العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( الخلــــــ قالوا و قلنا ــــــيوي ))

قالوا : قبلته لشعاركم مجرد تمثيل لكي يحرك مشاعر جمهوركم (( القليل )) قلنا : قبلته لشعارنا هي قبلة (( استاذ )) اصيل يرد التحية لعشق (( مليون )) اهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2003, 10 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي (( الخلــ قالوا وقلنا ـيوي )) 






قالوا : قبلته لشعاركم مجرد تمثيل لكي يحرك مشاعر جمهوركم (( القليل ))

قلنا : قبلته لشعارنا هي قبلة (( استاذ )) اصيل يرد التحية لعشق (( مليون ))

اهلاوي جميل


^V^V^V^V^V^

قالوا : كان (( استاذاُ )) في ناديه ولكن لديكم المرور سوف يكون سهل لديه

قلنا : قلنا اصبح (( بروفيسوراً )) والعين عليه وسيرد (( في الملعب )) لكل

من تكلم عليه


^V^V^V^V^V^

قالوا : من خرج من داره سوف يقل مقداره

قلنا : من خرج من (( حصاره )) سيعرف (( الاخرون )) من الجيران مقداره


^V^V^V^V^V^


قالوا : ضحك عليكم واخذ منكم (( فلوس )) ومستواه في انحدار وحظكم في

التعاقدات منحوس

قلنا : يضحك كثيراٍ من يضحك كثيراً يا (( جارنا المتعوس )) وراح تشربون من دم

رئيسكم

تاجر (( المواشي والتيوس ))


^V^V^V^V^V^

قالوا : ستندمون حين ترون مستواه وستقولون اه منه والف اه

قلنا : فعلا لقد قلنا اه والف ااااااااااااه مااحلى (( الخليوي )) ياناس ماااحلاه


^V^V^V^V^V^

قالوا: سنطلق الاشاعات الخسيسة وسنقول بانه يسهر في القهاوي ويشرب

الشيشة

قلنا : دائما وابداً روحكم تعيسة والمثل يقول (( الاسد )) معروف ولو لبسوه

خيشه


^V^V^V^V^V^

قالوا : اذا كان مميزاً لماذا هو في الدكة والا خلاص سويتوا له حفله

وشبعتوا فيها (( نطنطه ))

قلنا : كل شي في وقته حلو والاستعجال راح (( يحرقه )) اسلوبنا راقي ماهو مثل

بعض الناس (( المخططه ))


^V^V^V^V^V^

قالوا : سنرى الخليوي اذا لعب كيف ستصبون عليه كل الغضب

قلنا : لعب ولعب ولعب ولعب (( والاستاذ )) بالامس سوى العجب ولا صابه ارهاق

ولاشوية تعب فنان ياناااااااااااس واقدامه ذهب وخلى قلوب ناس (( تولع لهب ))


^V^V^V^V^V^

قالوا .................... .................... ..............؟ <-------- خلاص ماعندهم شي

يقولونه بعد مستوى الخليوي

امس اللي صابهم بالمرارة وعرفوا انهم خسروا الف خسارة

قلنا : محلا الخليوي في الاهلي وشعاره (( استاذ )) و (( اسد ))

و (( بروفيسور )) بنمرة

واستمااااااااااااااا ااارة اخلاص وحماس والتحام بقوة وجسارة وغنينا له

سمااااااارة ياسماااااارة



^V^V^V^V^V^


الخليوي (( امبراطور الدفاع )) وصفقه الاهلي (( الرائعه )) فاصابت جماهير

(( اتحاد جدة ))

بصفعه وجعلت عقولهم (( ضائعه ))

رد بالامس لكل من قال بانه انتهى وهكذا دائما وابداً ردود

(( الكبار )) على (( الصغار ))

تكون بالفعل لا بالقول

بالامس كان الخليوي (( زمردة )) في العقد الاهلاوي الفريد واضاف لدفاعنا القوي

قوة اضافية كالحديد

بالامس انتزع الخليوي (( الاهااااااااااااات )) واصاب (( الجيران )) بالقهر والحسرااات

احبه الاهلاويون فرد لهم التحيات


البارحة في مطار جده استقبلنا (( فرقة الرعب )) ومن حسن حظي انني

احتضنت الخليوي




وقلت له انت (( كل الحب )) ابتسم وقال :: (( كم اعشق فرقة الرعب )) ::

ثم تركته لكي يتلقى (( الاحضان والقبلات )) من جمهور الاهلي (( الجميل ))

فمنهم من قال له (( رائع ياااستااااااااذ ))


ومنهم من غمر وجه وراس (( الخليوي )) بالاف القبلات

ومنهم من زينه (( بالشعارات ))


فهنيئا لنا بهذا الاستاذ وهذا البروفيسور وهذا (( العملاق ))

وهنيئا لهذا (( الاستاذ )) هذا الجمهور الذي احبه من (( الاعماق ))


تحياتي لكم

اخوكم


™£¢«مشاغب الاهلي»¢£




(( الحُر لو جاع مايوقع على الرمة ^^^^ يبقى في العلالي فوق في القمة ))




التعديل الأخير تم بواسطة مشاغب الاهلي ; 07 - 12 - 2003 الساعة 25 : 10 AM.

:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2003, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
صحفي - عضو اللجنة الاعلامية
الصورة الرمزية AnaJEDDAWI
 

AnaJEDDAWI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AnaJEDDAWI

افتراضي  


يستحق لقب اسد الدفاع الأهلاوي





انت النعيم لقلبي و العذاب له
ضدان ماجتمعا إلا بدنياكِ

و ليس للعين من عقلٍ فواعجبي
من اعلم العين ان القلب يهواكِ
AnaJEDDAWI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


انا بأعطيه لقب


قلب الاسد




تحياتي لعمر افندي





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


كلام جميل منك استاذي والجميع كان امس حاضرا في قمة الابداع الاهلاوي الرهيب





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


قلب الأسد




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الاهلي عشق will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو ولـيد
انا بأعطيه لقب


قلب الاسد



تحياتي لعمر افندي






أنـــا أهــــــــــلاوي وأفتخـــــــــــــــ ـــــــــــر


لتواصل

A_w_L@hotmail.com
الاهلي عشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ali abdullah will become famous soon enough

افتراضي  


استاذواسد


ياكبير

ياخليوي




ali abdullah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


(( الخلــ قالوا وقلنا ـيوي ))






قالوا : قبلته لشعاركم مجرد تمثيل لكي يحرك مشاعر جمهوركم (( القليل ))

قلنا : قبلته لشعارنا هي قبلة (( استاذ )) اصيل يرد التحية لعشق (( مليون ))

اهلاوي جميل


^V^V^V^V^V^

قالوا : كان (( استاذاُ )) في ناديه ولكن لديكم المرور سوف يكون سهل لديه

قلنا : قلنا اصبح (( بروفيسوراً )) والعين عليه وسيرد (( في الملعب )) لكل

من تكلم عليه


^V^V^V^V^V^

قالوا : من خرج من داره سوف يقل مقداره

قلنا : من خرج من (( حصاره )) سيعرف (( الاخرون )) من الجيران مقداره



^V^V^V^V^V^


قالوا : ضحك عليكم واخذ منكم (( فلوس )) ومستواه في انحدار وحظكم في

التعاقدات منحوس

قلنا : يضحك كثيراٍ من يضحك كثيراً يا (( جارنا المتعوس )) وراح تشربون من دم

رئيسكم

تاجر (( المواشي والتيوس ))


^V^V^V^V^V^

قالوا : ستندمون حين ترون مستواه وستقولون اه منه والف اه

قلنا : فعلا لقد قلنا اه والف ااااااااااااه مااحلى (( الخليوي )) ياناس ماااحلاه


===============

قالوا: سنطلق الاشاعات الخسيسة وسنقول بانه يسهر في القهاوي ويشرب

الشيشة

قلنا : دائما وابداً روحكم تعيسة والمثل يقول (( الاسد )) معروف ولو لبسوه

خيشه

=============

الاسد الاهلاوي الف شكر له اثبت بانه الاستاذ دوما

فانتظروه كم سعدت عندما وجدته اساسي ومبدع ليلة البارحة

لله درك يالخليوي

لله درك ياشغوبي

مشكور يبو شغب وبالتوفيق للفريق

وموعدنا الاربعاء يبوشغب

تحياتي





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

يزن النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيم


والله لن نوفي الاستاذ حقه(f.

الكبير كبير يابو صالح..




ومشكور ياشغوبي الحبيب على هذا الموضوع اللي جاء في وقته لكي نرد على (......) اللي تنازلو عن تاريخ في الدفاع السعودي بكا بساطة.




يزن النهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


الخليوي (( امبراطور الدفاع )) وصفقه الاهلي (( الرائعه )) فاصابت جماهير

(( اتحاد جدة ))

بصفعه وجعلت عقولهم (( ضائعه ))

رد بالامس لكل من قال بانه انتهى وهكذا دائما وابداً ردود


(( الكبار )) على (( الصغار ))

تكون بالفعل لا بالقول

بالامس كان الخليوي (( زمردة )) في العقد الاهلاوي الفريد واضاف لدفاعنا القوي

قوة اضافية كالحديد

بالامس انتزع الخليوي (( الاهااااااااااااات )) واصاب (( الجيران )) بالقهر والحسرااات

احبه الاهلاويون فرد لهم التحيات




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( الخلــــــ قالوا و قلنا ــــــيوي ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر