العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الأهلي في صحف (الاربعاء 16 شوال )

صبحك الله بالخير وتسلم على نقل الاخبار وان شاء الله الفوز اهلاوي اليوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2003, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


صبحك الله بالخير وتسلم على نقل الاخبار وان شاء الله الفوز اهلاوي اليوم




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 12 - 2003, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة اهلاوي طرب
مشكور أخي المنسي...والله يعطيك العافية

بكل الدعوات نتمنى للأهلي الليلة الفوز
على الهلال وتصدر مجموعته باذن الله





محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough



ان شــــــــــــــــاء الله الفوز اليوم للاهلي في كل الالعاب




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  




قمة سعودية بين الاهلي والهلال بنكهة عربية
المصدر : باشا محمد (جدة)


تتجه الانظار عند السابعة والنصف للقاء القمة الذي سيجمع الاهلي والهلال على استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن دوري ابطال العرب لكرة القدم وكان الاهلي حقق فوزا ثمينا خارج ارضه في الجولة الاولى على الوحدات الاردني (1- صفر), في حين فاز فيها الهلال في الرياض على ضيفه الزوراء العراقي ( 3-صفر). ويسعى كل منهما الى الفوز للتربع على قمة المجموعة برصيد ست نقاط والاقتراب اكثر من بطاقة التأهل الى الدور المقبل. ويلعب الاهلي على ارضه وبين جماهيره و سيعول مدربه البرازيلي فالمير على عدد من النجوم كطلال المشعل وابراهيم السويد وحسين عبد الغني وعلي العبدلي بالاضافة الى البرازيلي كيم دياز والاوروغوياني ادريان ساركيسان.
اما الهلال, فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على الزوراء ولكن قد تواجه مدربه الهولندي اد ديموس بعض المشكلات حيث سيغيب عن التشكيلة احمد الدوخي والغامبي غاتو سيسيه بداعي الايقاف وعبدالله سليمان بسبب الاصابة, وقد يشارك بدلا منه عبدالله شريدة, فيما سيحل خالد عزيز ومحمد العنزي كبديلين محتملين للدوخي وسيسيه.
ومن المتوقع ان يمنح دي موس الفرصة للمخضرمين نواف التمياط وعبدالله الشيحان بعد شفائهما من اصابتيهما.
ويملك الهلال ورقة رابحة جدا في خط هجومه تتمثل بالعاجي كانديا تراوري الذي سجل الاهداف الثلاثة في مرمى الزوراء في الجولة الاولى. يقود المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة هشام قيراط ويعاونه توفيق العنجقي وعزيز جلول. وضمن المجموعة ذاتها, يلتقي اليوم ايضا على استاد الامير فيصل بن فهد في الرياض الزوراء مع الوحدات وكل منهما يسعى الى التعويض وتحقيق الفوز الاول بعد خسارته في الجولة الاولى. وفي المجموعة الثانية, يلتقي اليوم الطلبة العراقي والكويت الكويتي على ملعب العباسيين في دمشق في مباراة الذهاب بينهما ضمن الجولة الثانية. وكان الكويت حقق فوزا كاسحا على الفيصلي الاردني 5-1 في الجولة الماضية من منافسات المجموعة بقيادة البرازيلي دنيس الذي سجل ثلاثة اهداف رفع بها رصيده الى خمسة في المسابقة حتى الان, بينما تعادل الطلبة والاتحاد سلبا في مباراتهما الاولى.

الأهلي والهلال وجها لوجه في اقوى مواجهات مسابقة دوري أبطال العرب
من يكسب جولة ''فرد العضلات''?

المصدر : اعداد: باشا محمد (جدة)


تتجدد الاثارة والندية في مسابقة دوري ابطال العرب حينما يشهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أحدى اقوى المنازلات في هذه المسابقة الكبيرة عندما يستضيف الأهلي السعودي نظيره الهلال في الجولة الثانية من منافسات المجموعة من ذات المسابقة عقب ان تجاوز الأهلي في المرحلة السابقة فريق الوحدات الاردني والهلال أكرم الزوراء العراقي بثلاثة أهداف قبل ان يتجاوز كل منهما القادسية الكويتي والجيش السوري في الدور الاول.
لقاء كبير وحسابات من العيار الثقيل تدور لدى انصار الفريقين ينتظر الجميع من خلالها رؤية نهائي مبكر يعكس أهمية وقوة هذه الأمسية عطفا على ان كافة الترشيحات تتجه صوبهما لنيل صدارة المجموعة.
ففي البداية نقلب اوراق الفريق الاهلاوي المليئة بالتفاؤلات مثل ماهي مليئة بالحسابات الحذرة التي تولدت عقب الفوز على الوحدات الاردني على ملعب عمان الدولي والذي اوجد نوعا من التأثيرات السلبية التي يحاول الاهلاويون تجاوزها عطفا على ظروف الاجواء والارهاق الذي يتمثل في الرحلة الى عمان.
ومع ذلك تشهد حسابات الاهلاويين لهذه المواجة نظرة جادة جدا تتطلب بل تشترط الحصول على الثلاث نقاط كون آلية التنافس في هذه المجموعة تشترط جمع اكبر عدد من النقاط كعربون اساسي للتأهل.
وكان الفريق قد حقق حضورا مميزا في اللقاء السابق امام الوحدات ينتظر ان يمنح الفريق دفعة قوية لتواصل المنافسة الجدية له في هذه المسابقة.
ومع ذلك يحاول مدرب الفريق جاهدا اخراج اللاعبين من ضغط الرحلة وما صاحبها من عناء الأمر الذي ظهر في الايام السابقة التي خفف من خلالها فالمير الجرعات اللياقية واضعا في اعتباره التأثيرات التي وقفت امام اللاعبين ومن خلال المعطيات التي كشفتها جولة الوحدات السابقة يسعى مدرب الفريق فالمير لادخال تعديلات في التوليفة المنتظرة التي ستشارك في اللقاء الأمر الذي قد لاتخرج بشكل كبير من الاسماء التي شاركت في اللقاء السابق.
في الجانب الاخر يأتي الفريق الهلالي بحسابات مليئة بالمحاذير والتخوفات لاسيما عقب ان حقق الفريق فوزا عريضا على الزوراء العراقي بثلاثة اهداف نظيفة كتبت معها تخوفات اضافية من الجولة الاصعب اليوم أمام الأهلي في ظل الايقافات التي داهمت ورقتين بارزتين ممثلة في أحمد الدوخي والمحترف النشط سيسيه اللذين اوقفا بداعي الانذار الثاني الذي سيدعو مدرب الفريق اديموس لايجاد بدائل سريعة قد لاتخرج او تبتعد عن خالد عزيز الذي سيحل مكان الدوخي وكذلك عمر الغامدي الذي سيلعب في منطقة المحور على ان يشارك احمد الحربي في الوسط الأيمن بوجود ثنائي المقدمة حسين العلي وتراوري.

ومع هذه التوقعات لازالت التصورات النهائية حول هذه المعالم قيد دراسة اديموس الذي سيضع في الحسبان الفروقات الفنية بين الفريقين مع الاخذ في الاعتبار تأثير النقص الطارئ الذي يتمثل في غياب ورقتين هامتين بجانب الجابر والجمعان الموقوفين مسبقا من قبل الاتحاد العربي.
ولاشك ان حسابات الهلال لاتختلف او تبعد عن الأهلي في ظل التنافس المحتدم بينهما على صدارة المجموعة.


فلامير يجهز ''مفاجأة'' للهلال

المصدر : محمد دماس (جدة)


شهد تدريب الاهلي يوم امس غيابا كبيرا لابرز نجوم الفريق امثال عماد صديق وطلال المشعل الذي اكتفى بالحضور كما هو حال المهاجم البرازيلي ادملسون ولم يكشف المدرب فلامير عن التشكيلة الاساسية التي ستواجه الهلال والذي اكد انها ستكون مفاجأة ومن المتوقع ان يزج فلامير باللاعب محمد مسعد والذي برز بشكل ملفت مؤخرا.
وعمد المدرب فلامير لفرض سرية تامة على التشكيلة مشيرا الى انه لن ينظر لاي غياب في فريق الهلال بقدر ما ينظر للفريق المقابل.
من جهته واصل عبيد الدوسري غيابه وانقطاعه عن التمارين دون عذر ولاكثر من عشرة ايام وسوف تتخذ الادارة موقفا صارما معه حين عودته.
وجهزت ادارة الاهلي اعلاما تحمل شعار النادي ووزعت شالات على الجماهير ووعدت رابطة الاهلي باهازيج جديدة.
من جهة اخرى يصل فريق اليد يوم الجمعة بعد ان اقام معسكرا استعداديا في القاهرة قبل مشاركته في البطولة الاسيوية.

رفض الحديث بتوسع وطالب بالابتعاد عنه قبل اي مباراة.. فالمير:
هذا رأيي في الهلال والخليوي مدافع 5 نجوم

المصدر : محمد دماس (جدة)


امتدح فالمير مدرب الفريق الأهلاوي استعدادات فريقه للقاء اليوم أمام الهلال عقب ان تجاوز الفريق اللقاء السابق أمام الوحدات مؤكدا خلال حديثه لـ(عكاظ) بأن الهلال فريق كبير ويلعب كرة قدم حديثه وجميلة وانه لايفرق بين اي فريق واخر كونه ينظر للمباريات بعين واحدة على حد تعبيره.
مضيفا: بلاشك انها مباراة قوية وانا اثق بقدرات اللاعبين وعادتي لا اتحدث عن اي لقاء قبل بدايته ولا احبذ هذا الاسلوب ابدا.
وعن الترتيبات التي قد تشهدها تشكيلة الأهلي اليوم وتحديدا في الجانب الذي يخص مشاركة كيم من أول اللقاء.. رد مدرب الأهلي قائلا: لا اعرف ما تريدون وعن ماذا تبحثون.. انتظروا ليلة الاربعاء ومن ثم ستعرفون كل شيء.. كوني امتلك نجوماً عدة جاهزين لتمثيل الفريق مشيدا بذات السياق ما قدمه مدافع الفريق وقائده محمد الخليوي في اللقاء السابق عندما حل بديلا لنايف القاضي حيث كشف فالمير بأن الخليوي لاعب كبير وقدم عرضاً رائعاً فهو لاعب مميز ويعد من أفضل المدافعين خبرة وعطاء والأهلي سيكون مليئاً بالنجوم وكما قلت الأهم من يشارك ويخدم الفريق وفقا للاسلوب والنهج الذي يطلب منهم وبودي ان اشيد بتجاوب كافة اللاعبين في المباراة الماضية امام الوحدات ولازلت انتظر منهم المزيد.
فالمير شكر ايضا الدعم الجماهير الذي لقيه من خلاله اللاعبون في الجولة الماضية متمنيا ان يجد الفريق اليوم دعما اضافيا منهم


مضاعفة مكافآت الفوز.. والمفتي والادارة يهنئون بعد اللقاء الـ''ماراثوني''
طائرة الاهلي تجهز على المولودية وتتأهل للاربعة

المصدر : صالح محفوظ الغامدي (عمان)


واصل الفريق الاهلاوي الاول لكرة الطائرة حضوره وتألقه في البطولة العربية الـ(22) لكرة الطائرة على كأس الامير فيصل بن فهد عقب ان تغلب في مباراة ماراثونية على مولودية وهران الجزائري بثلاثة اشواط مقابل شوطين قادته لدور الاربعة من هذه المسابقة قبل لقاء تحديد المراكز اليوم امام المحرق البحريني.. المباراة جاءت وسط احداث دراماتيكية اظهرت روحا قتالية من قبل رجال الاهلي الذين تجاوزوا كل الظروف الصعبة التي وقفت امام اعدادهم لهذه البطولة لاسيما تدعيم الفريق باللاعبين الاجانب.. ومع ذلك انهى الاهلي الشوط الاول لصالحه 25/20, وعادل الفريق الجزائري 25/23 وتقدم الاهلي مجددا 25/23, ويعادل المولودية مرة اخرى 25/22,. وفي الشوط الخامس حسم نجوم الاهلي اللقاء لصالحهم 16/14.وعقب المباراة مباشرة صرفت ادارة الاهلي مكافآت مضاعفة للاعبين في حين قدم رئيس البعثة وجدي الطويل شكره الجزيل لنجوم الفريق الذين لعبوا بروح الاهلي متمنيا أن يتواصل هذا الحضور في اللقاءات المقبلة.وكانت ادارة الاهلي برئاسة الدكتور ايمن فاضل قد هنأت لاعبي الفريق بهذا الفوز واشادت بعطائهم وكذلك الحال لمدرب الفريق باسندوة الذي ابلى بلاء حسنا بجانب اللاعبين.. في الوقت الذي بادر رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة محمد مفتي وصالح القاسم الامين العام بتهنئة الاهلي بهذا الفوز هاتفيا




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المنسي
 

المنسي will become famous soon enough

افتراضي  


سامحونا ان قصّرنا


وشكرا لكم جميعا


نشوفكم في الملعب ان شاءالله

ويــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـارب




المنسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

الاصيل will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيكم الف عافيه على مجهودكم وانشاءالله يحقق الفريق اليوم الفوز انشاء الله





الاصيل
الاصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2003, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


انضم نجوم الاهلي إبراهيم سويد وفهد الزهراني وصالح المحمدي وخالد القهوجي لشركة المنتدى الصوتي التي وقعت عقوداً مع مجموعة من نجوم الكرة السعودية للتواصل مع جماهيرهم عبر قناة اتصال مباشرة عن طريق الـ (700) حيث تم توقيعهم الرسمي في مؤتمر صحفي خاص وسيلحق بهم الثنائي طلال المشعل ومحمد الخليوي بعد اعتذار محمد شليه المبدئي وسوف يتقاضى اللاعب حيال ذلك نسبة 20% من نسبة الاتصال مقابل 35% لشركة الاتصالات وما تبقى لشركة المنتدى ووسطائها والحصة الاعلانية ويأتي هذا العقد في اطار التوجيهات الحديثة للقطاع الرياضي في المملكة نحو الاستثمار الرياضي لنجوم المملكة.. وقد اوضح علي سعيد آل رابعة مدير المنتدى الصوتي عن توجه الشركة نحو توقيع عدد من العقود المماثلة لعدد من نجوم الاتحاد فور عودتهم من الاردن وبعض نجوم الاندية الخليجية والعربية الاخرى ولن يتحمل اللاعب أي تكاليف حول عملية الاتصال لتأمين وسيلة الاتصال المجاني له. __________


حسبنا الله ونعم الوكيل

اليوم اللاعبين وغدآ الجماهير المغلوبة على أمرها يتسابقون على خدعة ((700 ))





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الأهلي في صحف (الاربعاء 16 شوال )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر