم انه غير مستقر عناصرياً وان كان أحمد خليل وعبدالله الشريدة أو فهد المفرج وعبدالله سليمان ظهرا بتفاهم واضح في اللقاءات التي شاركوا فيها. ويظل أحمد الدوخي قوة هجومية في فريقه خاصة بعد انضمام الجامبي القائد سيسيه معه في الجهة اليمنى التي تعد مفتاح الخطر في الفريق الهلالي واحد عوامل الانتصارات الزرقاء وفي المقابل فان دور المدافع بندر المطيري في الجهة اليسرى دفاعي أكثر منه هجومي كما ان وسط الهلال خاصة خط المحور مازال غير واضح فتارة يلعب المدرب بالغامدي أحياناً بخالد عزيز وربما يشرك المدرب الثنائي ويعتمد على الخثران عبدالعزيز مكان المطيري ويعطي الشلهوب حرية التحرك في الجهة اليسرى ويدفع المدرب بالثنائي تراوري وحسين العلي أو سامي الجابر وان كان الأول هو الأقرب لفعاليته التهديفية أمام المرمى وستكون هناك أوراق قوية في محفظة اديموس تتمثل في سامي الجابر ونواف التمياط وعبدالله الشيحان وسعد الدوسري.





آخر استعدادات فرقة الرعب الأهلاوية




وقع مدرب الأهلي ( فلاديمير ) أمس في موقف حرج بعد شعور المهاجم الدولي طلال المشعل بارتفاع في درجة حرارته اثر تعرضه لنزلة برد حادة، الى جانب المدافعين نايف القاضي ومحمد الخليوي، ويعمل الجهاز الطبي على تجهيزهما من خلال تكثيف العلاج خاصة بعد أن تأكد عدم مشاركة المدافع الآخر عماد صديق ، بينما تلقى المهاجم البرازيلي ( كيم ) العلاج لتجهيزه للقاء بدلاً عن ابن جلدته ( ماتياس ) الذي خرج خلال مباراة فريقه أمام الوحدات مصاباً.

وركز فلاديمير في تدريب أمس على تجهيز كل من صالح المحمدي ونايف الشيباني ووليد الجيزاني من أجل الزج بهم في حال عدم جاهزية المصابين حسب التقرير الذي سيرفعه طبيب الفريق صباح اليوم للمدرب ( فلاديمير ) الذي تابع باهتمام شريطاً مسجلاً للفريق الهلالي وسجل ملاحظاته وحدد مكامن الخطورة منه.



فلامير يجهز ''مفاجأة'' للهلال


شهد تدريب الاهلي يوم امس غيابا كبيرا لابرز نجوم الفريق امثال عماد صديق وطلال المشعل الذي اكتفى بالحضور كما هو حال المهاجم البرازيلي ادملسون ولم يكشف المدرب فلامير عن التشكيلة الاساسية التي ستواجه الهلال والذي اكد انها ستكون مفاجأة ومن المتوقع ان يزج فلامير باللاعب محمد مسعد والذي برز بشكل ملفت مؤخرا.
وعمد المدرب فلامير لفرض سرية تامة على التشكيلة مشيرا الى انه لن ينظر لاي غياب في فريق الهلال بقدر ما ينظر للفريق المقابل.
من جهته واصل عبيد الدوسري غيابه وانقطاعه عن التمارين دون عذر ولاكثر من عشرة ايام وسوف تتخذ الادارة موقفا صارما معه حين عودته.
وجهزت ادارة الاهلي اعلاما تحمل شعار النادي ووزعت شالات على الجماهير ووعدت رابطة الاهلي باهازيج جديدة.



أستعدادات فريق الهلال





يدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعه بعد فوزه الكبير على الزوراء العراقي وقد تواجه مدرب الهولندي ( أديموس ) بعض المشكلات في مباراة اليوم حيث سيغيب عن التشكيلة الدوخي وسيسيه بداعي الايقاف وعبد الله سليمان بسبب الاصابة وقد يشارك بدلاً منه عبد الله الشريدة فيما سيحل خالد عزيز ومحمد العنزي كبديلين محتملين عن الدوخي وسيسيه.

ومن المتوقع أن يمنح أديموس الفرصة للمخضرمين نواف التمياط وعبد الله الشيحان بعد شفائهما من اصابتهما، ويملك الهلال ورقة رابحة جداً في خط هجومه تتمثل بالعاجي ( تراوري ) الذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى الزوراء العراقي في الجولة الأولى.




حرب التصريحات


الأهلي


سركسيان يتوعد الهلال بتسجيل هدف في مرماه



توعد اللاعب الأورجواني المحترف في صفوف الأهلي سركسيان، الهلال اليوم بتسجيل هدف في مرماه، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم في دوري أبطال العرب، نافيا إصابته وعدم قدرته على المشاركة. ولم يخف سركسيان سعادته بالتحول الكبير في مستوى الأهلي أخيرا، وقال: "الأهلي فريق كبير وشاهدت له عددا من الأشرطة قبل التعاقد معه ومايقدمه الأهلي الآن هو المستوى الذي كنت أشاهده عليه في السابق". وأكد سركسيان جهله التام بفريق الهلال، وقال: "لم أتعرف على مستويات الفرق السعودية التي لم ألعب أمامها حتى الآن".




رفض الحديث بتوسع وطالب بالابتعاد عنه قبل اي مباراة.. فالمير:

هذا رأيي في الهلال والخليوي مدافع 5 نجوم


امتدح فالمير مدرب الفريق الأهلاوي استعدادات فريقه للقاء اليوم أمام الهلال عقب ان تجاوز الفريق اللقاء السابق أمام الوحدات مؤكدا خلال حديثه لـ(عكاظ) بأن الهلال فريق كبير ويلعب كرة قدم حديثه وجميلة وانه لايفرق بين اي فريق واخر كونه ينظر للمباريات بعين واحدة على حد تعبيره.
مضيفا: بلاشك انها مباراة قوية وانا اثق بقدرات اللاعبين وعادتي لا اتحدث عن اي لقاء قبل بدايته ولا احبذ هذا الاسلوب ابدا.
وعن الترتيبات التي قد تشهدها تشكيلة الأهلي اليوم وتحديدا في الجانب الذي يخص مشاركة كيم من أول اللقاء.. رد مدرب الأهلي قائلا: لا اعرف ما تريدون وعن ماذا تبحثون.. انتظروا ليلة الاربعاء ومن ثم ستعرفون كل شيء.. كوني امتلك نجوماً عدة جاهزين لتمثيل الفريق مشيدا بذات السياق ما قدمه مدافع الفريق وقائده محمد الخليوي في اللقاء السابق عندما حل بديلا لنايف القاضي حيث كشف فالمير بأن الخليوي لاعب كبير وقدم عرضاً رائعاً فهو لاعب مميز ويعد من أفضل المدافعين خبرة وعطاء والأهلي سيكون مليئاً بالنجوم وكما قلت الأهم من يشارك ويخدم الفريق وفقا للاسلوب والنهج الذي يطلب منهم وبودي ان اشيد بتجاوب كافة اللاعبين في المباراة الماضية امام الوحدات ولازلت انتظر منهم المزيد.
فالمير شكر ايضا الدعم الجماهير الذي لقيه من خلاله اللاعبون في الجولة الماضية متمنيا ان يجد الفريق اليوم دعما اضافيا منهم.



أبدى مهاجم الفريق طلال المشعل رضاه التام بالمستوى الذي قدمه زملاؤه في لقاء الوحدات الأردني والذي فاز به الفريق وقال:




الفوز جيد وسيدفعنا معنوياً للفوز على الهلال خاصة وأن اللقاء يقام في جدة وتقديم المستوى الذي يرضي طموح جماهيرنا التي نود منها الوقوف بجانب الفريق لتجاوز عقبة الهلال. وأوضح المشعل مدى التفاهم والتجانس المطلوب بينه وبين المهاجم المحترف البرازيلي كيم وقال: أعتقد بأن كيم من المهاجمين الجيدين الذين ارتاح باللعب بجوارهم حيث يجيد التفاهم بطريقة سريعة إضافة إلى تمتعه بالسرعة والمهارة وأتمنى أن نوفق اليوم معاً لترجمة الفرص التي ستتاح لنا اليوم إلى أهداف.



السويد بثقة:
الأهلي قادر على اسقاط الهلال



امتدح نجم الاهلي اللاعب الدولي ابراهيم السويد المستويات الكبيرة والنتائج الايجابية التي حققها فريقه في الاونة الاخيرة مشيرا الى انها نتاج طبيعي للجهود الكبيرة التي يبذلها الامير خالد بن عبدالله والادرة الاهلاوية والجهازان الفني والاداري واللاعبون متمنيا في الوقت نفسه أن تتواصل الانتصارات في اللقاءات المقبلة سواء على الصعيد المحلي او العربي. ووصف السويد مباراة اليوم امام الهلال بالصعبة وقال ان الهلال فريق كبير له بطولاته وانجازاته ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين وهو بالتأكيد لايقل عن الاهلي في شيء مضيفا ان مايزيد من صعوبة المباراة هو التنافس الذي يجمع الفريقين وهذا مايجعل كل فريق يسعى للفوز على حساب الاخر ولكن نحن ولله الحمد ثقتنا في امكاناتنا كبيرة واستعدادنا مميز وسنبذل كل مابوسعنا من اجل الفوز واعتلاء فرق المجموعة والاقتراب من التأهل. وفي ختام تصريحه تمنى السويد ان تظهر المباراة بمستوى راق يليق بسمعة الكرة السعودية وان تخلو من الخشونة مؤكدا ان المباراة لايوجد بها خاسر لكون الفريقين يلعبان باسم الوطن الغالي.


الهلال




تحدى هجوم الأهلي.. الدعيع:
الهلاليون رجال مواقف

أكد حارس الفريق الكروي الأول بنادي الهلال محمد الدعيع صعوبة اللقاء الذي سيجمع فريقه أمام الأهلي ضمن منافسات دوري أبطال العرب وقال ( مباراتنا ضد الأهلاويين لاتخضع لمقاييس فنية معينة ونحن عازمون على الظهور بصورة مشرفة والظفر بنقاط المباراة الثلاث ) .

وأضاف ( سندخل اللقاء بنقص واضح حيث سنفتقد لخدمات الدوخي وسيسيه والجمعان والجابر المر الذي سيفقد الفريق الكثير من قوته ولكن بقية اللاعبين فيهم الخير والبركة، ولن يتأثروا بالنقص لأنهم رجال مواقف ) .

وعن مدى استعداده لمواجهة الهجوم الأهلاوي الخطير قال الدعيع ( هجوم الأهلي خطير صحيح لكنني سأقف سداً منيعاً في وجهه وأنا أعرف طلال المشعل جيداً وسأعمل له ألف حساب ) مؤكداً ( نحن حريصون على كسب نقاط اللقاء الثلاث حتى يستطيع الفريق الانفراد بصدارة مجموعته ).




بندر بن محمد بثقة

سيحسمها ( الأزرق ) كعادته

وصف عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد مباراة فريقه أمام الأهلي بأنها مباراة من الوزن الثقيل لأنها تضم فريقين كبيرين وقادرين على تقديم سهرة كروية مشرفة للكرة السعودية، وتمنى أن يحسمها الهلال لمصلحته كعادته رغم أن الأهلي يعد من أعرق الأندية الآسيوية والعربية ، وقال ( من وجهة نظري ليس هناك خاسر في لقاء اليوم لكون الفريقين يمثلان الوطن ، وفي حالة فوزنا فالأهلي سيكون أول المباركين لنا والعكس صحيح ) .

ورفض الأمير بندر بن محمد الآراء الناطقة بأن الهلال أفضل فنياً وقال ( أعتقد أن لكل مباراة ظروفها ومن يقدم عرضاً أفضل يستحق الفوز ) وشدد الأمير بندر بن محمد على أن غياب الرباعي الجمعان والجابر وسيسيه والدوخي لن يؤثر على الفريق لأن الهلال ملئ بالنجوم التي تعوض غياب أي نجم بكل اقتدار.



انتظروا البث المباشر للمباراة على منتدى الامبراطور عند الساعة (7.30) مساءاً

ملاحظه: سيتم اغلاق خاصية الردود وقت المباراة ...وسيتم فتح خاصية
الرد على الموضوع بعد نهاية المباراة.


وآخيراً نتمنى التوفيق لأهلينا الليلة وكسب نقاط المباراة الثلاثة
وتصدر مجموعتة في دوري أبطال العرب.


مع تحيات أخوكم
أهلاوي طرب







البث المباشر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 12 - 2003, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : أهلاوي طرب


اسعد الله أوقاتك .. حرمنا من نقلك للأخبار لهذا اليوم ولكنك اسعدتنا بهذا التقرير

الذي لا نجد أمامه سوى الدعاء لك وللجميع يالصحه والسلامه والتوفيق للأهلي الحبيب

كلمات الشكر لن توفيك حقك ولن تكافيء مجهودك الذي قدمته في هذا التقرير المتكامل


ولكنك عودتنا على التميز من خلال تواجدك بالإمبراطور الراقي ومواضيعك التي تزيدنا

تألقاً وتروي عطشنا ..

فلك اخي من الشكر أجزله ومن التحايا أخلصها وفقك الله واسعد أيامك وأيام محبين

الإمبراطور الراقي ..

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  


قواكم الله ياشباب ... والفرحه لنا انشاءالله بالفوز على الهلال

ارجو من الجميع عدم المقاطعه .. اثناء النقل .. حيث ان بعض اللاعضاء والذين يحملون في تواقيعهم ملفات كبيره كالفلاش وغيره .. يبطئ التصفح لدى الجميع .. فاتمنى منكم جميعا الالتزام بالمتابعه .. والاخوان ماراح يقصرون ان شاء الله.


سامحـــــــــونا

اخوكم المنسي




المنسي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


مشكوور ألف شكر على هذا التقرير وعلى هذا الإبداع
وكلمة شكر وقليلة في حقك
أكثر من رائع

... وإلى الأمام ...






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم
اخواني في البث المباشر انا تحت الخدمة في نقل وقائع المباراة وأي مباراة للأهلي
وعلى العمموم بكون معكم وفي حال عدم النقل لأي ظرف سأكون تحت التصرف.

ويارب يفوز الأهلي مو بالمباراة بالبطوووووووولة




التعديل الأخير تم بواسطة nawaf ; 10 - 12 - 2003 الساعة 10 : 04 PM.

حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

بزيع الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الله ينصرنا اليوم


يا رب


منصورين بإذن الله





أبو صلاح
بزيع الأهلاوي
بزيع الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : أهلاوي طرب


اسعد الله أوقاتك .. حرمنا من نقلك للأخبار لهذا اليوم ولكنك اسعدتنا بهذا التقرير

الذي لا نجد أمامه سوى الدعاء لك وللجميع يالصحه والسلامه والتوفيق للأهلي الحبيب

كلمات الشكر لن توفيك حقك ولن تكافيء مجهودك الذي قدمته في هذا التقرير المتكامل


ولكنك عودتنا على التميز من خلال تواجدك بالإمبراطور الراقي ومواضيعك التي تزيدنا

تألقاً وتروي عطشنا ..

فلك اخي من الشكر أجزله ومن التحايا أخلصها وفقك الله واسعد أيامك وأيام محبين

الإمبراطور الراقي ..




اهلاوي بدر غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة قلعة الأمجاد
مشكوور ألف شكر على هذا التقرير وعلى هذا الإبداع
وكلمة شكر وقليلة في حقك
أكثر من رائع
... وإلى الأمام ...





محمدالغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدكم ربي بفوز جميل وهام الليله

وقفة جمهورنا مهمه جدا الليله وتحيه وتقدير للأخ نواف لاسهامه مع الاخوه المشرفيه فى البث المباشر

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2003, 30 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي  


تشكيلة الأهلي

تيسير النتيف
العبدلي صديق الخليوي عبدالغني الجحدلي
الجاسم السويد ساركسيان
كيم ماتياس





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

"تقرير + بث مباشر " ألإمبراطور و الزعيم أنتظرونا الليلة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر