العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تسريح .... بإحسان

[WEB]http://www.alwatan.com.sa/daily/2003-12-05/sport/sport02.htm[/WEB] أحبتي في منتدانا الراقي .... كم ترددت كثيراً في كتابة موضوعي هذا لا لشئ و لكن لشعوري بأن اطلالاتي قد زادت كماً ... و لكن للأسف فإن كل ما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2003, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

تسريح .... بإحسان 


[WEB]http://www.alwatan.com.sa/daily/2003-12-05/sport/sport02.htm[/WEB]


أحبتي في منتدانا الراقي ....

كم ترددت كثيراً في كتابة موضوعي هذا لا لشئ و لكن لشعوري بأن اطلالاتي قد زادت كماً ... و لكن للأسف فإن كل ما يمس الأهلي سلباً يستفزني بلا حدود ....

كيف لا و الأهلي توأم للروح تربى في داخلي و وجداني و لم أعد قادراً على استساغة حلاوة الحياة بدونه ...

اذن فأسمحوا لي ... بالتعليق على الخبر في صحيفة الوطن ....

لم يقوى كائناً من كان في تأريخ الأهلي من اخضاعه لأهوائه أو مزاجيته ...

فالانتساب للأهلي وسام ..

و ارتداء شعاره وسام ..

و تمثيل الأهلي وسام ...

حتى في زمن الهواية ... عندما كان اللاعب مالكاً لبطاقته ..

زمن اللاعب ( شبه مجاني )

لم نشاهد خلالها من كان يقوى على (لوي ) ذراع نادينا بمغامراته أو عبطه !!


فما هذا الذي نشاهده من سيناريو يتكرر و يتكرر دون قرار حازم .. رادع ..و صارم !!؟




الى متى يتحكم بعواطفنا لاعب غير مسؤول ... تم شطبه و عاد لاستدرار العطف عبر الصحف فمددنا له أيدينا لانتشاله ثانية و هاهو يعيد الكرة مرة اخرى ..!!

الى متى يتحكم بعواطفنا لاعب غير مسؤول ... تم علاجه على نفقة النادي أملاً في عودته سريعاً لحاجة الفريق و هاهو الآن يمارس اسلوب المراوغة و الاهمال عمداً في استهانة واضحة لتعاليم النادي ..!!


الى متى يتلاعب بعواطفنا لاعب ذرفت من أجله الجماهير دموعها و تغنت بإسمه .. و هو أقل الحريصين على رد الجميل لهذه الجماهير بعدم انضباطيته ... و يدهشنا بالاصابة و هو على مقاعد الاحتياط ..!!

الى متى ... و الى متى !!

الى متى يمارس هؤلاء عبثهم و في هذا الزمن الاحترافي مسترخصين لأسم الأهلي و لشعاره و لمشاعر جماهيره ...!!

انني انادي و بصوت أهلاوي أضناه التساهل مع هذه النماذج بأن يتخلى أصحاب القرار عن المثالية و عن الطيبة و تربيت الاكتاف لمثل هؤلاء و الذين لا يشرفنا انتماءهم للأهلي بتأريخه و انجازاته و جماهيره ..

البقاء فقط و فقط للأصلح و الأخلص و الأفضل ...

ولا عزاء للمتهاونين و ليرحلوا غير مأسوف عليهم خارج أسوار قلعتنا ...!!


فالأهلي غني بأبنائه ... و القلعة ولاّدة ... و المخلصين أولى بحبنا و دعمنا ..


ان لم يتبقى بيدي ما يرمز للحب الا وردة لأهديتها اليه .... اليه

الى فهد الزهراني (f.






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2003, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


.,.لاشيء يعلوا على الاهلي.,.
.,.الاهلي اولا ثم تاتي بعده بقية الامور.,.

من يسيء الادب مره واثنين وثلاثه
ومن يستهين بالاهلي وجماهيره مره واثنين وثلاثه

هذا مكانه بره النادي

.,.والاهلي كبير وسيظل كبير ولن تهتز منه شعره بتسريح فلان او علان.,.


.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2003, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة ¨'°~O§محبوبة الاهلي§O~°'¨
.,.لاشيء يعلوا على الاهلي.,.
.,.الاهلي اولا ثم تاتي بعده بقية الامور.,.

من يسيء الادب مره واثنين وثلاثه
ومن يستهين بالاهلي وجماهيره مره واثنين وثلاثه

هذا مكانه بره النادي

.,.والاهلي كبير وسيظل كبير ولن تهتز منه شعره بتسريح فلان او علان.,.

.,.تحياتي.,.






:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2003, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي


ستكون هذه الفرصه الأخيره لكل متساهل وكل متهاون فى حب ومصلحة الفريق الأهلاوى فالفرص منحت والواسطات قبلت ورجال الأهلى الأوفياء ينطبق عليهم المثل القائل (( اتق شر الحليم اذا غضب )) وأعتقد أن غضب رجال الأهلى هذه المره سيكون عنيفا وقويا وسيكون القرار فى مصلحة الأهلى أولا وثانيا وثالثا وفى شباب الأهلى من يحترق وينتظر الفرصه لخدمة الأهلى الحبيب وجمهوره الغالى ولن أذكر الا هؤلاء::

على ضاوى

خضر الزهرانى

نايف الخيبرى

مازن فلاته

هؤلاء المهاجمين الأربعه يجب أن يحذر عبيد منهم كثيرا لأنهم قادرين على مليء خانته بكل اقتدار والمدرب بدأ يمنحهم الفرصه فهل يعي عبيد ذالك؟؟

وفى الوسط لدينا محمد مسعد

نايف الشيبانى

ينتظرون الفرصه لدعم تيسير الجاسم وفهد الزهرانى

فهل يصحو فوزى الشهرى من غفوته وينتبه لمن حوله ويتنافس معهم لمصلحة الأهلى فقط

تحيه وتقدير للمخلصين الأوفياء فقط

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2003, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحة..

عبيد الدوسري مع احترامي لجميع الاراء الا انني اعتبر انه انتهى

اما فوزي الشهري..

فان لم يصحو من سباته ويفوق لنفسه سيجد نفسه في وضع لم يكن يتوقع طوال حياته ان يتعرض لمثله

وسيبقى الاهلي كبيرا




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2003, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

alraied will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alraied

افتراضي  


والله من السنة الماضية وانا اقول ليس هناك مكان الا لمن يخدم الفريق ويحترم شعار النادي الذي يرتديه (مثال) كم يثلج صدري وانا ارى تيسير الجاسم يحرث الملعب ويقاتل كرجل يتجنبه المقاتلين الاخريين يا ترى لماذا يفعل ذلك هل لانه يأخذ راتبه اخر الشهر او لانه سوف يحترف بالنادي الفلاني او العلاني لا والف لا لانه يحترم ويقدر كل التقدير الشعار الغالي الذي يرتديه (معلومة : فهد الزهراني لعب الموسم الماضي بأكمله متحمل على اصابته فقط لانه اهلاوي حقيقي وليس غير ذلك ) .

هذا المعنى لا يفهمه هؤلاء المتلاعبين وليس اللاعبين صدقوني يا أخواني ماذكرت صحيفة الوطن يعلمه كل الاهلاويون ولكن يتحسرون عليه في قلوبهم دون الجعجعه في الاعلام وغيره لانه هو الاسلوب الحضاري ولكن في الحلق غصة من تصرفات هؤلاء المتلاعبين .
اخيراً ليرحلوا غير نادمين عليهم والله في الاهلي طالما وجد امثال فهد الزهراني وتيسير وعبدالغني والسويد والجحدلي والعبدلي الللخ تطول القائمة فأن الاهلي بخير .
وسلامتكم




alraied غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2003, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

وهيب الحامدى will become famous soon enough



تســــــــــــــــــ ــــــريح باحســــــــــــــــ ـــــــان





ابوعبدالله




وهيب الحامدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 12 - 2003, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

يزن النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم


الاهلي غني برجاله واللي مايبينا مانباه




يزن النهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تسريح .... بإحسان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر