العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الأهلي في صحف (الاربعاء 16 شوال )

نجوم الأهلي يوقعون عقوداً مع المنتدى الصوتي جدة - عبدالخالق الزهراني: انضم نجوم الاهلي إبراهيم سويد وفهد الزهراني وصالح المحمدي وخالد القهوجي لشركة المنتدى الصوتي التي وقعت عقوداً مع مجموعة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2003, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي اخبار الأهلي في صحف (الاربعاء 16 شوال ) 




نجوم الأهلي يوقعون عقوداً مع المنتدى الصوتي

جدة - عبدالخالق الزهراني:

انضم نجوم الاهلي إبراهيم سويد وفهد الزهراني وصالح المحمدي وخالد القهوجي لشركة المنتدى الصوتي التي وقعت عقوداً مع مجموعة من نجوم الكرة السعودية للتواصل مع جماهيرهم عبر قناة اتصال مباشرة عن طريق الـ (700) حيث تم توقيعهم الرسمي في مؤتمر صحفي خاص وسيلحق بهم الثنائي طلال المشعل ومحمد الخليوي بعد اعتذار محمد شليه المبدئي وسوف يتقاضى اللاعب حيال ذلك نسبة 20% من نسبة الاتصال مقابل 35% لشركة الاتصالات وما تبقى لشركة المنتدى ووسطائها والحصة الاعلانية ويأتي هذا العقد في اطار التوجيهات الحديثة للقطاع الرياضي في المملكة نحو الاستثمار الرياضي لنجوم المملكة.. وقد اوضح علي سعيد آل رابعة مدير المنتدى الصوتي عن توجه الشركة نحو توقيع عدد من العقود المماثلة لعدد من نجوم الاتحاد فور عودتهم من الاردن وبعض نجوم الاندية الخليجية والعربية الاخرى ولن يتحمل اللاعب أي تكاليف حول عملية الاتصال لتأمين وسيلة الاتصال المجاني له.



نقص الهلال يغري "الأهلي" لكسب المواجهة الأولى عربياً!
كتب - فهد الروقي:

ضمن مباريات الدور الثاني من المجموعة الأولى لدوري ابطال العرب عن القارة الآسيوية. تقام مساء اليوم مباراتان غاية في الأهمية تجمع الأولى المتصدرين الهلال والأهلي السعوديين على ملعب الأخير. في حين يخوض الجريحان الزوراء العراقي والوحدات الأردني مباراة التعويض في العاصمة السعودية الرياض.
يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم بشقيقه الهلال في أول مواجهة خارجية "عربية" بين الفريقين ضمن لقاءات المجموعة الأولى لبطولة أندية ابطال العرب وذلك على استاد الأمير عبدالله الفيصل الذي يجمع هذه المواجهة الأولى بعد ان وضعتهما قرعة التصفيات الأولية في مجموعة واحدة في المرحلة الثانية للبطولة.
الفريقان بالطبع التقيا محليا مرارا، وكان آخر لقاء جمعهما في الدور الأول من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين في الرياض، وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين للعنزي، والصويلح مقابل هدف من ضربة جزاء لنايف القاضي.
ويتنافس الفريقان من خلال هذه المباراة على صدارة المجموعة الأقوى بعد الفوزين المستحقين اللذين حققاهما في المرحلة السابقة من البطولة وتحديدا يوم السبت الماضي فالأهلي فاز خارج ملعبه على الوحدات الأردني في عمان العاصمة بهدف نظيف وسط أجواء طبيعية صعبة تمثلت في الأمطار الغزيرة والضباب.
في حين اكتسح الهلال ضيفه الزوراء العراقي بثلاثية جميلة من مهاجمه الأفواري كانديا تراوري.
الأهلي بمدربه البرازيلي "فلومير" يعتمد على طريقة 5- 3- 2بوجود تيسير آل نتيف في حراسة المرمى وأمامه خماسي دفاع مكون من عبدالغني والعبدلي على الأطراف ونايف القاضي وعماد صديق ووليد عبدربه في عمق الدفاع.
وبوجود الثلاثي ابراهيم سويد وتيسير الجاسم والأرجوياناني سركبسيان في الوسط، وامامهما ثنائي الهجوم الخطر الدولي طلال المشعل وأحد البرازيليين كارلوس دياز "كيم" وماتياس.
وقد أتت هذه الطريقة ثمارها خلال هذه البطولة تحديدا باعتبار ان الأهلي قد فاز في لقاءاته الثلاث أمام القادسية الكويتي ذهابا وإيابا " 1/2- 0/1" والوحدات الأردني "0/1" ذهابا.
ويعتمد "فلومير" على فتح اللعب عن طريق الظهيرين وبمساندة كبيرة من صانعي اللعب "سويد وسركسيان" وخروج أحد رأسي الحربة إلى الأطراف ومن ثم لعب الكرات العرضية السريعة بدخول أحد لاعبي الوسط إلى العمق قادما من الخلف وتمركز أحدهم خارج الصندوق للتسديد المباشر.
الفريق الهلالي يعاني من نقص حاد في صفوفه أما نتيجة للايقافات من أمثال الجمعان وقاتو سيسيه وأحمد الدوخي أو للاصابة كعبدالله سليمان واحتمال محمد الدعيع والتمياط نواف لعدم اكتمال شفائه والدولي عمر الغامدي مدرب الفريق الهولندي في حيرة كبيرة من أمره ويبحث عن العناصر الأفضل لتعويض هذا النقص.
ويعتمد هذا المدرب في منهجيته التدريبية على طريقة 4- 2- 3- 1فالدعيع "الماس" في حراسة المرمى وأمامهم الرباعي بندر المطيري وفهد المفرج وسليمان "الشريدة" وخالد عزيز بديل الدوخي في الدفاع.
وبوجود الثنائي عبدالعزيز الخثران وعمر الغامدي "سعد الدوسري" أمام هذا الرباعي وأمامهم الثلاثي محمد الشلهوب وأحمد الحربي ومحمد العنزي "بديل سيسيه" وفي خط المقدمة كانديا تراوري وقد يلعب بجواره حسين العلي بديلا عن العنزي.
عموما المباراة تشكل منعطفا خطرا للفريقين بين الاستمرار في الانتصارات أو التوقف وبالتالي التخلي عن صدارة المجموعة.
وهي عبارة عن استنفار أهلاوي كبير لاستغلال النقص الهلالي والذي ما زال يعاني من التأرجح بين لقاء ولقاء.
في حين ان الفريق الأهلاوي بات يسير على خط تصاعدي منذ استلام فلومير رئاسة جهازه الفني.
فلمن ستكون الغلبة؟
في اللقاء الثاني يلتقي الجريحان الزوراء العراقي والوحدات الأردني على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض على حسب طلب المستضيف "الزوراء".
الفريقان خسرا لقاءيهما الافتتاحيين أمام الهلال والأهلي السعوديين، فالزوراء تلقى خسارة بثلاثة أهداف نظيفة وبمستوى فني باهت لم يقدم فيها أفراد الفريق العراقي ما يستحق الذكر في حين خسر الوحدات الأردني على أرضه وبين جماهيره من الأهلي بهدف يتيم.
ومباراة الليلة بمثابة التعويض لكلا الفريقين وان كانت الترشيحات تنصب في خانة الفريق الأردني المدعم بنجوم دوليين ومحترفين برازيليين والذي قدم مستوى كبيرا في مباراته السابقة.
في حين يعاني فريق الزوراء كثيرا ووضح على الفريق نقص حاد في المعدل اللياقي لجل لاعبيه.وكلا الفريقين يرغب في الانتصار وتعويض الخسارة السابقة في انتظار تعثر أحد المتصدرين "الهلال والأهلي

إبراهيم السويد لاعب الأهلي:لن نجد صعوبة في اجتياز الهلال
جدة - عبدالخالق الزهراني:

أكد نجم النادي الأهلي اللاعب إبراهيم سويد على جاهزية فريقه لمواجهة الهلال في الجولة الثانية من مرحلة مسابقة كأس دوري العرب الثانية وأوضح أنه لمس إصرار نجوم الأهلي وحماسهم لإسعاد جماهيرهم الغفيرة المتوقع حضورها مساء اليوم..وأشاد السويد بالفريق الهلالي الذي وصفه بالفريق البطل المرصع بالنجوم والذي سبق له وأن حقق العديد من الإنجازات المحلية والخارجية وعن المباراة وتوقعه لما ستسفر عنه قال الشيء المؤكد هو ظهور المباراة بالصورة المطلوبة من حيث الإثارة والتنافس الشريف لأنها تجمع الأهلي بالهلال، وهذا بحد ذاته كاف لتميز المباراة وتمنى ألا يجد الأهلي تلك الصعوبة الكبيرة في اجتياز العقبة الهلالية خصوصاً وأن المباراة ستكون في جدة أمام أعين الجماهير الأهلاوية التي يتطلب تواجدها الليلة. وتمنى السويد أن يوفق الفريقان في تقديم الصورة اللائقة بهما وأن توفق الأطراف التحكيمية أيضاً في الظهور بالصورة المطلوبة

المشعل وكيم وسركسيان : أسلحة لوروز لهزيمة الهلال
جدة - عبدالخالق الزهراني:

انهى المدرب الاهلاوي (فلايمير لوروز) استعداداته لمواجهة الهلال بمناورة قوية ركز من خلالها على النواحي الهجومية والجمل التكتيكية واتضح تركيزه على ثنائي الهجوم الدولي طلال المشعل والبرازيلي كيم دياز الذي يتوقع اشراكهما منذ الدقائق الاولى للمباراة مع الاحتفاظ بالبرازيل "ادميلسون مانياس" كبديل لاحدهما خلال المباراة.. وسيعتمد على انطلاقات الارجواني "سركسيان" التي اثمرت عن تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة للاهلي امام الوحدات الاردني وبعد الفريق الاهلاوي في ظل وجود عبدالغني والخليوي ونايف القاضي والعبدلي ومن خلفهم تيسير النتيف وكذلك تيسير الجاسم وإبراهيم سويد جاهزاً تماماً لمواجهة الهلال حيث قدمت هذه الاسماء مباراة كبيرة امام الوحدات وبامكانها مواصلة العطاء امام الهلال.



الاهلاويون متفائلون كثيراً بتحقيق نتيجة ايجابية امام الهلال لمواصلة المنافسة الجادة نحو التأهل للادوار المتقدمة من هذه البطولة

طائرة الأهلي تهزم مولديه وهران

تأهل فريق الأهلي لدور الأربعة في البطولة العربية الـ 22للأندية والتي تجري منافساتها حالياً بالعاصمة الأردنية عمان بعد فوزه في اللقاء المثير على فريق مولوديه وهران الجزائري بـ 2/3جاءت 20/25- 23/25/23- 25/22- 14/16وجاءت المباراة متقاسمة المستوى المثير بين لاعبي الفريقين وبرز في الأهلي ماجد الجهني وعبدالله الباهلي، فارس العمري الذي مارس مهمة الأعداد بعد إصابة قائد الفريق عبده يامي.
فيما برز في مولوديه وهران كريمو.. وسيلاقي الأهلي فريق المحرق البحريني مساء اليوم الأربعاء لتحديد بطل المجموعة.

المفتي والقاسم يهنئان رئيس بعثة الأهلي
أجرى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي وأمين عام الاتحاد صالح بن محمد القاسم اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة فريق النادي الأهلي وجدي الطويل هنأه من خلاله بتأهل الفريق لدور الأربعة والمستوى الأخلاقي والفني الذي ظهر به الفريق متمنيين التأهل للمباراة الختامية والفوز بكأس البطولة.

الطويل يضاعف مكافآت الفوز
ضاعف وجدي الطويل رئيس بعثة الفريق مكافآت الفوز بعد تأهل الفريق لدور الأربعة وواعداً بمضاعفة المكافآت في حالة تأهل الفريق للنهائي.

الجهني أثبت مكانته عربياً
أبدى ماجد الجهني سعادته بتأهل الفريق لدور الأربعة مؤكداً ان زملائه اللاعبين قد أثبتوا مكانة الأهلي على خارطة الأندية العربية بعد اقصائه لأهم المرشحين للقب البطولة مولوديه وهران متمنياً ان يوفق الفريق في التأهل للمباراة الختامية.


الهلال والأهلي

الهلال والأهلي أو الأهلي والهلال على موعد الليلة مع المواجهة الأولى خارج النطاق المحلي بالتقائهما في بطولة الأندية أبطال العرب، وهو لقاء يجمع الفريقين الشقيقين وتنتظره الجماهير ليكون مواكباً لمكانة الفريقين، وسمعتهما كفريقين كبيرين أداؤهما الفني متشابه إلى حد ما باللعب ودوماً بالأداء الهجومي خاصة وأنهما يضمان العديد من المواهب الكروية ذوي النزعة الهجومية إذ من الملاحظ عدم نجاح أي ضغط وأسلوب دفاعي يفرض على لاعبي الفريقين، وإن رغب أديموس على وجه الخصوص بذلك إلا أن نجوم الهلال تلقائياً يتحولون إلى الهجوم لعدم قدرة لاعبي الفريق بالتخلي عن الأسلوب الذي اعتادوا عليه رغم تجدد عناصر الفريق.
الأهلي مازال يؤدي بطريقته الهجومية الجميلة، ويعيش وضعاً فنياً مطمئناً بعد أن نجحت إدارة النادي في اختيار المدرب البرازيلي (فالمير) الذي تغير معه شكل الفريق، ووظف امكانات لاعبيه بصورة جيدة أثمرت عن تغير ملحوظ في الأداء والنتائج . صفوف الفريق مكتملة بعودة دولييه ووصول اللاعب الأجنبي الثالث، وهجومه خطر جداً بتواجد المشاغب (كيم) والموهوب (المشعل) وإذ كان هناك من ضعف فربما فقط في حراسته.
الهلال تفوق على الزوراء وقدم كرة جميلة لكن الفريق المقابل الليلة يختلف ، يمتلك قوة الأداء والأرض والجمهور فيما الهلال يشكو من نقص في صفوفه بوقف أبرز نجومه كالأجنبي (سيسيه) والدوخي والجمعان، وتبدو الجهة اليمنى تعاني من مشكلة بغياب (سيسيه) ومن المتوقع أن يعالجها (اديموس) بـ(العنزي).الهلال يعاني من مشكلة في خط الوسط بعودة عزيز الاجبارية لمركز الظهير الأيمن كما أن عمق الدفاع الهلالي مهزوز وسيعاني الليلة في مواجهة اختبار المشعل، وكيم.




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 12 - 2003, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  




اليوم وبنشوة الفوز في لقاءات البداية
لقاء عربي كبير يجمع الهلال بالأهلي في جدة
الزوراء يواجه الوحدات في الرياض

يحل فريق الهلال السعودي مساء اليوم ضيفاً على شقيقه الأهلي في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة وذلك ضمن مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الأولى لعرب آسيا في دوري أبطال العرب.. ولعب الفريقان يوم السبت الماضي فاتحة مواجهاتها في هذه المرحلة وهناك فاز الهلال على الزوراء العراقي بهاتريك كانديا تراوري فيما فاز الأهلي على الوحدات الأردني بهدف كريستيان ويأمل الفريقان الكبيران اليوم الظفر بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة التقدم لورقة التأهل للمرحلة التالية.. علماً بأن الفريقين سوف يلتقيان إياباً في الرياض في التاسع والعشرين من يناير المقبل الموافق 7/12/1424هـ هذا ويسعى الفريق الهلالي اليوم لتأكيد صحوته التي راح ضحيتها الزوراء العراقي وضمان التأهل عبر البوابة الأهلاوية ولاشك أن مدربه الهولندي آدديموس الذي يعرف الفريق الأهلاوي جيداً قد انتهى من رسم الاستراتيجية التي يراها مناسبة لذلك..
وينتظر أن يلعب الهلال بالأسماء نفسها التي حضر بها في لقاء الزوراء والتي يبرز فيها الدعيع بثقله الكبير في المرمى إضافة إلى ساعد الدفاع الأيمن أحمد الدوخي ولاعبي خط الوسط الشلهوب والخثران والحربي إضافة إلى سيسيه تراوري خاصة الأخير الذي قدم جهداً طيباً في المقابلات الأخيرة توجها بثلاثيته أمام الفريق العراقي.
أما الأهلي الذي يحاول الاستفادة هذه المرة من عاملي الأرض والجمهور.. فمازال يعيش نشوة الفوز على الوحدات الأردني على ملعبه ووسط أجواء باردة جداً.
ويبرز في الفريق الأهلاوي مدافعه علي العبدلي ونايف القاضي ومحمد شليه إضافة إلى طلال المشعل وإبراهيم سويد فضلاً عن الأجانب كيم وكريستيان اللذين يقدمان جهوداً رائعة مع الفريق..
طاقم تونسي يدير المباراة
يدير المباراة طاقم تونسي مكون من هشام قيراط (ساحة) ويساعده توفيق الجنتمي وعزوز جلول وعاطف اليعقوب «رابعاً» ويراقبها رستم باقر (قطر) ومحمد الفيكاوي


وسط حضور شرفي كبير للاستعدادات
الأهلاويون بمعنويات مرتفعة ينتظرون الهلال



جدة محمد الجابري:
بمعنويات مرتفعة وحماس ملحوظ استعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الهلال مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إطار مباريات دور ال (16) من بطولة العرب وقد كان ذلك من خلال إجراء تدريبات مكثفة في اللعب من لمسة واحدة والاعتماد بشكل كبير على الاختراقات الجانبية بواسطة حسين عبدالغني وعلي العبدلي وقد طالب المدرب فالمير خلال المناورة التي أجراها في التدريبات تكليف إبراهيم سويد بالتغطية لمنطقة العمق الدفاعي من خلال مشاركته في مركز المحور مع اللاعب تيسير الجاسم وأيضاً التحرك والتقدم من الجهة اليمنى لتخفيف الرقابة المتوقَّعة على لاعب الوسط ساركسيان. وقد شهدت المناورة غياب المدافع عماد صديق لشعوره ببعض الكدمات في منطقة العضلة الخلفية ولم يشارك المشعل وكيم وأكتفيا بالدوران حول المضمار وتحدد الساعات القادمة مدى مشاركتهما في لقاء الفريق أمام الهلال في حين تماثل المهاجم البرازيلي مايتاس للشفاء وأصبحت مشاركته في مباراة الهلال تتوقف على القرار الفني للمدرب فالمير.

من جهة أخرى شهدت تدريبات الفريق حضوراً شرفياً كبيراً وجماهير أهلاوية غفيرة بغرض الاطمئنان على جاهزية الفريق ولرفع معنويات اللاعبين الذين أظهروا مستوى كبيراً في اللقاء السابق أمام الوحدات الأردني مغلفاً بالحماس والروح العالية.

بعد فوزه في اللقاء المثير على مولودية وهران 3/2
الأهلي يتأهل لدور الأربعة في البطولة العربية للطائرة ويلاقي المحرق البحريني اليوم



كتب محمد الحناكي:
تأهل فريق الأهلي لدور الأربعة في البطولة العربية ال«22» للأندية والتي تجري منافساتها حالياً بالعاصمة الأردنية عمان بعد فوزه في اللقاء المثير على فريق مولودية وهران الجزائري ب«3/2» جاءت النتائج: 25/20 23/25 25/23 22/25 16/14» وجاءت المباراة متقاسمة المستوى المثير بين لاعبي الفريقين وبرز في الأهلي ماجد الجهني وعبدالله الباهلي، وفارس العمري الذي مارس مهمة الاعداد بعد اصابة قائد الفريق عبده يامي.
فيما برز في مولودية وهران، كريمو.. وسيلاقي الأهلي فريق المحرق البحريني مساء اليوم الأربعاء لتحديد بطل المجموعة.
المفتي والقاسم
يهنئان رئيس بعثة الأهلي
أجرى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي وأمين عام الاتحاد صالح بن محمد القاسم اتصالاً هاتفياً برئيس بعثة فريق النادي الأهلي وجدي الطويل هنآه من خلاله بتأهل الفريق لدور الأربعة والمستوى الأخلاقي والفني الذي ظهر به الفريق متمنين التأهل للمباراة الختامية والفوز بكأس البطولة.
الطويل يضاعف مكافآت الفوز
ضاعف وجدي الطويل رئيس بعثة الفريق مكافآت الفوز بعد تأهل الفريق لدور الأربعة ووعد بمضاعفة المكافآت في حالة تأهل الفريق للنهائي.
الجهني: الأهلي
أثبت مكانته عربياً
أبدى ماجد الجهني سعادته بتأهل الفريق لدور الأربعة مؤكداً أن زملاءه اللاعبين قد أثبتوا مكانة الأهلي على خارطة الأندية العربية بعد اقصائه لأهم المرشحين للقب البطولة مولودية وهران متمنياً أن يوفق الفريق في التأهل للمباراة الختامية..




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  




رئيس الأهلي يرفض وصفه بالبعد عن الفكر الإداري



أبها : سلطان عوض
رفض رئيس النادي الأهلي، الدكتور أيمن فاضل وصفه وإدارته الحالية بالبعد عن الفكر الإداري والنهح المدروس الذي من شأنه الارتقاء بألعاب النادي المختلفة نحو الأفضل، وتركيزه وإدارته على النواحي المالية والاقتصادية فقط. وأكد أن الأمور المالية هي التي تسير الأندية بنجاح ولكنها لا تكفي وحدها إذا لم تكن هناك أفكار إدارية ناجحة لاستثمار هذه الأموال. وضم فاضل صوته للمنادين بالخصخصة في الفرق السعودية لما لها من فوائد جمة على الاقتصاد الوطني بشكل عام وعلى الفرق بشكل خاص، مشيرا إلى أنها ستلغي كثيرا من مشكلات الأندية.

سركسيان يتوعد الهلال بتسجيل هدف في مرماه


جدة: فيصل الغامدي
توعد اللاعب الأورجواني المحترف في صفوف الأهلي سركسيان، الهلال اليوم بتسجيل هدف في مرماه، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم في دوري أبطال العرب، نافيا إصابته وعدم قدرته على المشاركة. ولم يخف سركسيان سعادته بالتحول الكبير في مستوى الأهلي أخيرا، وقال: "الأهلي فريق كبير وشاهدت له عددا من الأشرطة قبل التعاقد معه ومايقدمه الأهلي الآن هو المستوى الذي كنت أشاهده عليه في السابق". وأكد سركسيان جهله التام بفريق الهلال، وقال: "لم أتعرف على مستويات الفرق السعودية التي لم ألعب أمامها حتى الآن".

الدهلوي: قريباً الإعلان عن خدمة تحليل المباريات فنياً بواسطة خبراء متخصصين




أبها : الوطن
أكد خليل دهلوي قرب الإعلان عن مشروع تحليل المنافسات السعودية بواسطة خبراء متخصصين في هذا المجال وقال في تصريحه الخاص لـ"الوطن" أن الشركة ستمتلك كامل الحقوق لهذه الخدمة في السعودية وبقية الدول العربية من خلال برنامج كمبيوتر منفذ يعرف باسم (استديو مابو).
وأوضح أنه تم وضع الخطوط العريضة للمشروع الذي يعد الأول من نوعه في الوطن العربي وستكون "خدمة الراصد الكروي" التي يقوم البرنامج المنفذ فيها بمهمة عمل تحليل رقمي وصوري لأداء جميع اللاعبين في مباريات كرة القدم وتتلخص مهمة هذا البرنامج في تحليل شامل وكامل لهذه المباريات من حيث عدد التمريرات لكل لاعب والمسافات التي قطعها وأخطاء كل فريق وكل لاعب. وأوضح الدهلوي أن هذه المعلومات ستكون متاحة للأندية والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية وذلك وفق آلية سيعلن عنها من خلال مؤتمر صحفي سيحدد قريباً بحضور عدد من المسؤوليين ورجال الإعلام مشيراً إلى أن هذه المعلومات ستقلل من نسبة أخطاء التعاقدات وتحمي الأندية من مطبات مكاتب نقل خدمات اللاعبين وأضاف لقد تم تقديم لمحة موجزة عن هذا المشروع لعدد من مسؤولي الأندية ومن ضمنهم عضو شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله ورئيس الاتحاد منصور البلوي وابدوا ارتياحهم لهذه الفكرة مؤكداً أن هذه الخدمة ستكون متاحة لكل الأندية والمنتخبات العربية

عبيد يرجع تفضيله الانتقال للأهلي على الاتحاد لقبول تحد جديد

جدة: عماد عيسى
أرجع لاعب فريق الأهلي لكرة السلة عثمان عبيد تألق فريقه في بطولة الأمير فيصل بن فهد للسلة والمقامة حاليا في جدة، إلى نجاح إدارة الفريق في اختيار اللاعبين. وأكد أن فوز الأهلي في جميع مبارياته في البطولة حتى الآن دليل على عزمه على الفوز بلقبها. وعن تفضيله الانتقال للأهلي على الرغم من تدخل الاتحاد النادي الذي لعب له من قبل في مباريات وبطولات سابقة، قال:" أردت بتفضيل الانضمام للأهلي قبول تحد جديد، فقد سبق لي اللعب في صفوف الاتحاد صاحب البطولات المتعددة، أما الأهلي فلم ألعب له من قبل، لذلك أردت إضافة شيء جديد خاصة إذا ما استطعنا تحقيق لقب البطولة الحالية".


مساء اليوم ضمن دوري أبطال العرب لكرة القدم
الهلال والأهلي ومن يتقدم على حساب الآخر..ولقاء الجريحين يجمع الزوراء بالوحدات





جدة، الرياض: عوض رقعان، عبدالله الفراج
تستأنف مساء اليوم مباريات دوري أبطال العرب بلقاءين الأول يجمع الأهلي بالهلال في جدة والثاني يجمع الزوراء والوحدات في الرياض وهما لقاءان غاية في الأهمية.
الأهلي × الهلال
يلتقي الفريقان لأول مرة عربياً ذهاباً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في تمام الساعة 7:30. الفريقان حريصان على الفوز في هذا اللقاء الذي يمثل أهمية قصوى لكليهما لمتابعة مشوارهما في البطولة، الهلال كسب نظيره الزوراء في الرياض بـ3/صفر، وعاد الأهلي من الأردن بفوز هام بعد ما كسب الوحدات بـ1/ صفر، لذلك سيحرص الفريقان للفوز في هذا اللقاء فالهلال الذي تحسنت نتائجه في الآونة الأخيرة يريد الفوز خاصة وأنه يلعب بعيداً عن أرضه وجماهيره ويملك حظوظاً جيدة لكسب اللقاء فهو يملك لاعبين جيدين ويجدون التعامل في مثل هذه المباريات الهامة حيث يتبع الفريق استراتيجية لعبة من الأطراف خاصة في الجهة اليمنى التي يوجد بها أحمد الدوخي وعبد العزيز الخثران في الجهة اليسرى، مع انطلاقات الشلهوب من الخلف لدعم خط المقدمة الذي يوجد به سيسيه وعبدالله الشيحان في حال مشاركته من بداية اللقاء، مع الاستفادة من أحمد الحربي ونواف التمياط العائد من الإصابة، تبقى خبرة الهلاليين الأكثر لكسب اللقاء.
في المقابل يدرك الأهلاويون أهمية اللقاء الذي يقام على أرضهم وبين جماهيرهم وعدم التفريط في نقاط الـ3 لذلك سيعمد الفريق على الهجوم المبكر لإدراك هذه الغاية مع الاعتماد على اللاعبين إبراهيم السويد في لعب الكرات البينية لزملائه كيم وسيركسيان وطلال المشعل الذي يجيد التواجد في المناطق الحساسة وتسجيل الأهداف، عموماً تكمن خطورة الهلال في الشلهوب وتراوري وفي الأهلي عماد صديق والمشعل وكيم.
الوحدات × الزوراء
وفي الرياض يلتقي ضمن نفس الإطار فريقا الزوراء العراقي والوحدات الأردني وستجري أحداث اللقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد. الفريقان خسرا لقاءيهما الماضيين فالأول خسر من الهلال بثلاثية والثاني من الأهلي بهدف يتيم، الزوراء يرغب في تجاوز آثار خسارته الماضية بفوز يعيده لأجواء البطولة وهو الطموح ذاته للوحدات فمن يستغل ظروف الآخر.

اليوسف: الأهلي أفاق من (غفوته) وعلينا الحذر
الرياض: عبدالله الفراج
وجه المدير الإداري لفريق الهلال الكروي الأول إبراهيم اليوسف رسالته التوجيهية للاعبي الفريق قبل نزال نظيره الأهلي في إطار جولة الذهاب لمباريات مرحلة الدور الثاني لبطولة أندية أبطال العرب وقال: "على لاعبي الهلال أن يحذروا الأهلي الذي استيقظ من غفوته وعاد لتقديم المستويات الجيدة من جديد وبصورة مغايرة عما قدمه في المباريات الماضية. وأضاف اليوسف: "الأهلي سيخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره وهذا بلا شك لصالحه، لكننا سنحترمه جيداً". وعن احتمالية أن المنافسة في التأهل عن عرب آسيا باتت محصورة بين الهلال والأهلي السعوديين أجاب: "المنافسة لم تنحصر بعد بينهما "الآن" فما زال الوقت مبكر للحكم على ذلك".
وعن تقييمه لأداء المحترف الجامبي جاتوسيسة مع الفريق الكروي الأول قال اليوسف: "حتى الآن لم يتأقلم مع الفريق لمحدودية المباريات التي شارك بها، ومستواه في تصاعد مستمر في هذه المرحلة".
وعن تأثير غيابه في لقاء اليوم مع بقية زملائه كالجابر والدوخي والغامدي والجمعان قال: "هؤلاء لاعبون كبار، والبدلاء سيكونون عند حسن الظن، الآن الفريق يسير بصورة فنية مستقرة ويؤدي أعماله الكروية على أحسن حال ولله الحمد".

الأهلاويون أجمعوا على قوة الهلال... ويطالبون بمؤازرة جماهيرهم الليلة

جدة، أبها: عوض رقعان، سلطان عوض، عبدالرحمن زيد
أكد المدير الفني لفريق كرة القدم في النادي الأهلي "البرازيلي" فلامير لوروزو أن فريقه في كامل جاهزيته لمواجهة الهلال ضمن دوري أبطال العرب مساء اليوم على الرغم من معاناة بعض لاعبي الفريق من الإرهاق الذي صاحب لقاءهم السابق بالوحدات الأردني ضمن البطولة نفسها. وأضاف فلامير أن الهلال ناد كبير ويتمتع بخبرة كبيرة لخوض مثل هذه اللقاءات إضافة لصغر سن بعض لاعبي الفريق وانسجامهم لذلك سنعمل جاهدين لكسب اللقاء والـ3 نقاط خاصة وأن اللقاء يقام على أرضنا وبين جماهيرنا.
من جانبه أكد مدافع الأهلي نايف القاضي على مشاركته في اللقاء بعد شفائه التام من الأنفلونزا التي تعرض لها في الأردن. وعن اللقاء أكد القاضي على قوة الهلال وأن زملاءه عاقدوا العزم على تجاوزه والفوز باللقاء على الرغم من قوته والخبرة التي تتمتع بها أغلب عناصره في مثل هذه المواجهات، وطالب القاضي جماهير الأهلي بالوقوف خلف الفريق ومؤازرته للفوز بلقاء الليلة.
وفي ذات السياق أشاد إداري الأهلي عبدالسلام السقناوي بالروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الأهلي وحماسهم المنقطع النظير لكسب اللقاء وقال: أكملنا جميع استعداداتنا للفوز على منافسنا القوي الهلال، وأوضح السقناوي بأن المستويات الجيدة التي قدمها الأهلي تجعلنا متفائلين كثيراً لكسب اللقاء والمضي قدماً للتأهل للأدوار المقبلة للبطولة.
ومن جانبه أبدى مهاجم الفريق طلال المشعل رضاه التام بالمستوى الذي قدمه زملاؤه في لقاء الوحدات الأردني والذي فاز به الفريق وقال: الفوز جيد وسيدفعنا معنوياً للفوز على الهلال خاصة وأن اللقاء يقام في جدة وتقديم المستوى الذي يرضي طموح جماهيرنا التي نود منها الوقوف بجانب الفريق لتجاوز عقبة الهلال. وأوضح المشعل مدى التفاهم والتجانس المطلوب بينه وبين المهاجم المحترف البرازيلي كيم وقال: أعتقد بأن كيم من المهاجمين الجيدين الذين ارتاح باللعب بجوارهم حيث يجيد التفاهم بطريقة سريعة إضافة إلى تمتعه بالسرعة والمهارة وأتمنى أن نوفق اليوم معاً لترجمة الفرص التي ستتاح لنا اليوم إلى أهداف.
من جانبهما أوضحا مدافعا الأهلي عماد صديق ووليد عبد ربه بأن لقاء اليوم أمام الهلال يعتبر منعطفاً هاماً في البطولة ويهمنا اليوم الفوز وتجاوز خصمنا القوي وإرضاء جماهيرنا الغفيرة التي نتمنى أن تتفاعل معنا الليلة بالدعم والمؤازرة.

الخليج يقبض على صدارة يد الكبار ويطالب باعتماد خسارة الأهلي أمام الهلال
الدمام: أسامة السبع
تصدر الخليج بعد 5 جولات في ممتاز اليد قمة ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن الأهلي الذي لا تزال أوساط كرة اليد تنتظر قرار اتحاد كرة اليد بشأن لقائه مع الهلال والذي لم تحسم نتيجته حتى الآن, حيث لم يحضر الأهلي للرياض لخوض اللقاء بحجة أن النادي لم يبلغ بالموعد الصحيح له, في حين حضر الهلاليون بالإضافة إلى الحكام في الوقت المحدد, ففي الوقت الذي تطالب فيه الأندية المنافسة كالخليج والقادسية والنور اعتبار الأهلي خاسراً للنتيجة نظراً لعدم حضوره تطالب إدارة الأهلي بإعادة اللقاء نظراً لعدم تبليغها بالموعد وهو الأمر الذي نفاه مصدر مسؤول بالاتحاد السعودي لكرة اليد.




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  




مساء اليوم على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة

الأهلي يواجه الهلال في قمة سعودية بنكهة عربية





تتجه انظار الجماهير العربية بصفة عامة والاهلاوية والهلالية على وجه الخصوص مساء اليوم صوب استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة لمتابعة قمة الكرة السعودية التي تجمع فريقي الاهلي والهلال في ذهاب مباريات الدور الثاني لبطولة دوري ابطال العرب ومن المنتظر ان تشهد المباراة سباقا محموما من لاعبي الفريقين نحو خطف النقاط الثلاث التي ستقرب الفائز منهما من بلوغ الدور الثالث لاسيما وأنهما حققا فوزين مستحقين في الجولة الاولى حيث تغلب الاهلي خارج قواعده على الوحدات الاردني بهدف وحيد بينما سحق الهلال ضيفه الزوراء العراقي بثلاثية نظيفة.
وقد انهى الفريقان استعدادهما للمباراة المرتقبة.. ففي الاهلي عمد المدرب البرازيلي لوروز إلى معالجة الاخطاء التي وقعت في المباراة السابقة ومطالبة لاعبيه بمراقبة مفاتيح اللعب الهلالي الى جانب فرص رقابة لصيقة على المهاجم العاجي كانديا تراوري ومن المنتظر ان يدخل الاهلي المباراة بنفس العناصر التي خاض بها المباراة الماضية باستثناء مشاركة المدافع الدولي نايف القاضي في حالة تعافيه من العارض الصحي.
اما الهلال فقد واصل تمارينه على ملعبه قبل ان يخوض تمرينه الاخير على ملعب المباراة وقد ركز مدربه على تجهيز اللاعبين ذياب مجرشي ومحمد العنزي ليجلا بدلا من أحمد الدوخي والغاني جاتوسيسيه الموقوفين ومن المرجح ان يفاجئ اديموس منافسه بهجوم مبكر لخطف هدف سريع والمحافظة عليه.

اليوم في مواجهة جماهيرية في جدة
الأهلي والهلال في قمة عربية ملتهبة
اديموس جهز بديلين للدوخي وسيسيه


تترقب الجماهير السعودية مساء اليوم المواجهة العربية التي تجمع بين ممثلي الوطن في دوري ابطال العرب الاهلي والهلال على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة في اطار الجولة الثانية لفرق المجموعة الاولى.
وتعتبر المباراة هامة لكلا الفريقين وتكمن اهميتها في كونهما يتطلعان لصدارة المجموعة التي مازالا يتربعان عليها بعد فوزهما في الجولة الاولى فضلا عن التنافس التقليدي الذي دائما ما يكون سمة مبارياتهما.
وما يزيد من حرارة المباراة وسخونتها المستوى الكبير الذي ظهر به الفريقان في الفترة الاخيرة بعد ان قدما مستويات ونتائج متواضعة في بداية الموسم الرياضي فضلا عن ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين واكتمال الصفوف باستثناء بعض حالات الغياب التي لن تؤثر على الاداء العام.
ويدخل الأهلي (المستضيف) المباراة ورصيده 3 نقاط حققها من فوزه على الوحدات الاردني بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على استاد عمان الدولي بالاردن.
ويسعى الفريق الاهلاوي الذي سيحظى بدعم جماهيري كبير الى استغلال جميع الفرص الممكنة لتخطي منافسه الذي لن يكون صيدا سهلا وذلك من خلال الهجوم المبكر الذي يقوده الدولي طلال المشعل والمحترف البرازيلي المتألق كيم دياز ومن خلفهما ابراهيم السويد والمحترف الاورجواني ادريان ساركسيان على ان يتولى ظهيرا الجنب حسين عبدالغني وعلي العبدلي قيادة الهجمات من الطرفين.
ويعتبر الفريق الاهلاوي حاليا في افضل حالاته الفنية حيث استطاع المدرب البرازيلي فالمير لوروز تغيير شكل الفريق وادائه منذ توليه المهمة فضلا عن تلائم خططه مع امكانات اللاعبين الذين طبقوها كما ينبغي.
ويدرك لوروز قوة منافسه ويعرف امكانيات لاعبيه جيدا من خلال مشاهدته جميع مبارياته في الدوري وبطولة ابطال العرب وهذا ما يجعله يضع تكتيكا مناسبا للمباراة التي تعتبر اختبارا حقيقيا له وللاعبيه.
ويعول الاهلي كثيرا على مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين واصحاب الخبرة الى جانب الثلاثي الاجنبي الذي يعتبر الافضل ان جاز التعبير في هذا الموسم.
اما الهلال فيدخل المباراة ورصيده هو الآخر 3 نقاط جمعها من الفوز على الزوراء العراقي بثلاثية نظيفة وضعته في الصدارة بفارق الاهداف عن الاهلي.
وما ذكر عن الاهلي ينطبق على الهلال حيث يسعى للفوز خصوصا وانه يملك الامكانيات الفنية والعناصرية التي تؤهله لذلك فضلا عن معرفته التامة بالاهلي ولاعبيه وهذا ما يتيح المجال امام مدربه الهولندي اديموس لوضع التشكيلة المناسبة.
ويفتقد الفريق الهلالي في مباراة اليوم خدمات نجميه احمد الدوخي والمحترف جاتو سيسيه بسبب حصولهما على الانذار الثاني في المباراة الماضية ولكن ما يميز الهلال انه يملك البديل الجاهز الذي لا يقل كفاءة وقدرة عن الاساسي عموما المباراة لن تخلو من الاثارة والندية وستكون سجالا بين الفريقين الكبيرين اللذين لن يرضيا بالخسارة ولكن مع ذلك تبقى الكلمة الاقوى لمن يستغل الفرص المتاحة له امام مرمى الخصم بالشكل السليم


دياز محترف الأهلي:
لن نخذل جماهيرنا الوفية


جدة ـ علي السلمي
ابدى مهاجم الاهلي المحترف البرازيلي كيم دياز جاهزيته للمشاركة في مباراة فريقه مساء اليوم امام الهلال في دوري ابطال العرب واكد ان الاصابة التي يعانيها طفيفة وفي طريقها للزوال ولن تعيقه عن المشاركة متى مارأى المدرب ذلك.
وعن المباراة قال انها تعتبر مباراة قمة لكونها تجمع بين فريقين سعوديين وكلاهما مرشح بقوة للمنافسة على اللقب العربي ولكن الحماس والاصرار الذي لمسته من زملائي خلال التمارين الماضية يدعو للتفاؤل واتمنى ان نوفق في تقديم مبارة تليق بسمة الاهلي ونكلل جهودنا بفوز جديد يضعنا في الصدارة ويمنحنا مزيدا من الثقة لمواصلة المشوار بالشكل المطلوب.
واختتم دياز تصريحه مؤكدا ان جماهير الاهلي لاتحتاج الى الدعوة لحضور المباراة لانها تدرك واجبها نحو ناديها ونتمنى ان نسعدها.


السويد بثقة:
الأهلي قادر على اسقاط الهلال





امتدح نجم الاهلي اللاعب الدولي ابراهيم السويد المستويات الكبيرة والنتائج الايجابية التي حققها فريقه في الاونة الاخيرة مشيرا الى انها نتاج طبيعي للجهود الكبيرة التي يبذلها الامير خالد بن عبدالله والادرة الاهلاوية والجهازان الفني والاداري واللاعبون متمنيا في الوقت نفسه أن تتواصل الانتصارات في اللقاءات المقبلة سواء على الصعيد المحلي او العربي. ووصف السويد مباراة اليوم امام الهلال بالصعبة وقال ان الهلال فريق كبير له بطولاته وانجازاته ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين وهو بالتأكيد لايقل عن الاهلي في شيء مضيفا ان مايزيد من صعوبة المباراة هو التنافس الذي يجمع الفريقين وهذا مايجعل كل فريق يسعى للفوز على حساب الاخر ولكن نحن ولله الحمد ثقتنا في امكاناتنا كبيرة واستعدادنا مميز وسنبذل كل مابوسعنا من اجل الفوز واعتلاء فرق المجموعة والاقتراب من التأهل. وفي ختام تصريحه تمنى السويد ان تظهر المباراة بمستوى راق يليق بسمعة الكرة السعودية وان تخلو من الخشونة مؤكدا ان المباراة لايوجد بها خاسر لكون الفريقين يلعبان باسم الوطن الغالي.
ضمن التأهل لدور الاربعة في الطائرة العربية

الأهلي يتجاوز عقبة المولودية الجزائري بصعوبة

عمان - هاتفيا - علي السلمي
حقق الأهلي فوزا صعبا ومنطقيا في ذات الوقت على مولودية وهران الجزائري بثلاثة اشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في نطاق منافسات دور الثمانية لبطولة الاندية العربية الثانية والعشرين للكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد، وجاءت نتائج الاشواط الخمسة كالتالي:
20/25 و 25/23 و 23/25 و 25/22 و 15/17 وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى 4 نقاط وبات قاب قوسين أو ادنى من بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة حيث تبقت له مباراة وحيدة امام المحرق البحريني ومن المؤكد ان خسارته لها لن تؤثر على تأهله رغم ان لاعبيه اكدوا عزمهم على مواصلة الانتصارات وتقديم افضل المستويات مشيرين الى ان هدفهم لقب البطولة العربية.




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 21 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  





قمة سعودية تجمع الغريمين أهلي جدة والهلال في دوري أبطال العرب
الزوراء والطلبة العراقيان يواجهان الوحدات الأردني والكويت الكويتي في الرياض ودمشق اليوم




الرياض: عبد العزيز الغيامة ـ الكويت: صلاح رشدي
تجري اليوم، في جدة مواجهة كروية عربية كبرى تجمع فريقي الأهلي والهلال السعوديين، وذلك في اطار الجولة الثانية من منافسات الدور الثاني لمجموعة عرب آسيا الأولى لدوري أبطال العرب. وتتجه انظار الجماهير صوب ملعب الأمير عبد الله الفيصل لمتابعة أحداث اللقاء الذي يتوقع ان يشهد مزيدا من الاثارة والقوة، في ظل ان الفريقين السعوديين يضمان بين صفوفهما أسماء دولية لها باع طويل على المستوى الآسيوي والعربي.
ويبدو ان ترشيح فريق معين للفوز بنتيجة المباراة أمر صعب في ظل ان الطموح حاضر في نفوس مسؤولي الأهلي والهلال، علما ان الأخير سيكون مرتاحا لو ظفر بالتعادل لا سيما انه سيلعب على ارض الأهلي وبين جماهيره. وسيكون هناك موعد آخر لمواجهة ثانية في الرياض في التاسع والعشرين من الشهر المقبل.
ويشكل ابتعاد المدافع المتألق احمد الدوخي عن مباراة اليوم بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة ضربة مؤلمة لمدرب الفريق الهولندي ادديموس، علما ان الغياب لن يقتصر على الدوخي فقط بل يمتد الى الغامبي القاتو سيسيه الذي نال البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الزوراء العراقي والذي انتهى هلاليا بثلاثية نظيفة.ولا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة المدافع المخضرم عبد الله سليمان بسبب الاصابة التي تعرض لها في فخذه في المواجهة الأخيرة مع الفريق العراقي.
ويبدو ان المدرب سيعيد المخضرم الآخر عبد الله الشريدة للعب أساسيا الى جانب فهد المفرج، علما ان الأخير يشكل نقطة ضعف في دفاع الهلال، رغم الحماس الكبير الذي عرف به منذ بزوغ نجمه مطلع التسعينات. ويتميز هجوم الهلال بانه يضم مهاجمين على مستوى عال هما العاجي كانديا تراوري صاحب الثلاثية في مرمى الزوراء ومحمد الشلهوب صانع هدفين من الثلاثية.

في المقابل فان الأهلي يسعى أيضا الى الفوز لأجل اعتلاء صدارة المجموعة لا سيما انه حقق فوزا ثمينا على الوحدات الأردني بهدف نظيف سجله الاورجواني سركسيان على الثلاثي المرعب كيم دياز والبرازيلي ادميلسون ماتياس والارغوياني ادريان سركسيان الى جانب طلال المشعل ونايف قاضي الذي سيسعى مع زملائه المدافعين الى الحد من خطورة هجوم الهلال. وسيكون اللقاء اليوم فريدا من نوعه، حيث لم يسبق للفريقين ان التقيا على المستوى العربي أو القاري وكانت كل مواجهاتهما محلية فقط.
وفي الرياض، يستضيف اليوم فريق الزوراء العراقي نظيره الوحدات الأردني ويأمل الفريقان في تحقيق نتيجة ايجابية لا سيما ان الخاسر منهما سيعيش وضعا صعبا من حيث الترتيب في المجموعة أو الضغوط النفسية التي سيعاني منها بعد الخسارة وتراجع فرص التأهل، لذا سيعمل مدربا الزوراء والوحدات للفوز فقط لأجل ملاحقة الفريقين السعوديين الأهلي والهلال اللذين يتصدران لائحة الترتيب في مجموعة عرب آسيا الأولى.
ونشير ان كل منهما لا يملك أي رصيد من النقاط حيث خسر الزوراء امام الهلال صفر ـ 3، في حين تفوق الأهلي السعودي على الوحدات بهدف نظيف.
على صعيد متصل من نفس البطولة، يستضيف الطلبة العراقي نظيره الكويت الكويتي في العاصمة السورية دمشق. وكان الكويت قد فاز على الفيصلي الاردني في الجولة الاولى 5 ـ 1، وتصدر المجموعة بعد تعادل الاتحاد السعودي والطلبة في الجولة الاولى التي جرت بالسعودية مؤخرا.
من جهته، اكد مرزوق الغانم رئيس نادي الكويت ان فريقه في احسن حالاته، مبينا ان الفريق اذا ما لعب بنفس الاداء الذي قدمه امام الفيصلي الاردني، فان الفوز سيكون من نصيبه. وتوقع الغانم ان تكون المباراة اكثر من ساخنة، خاصة ان الجماهير العراقية ستساند فريقها في دمشق.
اما مدرب فريق الكويت البرازيلي غليبرتو فقد اكد ان اللقاء صعب للغاية، حيث ان الفريق العراقي يتمتع بروح عالية، ويسعى الى اثبات وجوده في البطولات العربية. واضاف انه اعد خطة خاصة لمواجهة فريق الطلبة بعد مشاهدة شريط لقائه مع فريق الاتحاد السعودي، ويأمل في تحقيق نتيجة جيدة في اللقاء.




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 41 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


صبحك الله بالخير وتسلم على نقل الاخبار وان شاء الله الفوز اهلاوي اليوم





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  


صبحك الله بالنور
والله يسمع منك ...انشاء الله الفوز اهلاوي


والأهلي يوم يلعب

يكـــــوي




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الورد

اليوم بأدن الله لنا الفرح
اهم شئ حضور الجمهور

نبي نحصر حضورهم بمدرجات الجار وبالاولى فقط
نبي الملعب لنا كله

الله يوفقكم
وان شاء الله بكره تنقل اخبار الفوز

تحياتي للجميع





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 13 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخي المنسي...والله يعطيك العافية


بكل الدعوات نتمنى للأهلي الليلة الفوز
على الهلال وتصدر مجموعته باذن الله





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 39 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

مجهود مميز فى نقل الاخبار أخى المنسي وباذن الله يفوز الاهلى الحبيب ونحتفل سويا الليله

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الأهلي في صحف (الاربعاء 16 شوال )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر