العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دعوة لحضور المهرجان

دعوه صادقه اوجهها لكل جماهير الغربيه الوفيه بطبعها والمحظوظه بجوارها لامبراطور الفن والرقي الملعب يناديكم يريد ان تساعدوه في استقبال هذا الامبراطور يريد وقفتكم حتى يخرج لكم فن وابداع من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2003, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

كاااايدهم will become famous soon enough

Post دعوة لحضور المهرجان 



دعوه صادقه اوجهها لكل جماهير الغربيه الوفيه بطبعها والمحظوظه بجوارها لامبراطور الفن والرقي
الملعب يناديكم يريد ان تساعدوه في استقبال هذا الامبراطور
يريد وقفتكم حتى يخرج لكم فن وابداع من نوع امبراطوري
فلا تبخلوا وتخذلوا ملعب اطلق عليه اسم رمز رياضة الوطن والاهلي

نريد الملعب اخضر لا نريد الوان سوا الاخضر

نريد تشجيع وحماااااس قبل اللقاء واثناء اللقاء حتى نفرح واياكم عقب اللقاء

صدقوني لدي احساس انها ستكون تاريخيه بفضل من الله اولا ثم بوقفتكم الصادقه

نريد ان يطبق الاهلي في هذا اللقاء المثل القائل اذا ضربت فاوجع




نريد ان تختفي الزعامه المزعومه امام الامبراطور

نريد ان لا يبقى زعماء لان الامبراطور تجلى


واما نجومنا فهمسه واحده فقط الا وهي

احترام الخصم مهما كان او كانت ظروفه هو مفتاح الفوز

فلا افراط في الثقه ولا تفريط

نريد الاتزان نريد اهلاكهم بالاهداف نريد دك مرماهم وجعله حفلة اهداف


الخليوي باذن الله سيحول هجومهم الى خالي الوفاض

سركسيان باذن الله سيحول وسطهم الى سيرك ومهرجان

كيـــــــم باذن الله سيحول مرماهم الى كرنفال اهداف

والبقيه سيساهمون في اخراج حفلة الامبراطور بشكل عالمي


كل التوفيق للاهلي باذن الله

ونراكم عقب المباراة





من غير الاهلي يستاهل قلبي
when ever you go East or West ALAHLI is the BEST

وطني هـــو المـــــــجد ..
كاااايدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 12 - 2003, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدك ربي

المباراة صعبه جدا والهلال فريق خطير وقوى وسيفعل المستحيل ليثبت أنه يفوز داخليا بجهده وليس بالواسطه والحكم!!!


يجب على لاعبينا بذل المستحيل واللعب بكل قوه واستغلال الفرص بكل هدوء وتركيز لنيل الفوز ويجب أن يتحاملوا على اصاباتهم وأمراضهم وسخونتهم وانفلوزتهم التى أصابتهم من التنقل بين البرد والامطار وتغيرات الطقس00

تحيه وتقدير واليوم يومكم يا جمهورنا الغالى
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

Abu uday will become famous soon enough

افتراضي  


اشكرك يا كايدهم على موضوعك الرائع ، وان شاء الله الجماهير الاهلاويه تكون عند حسن الظن بها ، وجماهيرنا تتميز بحبها الكبير لهذا الكيان وسوف نرى ويرى الجميع هدير الجماهير العاشقه هذا المساء كالموج في ملعب الامير عبدالله الفيصل


اونا ان شاء الله أول الحاضرين .


ودمتم




Abu uday غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough



رغم قوة الهلال الا اني متفااااااااااااااااا ئل مررررررررررررررره

اكتر شيء عجبني في الموضوع انفلوزتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دعوة لحضور المهرجان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر