العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أي إستفسارات عن موعد المباراة موجودة هنا ... ( مدمج )

اليوم في دوري ابطال العرب بكرة القدم الوحدات والاهلي السعودي في قمة الترقب! عمان- الرأي- يدخل الوحدات عند الساعة 30ر6 من مساء اليوم الى اولى مبارياته في الدور الثاني من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2003, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


اليوم في دوري ابطال العرب بكرة القدم الوحدات والاهلي السعودي في قمة الترقب!

عمان- الرأي- يدخل الوحدات عند الساعة 30ر6 من مساء اليوم الى اولى مبارياته في الدور الثاني من بطولة دوري ابطال العرب بكرة القدم، اذ يلتقي الاهلي السعودي على ستاد عمان الدولي في مباراة تعتبر قمة الترقب!



الفريقان أكملا الاستعدادات لهذه القمة التي ترتبط نتيجتها بتطلعات مهمة وطموحات مشروعة نحو التوغل في المنافسة، وهما يعرفان صفوف بعضهما بشكل جيد ولديهما من الاوراق ما يمكن استخدامها وفق الرؤية التي تحتاج. ودون ان نوغل بصف العبارات فان فريق الاهلي السعودي واحد من اعرق واقوى الفرق العربية والسعودية، وهو احد الاربعة الكبار في بلاده ولديه من النجوم ما يكفي لان نضعهم فوق منصة التفوق، ولكن الصحيح ايضا ان الوحدات بجاهزيته ونجومه واستعدادهم العالي والخبرة الاخيرة التي اكتسبوها في مسيرة المنتخب الوطني تعطيهم الى جانب تشجيع الجمهور العريض وحماسته المزيد من جرعات الثقة لان يكونوا فعلا حقيقيا في صفحة الكبار.
جاهزية الوحدات
على مدى الايام الاخيرة ركز عيسى الترك المدير الفني للوحدات على ان يغرس في نفوس لاعبيه الثقة اولا، ومن ثم التحضير الفني المحكوم بفكر علمي محسوب من حيث الادوار والاداء الجماعي.
يقول الترك: الاهلي فريق كبير ومعروف لدي وهو ينفذ الكرة السهلة ذات الطابع الهجومي وهو يتمتع بلياقه بدنية عالية ولديه من النجوم اصحاب الخبرة واللاعبين المحترفين، ما يجعل المباراة صعبة وذات حسابات متعددة!
يضيف: برغم كل ذلك فالوحدات جاهز حتى بغياب شلباية ورأفت، فإن عزيمة الفرسان قادرة على فرض الكلمة وقولها في عمان، فنحن لا نقل عن الاهلي خاصة وان الكرة الاردنية تطورت بشكل واضح وتأهلت لنهائيات اسيا.
لم يفصح الترك عن التشكيل النهائي الذي سيخوض به مباراة اليوم، لكن مفاتيح مهمة وضحت من خلال التدريب الذي جرى الليلة قبل الماضية على ستاد عمان الدولي، وفيه ظهر المحترف النيجيري ايمانويل امونيكي بلياقة عالية واداء رشيق وخطورة في التهديف، وسيكون اضافة حقيقية دون شك لقوى الوحدات الهجومية، بعد ان اكتملت اوراقه الرسمية واجراءات قيده . وعلى ضوء ذلك فإن تشكيل الوحدات المنتظر قد يكون على النحو التالي: وسام حزين، زياد طارق، هيثم سمرين، فيصل ابراهيم، باسم فتحي، عبدالله ابو زمع، حسن عبدالفتاح، سفيان عبدالله، عامر ذيب، اشرف شتات وعوض راغب، لكن يبقى السؤال كيف تأتي خطة الوحدات؟ قطعا ستمزج ما بين الرقابة والضغط والانتقال الهجومي السريع.
فكر الاهلي
السؤال الذي يطرح نفسه: باي اسلوب سيلعب الاهلي على ارضية ستاد عمان في ظل الطقس الحالي وتشبع ارضية الملعب بالامطار؟ الليلة قبل الماضية اجرى الفريق تدريبا في صالة مغلقة وامس تدرب على ستاد عمان بنفس توقيت المباراة. التصريحات التي تخرج من الجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه البرازيلي فلاديمير متحفظة وقليلة.
وضح من خلال التدريب ان الاهلي فريق من العيار الثقيل حتى وهو يحتل مركزا متأخرا على سلم ترتيب الدوري في بلاده، وهو يضم في صفوفه كوكبة من النجوم: طلال المشعل ووليد جنزالي «هجوم» ابراهيم سويد وعلي العبدللي (وسط) عماد صديق وحسين عبدالغني «مدافع» والاخير جناح مدافع له وزن، واضافة لكل هؤلاء فإن الفريق مدجج بالمحترفين: البرازيليان كيم «هداف» واديلسون، ثم بمحترف من بارغواي.
ولعل فكر الاهلي ينطلق من اعطاء دور مهم للاجنحة في كل الملعب، ونقصد بالانطلاق من الخلف حيث عبدالغني، ومن الوسط ايضا: سويد، وهو يعتمد في خطته على تقارب خطوطه وضغطها المستمر على الخصم، مع اداء منظومة دفاعية متقدمة تمارس الدورين الهجومي والدفاعي.
الاجتماع الفني
الليلة الماضية انعقد الاجتماع الفني برئاسة السوري حسن سويدان «مراقب المباراة» وحضور مراقب التحكيم نزار وتي وهو من سورية ايضا اضافة للحكام من المغرب، وجرى خلاله شرح كل متطلبات المباراة اداريا وفنيا والاتفاق على الوان الفريقين.
--------
منقول عن الرأي الأردنية

بالتوفيق لأبطال العرب للدفاع عن اللقب.


تقبل تحياتي





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2003, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

الدهاسي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور عزيزي ((الجناح الاخضر)) يعطيك العافيه ,,,, دايم اسئل محد يرد علي ,, مره اخرى اشكرك لكن((بالعراقي)) : ينطيك العافيه وعفيه عليك,,, ((وبالسوري)) : يسلم تمك, تؤبرني(f.000000000 تقبل تحياتي




الدهاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2003, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


لا شكر على واجب يادهاسي

للمعلومية بتوقيت السعودية


الساعة:7.30مساء

تقبل تحياتي





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2003, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

الدهاسي will become famous soon enough



.




الدهاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أي إستفسارات عن موعد المباراة موجودة هنا ... ( مدمج )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر