العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((هل وصل إليك دهّان السيور؟)) عابد هاشم يازينك ساكت

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم كتب الصحفي عابد هاشم في جريدة عكاظ لهذا اليوم مقالاً وفيه أنه تأمل لتشكيلة المنتخب 27لاعب فوجد منهم 10 لاعبين من نادي الإتحاد وأنه يسجل اعجابه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 12 - 2003, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي ((هل وصل إليك دهّان السيور؟)) عابد هاشم يازينك ساكت 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

كتب الصحفي عابد هاشم في جريدة عكاظ لهذا اليوم مقالاً وفيه


أنه تأمل لتشكيلة المنتخب 27لاعب فوجد منهم 10 لاعبين من نادي الإتحاد

وأنه يسجل اعجابه وشكره لإدارة نادي الإتحاد التي بذلت جهداً لإيصال هؤلاء النجوم للمنتخب




ورداً على هذا الصحفي نقول :

1- العشرة النجوم جميعهم كانوا لاعبين للمنتخب قبل إنضمامهم للإتحاد وليس منهم من أبناء الإتحاد سوى محمدنوروحمد المنتشري ومناف بوشقير
مبروك زايد << لاعب الرياض والمنتخب قبل أن ينتقل للإتحاد
سعودكريري والودعاني<< لاعبا القادسية والمنتخب قبل أن ينتقلا للإتحاد
عبدالله الواكد << لاعب الشباب ثم الأهلي والمنتخب قبل أن ينتق للإتحاد
صالح الصقري << لاعب الطائي والمنتخب قبل أن ينتقل للإتحاد
حميس العويران << لاعب الهلال والمنتخب قبل أن ينتقل للإتحاد

فأين الجهود التي يشكر عليها البلوي وإدارة الإتحاد في إنضمامهم للمنتخب



ولكن عابد هاشم أعتقد أن القراء لايفهمون مغزاه من هذا الموضوع لعن الله الفلوس التي تذل وتغيرالنفوس



2- نادي الشباب سبق وأن ضم منهم للمنتخب ( فؤاد أنور والعويران والدواوود والمهلل وعوادالعنزي والرزقان
وسالم سرور والرومي والسمّار والحارثي
) دفعة واحدة قبل الإحتراف

3- نادي الهلال في عام 1408هـ ضم منه للمنتخب ( التخيفي والنعيمة والبيشي والمصيبيح وعبادي الهذلول ويوسف جازع وحسين الحبشي وخالدالدايل ) دفعة واحدة قبل الإحتراف

4- نادي النصر في كأس اسيا ضم منه ( ماجد ومحيسن والهريفي والمطلق ومساعدالطرير وخالدالصبياني)

5- النادي الأهلي ضم منه دفعه واحده في كأس العالم 94م( عبدالله سليمان وعبدالغني والشليه وخالدمسعد وحمزة صالح وابراهيم سويدوعبدالمجيد الغامدي )


@@ اشتهر نادي الإتحاد عبر تاريخه الطويل بقلة لاعبيه المنضمين للمنتخبولذلك قام بشراء نجوم المنتخب

حتى يأتي أمثال عابدهاشم وينسب جهد وتعب الأندية الآخرى لنادي الإتحاد (a
.







مادام دهن البلوي وصل لكل الصحفيين فقولوا على الرياضة السلام





الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 12 - 2003, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الفلوس تغير النفوس

ومن يضن ان النــــاس تنسي فهو الواهـــم

ومن يضن انه يضحك علي النــاس فهو الأراجـــوز


ومـــا أكثر المستصحفين اللذين تحولو الي طراطير



تحياتي





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2003, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة مهدي الأهلاوي
الفلوس تغير النفوس

ومن يضن ان النــــاس تنسي فهو الواهـــم

ومن يضن انه يضحك علي النــاس فهو الأراجـــوز


ومـــا أكثر المستصحفين اللذين تحولو الي طراطير


تحياتي





محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2003, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough



جهل كروي ام تعمد غباااااااااااااااااا ااااااء

ربما لا يعرف نادي القادسيه ولا يعرف صفقات البلوي ولا يعرف عن الكرة سوى شكلها


تخلف واصرار على التخلف

الحمد لله على العافيه




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2003, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

محمدعسيري will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

احبتي

انا لا ادافع عن الكاتب .. عابد هاشم


ولكن ربما ماقصده بين السطور
(h. (h. (h.




محمدعسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2003, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


عابد هاشم إتحادي معروف ولولا تفرغه للكتابة الفنية لرأيتم منه العجب في فنون التعصب الاتحادي الممقوت عموما الكلاب تنبح والقافلة تسير..




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2003, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الوليد will become famous soon enough

افتراضي  


والله عابد مع احترامي للجميع أغنى ((بإستبداع حرف النون بالباء)) صحفي رياضي عرفته في حياتي
ولو تتابع كتاباته ترى انه كما يقول المثل ((مع الخيل يا شقراء))

((يعني شوفوني - وأرسلولي))
وتراه معذور ما يعرف من الرياضة غير اسمها
وأتوقع انه بالفعل لا يعلم ان الاتحاد اشترى مجموعة كبيرة من اللاعبين
لسبب ولغير سبب


سامحوني ،،،،،،،،،،،،




أبو الوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2003, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ا لــعــنـــاء 001 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ا لــعــنـــاء 001 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ا لــعــنـــاء 001

افتراضي  


لووووووووووووووووووو وووول ياجماعه لاتزعلواا البلوي ..... بعدين ما يتعاون منا على حسب قوله ... بالامس القريب ،،،،


شر البلية لايضحك .. ياصحفي شقراء والخيل ها هاهاها .......

خلوه ياخذ جميع اللاعبين ويحطهم بالمنتخب عشان ،،، ماكان عندهم احد من المنتخب
من قبل ،، خلووووووووووه يستانس ،


لو يركب البلوي اجنحه ما ينتج لاعبين كمثل ( لاعبي الاهلي الذين طلعوا من درجة الشباب للمنتخب الاول مباشره والتاريخ موجود ارجعوا للوراء ،،

قئد منتخبنا عبد الرزاق ابو داؤود
قائد منتخبا باسم ابو داؤؤد اطال الله في عمره
قائد منتخبانا محمد عبد الجواد اطال الله في عمره
قئد منتخبنا خالد مسعد الله في عمره

عبد الله سليمان اطال الله في عمره وغيره وغيره

الاهلي كلية لتخريج النجوم الذين خدموا المنتخب السعودي وحققوا حلم الكرة السعوديه
ومازال الاهلي يصدر بماركه معروفه اصيله ،،

وهذا زمن دهن السير ،، لانريد الزبدة الدنمركية ... والاهلي لاينظر لصحافة
الاناناس والزبدة بالعسل ،،






......ا لأ مـــ كــــن ـــــا كــلـــهـــا مـشــتــاقه لــــك .......
[flash=http://taqnia.com/up/ar/alanaa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
ا لــعــنـــاء 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((هل وصل إليك دهّان السيور؟)) عابد هاشم يازينك ساكت



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر