العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حشرات الضوء و معلقنا محمد صدقة..من صحيفة ديربي الالكترونية

الملكية صعبة قوية ومن جد اعلام الزعيق قوي الله يوهقهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 08 - 2012, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

انور الانصاري will become famous soon enough





الملكية صعبة قوية



ومن جد اعلام الزعيق قوي الله يوهقهم






انور الانصاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2012, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير will become famous soon enoughزمن ياطباشير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير





حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
اللهم انا ندرئك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم

صحيح قول المثل (كل ذي نعمه محسود)








لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2012, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الملكي
 

الاخضر الملكي will become famous soon enough





لايوجد ملكي غير الاهلي

جفت الصحف ورفعت الأقلام






الاخضر الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2012, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحسام
 

الحسام will become famous soon enough





من قالك انه الاسيويه تشفها في الخشبيه






الحسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2012, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رآقـي 7
 

رآقـي 7 will become famous soon enough





اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي الاهلي وبس
لسبب اساسي واضح وهو ضرب كل حقوق الاهلي العادلة والمشروعة حتى في التعليق
يريدون احتكار كل شيء لفريقهم و دعما له .
و الخوف كل الخوف من ان تتحول القنوات الرياضية الى وسيلة تخضع لاملاءات المخربين
وممن تشبهوا بعمل حشرات الضوء فيكفينا انسحاب عامر عبدالله !!!








سبحآأن الله والحمد لله
رآقـي 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر