مركز الثعلب لتحميل الصور - ينتهي الإعلان بتاريخ 18-10-2014


   
العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة العربية والعالمية
   

دوري ابطال اوروبا.. نتائج مباريات امس وتحليل مباريات اليوم

تأهل فريقا سبارتا براع التشيكي وسلتا فيجو الاسباني للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بفوز الأول على ضيفه لاتسيو الايطالي 1-0 وفوز الثاني على حامل اللقب ميلان الايطالي 2-1 وذلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2003, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي دوري ابطال اوروبا.. نتائج مباريات امس وتحليل مباريات اليوم 


تأهل فريقا سبارتا براع التشيكي وسلتا فيجو الاسباني للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بفوز الأول على ضيفه لاتسيو الايطالي 1-0 وفوز الثاني على حامل اللقب ميلان الايطالي 2-1 وذلك ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول.
ففي المجموعة السابعة كان البطل الرئيسي فيها فريق تشلسي الانجليزي الذي فتح كل الطرق المؤدية للدور الثاني لفريقا سبارتا براغ ولاتسيو وذلك بفوزه على بشكتاش التركي 2-0 مما يعني أن فوز اي من سباراتا براغ او لاتسيو يؤهله للدور الثاني وكان التأهل من نصيب أصحاب الأرض التشيكيين حينما نجح مارسيل في تسجيل الهدف في الوقت بدل الضائع لينقل فريقه سبارتا براغ للدور الثاني.
وفي المجموعة الثامنة والأخيرة تأهل فريق سلتا فيجو الاسباني للدور الثاني بفوزه على ميلان الايطالي 2-1 سجل لسلتا فيجو جيسوس(42) واقناسيو(71) فيما سجل هدف الميلان البرازيلي كاكا(40).



وضمن نفس المجموعة تأهل فريق كلوب بروج البلجيكي لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي كونه أحتل المركز الثالث وذلك بفوزه على اياكس الهولندي 2-1.
وفي المجموعة الرابعة ثأر فريق مانشستر يونايتد لخسارته في مباراة الذهاب أمام شتوتجارت الألماني ليفوز في مباراة الرد بهدفين نظيفين سجلا عن طريق نيستلروي(45) وجيجز(58).
وضمن نفس المجموعة فاز باناثياكوس اليوناني على رينجرز الاسكتلندي 3-1.
وفي المجموعة الخامسة تعادل فريق ريال مدريد وبورتو البرتغالي 1-1 وهي نفس النتيجة التي آلت اليه مباراة مرسيليا الفرنسي وبارتيزان بلغراد.



وبذلك تضمن فرق : تشلسي وسبارتا براغ ومانشستر يونايتد وشتوتغارت وريال مدريد وبورتو وكلوب بروج واي سي ميلان ...ويخرج من البطولة بصورة مفاجئة كل من لاتسيو و اجاكس .





ويتحدد مساء اليوم باقي الفرق الثمانية المتأهلة حين يخوض بايرن ميونيخ مباراة مصيرية اليوم عندما يواجه اندرلخت البلجيكي على ملعبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لان أي نتيجة غير فوزه ستعني خروجه خالي الوفاض للعام الثاني على التوالي من الدور الأول.
ولخص مدير النادي اولي هونيس الوضع الحالي لفريقه بالقول إما أن نفوز وتعم الأفراح، وإما أن نخرج ونواجه الكارثة واعتبر قائد الفريق الحارس العملاق اوليفر كان بان معنويات لاعبيه عالية جراء التعادل مع فيردر بريمن في الدوري المحلي وقال الضغوط كبيرة علينا لكن إذا أظهرنا إرادة للفوز كما حصل ضد بريمن فان أحدا لا يستطيع أن يقهرنا.
في المقابل سيكون اندرلخت في حاجة إلى نقطة واحدة لبلوغ الدور الثاني لكن مدربه هوغو بروس يدرك جيدا أن اللعب من اجل الحصول على نقطة واحدة خطير وقال علينا أن نجد التوازن المطلوب لان اعتمادنا على الدفاع وحده سيكون عملا انتحاريا أمام بايرن ميونيخ.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، لا تقل مباراة ليون الفرنسي وسلتيك الإسكتلندي أهمية لان الفريقين يملكان الفرصة لبلوغ الدور التالي علما بان التعادل يكفي سلتيك في حين يتوجب على ليون الفوز لبلوغ هدفه.
وفي المجموعة الثانية، سيكون آرسنال مطالبا بالفوز ضد ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي إذا أراد إكمال مشواره في المسابقة، وقد يكفيه التعادل شرط عدم فوز انترناسيونال الإيطالي على مضيفه دينامو كييف الأوكراني.
وفي المجموعة الثالثة، ضمن موناكو بلوغ الدور الثاني وهو سيواجه ايك أثينا اليوناني في مباراة هامشية في حين يتوجب على ايندهوفن الهولندي الفوز بفارق ثلاثة أهداف نظيفة على ديبورتيفو لا كورونا الأسباني ليتأهل على حسابه إلى الدور الثاني.
وفي المجموعة الرابعة، يحتاج يوفنتوس الإيطالي الذي ضمن بلوغ الدور الثاني إلى نقطة واحدة من مباراته مع اولمبياكوس اليوناني لتأكيد صدارته للمجموعة ويستضيف ريال سوسييداد الأسباني غلطة سراي التركي والأول في حاجة إلى نقطة واحدة لمرافقة يوفنتوس عن هذه المجموعة.



تحياتي للجميع




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2003, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


ريان

مشكور اخوي على هذا التقرير المميز ... وخسارة خروج لاتسيو اجاكس !!




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر